كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه؟ أهلا بكم من جديد أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سنتعرف كيف أحفظ مقاطع سناب بدون ما يدري، حيث أصبح الأمر صعباً بعد أن توقف عمل تطبيق سناب بلس في الفترة الأخيرة، لذلك بدأ الكثير يتساءل كيف احمل مقطع من سناب بدون ما يدري؟ وهل هنالك برنامج حفظ السناب بدون عمل المرسل؟ وعدة أسئلة حول هذا الموضوع.

لذلك في هذا المقال سوف نساعدكم في معرفة طريقة حفظ السنابات بدون علم الشخص، وسنتعرف كيف تشاهد ستوري سناب بدون علم صاحبه، حيث سنعرض لكم الخطوات بشكل مفصل، كما سنعرض لكم مجموعة من أفضل برامج حفظ مقاطع سناب بدون ما يدري.

كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

برنامج السناب شات هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي التي تغزو عالمنا اليوم، حيث يوجد عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق الذي يعتمد على مشاركة ستوريات يومية كالصور، ومقاطع الفيديو، كما يتيح أيضا إمكانية المراسلة بين المستخدمين، ومشاركة المقاطع فيما بينهم. 

ولكن أحيانا قد يرغب بعض المستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو من السناب لكن دون أن يعرف صاحب الفيديوهات.

في هذا المقال سنتحدث عن طريقة حفظ فيديوهات السناب دون أن يعرف الطرف الثاني للايفون وللاندرويد.

كيف أحفظ مقاطع سناب بدون ما يدري

أن تحتفظ بفيديو سناب هذا ليس أمرا سهلا ، وذلك بسبب قوانين السناب التي تحرص على خصوصية المستخدمين، وقد زاد الأمر صعوبة بعد إيقاف برنامج سناب بلس عن العمل. لكن يوجد طريقة تستطيع من خلالها الاحتفاظ بمقاطع السناب في ألبومات الكاميرا دون أن ينتبه الطرف الآخر، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. بداية يجب عليك القيام بانتقاء فيديو السناب الذي تريد تحميله.
  2. في أعلى القصة الذي تريد تحميلها من الجهة اليمنى يوجد ثلاث نقاط قم بالنقر عليها.
  3. بعدها ستظهر لك شاشة يوجد فيها عدة خيارات، قم بالنقر على خيار "مشاركة السناب"
  4. في الشاشة التي تظهر بعدها يوجد خيار" نسخ الرابط " قم بالنقر عليه.
  5. هذا رابط ينقلك إلى موقع لتحميل فيديوهات السناب شات.
  6. بعد أن تقوم بالتثبيت سوف تظهر لك جميع القصص التي تم الاحتفاظ بها على حساب السناب شات هذا.
  7. قم بالنقر على خيار "Download Video File" لتستطيع اختيار القصة التي تريد تحميلها.
  8. وبعدها سوف يتم عرض القصة التي أردت تحميلها بشكل منفرد.
  9. وبعدها سيظهر لك عدد من الخيارات قم باختيار "حفظ".
  10. وفي النهاية قم بفتح الاستديو لديك ستجد المقطع الذي قمت بتحميله ولن يعلم صاحب هذا الفيديو بأنك قد قمت بذلك.

قد يهمك: طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

طريقة حفظ فيديوهات سناب شات من المراسلات

يحتفظ تطبيق سناب شات بالرسائل والمحادثات بين المستخدمين، أي أن الفيديوهات والصور لا يتم حذفها من عند المستقبل كما يظن بعض المستخدمين، وإنما يقوم سناب شات بإخفاء هذه الرسائل فلا يستطيع المستخدمين رؤيتها ومشاهدتها مرة أخرى.

فإن كنت ترغب بالاحتفاظ بهذه الرسائل في جهازك والعودة إليها في أي وقت تشاء، فيجب عليك تحميل تطبيق (Snap captuer ) والذي يمكنك من تحميل الصور وفيديوهات من مراسلات السناب شات.

قم باتباع الخطوات التالية: 

  1. أولا يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات (Google Play Store) ولكن هذا التطبيق يعمل فقط على نظام الأندرويد فقط حيث يتم تحميله عبر المتجر مجانا.
  2. وبعدها قم بفتح هذا البرنامج، ستظهر لك شاشة يوجد فيها مربع لاسم المستخدم وكلمة مرور حساب السناب شات الخاص بك ، قم بإدخالها.
  3. إذا قمت باستلام رسائل على سناب شات وتريد الاحتفاظ بها ، فلا تفتح الرسائل وقم بفتحها من تطبيق ( Snap capture ) لأن هذا التطبيق لا يحتفظ بالرسائل التي تمت مشاهدتها مسبقا.
  4. في اللوحة الرئيسية للتطبيق يوجد زر على شكل سهم في الأعلى من جهة اليمين قم بالضغط عليه ، ليتم الاحتفاظ بجميع الرسائل التي لم تفتحها بعد.
  5. وأخيرا سيتم الاحتفاظ بجميع الصور والفيديوهات التي تم استقبالها في المعرض الصور في هاتفك بملف خاص يحمل اسم ( Snap capture ) يمكنك الآن مشاهدتها وقتما تشاء.

قد يهمك: طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد

برامج حفظ فيديوهات السناب دون أن يعلم الشخص الآخر

تطبيق Snap Box

إذا كنت تبحث عن برنامج حفظ السناب بدون مايدري للايفون يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل البرامج التي تحفظ مقاطع السناب التي تدعم نظام ios ، ولكن قبل أن تفتح الصور، والفيديوهات من الرسائل المستقبلة قم بفتح التطبيق ، وتحميل الرسائل ليتم الاحتفاظ بالصور والفيديوهات.

تحميل البرنامج للايفون من هنـــا

تحميل البرنامج للاندرويد من هنـــا

تطبيق Snapchat saver

وأيضا من التطبيقات المهمة للاحتفاظ بالفيديوهات من تطبيق السناب شات ، وهو من التطبيقات التي تدعم نظام ِأندرويد يتم تحميله من متجر التطبيقات مجانا ، وأيضا يجب حفظ الرسائل قبل فتحها.

تحميل البرنامج للاندرويد من هنـــا

تطبيق (casper)

يأتي هذا التطبيق في مقدمة تطبيقات حفظ فيديوهات السناب حيث يقوم بحفظ الصور والفيديوهات والقصص ومن ثم إعادة توجيه الصور إضافة الملصقات لها، وهذا التطبيق يدعم نظام اندرويد وأيضا يتم تحميله من متجر التطبيقات.

تحميل البرنامج للاندرويد من هنـــا

برنامج Save my snaps

هذا التطبيق متاح لنظام الأندرويد وهو يتيح للمستخدم عرض المشاهد واللقطات وتستطيع التنزيل والتحميل ,ولكن يشترط عدم عرض المشاهد واللقطات قبل تنزيلها.

تحميل البرنامج للاندرويد من هنـــا

وهناك أيضا تطبيقات تدعم نظامي ios , Android منها:

  • Save story
  • snap Grab

وهكذا نصل لنهاية المقال بعد أن ذكرنا عدة طرق تستطيع من خلالها الاحتفاظ بالفيديوهات الخاصة بالسناب شات ، ودون أن يعرف الطرف الآخر. نتمنى أن تستفيد من هذه الطرق.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا (10K مشاهدة بضغطة)

أسهل طرق لزيادة المتابعين في سناب شات

كيفية تسجيل وإرسال السنابات