ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف اعرف من شاهد الملف التعريفي في السناب

كيف اعرف من شاهد ملفي التعريفي في السناب؟ سؤالاً يطرحه الكثير من مستخدمي برنامج التواصل الشهير "Snapchat" بمغية الفضول، ولكن هل حقاً يمكن معرفة من شاهد ملفك التعريفي أو البروفايل في السناب؟ هذا ما سنوضحه لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

كيف اعرف من شاهد الملف التعريفي في السناب

يعد السناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت منذ فترة قصيرة لم تتعدى بضع سنوات ودخل السناب في ساحة المنافسة بين التطبيقات ليحتل مرتبة مميزة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يستخدمه اليوم الملايين من المستخدمين.

ووفقاً لبعض الاحصائيات حول تطبيق السناب شات فقد وصل عدد مستخدمين التطبيق الى 750 مليون مستخدم شهرياً وهو عدد كبير جداً لذلك استحق السناب شات لقب الظهور بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وأشهرها.

يقوم مستخدم التطبيق في نشر الفيديوهات القصيرة التي يتم تصويرها من قبل المستخدم وتكون اما عن محتوى معين او عن تصوير لحياة ونشاط المستخدم اليومي ويمكن للمستخدمين مشاهدة ما يراه صناع المحتوى بمجرد متابعة صانع المحتوى.

وهنا ترى الكثير من صناع المحتوى على السناب شات يسألون عن طريقة معرفة من شاهد سنابهم حيث ان الاعداد تكون كبيرة ويبحثون عن طريقة للمعرفة لذلك سنقوم نحن في مقالنا اليوم بتقديم طريقة معرفة من شاهد الملف التعريفي في السناب.

قد يهمك: تحميل برنامج حفظ السناب بدون علم المرسل

كيف اعرف من شاهد الملف التعريفي في السناب

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة من شاهد سنابك في تطبيق السناب شات وتتمثل تلك الطرق على النحو الاتي:

1- من خلال قائمة مشاهدي القصة

  1. يمكنك ذلك من خلال التوجه الى تطبيق السناب شات وقم بالضغط على "اكتشف".
  2. سيظهر امامك على الشاشة دائرة مصغرة قم بالنقر عليها وسيظهر فيها دائرة القصص المتعلقة بك ويمكنك ان تجد هذه الدائرة في اعلى يسار الشاشة.
  3. في أسفل الشاشة ستجد خيار قصتي بالنقر عليه سيظهر امامك قائمة بالقصص المتعلقة بك قم بتحديد القصة التي تريد ان تعرف من شاهدها.
  4. بالنقر على خيار المشاهدة / مشاهدات وهو خيار ستجده في أسفل الشاشة باللون الرصاصي وبالضغط على هذا الخيار سيظهر امامك كافة المستخدمين الذي شاهدة قصتك.

2- في حال كان شخص ما يلتقط صور شاشة

من المعروف ان قصة السناب شات غير ثابتة وهو امر أساسي في السناب شات حيث ان القصة تظهر لمدة 24 ساعة فقط قبل ان تختفي من التطبيق حيث ان هذا الامر يشعر المستخدم بالإلحاح ويساعده على الاستعمال المنتظم للتطبيق.

ولكن يمكن لبعض الأشخاص القيام في التقاط صور للشاشة منشوراتك بالتسجيل الدائم على الرغم من ان تطبيق السناب شات سيعلمك بهذا في حال حدوث ذلك ويمكنك الوصول الى هذا باتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بالتوجه الى تطبيق السناب شات وانقر على قصتي في الملف الشخصي للمستخدم.
  2. إذا كنت تريد الوصول الى القائمة يمكنك ذلك بالسحب الى الأعلى من الأسفل.
  3. في يمين الشاشة يمكنك البحث عن ادخال برمز سهم الملف.
  4. ان المؤشر المتقاطع الغريب يدل على ان مستخدم ما قد قام في التقاط لقطة شاشة ولكن على الرغم من ذلك يمكن بسهولة الالتفات على التطبيق وتصوير الشاشة من دون معرفة التطبيق.

3- من خلال منع شخص ما من اضافتك

يشتكي العديد من مستخدمين تطبيق السناب شات بإضافتهم من قبل اشخاص غرباء او حتى من قبل اشخاص لا يرغبون في اضافتهم الى حساباتهم مهما كان الأصدقاء مزعجين حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يدفعون اموالاً مقابل الإعلانات وهو ما يدل على ان صديقك الجديد من الممكن ان يكون روبوت او من حساب مجهول حيث في حال كان الشخص يقوم بإضافتك باستمرار فمن الممكن الافتراض بأنه يمكنه رؤية ملف التعريف الخاص بك.

ان التقاط صور شاشة للستوري او رؤية القصص بانتظام هي عبارة عن بعض الاخبار والمعطيات التي تفيد بأن هناك شخص ما يتابعك بصفة دائمة او يرى الملف الشخصي الخاص بك ولكن إذا ساء معك الموضوع يمكنك جعل ملف الشخصي خاص.

قد يهمك: طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات

كيفية وضع سنابك في القصة؟

يتساءل الكثير من مستخدمين السناب شات عن طريقة وضع السناب في القصة ويمكنك القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية على النحو الاتي:

  1. اولاً قم بالتمرير على الشاشة من مكان الكاميرا انتقالاً الى مكان القصص.
  2. اضغط على خيار قصتي "My story".
  3. قم بالنقر على إضافة قصة "add story".
  4. يمكنك من خلال الإعدادات ان تعرف من سيقوم في مشاهدة قصتك حيث يوجد العديد من القوائم المتعددة من بينها القائمة العامة وقائمة الأصدقاء وقائمة الأصدقاء المقربين حيث يمكنك تحديد من سيرى قصتك بالنقر على واحدة من القوائم السابقة.

كيفية معرفة فيما إذا كان الشخص متصلاً على تطبيق السناب شات؟

يتساءل العديد من مستخدمين السناب شات عن طريقة معرفة فيما اذا كان الشخص الاخر متصلاً بالأنترنت ونشطاً على السناب شات ويمكنك معرفة ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بالتوجه الى تطبيق السناب شات.
  2. قم بسحب الشاشة الى اليمين لكي تعرض قائمة المحادثات.
  3. بعدها اضغط فوق المستخدم لمعرفة فيما إذا كان متصلاً بالأنترنت ام غير متصل وسيعرض الصفحة التي تتواصل معه من خلالها.
  4. في حال ظهرت نقطة زرقاء فإن هذا الامر يعني بأن الشخص متصل بالأنترنت ويمكنك ان تجد هذه النقطة في الجانب الايسر في هذه الصفحة.

كيفية تحديد من سيرى الستوري الخاص بك؟

يمكنك تحديد من سيرى الستوري الخاصة بك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بفتح تطبيق السناب شات.
  2. بعد دخولك الى السناب شات قم بالضغط على علامات الضغط.
  3. قم باختيار عرض قصتي.
  4. سيظهر امامك العديد من الخيارات من بينها خيار العامة او خيار الأصدقاء وخيار التخصيص.
  5. قم بالنقر على تخصيص.
  6. وبعدها يمكنك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية من سيشاهد قصتك في السناب شات.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم طريقة معرفة من شاهد الملف التعريفي في سناب شات من خلال عدة طرق إضافة الى طريقة معرفة من شاهد الستوري الخاص بي في تطبيق السناب شات، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم انتظرونا دائماً بكل ما هو جديد أصدقائي.

مواضيع ذات صلة: