مكاتب سفريات للعمل في الامارات (عناوين وأرقام هواتف)

في هذا المقال سنتعرف على مكاتب توظيف بالخارج الامارات، فهي مكاتب مخصصة لإلحاق العمالة إلى الإمارات، حيث أن هذه المكاتب معترف بها ومسجلة لدى وزارة القوى العاملة، لضمان حقوق العمالة المصرية وحمايتهم من النصب والاحتيال.

فكل ما عليك هو تقديم السيرة الذاتية الخاص بك وشهادة التخرج وتقديمه لمكتب السفريات ومن ثم يبدأ المكتب بالبحث عن الوظيفة التي تناسب وفق الطلبات التي ترغب توفرها في الوظيفة، ومن ثم يعود المكتب بالاتصال بك في حال القبول ومن ثم يأخذ عمولة له أو نسبة من اول راتب شهري تتحصله من الوظيفة.

مكاتب سفريات للعمل في الامارات (عناوين وأرقام هواتف)

يبحث الكثير من الشباب المصريين عن وظائف وعقود عمل في الامارات العربية المتحدة فمنهم من يقصد الانترنت للبحث عن وظيفة في الامارات ومنهم من يبحث عن مكاتب توظيف تتواجد في بلادهم للحصول على وظيفة.

إذا كنت تبحث عن مكاتب سفريات توظيف بالخارج أو مكاتب سفريات الامارات في مصر وتبحث عن ارقام مكاتب سفر للحصول على عقود عمل في الامارات، فهذا المقال موجه لك حيث سنقدم لكم عناوين وارقام مكاتب توظيف بالخارج الامارات وإلحاق العمالة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية ومدينة النصر، لذلك تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

مكاتب توظيف بالخارج الامارات

إذا كنت تتواجد في مصر وترغب بالسفر إلى الامارات من اجل العمل وتبحث عن مكاتب توظيف إلى الامارات سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل مكاتب سفريات للعمل في الامارات والتي تتمثل على النحو الاتي:

مكاتب سفريات الامارات في مصر

يوجد العديد من مكاتب التوظيف التي توجد في مصر والتي تساعدك بالسفر الى الامارات العربية المتحدة والحصول على وظيفة بسعرة وسهولة وتتمثل هذه المكاتب كما يلي:

1. قباء لإلحاق العمالة المصرية بالخارج

هو من أفضل المكاتب إذا كنت تبحث عن طريقة للسفر الى الخارج والحصول على وظيفة في الامارات حيث يقدم المكتب وظائف عمل في الامارات ويضمن لك السفر الى هناك من اجل العمل.

عنوان المكتب: يقع المكتب في منطقة المهندسين في شارع جامعة الدول العربي.

للتواصل مع المكتب على الأرقام التالية:

  • 0237629932
  • 0237629935
  • 0237600222
  • 0237629934

2. شركة مصر الحجاز

هو من المكاتب الجيدة التي تقدم خدمات العمالة والتوظيف في مصر حيث يوفر المكتب العديد من عقود العمل والسفر الى الامارات.

  • عنوان المكتب: يقع المكتب في 151 شارع الحجاز - مصر الجديدة - القاهرة.
  • دوام عمل المكتب: ان المكتب يعمل بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وصولاً الى الساعة 5 عصراً.
  • للتواصل مع المكتب على الرقم التالي: 01003417320.

3. الرحمة لتوظيف العمالة بالخارج

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة للحصول على عقد عمل في الامارات فإن مكتب الرحمة يقدم لك هذه الخدمة حيث يقدم المكتب خدمات السفر والعمل الى الامارات العربية المتحدة.

عنوان المكتب:

  • محافظة القاهرة – حي جاردين سيتي – جانب القنصلية السعودية - في 46 شارع القصر العيني.

إذا كنت ترغب بالتواصل مع المكتب فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

  • 0020227945404 أو 0020227957210 أو 00201012123440.

4. مكتب الشبل

هو من المكاتب الجيدة على مستوى تقديم عقود عمل في الامارات من مصر وخاصةً اذا كنت ترغب بالتقديم على مكاتب سفريات ذات ثقة حيث يقدم هذا المكتب العديد عقود العمل الى الامارات ولكافة المصريين وبمختلف شهاداتهم الدراسية او مهنهم الحرفية.

عنوان المكتب:

  • القاهرة – صلاح سالم – 13 عمارات.

للتواصل مع المكتب على الارقم التالية:

  • 01112305150
  • 00201001260669
  • 00201203999908
  • 0020222626763.

5. مكتب عزيز

هو من المكاتب السفريات الشهيرة في مصر والتي تقدم خدمات عقود العمل والسفر من مصر الى الامارات العربية المتحدة كما يقدم المكتب خدمة الحصول على فيزا للسفر الى الامارات.

عنوان المكتب

  • 42 شارع لبنان – حي المهندسين – محافظة الجيزة.

يمكنك التواصل مع المكتب على الأرقام التالية:

  • 33023789.
  • 33476614.
  • 33022279.

6. مكتب شركة إتحاد الخليج

مكتب شركة إتحاد الخليج هو أحد أبرز مكاتب سفريات لتأمين عقود عمل المصريين كثير من دول الخليج وأبرزها الإمارات العربية المتحدة، ولها فروع منتشرة في القاهرة والإسكندرية.

عنوان المكتب:

  • القاهرة - الدقي  3 شارع الجرقاوي بجانب مديرية أمن الجيزة.

يمكنك التواصل مع المكتب عبر أرقام الهواتف التالي:

  • 37495153
  • 37495158

قد يهمك: ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

أفضل مواقع البحث عن في الامارات للمصريين

إذا كنت ترغب بالحصول على وظيفة وانت مقيم في خارج الامارات ومن خلال الانترنت يمكنك اللجوء الى مواقع التوظيف الالكترونية التي تساعدك بالحصول على عقد عمل بداية من الانترنت ومن ثم السفر الى مكان تواجد الشركة لبدء العمل معها وتتمثل هذه المواقع على النحو الاتي:

1. موقع لينكد إن LINKEDIN

هو من المواقع الغنية عن التعريف فهو يصنف من المواقع العالمية التي تمكنك من البحث عن وظيفة من خلال الانترنت ويمكنك من خلال هذا الموقع السهل العثور على وظيفة وعقد عمل في الامارات العربية المتحدة حيث تعرض المئات من الشركات وأصحاب العمل في الامارات فرص العمل على هذا الموقع.

ويربط هذا الموقع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل سوياً للتواصل والاستعلام عن كافة التفاصيل من كلا الطرفين وكل ما يتوجب عليك القيام به هو إضافة سيرتك الذاتية الى الموقع وبضغطة زر واحدة ستتمكن من العمل والعثور على الوظيفة المناسبة لمجالك.

لزيارة الموقع وتجربته من هنا.

2. موقع جلف تالنت GULFTALENT

هو من أفضل مواقع التوظيف في الامارات العربية المتحدة ويمكن المستخدم من العثور على وظيفة في الامارات بأسرع سرع ممكنة حيث يمكن إيجاد الالاف من الوظائف على هذا الموقع وهو يعد خيار رئيسي بالنسبة للشركات الكبرى التي تبحث عن كوادر مميزة وفريق عمل محترق للانضمام اليها.

ان هذا الموقع يقدم شريحة واسعة ومتنوعة من الوظائف في مختلف المجالات، ويساعد المستخدم ايضاً على كتابة سيرته الذاتية مع إمكانية الحصول على تقييمات مجانية للسيرة الذاتية وفي حال كانت لديك سيرة فإن هذا الموقع مناسب بشكل كبير اليك.

لزيارة الموقع من هنا.

اهم النصائح للحصول على وظيفة في الامارات العربية المتحدة

إذا كنت ترغب حقاً بالسفر الى الامارات من اجل العمل فيوجد هناك مجموعة من النصائح التي يجب عليك اتباعها للسفر الى الامارات والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً من المهم ان تهتم في السيرة الذاتية الخاصة بك بشكل جيد على ان تذكر فيها المؤهل الدراسي مع الخبرة والمهارات التي تمتلكها إضافة الى اللغات التي تتقنها مع سنك وعام تخرجك من الجامعة ومن المفضل ان تكون هذه المعلومات التي تذكرها باللغة الإنجليزية.
  • يجب عليك القيام بنشر سيرتك الذاتية على مواقع التواصل المهني والتي يتواجد فيها الالف من الشركات التجارية بمختلف المجالات والتي تحتاج الى موظفين للعمل لديها بشكل دائم بحيث تتمكن الشركات من رؤية السيرة الذاتية الخاصة بك والاطلاع على المهارات التي تمتلكها والتواصل معك في حال كانت بحاجة اليك.
  • إذا كنت تبحث عن وظيفة في مجال محدد فيجب عليك القيام بالدخول الى المواقع الخاصة للشركات التي تعمل في نفس المجال ومشاركة سيرتك الذاتية فيها بحيث تعرض فيها مهاراتك وخبراتك التي تمتلكها لتراها الشركات وتتواصل معك في الحال حاجتها اليك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالمنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل مكاتب التوظيف التي تتواجد في خارج الامارات العربية المتحدة وخصيصاً في دولة مصر فإذا كنت في مصر وترغب بالحصول علة وظيفة لا تتوانى في ذلك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

شركات التوظيف في الإمارات لجميع الجنسيات

مكاتب سفريات للعمل في السعودية

وظائف عند شيوخ الامارات برواتب تبدأ من 13 الف درهم

وظائف خالية في الإمارات بدون خبرة

شركات سعودية تطلب عمالة مصرية 2024