أفضل موقع بيع إطارات سيارات في السعودية

هل تبحث عن أفضل موقع لشراء إطارات السيارات في السعودية، أو تتساءل ما هو أرخص مكان لبيع إطارات السيارات بالتقسيط؟ إذاً هذا المقال موجه لك لأننا سنقدم لك أفضل موقع بيع إطارات السيارات اون لاين في السعودية لعام 2024.

فمع التطور الكبير الذي نشهده في عالم التجارة الإلكترونية لم تعد بحاجة إلى شراء إطار سيارتك بالطريقة التقليدية وهي عن طريق الذهاب الى بائع التجزئة أو متاجر إطارات المحلية وتنتظر ساعات لكي تتمكن من شراء وتغير كفرات السيارة، حيث أصبحت هنالك موقع توفر لك إمكانية شراء إطارات السيارات اون لاين، بل وحتى تركيب كفرات عند بيتك أو باي مكان كنت فيه، لذلك تعالوا معنا لنتعرف ما هو أفضل موقع بيع إطارات السيارات في السعودية وما هي عروض إطارات السيارات التي يقدمها هذا الموقع.

أفضل موقع بيع إطارات في السعودية
أفضل موقع إطارات في السعودية

ان القسم الأكبر من الشعب السعودي يعتمد اليوم على السيارات في تنقلاته اليومية فهي ساعدت شعوب العالم بشكل عام على توفير الكثير من الوقت والجهد في التنقل بين المدن والارياف ومن المعروف بأن الإطارات واحدة من العناصر الأساسية في السيارة التي لا يمكن الاستغناء عن سلامتها فمن الضروري القيام باستبدال الإطارات بين الفترة والأخرى تجنباً للمخاطر التي تنتج من قيادة السيارة بإطارات مستعملة لفترة طويلة.

وبما أن وقتنا اليوم ضمن التحول الرقمي يعتمد الكثير من الناس اليوم على الانترنت في شراء احتياجاتهم المختلفة فقد بات الانترنت عبارة عن سوق تجاري يضم الآلاف من المنتجات، ومن بين هذه المنتجات الإطارات لذلك يبحث الكثير من السعوديين عبر الانترنت عن تطبيق كفارات السيارات أو أفضل موقع إلكتروني لبيع الإطارات في المملكة العربية السعودية وهو ما سنقوم بتقديمه في الفقرات القادمة.

ما هو أفضل موقع إطارات في السعودية؟

يعد موقع لومي من أفضل المواقع الالكترونية المختصة في بيع الإطارات في المملكة العربية السعودية حيث يوجد لديهم أفضل أنواع الإطارات بأفضل الأسعار فهو يقوم بوضع عروض تقسيط على الكفارات التي يوفرها من دون الحاجة إلى تحمل تكاليف الإطارات بشكل كامل لذلك يقصد هذا الموقع نسبة كبيرة من السعوديين خصوصاً أن أقساط الكفارات لديهم ميسرة للجميع.

ما هي العروض التي يقدمها موقع لومي على الكفرات اليابانية؟

يقدم موقع لومي العديد من العروض المميزة على كفرات السيارات اليابانية لكسب اكبر عدد من العملاء الى الموقع وتتمثل هذه العروض التي يقدمها الموقع على النحو التالي:

العرض الأول على كفر بريجستون ياباني جنط 16

  • ان الكفرات التي كان سعرها 605 ريال سعودي قبل العرض أصبح سعرها بعد العرض 584 ريال سعودي.
  • ويمكن للعميل شراء هذه الكفرات بالتقسيط لمدة ثلاثة شهور على ان يدفع كل شهر 194 ريال وان هذه الدفعة تكون من دون فوائد.
  • ومن الممكن ايضاً الحصول على عرض تقسيط لمدة اربع شهور عل ان يدفع شهرياً 146 ريال سعودي خالية الفوائد.

العرض الثاني على كفر دنلوب ياباني جنط 16

  • قام موقع لومي بعمل عرض على كفر دنلوب الياباني حيث كان سعر الكفر قبل العرض يبلغ 570 ريال سعودي وبعد العرض اصبح سعر الكفر 546 ريال سعودي.
  • ان الكفر مضمون من قبل الموقع لمدة عام كامل ولكن الضمان لا يشمل سوء استعمال الإطارات او مخاطر الطرق التي قد تتعرض لها السيارة.
  • بالنسبة الى عروض التقسيط فيمكن للعميل الحصول على عرض تقسيط لمدة ثلاثة شهور بحيث يدفع في كل شهر مبلغ 182 ريال سعودي ومن دون فوائد نهائياً.
  • او يمكنه الحصول على عروض تقسيط لمدة أربعة أشهر على ان يدفع في كل شهر مبلغ 136.50 ريال سعودي ومن دون فوائد بالطبع.

عروض كفرات الكورية

بعد ان قدمنا إليكم اهم العروض التي قام بها موقع لومي على إطارات سيارات اليابانية سنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل العروض التي سيقوم بها الموقع على كفرات الكورية والتي تتمثل على النحو التالي:

1. العرض الأول على كفر رودستون كوري جنط 20

  • عمل موقع لومي على تقديم عروض مميزة على الكفرات الكورية حيث تم تخفيض سعر الكفر من 692 ريال سعودي الى 618 ريال سعودي مع ضمان لمدة عام من أي عيوب تكون صادرة من مشاكل في الصناعة.
  • يسمح الموقع للعميل بالدفع بالتقسيط لمدة ثلاث شهور على ان يقوم بدفع 206 ريال سعودي للدفعة الواحدة ومن دون فوائد.
  • كما يمكن للعميل التقسيط لمدة أربعة شهور على ان يدفع في كل شهر 154 ريال سعودي ومن دون فوائد نهائياً.

2. العرض الثاني على كفر هانكوك كوري جنط 16

  • هو من الكفرات عالية الجودة وقام الموقع بتقديم عروض مميزة عليه حيث تم تخفيض سعر الكفر من 800 ريال سعودي الى 779 ريال سعودي مع تقديم ضمان على الكفر لمدة عام من كافة العيوب الخاصة بالصناعة.
  • يمكن للعميل الدفع بالتقسيط على مدار ثلاثة اشهر على ان تكون الدفعات بقيمة 259 ريال سعودي ومن دون ضرائب نهائياً.
  • ويمكن ايضاً الدفع بالتقسيط على مدار أربعة اشهر بمبلغ دفع 194 ريال سعودي ومن دون فوائد على القسط.

عروض إطارات السيارات التايلندية

قد يميل بعض الأشخاص إلى كفرات سيارات التايلندية لكونها منتشرة في الآونة الأخيرة، وهي بالفعل كفرات بجودة عالية وبسعر مناسب، فهي بنا لنتعرف على عروض لوميا على كفرات السيارات التايلندية:

1. العرض الأول على كفر لاند سبايدر تايلندي وارد الجميح جنط 20

  • هو من الكفرات المميزة التي يعرضها موقع لومي والتي وضع عليها عروض مميزة حقاً حيث تم تخفيض سعر الكفرات من 507 ريال سعودي الى 447 ريال سعودي وبضمان طويل يصل الى 3 سنوات ضد أخطاء الصناعة حيث ان الضمان لا يشمل سوء استعمال العميل للإطارات او المخاطر الموجودة على الطرقات.
  • يتيح الموقع للعميل إمكانية تقسيط الإطارات لمدة ثلاثة شهور وعلى 3 دفعات حيث تبلغ قيمة الدفعة الواحدة 149 ريال سعودي ومن دون فوائد مقابل التقسيط.
  • ومن الممكن ايضاً التقسيط على مدار اربع شهور بأربع دفعات ومن دون فوائد وتبلغ قيمة القسط الشهري 111 ريال سعودي.

2. العرض الثاني على كفر قودرايد تايلندي جنط 19

  • قدم الموقع عروض على كفرات قودرايد تايلندي وعمل على تخفيض سعر الإطارات من 340 ريال سعودي الى 317 ريال سعودي مع ضمان لمدة عام ضد العيوب الصادرة من الصناعة فقط ولا تشمل مخاطر الطرقات او سوء استعمال العميل للإطارات.
  • يمكن للعميل الدفع بالتقسيط على مدار 3 اشهر وبقيمة 105 ريال سعودي ومن دون فوائد مفروضة على القسط.
  • ويمكن ايضاً الدفع بالتقسيط على مدار أربعة اشهر حيث تبلغ قيمة القسط الواحد 79.25 ريال سعودي ومن دون فوائد على القسط.

قد يهمك: أرخص موقع قطع غيار سيارات هونداي

عروض لومي على كفرات صينية

قام موقع لومي بتقديم مجموعة من العروض المميزة على كفرات سيارات صينية والتي تتمثل على النحو التالي:

1. العرض الأول على كفر هابليد صيني جنط 19

  • قد الموقع عروض مميزة على الكفرات الصينية حيث انخفض سعر الكفر الصيني من 375 ريال سعودي الى 352 ريال سعودي مع تقديم ضمان لمدة عام ضد المشاكل الصادرة من الصناعة ولا يشمل المخاطر التي تكون على الطرقات او سوء استعمال العميل للإطارات.
  • يمكن للعميل الحصول على العرض بالتقسيط وعلى مدار ثلاثة دفعات على ان تبلغ قيمة الدفعة الأولى 117.33 ريال سعودي ومن دون فوائد نهائياً.
  • ويمكن للعميل ايضاً الدفع والتقسيط على اربع دفعات وبقيمة 88 ريال سعودي ومن دون فرض ضرائب او فوائد على قيمة القسط.

2. العرض الثاني على كفر ون رن صيني جنط 20

  • هو من الكفرات المميزة عالية الجودة التي يوفرها موقع لومي وقد قدم الموقع عروض جيدة من حيث السعر فقد تم تخفيض سعر الكفر من 470 ريال سعودي الى 446 ريال مع وجود ضمان شامل لمدة عام ضد العيوب ومشاكل الصناعة ولا تشمل المشاكل الأخرى الصادرة من سوء الاستعمال او سوء استعمال الإطارات.
  • يمكن للعميل الحصول على العرض بالتقسيط على ان يتم الدفع على مدار ثلاثة دفعات لتبلغ كل دفعة 148 ريال سعودي ومن دون فوائد نهائياً.
  • ويمكن التقسيط ايضاً على مدار أربع دفعات بقيمة 111 ريال سعودي ومن دون ضرائب او فوائد على القسط.

قد يهمك: عيوب كفرات سونار: كل ما عليك معرفته عن إطارات سونار

خدمات ومميزات موقع لومي للإطارات

يقدم موقع لومي لبيع إطارات السيارات في السعودية العديد من الخدمات والمميزات إلى جانب عروض التقسيط والتخفيضات التي يقدمها على الإطارات وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أبرز مميزات الموقع والتي تتمثل على النحو التالي:

1. خدمات التوصيل

هي من المميزات الرائعة التي يقدمها الموقع للمستخدمين حيث أن وزن الإطارات الثقيل يصعب على العملاء شراء الإطارات من الموقع كما أن شركات الشحن تجد صعوبة في شحنها لذلك قام موقع لومي بتقديم خدمة توصيل الكفرات إلى العملاء وبأسعار بسيطة ومناسبة جداً للجميع، وفي بعض الأحيان يقوم الموقع بتقديم عروض على شحن الكفرات فمثلاً قدم الموقع في الآونة الأخيرة خدمة شحن الكفرات بريال واحد فقط.

2. خدمات الخصومات

يوفر الموقع خدمة الخصم اذا قام العميل بالشراء بالكاش حيث من الممكن ان يصل قيمة الخصم الى 7% وان هذا الخصم لا يحصل عليه الا العميل الذي يشتري الكفرات كاش فقط.

3. خدمات الضمان

خدمات الضمان هي من افضل الخدمات التي يقدمها موقع لومي في سبيل الحصول على ثقة العميل وذلك بتقديم خدمة الضمان ليحصل العميل على كفرات عالية الجود وغير مغشوشة مصنعياً بحيث يتمكن العميل من استبدال هذه الكفرات في حال ظهر فيها أي عيوب مصنعية ولكن الضمان لا يشمل سوء الاستخدام كما تحدثنا في السابق.

4. سياسة الاستبدال والاسترجاع

أيضا من الخدمات المميزة التي يقدمها موقع لومي هي إمكانية استبدال واسترجاع الاطارات، حيث يمكن للعميل استبدال الاطارات خلال اسبوعين من تاريخ الشراء، بالإضافة يحق للعميل الاسترجاع خلال أسبوع واحد فقط من شراء المنتج، وتتحمل الشركة كافة تكاليف الشحن في حال تم التسليم العميل بالوقت المحدد.

رابط الموقع: lumitires.com

    اهم الاحتياطات لحماية إطارات السيارة من التلف

    ان عملية تغيير كفرات السيارة تكون عالية وكلفة لدى الكثير من الناس ومستخدمين السيارات لذلك لا بد من اتباع بعض الطرق والخطوات للحفاظ على إطارات السيارة من التلف حيث ان هذه الطرق قد تطيل من العمر الافتراضي لإطار السيارة وتقلل بشكل كبير من تلف إطارات السيارة وحتى لو كانت سيارتك يوجد فيها أفضل أنواع إطارات من افضل الشركات.

    حيث ان الاحتياطات وطرق الوقاية كما تسمى تعزز من إطالة العمر الافتراضي الخاص بكفرات السيارة وتتمثل هذه الطرق على النحو التالي:

    1. اختيار الإطارات ذات الجودة العالية

    من المهم جداً عند شراءك وتغييرك لإطارات السيارة ان تختار الإطارات ذات الجودة العالية حيث أنك في هذه الحالة توفر الكثير من المال مقابل اصلاح وشراء إطارات السيارة في كل مرة.

    ومن المهم ان تقوم بشراء كفرات السيارة من متاجر موثوقة او وكالات موثوقة لبيع إطارات السيارات حيث يوجد هناك العديد من المتاجر التي تبيع الكفرات المقلدة والتي تزعم بأنها اصلية وبالتالي ستتلف كفرات السيارة بسرعة.

    2. القيادة الآمنة

    يعتقد البعض بأن القيادة الامنة تحمي السيارة من خطر وقوع الحوادث فقط ولكن القيادة الامنة تقلل ايضاً من سلامة إطارات السيارة حيث ان القيادة السريعة على الطرقات قد تؤدي الى تلف الإطارات حيث تتسبب القيادة السريعة بتشققات واضحة على إطارات السيارة.

    وان الضغط المستمر على المكابح يؤدي الى تعرض الإطارات الى احتكاك عالي وبالتالي ستحتاج الى صيانة مستمر وتغيير كفرات بشكل مستمر وفي هذه الحالة ستضطر الى تحمل تكاليف إضافية لتغيير إطارات السيارة.

    3. الحفاظ على نظافة الإطارات

    ان معظم الناس لا يحافظون على نظافة إطارات سيارتهم وهو من الأسباب الرئيسية لتلف إطارات السيارات حيث ان الحفاظ على نظافة إطارات السيارة ليس فقط من اجل المظهر الخارجي ولكن الحفاظ على نظافة الإطارات تطيل من عمر الإطارات وبالتالي ستوفر الكثير من المال مقابل تغيير إطارات السيارة.

    وان القيام بتنظيف إطارات السيارة ليس صعباً فالأمر لا يتطلب منك سوى اخذ فرشاة خشنة والقيام بفرك الإطار بشكل جيد ومن كافة الجوانب وبالتالي ستعزز من نسبة زيادة عمر الإطارات.

    4. حماية السيارة من عوامل الطقس

    ان درجات الحرارة العالية قد تسبب بشكل رئيسي الى تلف إطارات السيارة وسيتعرض الى التأكل بشكل كبير وان درجات الحرارة المنخفضة ليست الوحيدة فقط التي تؤثر على الإطارات ولا يقتصر الامر فقط على درجات الحرارة المرتفعة حيث ان الإطارات تتعرض للتلف ايضاً بسبب درجات الحرارة المنخفضة فالبرد يؤثر بشكل كبير على الإطارات.

    الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم أفضل موقع في المملكة العربية السعودية لبيع إطارات السيارات والذي يقدم مجموعة من العروض والخصومات على إطارات السيارة إضافة الى تقديم أفضل الطرق والاحتياطات لحماية إطارات السيارة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

    مواضيع ذات صلة: