تحميل برنامج حفظ السناب بدون علم المرسل

تحميل برنامج حفظ السناب بدون علم المرسل, مرحباً زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سنتعرف كيف أحفظ مقاطع سناب بدون مايدري أو بدون علم المرسل، فلقد أصبح الأمر صعباً بعد أن توقف عمل تطبيق سناب بلس، لذلك بدأ الكثير يتساءل كيف احمل مقطع من سناب بدون ما يدري؟ وما هو افضل برنامج حفظ السناب بدون عمل الشخص للايفون أو للاندرويد؟

لذلك في هذا المقال سوف نتعرف كيفية حفظ مقاطع سناب بدون علم الشخص، وسنتعرف كيف تشاهد ستوري سناب بدون علم صاحبه، حيث سنعرض لكم مجموعة من افضل برامج حفظ السنابات للاندرويد و للايفون مجانا.

تحميل برنامج حفظ السناب بدون علم المرسل

أصبح تطبيق السناب شات من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي الشائعة بين المستخدمين حيث يعتمد التطبيق على مشاركة الصور والفيديوهات إضافة الى العديد من المزايا المتنوعة التي يفضلها المستخدمين اثناء استخدام التطبيق ولكن في نفس الوقت يبحث العديد من الأشخاص على طرق او برامج لتحميل السنابات من دون علم المرسل سواء كانت صور او مقاطع فيديوهات حيث من الممكن ان تقوم بحفظ السناب بدون برامج او مواقع ولكن يقوم التطبيق بإرسال اخطار الى المرسل بعملية الحفظ التي قام بها المستخدم وفي هذا المقال سنتطرق اليوم الى تقديم بعض التطبيقات التي تستخدم لتحميل السنابات دون علم المرسل.

تطبيقات تحميل السنابات دون علم المرسل

فيما يلي سنذكر لكم افضل برنامج تحميل مقاطع سناب بدون ما يدري صاحب الحساب أو المرسل.

برنامج SnapSaver

هو من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الافراد لتحميل الصور والفيديوهات والستوري في السناب شات ايضاً دون علم المرسل حيث يتوفر في التطبيق تلك الميزة التي يبحث عنها معظم مستخدمين تطبيق السناب كما ان التطبيق اّمن بشكل كامل حيث يمكن للمستخدم فتح التطبيق دون ادخال الاسم او كلمة السر الخاصة في الحساب الشخصي وهذه واحدة من المزايا المهمة التي تحافظ فيها على خصوصية المستخدم.

التطبيق متاح بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله بسهولة وسرعة مطلقة إضافة الى ان التطبيق قد نافس العديد من التطبيقات الأخرى لما يحتويه من ميزات عديدة حيث ان التطبيق مجاني ولا يحتاج المستخدم لفتحه أي اشتراك ويجود داخل التطبيق معرض خاص للصور ومقاطع الفيديو الذي قام المستخدم بحفظها من السناب شات.

ومن اهم ميزات تطبيق SnapSaver:

  1. يمكن تنزيل التطبيق من خلال متجر غوغل بلاي إضافة الى الن التطبيق مجاني بشكل كامل.
  2. يحافظ التطبيق على السرية اثناء عملية حفظ السنابات ومن دون علم المرسل.
  3. يقدم التطبيق للمستخدم 5 عمليات لتحميل السنابات اما صور او فيديوهات او ستوريات.
  4. يقوم التطبيق بشكل تلقائي بعملية تحديث لجميع السنابات المحفوظة والمؤرشفة ايضاً في قائمة الانتظار.
  5. بعد انتهاء عملية تحميل السنابات سيتيح لك التطبيق حرية مشاركة جميع السنابات التي قمت بتحميلها سواء على السناب شات او مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  6. يتم تحديث التطبيق بشكل تلقائي حيث يتمتع بخاصية التحديث الذاتي وذلك وفقاً للتحديثات التي تقدمها الشركة المنشئة للتطبيق.
  7. يتوافق التطبيق مع جميع الأنظمة والأجهزة سواء كان ايفون او اندرويد إضافة الى ان التطبيق لا يحتاج الى روت من اجل تنصيبه على الجهاز.
  8. يدعم تطبيق SnapSaver العديد من اللغات الأجنبية ويدعم اللغة الإنجليزية بشكل أساسي.
  9. ان عملية استخدام التطبيق تتم بشكل سهل حيث لا تتطلب طريقة عمله خطوات كثيرة حيث يحتوي التطبيق على العديد من الخيارات المتوفرة لجميع المستخدمين.

رابط تحميل البرنامج من هنـــا

قد يهمك: كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

برنامج لحفظ السنابات من الخاص

يظن بعض مستخدمين تطبيق السناب شات ان التطبيق يقوم بحذف الفيديوهات والصور المرسلة بعد مشاهدتها لكن التطبيق لا يقوم بحذفها انما يقوم بإخفائها فلا يستطيع المستقبل مشاهدتها مرة أخرى ولهذا يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة للاحتفاظ بتلك الصور والفيديوهات المرسلة وكل ما عليك فعله لتحميلها هو تحميل تطبيق Snap captuer حيث يمكنك التطبيق من تحميل جميع السنابات المرسلة.

برنامج Snap capture

يساعد التطبيق المستخدمين على تحميل جميع السنابات المرسلة وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  1. اذهب الى متجر جوجل بلاي وقم بتحميل التطبيق من المتجر مع العلم ان التطبيق متاح فقط على أجهزة الاندرويد ولا يتوفر نسخة منه لأنظمة الايفون.
  2. بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح البرنامج وستظهر امامك شاشة يوجد فيها حقلين يجب عليك ادخال اسم الحساب وكلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي على الانستغرام ولا تقلق التطبيق اّمن.
  3. من المهم ان لا تقوم بفتح الرسائل التي استقبلتها من شخص اخر بل قم بالذهاب الى تطبيق التحميل Snap capture وذلك لان التطبيق لا يحفظ الرسائل المفتوحة والمشاهدة مسبقاً من تطبيق السناب شات.
  4. للاحتفاظ بجميع الرسائل قم بالذهاب الى التطبيق وستجد في اللوحة الرئيسية زر بشكل سهم في الزاوية اليمينية العليا حيث يجب عليك الضغط عليه من اجل الاحتفاظ بالرسائل جميعها.
  5. ستجد جميع الصور والفيديوهات داخل معرض الصور في الهاتف وذلك من خلال ملف يحمل اسم التطبيق Snap capture يمكن الدخول الى الملف ومشاهدة ما قمت بحفظه وتحميله.

رابط تحميل البرنامج من هنــــا

قد يهمك: طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

تطبيقات لحفظ فيديوهات السناب من دون مايدري

تطبيق Snap Box

هو تطبيق مخصص لحفظ السنابات على أجهزة الايفون حيث يصنف التطبيق من بين أفضل التطبيقات لتحميل السناب على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ولكن من اجل التحميل الصحيح لا تقم بفتح الرسائل على تطبيق السناب شات تجنباً لاختفائها بل قم بالذهاب الى التطبيق المذكور أعلاه وسجل الدخول اليه ليتم الاحتفاظ بالصور والفيديوهات التي تريد تحميلها.

تطبيق Snapchat saver

يصنف التطبيق من بين أفضل البرامج لتحميل الصور والفيديوهات من السناب شات ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي مجانا مع العلم ان التطبيق يدعم فقط الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وللتحميل الصور والفيديوهات يجب على المستخدم حفظ الرسائل قبل فتحها.

تطبيق casper

هو من أحسن البرامج لتحميل الصور والفيديوهات وحفظها في المعرض إضافة الى إعادة توجيه الصور وإمكانية إضافة الملصقات لها ويمكن تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني الى جانب ان البرنامج يدعم الأجهزة التي تعمل على نظام اندرويد فقط.

تطبيق Save my snaps

يتوفر التطبيق فقط على الأجهزة التي تدعم نظام الاندرويد ويقدم التطبيق للمستخدم إمكانية تحميل الصور والفيديوهات ولكن بشرط عدم فتحها ومشاهدتها.

وختاماً نكون قد قدمنا اهم التطبيقات التي تساعد مستخدمين تطبيق السناب شات على تحميل الصور والفيديوهات وحفظها في معرض الهاتف إضافة الى تقديم بعض التطبيقات التي تدعم الأجهزة التي تدعم أنظمة الايفون. نرجو ان تكونوا قد نالت هذه التطبيقات اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد

مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا (10K مشاهدة بضغطة)

أسهل طرق لزيادة المتابعين في سناب شات