أفضل مكاتب التوظيف في الشارقة

مكاتب توظيف في الشارقة، هو ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة عدد كبير من شركات التوظيف وبالأخص إمارة الشارقة، فهي تمتلك مكاتب توظيف متميزة في تقديم خدماتها الوظيفية التي تهدف إلى تأمين فرص عمل للشباب والنساء على حسب التخصصات والمؤهلات التي تناسبهم.

لذلك إذا كنت من الباحثين عن عمل في الشارقة سواء كنت داخل الامارات او خارج الامارات وترغب في معرفة مكاتب وشركات التوظيف في الشارقة المعتمدة والموثوقة، فيمكنك الاطلاع على القائمة التي سنذكرها في هذا المقال، مع ذكر العناوين وأرقام مكاتب توظيف الشارقة.

مكاتب توظيف في الشارقة
مكاتب التوظيف في الشارقة

ان الشارقة واحدة من المدن الكبيرة في الامارات العربية المتحدة والتي يوجد فيها الكثير من الشركات والمحلات التجارية والصناعية وان نسبة كبيرة من الشباب يرغبون بالحصول على فرصة عمل في الشارقة ومن أبرز الطرق التي يلجؤون اليها للبحث عن فرصة عمل هي من خلال مكاتب وشركات التوظيف.

ولكن البعض لا يعرف المكاتب المختصة في إيجاد فرص العمل للراغبين بالحصول على وظيفة لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل المكاتب المختصة في شؤون التوظيف في الشارقة.

اقرأ أيضاً: ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

أفضل مكاتب التوظيف في الشارقة

في الحقيقة يوجد هناك العديد من الشركات المختصة في مجال التوظيف في الشارقة وسنقوم في الفقرات القادمة بتقديم أفضل هذه الشركات والمكاتب والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. وكالة إيزي للقوى العاملة

ان وكالة ايزي من أفضل شركات التوظيف في الشارقة حيث ان وكالة إيزي للقوى العاملة تقدم خدمة التوظيف وفقاً لحسابات ومقاييس عالمية كما أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تصل لحوالي 15 عاماً وقد استطاعت كسب ثقة العملاء من حولها لذلك أصبحت الشركة ملجأ الكثير من الأشخاص الراغبين بالحصول على فرصة عمل في الشارقة.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 1336 554 055

لزيارة الوكالة على العنوان التالي:

  • مكتب 1801 - إيجل تاور - المجاز 3

بالنسبة الى أوقات عمل مكاتب وكالة إيزي للقوى العاملة فهي تبدأ من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 6 مساءاً وان الشركة تعمل على مدار أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

2. شركة الساحل للموارد البشرية

شركة الساحل للموارد البشرية هي واحدة من أبرز الشركات المختصة في مجال التوظيف في الشارقة حيث تقدم شركة الساحل للتوظيف العديد من الخدمات الخاصة في هذا المجال وخاصةً بالنسبة للمهنيين وحتى للعاملين الذين يعملون في الوظائف المؤقتة او الوظائف الدائمة في الشركات والمؤسسات.

يوجد للشركة العديد من المعايير الخاصة بها حيث تعمل وفقاً لهذه المعايير بالبحث عن الوظائف للأشخاص الباحثين عن فرص عمل إضافة الى انها تستخدم ايضاً تقنيات حديثة بالبحث عن فرص عمل لتضع الأشخاص المناسبين بالمكان المناسب، في الحقيقة ان الشركة مميزة الى حد كبير ولا تتردد ابداً في تجربتها او اللجوء اليها للحصول على فرصة عمل.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • المجرة - بناية المرزوقي - مكتب G01

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 4274 256 050.
  • 4229 524 06.

اما بالنسبة الى أوقات عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصراً وان الشركة تعمل في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

3. شركة EHRC لخدمات التوظيف

شركة EHRC لخدمات التوظيف هي أيضا في قائمة أفضل الشركات التوظيف في مدينة الشارقة في الامارات العربية المتحدة حيث تقدم الشركة الكثير من خدمات التوظيف وان الشركة شبه مختصة في استقطاب الشباب من ذوي الخبرات العالية وتوظفهم في الأماكن وفرص العمل التي تحتاج لأشخاص ذو كفاءة في العمل ولديهم خبرات سابقة في هذا المجال.

يوجد للشركة موقع رسمي على الانترنت حيث يمكن للشخص الراغب بالحصول على وظيفة بأرسال السيرة الذاتية من خلال الموقع الرسمي على الانترنت او يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني وفي حال كنت من المرشحين للحصول على الوظيفة في احدى الوظائف المتوفرة في الشركة سيتم التواصل معك عبر البريد الالكتروني او عبر طرق التواصل المضافة في السيرة الذاتية الخاصة بك.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 0207 646 055
  • 4008 607 050
  • 4009 607 050

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • مدينة الشارقة للإعلام

اما بالنسبة الى أوقات عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصراً وتعمل الشركة يومياً ما عدا يوم الجمعة.

قد يهمك: مكاتب سفريات للعمل في الامارات

مواقع البحث عن عمل في الشارقة

بعد أن تعرفنا على أفضل شركات ومكاتب التوظيف في الشارقة المعتمدة والموثوقة، لا زالت هنالك طرق أخرى للبحث عن فرص عمل في الشارقة، وتعد هذه الطرق اسهل وتستطيع العثور على الوظيفة التي تناسبك وتناسب مؤهلاتك وأنت جالس في منزلك، وهي عن طريق مواقع التوظيف الإماراتية، حيث يمكنك من خلال مواقع البحث عن عمل في الشارقة التعرف على جميع الوظائف الشاغرة اليوم في الشاغرة مع كافة الشروط والمتطلبات والرواتب، ومن أهم مواقع التوظيف في الشارقة:

1. موقع Gulftalent

يعد موقع جلف تالنت من أشهر المواقع على الانترنت للبحث عن وظيفة في الامارات العربية المتحدة حيث يعرض الموقع عدد كبير من الوظائف المتوفرة في الشارقة وفي مجالات متعددة وان الوظائف التي يضعها تكون متوفرة في العديد من الدول بعضها في الدول العربية وبعضها الآخر يكون في الامارات العربية المتحدة.

يمكنك الدخول الى الموقع فقط ورفع السيرة الذاتية لتحصل على ترشيحات واشعارات خاصة بالوظائف التي تدخل ضمن مجالك الدراسي او العملي لذلك يعد هذا الموقع من أفضل المواقع للبحث عن وظيفة في الامارات.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي: gulftalent.com.

2. موقع ليمون

هي واحدة من المنصات الرقمية المميزة الموجودة في الامارات العربية المتحدة والتي توفر فرص عمل في الشارقة في العديد من المجالات حيث ان الموقع يتعامل مع الشركات وأصحاب العمل لنشر الإعلانات على الموقع لذلك يمكنك انت الدخول الى الموقع والتعرف على الوظائف التي تنشر في الموقع.

يوفر الموقع ايضاً مجموعة من الدورات التدريبية الخاصة بالمجالات الوظيفية التي ينشرها حيث يمكنك الحصول على دورة تدريبية في حال لم يكن لديك الخبرة وكنت ترغب في امتلاكها للدخول بقوة في سوق العمل مستقبلاً.

3. موقع لينكد إن

من منا لا يعرف موقع لينكد إن الغني عن التعريف فهو من المواقع البارزة على الانترنت التي توفر فرص عمل في مختلف دول العالم ومن بينها الامارات العربية المتحدة حيث ان فرص العمل التي يطرحها الموقع متعددة وفي كافة المجالات تقريباً فهو موقع رائد يوفر الالاف من الوظائف فقد تم تأسيس الموقع في عام 2003 ويعمل على الربط بين الباحثين عن فرص عمل وبين الشركات وأصحاب العمل.

الامر لا يتطلب الكثير من العمل على الموقع للحصول على وظيفة حيث يمكن للمستخدم انشاء حساب شخصي على الموقع يضع في هذا الحساب كافة المعلومات الشخصية والعملية عنه بدءاً من اسمه وصولاً مجاله الدراسي وخبراته التي يمتلكها في هذا المجال وعند ظهور وظيفة تتناسب مع مواصفات المستخدم سيرسل الموقع اليك اشعار يعلمه في ذلك لتقوم انت بدورك في التقدم الى الوظيفة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قد قدمنا اليكم في هذا المقال اليوم مكاتب التوظيف في الشارقة حيث اذا كنت تبحث عن وظيفة في الشارقة وتريد الحصول على فرصة عمل يمكنك اللجوء الى واحدة من المكاتب السابقة وفي حال كان الامر صعباً بالنسبة اليك يمكنك اللجوء الى واحد من المواقع التي توفر فرص عمل على الانترنت، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة: