افضل مواقع بيع قطع غيار السيارات من أمريكا

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم الكرام في هذه التدوينة التي من خلالها سنعرض لكم افضل مواقع أمريكية لبيع قطع غيار السيارات، ففي بعض الأحيان قد تكون بحاجة إلى تغير قطع غيار معين لسيارتك، ولكن مع الأسف لا تجد تلك القطعة في السوق أو قد يكون السعر المطلوب في السوق مرتفع للغاية ولا يستحق دفع كل ذلك المبلغ عليها.

ولكن عزيزي القارئ لا تقلق، فمع انتشار الانترنت أصبح الأمر أسهل مما تتوقع، حيث أصبح هنالك آلاف المواقع التي تطرح اي منتج تبحث عنه ويصلك إلى باب منزلك، حيث توجد مواقع عبر الانترنت متخصصة في بيع قطع غيار السيارات بالعربي تقوم بالشحن إلى مختلف أنحاء العالم، وفي هذا الدليل سنتعرف على أفضل مواقع لبيع قطع غيار السيارات من أمريكا بأسعار رخيصة.

افضل مواقع أمريكية لشراء قطع غيار السيارات

أصبحت السيارات اليوم ضرورية جداً في حياتنا اليوم حيث ام معظم اعتمادنا في النقل اليوم على السيارات وذلك لأنها لم تعد تعتبر ككمالية للحياة بل هي امر ضروري ساعدت على اقتصار وقت النقل.

وبات يوجد اليوم الكثير من أنواع السيارات مختلفة الأنواع والماركات واستطاعت السيارات الأميركية تحقيق شهرة على مستوى العالم حيث تعتبر السيارات الأميركية من السيارات الفخمة ذات التصنيع عالي الجودة.

وبالطبع يواجه الكثير من الأشخاص في معظم الأحيان مشاكل ميكانيكية في سياراتهم فيلجؤون الى تغيير القطعة الواجب تغييرها في السيارة فيبدأون بالسؤال في الأسواق المحلية فيجدون سعر القطعة مرتفع جداً في حال كانت موجودة اصلاً.

ولكن يمكن شراء قطعة غيار للسيارة من خلال المواقع الأميركية الشهيرة الموجودة على الانترنت حيث تساعد الباحث في الحصول على القطعة التي يريدها وشحنها الى بلاده بأسعار منافسة مقارنة بسعر القطعة لديه لذلك سنعمل في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل المواقع الأميركية لشراء قطع السيارات منها.

اقرأ أيضاً: نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة

أفضل مواقع أميركية لبيع قطع غيار السيارات من امريكا

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف اطلب قطع غيار سيارات من امريكا؟ فلا تقلق. يوجد مجموعة واسعة من المواقع الأميركية الجيدة والتي تبيع كميات كبيرة من قطع السيارات, وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيفها حيث تتمثل كما يلي:

1. موقع ايباي

يعتبر موقع ايباي من أفضل مواقع الشهيرة التي تبيع قطع غيار السيارات الأميركية، حيث يحتوي الموقع على كميات كبيرة ومتنوعة من قطع الغيار الأصلية والتي يمكن للعميل الحصول على طلبه بسهولة منها.

إضافة الى ان الموقع يقدم خدمات سهلة في البحث عن نوع القطعة التي يريدها العميل، إما من خلال إدخال رقم القطعة فوراً في سجل البحث او من خلال ادخال نوع السيارة والبحث عن القطعة، ولذلك يعتبر خيار ممتاز لمن يريد شراء قطع غيار السيارات اون لاين من امريكا.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.

2. موقع روك اوتو

موقع روك اوتو هو أيضا من المواقع الشهيرة المتخصصة في بيع قطع غيار للسيارات في امريكا حيث يضم الموقع ما يفوق 100 قطعة غيار ولأنواع مختلفة ومتنوعة من السيارات كما ان الأسعار التي يعرضها الموقع مناسبة ومنافسة للأسواق المحلية ولبعض المواقع الأخرى.

يمكنك التوجه الى الموقع من هنا.

3. موقع امازون - قسم السيارات

من منا لا يعرف موقع Amazon؟ هو موقع شهير يحبه الكثير من الناس حيث ان البعض يعتقد هذا الموقع بمثابة المركز الرئيسي لقطع السيارات فقد حصل الموقع على العديد من التقييمات الإيجابية وذلك لأنه يضم العديد من أنواع قطع غيار السيارات المصنعة اميركياً وغيرها التي تصنف كصناعة كورية.

ويقوم موقع امازون قسم السيارات بتقديم عروض حول القطع الموجودة لديه إضافة الى عرض الأسعار بالشكل الكامل والمميز في الموقع ان الأسعار منافسة وجيدة بالنسبة الى العميل ننصح بزيارة الموقع والاطلاع على القطع التي فيه.

فإذا كنت تبحث عن موقع قطع غيار امريكي يشحن للسعودية أو لقطر أو إلى الإمارات أو لمصر أو لاي دولة حول العالم، فإن موقع امازون قسم السيارات يقوم بتوفير قطع غيار من امريكا ويتكفل بشحنها إلى أي جهة تريده، وبأسعار رمزية جداً.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا.

قد يهمك: مواقع شراء سيارات من المزاد في أمريكا

4. موقع اوتو زون

هو من أفضل المواقع الأميركية لشراء قطع السيارات حيث يضم الموقع مجموعة كبيرة من قطع غيار السيارات، بأسعار مناسبة جداً، والمميز فيه انه يضم خدمة عملاء في حال واجه أي عميل مشكلة في امراً ما يمكنه التواصل مع خدمة العملاء لحل تلك المشكلة.

يمكنك زيارة الموقع بالنقر هنا.

5. موقع نابا

موقع نابا هو من أفضل المواقع الأميركية لبيع قطع غيار السيارات وبكميات كبيرة حيث يوجد في الموقع كميات كبيرة ومتنوعة من قطع غيار السيارات وفي حال لم تجد طلبك من القطع في المواقع الأخرى يمكنك البحث في هذا الموقع فمن المؤكد ستجد طلبك من قطع الغيار.

ويوفر الموقع إمكانية البحث عن القطعة بسهولة حيث يمكنك كتابة اسم القطعة المراد شرائها مع نوع السيارة وسيقوم الموقع بالبحث عما تريد ولا تقلق من حيث الأسعار حيث ان أسعار القطع في الموقع جيدة ومناسبة وأفضل من الأسواق المحلية لديك.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.

6. موقع moparonlineparts

إذا كان لديك سيارة من نوع جيب او دودج او فيات او كرايسلر فأن هذا الموقع مناسب جداً لك في شراء قطع غيار السيارات الأمريكية، حيث يجتوي على مجموعة من قطع غيار السيارات لهذه الأنواع وبأسعار جيدة ومنافسة ويمكن الموقع إمكانية الشحن الى العديد من دول العالم ومن بينها المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

7. موقع quirkparts

quirkparts هو موقع شهير باللغة العربية يضم مجموعة كبيرة من قطع غيار السيارات وبأسعار منافسة مقارنة ببعض المواقع الأخرى إضافة الى ان القطع التي يحتويها هي قطع اصلية ويوجد في الموقع خدمة الشحن السريع ولمختلف الدول العالم.

ولا تقلق حيث ان الدول العربية من بين الدول التي يشحن إليها الموقع وفي الواقع يمكنك الاعتماد على هذا الموقع حقاً في شراء قطع غيار لسياراتك.

يمكنك الاطلاع على الموقع لرؤية القطع من هنا.

8. تطبيق سبيرو

هو من التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية حيث يمكن من خلال هذا الموقع شراء قطعة غيار للسيارات وبأسعار الأسواق المحلية وأسواق التشليح إضافة الى قطع غيار من الخارج.

ويمكن شراء قطع غيار السيارات الجديدة او المستعملة ولأنواع عديدة من السيارات مثل الشيفروليه والجي ام سي ولهيونداي والتويوتا وغيرها من السيارات الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف ايفون من هنا.

9. موقع car parts

هو من ذمن قائمة أفضل المواقع التي تبيع قطع غيار للسيارات حيث يقدم الموقع تشكيلة واسعة من قطع غيار للسيارات ذات الماركات العالمية الشهيرة إضافة الى قطع غيار للسيارات القديمة.

ويمكنك البحث عن القطعة بسهولة من خلال تحديد نوع السيارة وسنة الإصدار وسيقدم الموقع القطعة التي تريدها وبأسعار جداً مميزة ويحتوي الموقع ايضاً عدة اكسسوارات للسيارات وبأسعار جيدة.

ويقوم الموقع ايضاً بتقديم عروض وخصومات شهرية على كافة أنواع قطع غيار السيارات ويقوم ايضاً بتقديم خدمة الشحن الى مختلف دول العالم ويعمل الموقع بالرد على العميل خلال مدة أقصاها 24 ساعة.

يمكنك التوجه الى الموقع من هنا.

وختاما نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث تطرقنا الى عرض العديد من المواقع الأميركية الشهيرة المختصة في بيع قطع غيار السيارات حيث يمكنك الاعتماد على موقع من المواقع السابقة في شراء قطع غيار لسيارتك، والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة:

كيف تعرف ان التيربو معطل

هل قيادة السيارة ببطء توفر استهلاك الوقود؟

أحسن أنواع زيوت نيسان الأصلية