افضل تطبيقات للبحث عن عمل في الامارات

أفضل تطبيقات البحث عن عمل في الامارات تمكنك من البحث والعثور على الوظيفة بسهولة داخل الامارات العربية المتحدة، فلم تعد الطرق التقليدية للبحث عن عمل طريقة مثالية ومضمونة للحصول على الوظيفة المطلوبة التي توفر لك دخل مادي جيد يضمن لك حياة كريمة، فمع انتشار تطبيقات ومواقع التوظيف الإلكترونية التي أحدثت طفرة وثورة عالمية لا مثيل لها في الوظائف، أصبح من السهل الحصول على عقد عمل وانت جالس في منزلك.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل تطبيقات التوظيف في الإمارات والتي تعرض مئات من الإعلانات عن الوظائف في دبي، العين، أبو ظبي، عجمان، الشارقة، وغيرهما، حيث أصبحت هذا التطبيقات حلقة وصل بين الشركات والباحثين عن العمل، حيث أن هنالك الكثير من الشباب أصحاب المؤهلات العلمية والخريجين يجدون صعوبة في العثور على فرصة عمل في الإمارات، لذلك فهذا التطبيقات سوف تساعدهم بالتأكيد في الحصول على وظائف تناسب طموحاتهم ومهاراتهم.

افضل تطبيقات للبحث عن عمل في الامارات
تطبيقات البحث عن عمل في الامارات

تعد الامارات العربية المتحدة من اغنى الدول العربية حيث تمتلك البلاد اقتصاد قوي ومزدهر كما ان نسبة الرفاهية والمعيشة فيها عالية فهي تضم اليوم الالاف من الشركات التجارية التي تعمل في البلاد وهي بمثابة موطن للكثير من فرص العمل باختصار يمكن القول بأن الامارات اليوم قوة اقتصادية وعلى مستوى الشرق الأوسط والعالم اجمع.

ويقصد الامارات الكثير من الأشخاص الباحثين عن فرص عمل لذلك تراهم يسألون شركات التوظيف والمكاتب البحث عن فرص عمل متوفرة ضمن مهنهم او مجالهم الدراسي ولكن البحث عبر الانترنت بات أسهل اليوم حيث يوجد هناك العديد من التطبيقات والمواقع الالكترونية التي تساعد الفرد بالحصول على فرصة عمل في الامارات حيث أن الامر لا يتطلب الكثير من الجهد فقط البحث من خلال هذه التطبيقات.

قد يهمك: ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

افضل تطبيقات البحث عن عمل في الامارات

سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل تطبيقات للعثور على فرصة عمل في الامارات لجميع الجنسيات والتي سوف تريحك بشكل كبير من سلبيات التوظيف التقليدية، وتتمثل هذه التطبيقات والمواقع على النحو التالي:

1. تطبيق جلف تالنت - GulfTalent

جلف تالنت هو من أفضل التطبيقات للبحث عن عمل المعروفة في الامارات العربية المتحدة والتي توفر المئات والمئات من الوظائف الشاغرة في داخل الامارات وخارجها ويصنف موقع GulfTalent اليوم خيار مميز بالنسبة للأشخاص الباحثين عن فرص عمل في الامارات وأيضاً بالنسبة للشركات التي يوجد لديها شواغر وترغب بتعبئتها بالموظفين المناسبين.

يقوم تطبيق جلف تالنت بتقديم ترشيحات للوظائف وفقاً للمجال الذي يعمل به المستخدم حيث يمكنه اختيار الوظيفة التي يريد العمل بها ضمن مجاله فقط ومن أبرز المميزات التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين هي التقييمات والمراجعات المجانية لسيرة المستخدم الذاتية ويساعد الموقع ايضاً المستخدم في كتابة سيرته الذاتية.

  • رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنـا.
  • رابط تحميل التطبيق للايفون من هنـا.

2. لينكد إن – LinkedIn

يعد تطبيق لينكد ان التابع للموقع الرسمية ل LINKEDIN.COM من أفضل المواقع الإلكترونية التي تعرض فرص عمل في الإمارات فهو ينشر الآلاف من الوظائف المتوفرة في دبي او في أبو ظبي وغيرها من المدن التي تتبع الى الامارات فهو يقوم بمثابة صلة وصل بين الباحثين عن فرصة عمل وأصحاب العمل الذين أعلنوا عن توافر شواغر لديهم.

ان الموقع معروف اليوم في مختلف انحاء العالم ولا يتطلب من المستخدم مجهود فقط يجب على المستخدم انشاء حساب شخصي على الموقع او على التطبيق المتوفر على الهاتف اليوم والقيام بإضافة كافة معلوماته على التطبيق من حيث الشهادات التي يمتلكها والخبرات ومجال العمل الرئيسي بالنسبة للمستخدم وغيرها من التفاصيل الأخرى التي يجب على المستخدم اضافتها الى السيرة الذاتية.

وعند تطابق هذه التفاصيل والمعلومات مع وظيفة ما على الموقع يمكنك اختيار هذه الوظيفة بنقرة زر فقط والتقديم اليها وإذا كانت سيرتك الذاتية مناسبة للشركة العارضة لإعلان الشاغر الوظيفي سيتم التواصل معك من خلال طرق التواصل التي وضعتها في سيرتك الذاتية على سبيل المثال من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف المحمول وغيرها من طرق التواصل الأخرى وسيتم الاتفاق معك على تحديد موعك للمقابلة الشخصية.

  • رابط تحميل تطبيق لينكد إن للاندرويد من هنـا.
  • رابط تحميل التطبيق لينكد إن للايفون من هنـا.

3. دوبيزل - DUBIZZLE

دوبيزل هو من تطبيقات البحث عن عمل في الإمارات الشهيرة والمعروفة في البلاد، حيث يطرح هذا التطبيق الآلاف من الوظائف وفرص العمل بالامارات في الكثير من المجالات المختلفة مثل المطاعم والضيافة والتسويق والمبيعات ويوفر وظائف ايضاً في القطاع الصحي ومجالات الهندسة إضافة الى وظائف مميزة في الشركات العالمية.

إذا كنت تبحث عن وظيفة حقاً في الامارات وتريد التوظيف فيمكنك ذلك بسهولة من خلال موقع دوبيزل حيث لا يتطلب الأمر منك سوى التسجيل في التطبيق أو الموقع وتصفح كافة الخيارات الموجودة في قسم الوظائف لتستطيع تكون فكرة كاملة عن واجهة الموقع وطريقة التعامل معها وان موضوع التقديم على وظيفة سهل وبسيط ولا يتطلب من المستخدم سوى التقدم الى الوظيفة بالضغط على ايقونة قدم ولكن من الواجب على المستخدم ان يكون مستوفي كامل الشروط والمتطلبات التي وضعتها الشركة للحصول على الوظائف.

في الحقيقة ان الموقع مميز ويطرح الكثير من الوظائف في الامارات ويمكنك تحقيق قدر عالي من الاستفادة منه بمجرد التسجيل فيه ويمكنك ذلك من هنا.

  • رابط تحميل تطبيق دوبيزل للاندرويد من هنـا.
  • رابط تحميل التطبيق دوبيزل إن للايفون من هنـا.

قد يهمك: ارقام شركات التوظيف في دبي

ما هي مميزات تطبيقات التوظيف في الامارات؟

في الحقيقة يوجد هناك العديد من المميزات التي قدمتها تطبيقات البحث عن عمل في الامارات والتي تتمثل على النحو التالي:

  • ساعدت برامج البحث عن عمل في الامارات على اختصار الكثير من الوقت حيث بات يمكن للموظف الحصول على وظيفة خلال فترة قصيرة جداً وقد اثبتت بعض الاحصائيات بأن مواقع التوظيف اسرع وافضل ب 80% من طرق التوظيف التقليدية فمن خلال النقر بنقرة واحدة سيظهر للباحث الكثير من عروض الوظائف المتعددة بحيث يبحث المستخدم عن الوظيفة التي تناسب قدراته ومؤهلاته وكذلك تقوم الشركة فيما بعد حيث تنتقي من المتقدمين الموظف المطلوب والتي تتناسب قدراته خبراته مع الوظيفة الحالية.
  • تساعد تطبيقات ومواقع التوظيف على تلبية حاجات كافة الأطراف من أصحاب الشركات والباحثين عن وظائف في الإمارات، وخصوصاً القادمين مثل المصريين والسوريين واليمنيين والعراقيين والمغاربة وغيرهم من الجنسيات الأخرى.
  • ان البحث من خلال هذه المواقع اوفر بالنسبة للمال ايضاً فمن خلال تطبيقات ومواقع التوظيف يوفر الباحث عن فرصة عمل الكثير من المال مقارنة بالبحث من خلال مكاتب التوظيف والتي يدفع فيها الفرد أموال كثيرة ريثما يستطيع إيجاد وظيفة.
  • ان هذه المواقع والتطبيقات مفتوحة جغرافياً أي يمكن للفرد التقدم الى الوظائف المعروضة في الموقع من أي مكان كان ولا يلزم وجوده في مكان محدد وبالتالي العقبات الجغرافية لم تعد حاجزاً امام الباحثين عن فرص للعمل.
  • تمكن المواقع والتطبيقات الشركات من الوصول الى قاعدة البيانات بشكل سهل حيث ان هذا الامر يسهل عليهم طريقة اختيار الموظف الأنسب والكثر مهارة وخبرة للحصول على الوظيفة الشاغرة في الشركة.
  • تساعد مواقع التوظيف على تلبية احتياجات الشركات بشكل كبير من الموظفين الذين يمتلكون المهارات والخبرات الضرورية بحيث يكون الموظف قادر على تحمل المسؤوليات بما يتناسب مع متطلبات الوظيفة المعروضة.
  • ساعدت المواقع وتطبيقات التوظيف بحصول المتقدم على الوظيفة المناسبة بما تتناسب مع طموح المتقدم ومؤهلاته وخبراته.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم اليوم افضل تطبيقات البحث عن في الامارات العربية المتحدة، فإذا كنت ترغب بالحصول على وظيفة في الامارات بسرعة وبما يتناسب مع مؤهلاتك وخبراتك يمكنك الاعتماد على مواقع وتطبيقات التوظيف التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

كم تكلفة فيزا العمل في دبي

مكاتب سفريات للعمل في الامارات

الأوراق المطلوبة للعمل في الامارات

مواقع نشر إعلانات مجانية في الامارات