ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد

طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد، أهلا بكم أعزائي متابعين موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سوف نكشف لكم كيفية حفظ فيديو من سناب شات على الاندرويد، وكيف يمكن حفظ السنابات بدون علم الشخص، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تحميل ستوري سناب للاندرويد، وهل هنالك طريقة لحفظ مقاطع الفيديو من السناب بدون الحاجة إلى برنامج تحميل ستوري سناب شات؟.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف احفظ صور سناب أو مقاطع فيديو بدون ما يدري صاحب الحساب؟ في هذا المقال سنتعرف سوياً على مجموعة طرق تمكنك من حفظ مقاطع سناب وأخذ الصور بطريقة سهلة ومضمونة، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد

ان الفيديوهات والصور المنشور على مواقع تواصل الاجتماعي تثير اعجاب العديد من رواد تلك المقاطع وخصوصاً في تطبيق السناب شات حيث يسمح التطبيق لجميع مستخدميه في إضافة مقاطع الفيديو لمن ما يتميز به التطبيق هي مدة بقاء الفيديو حيث انت جميع المقاطع تبقى لمدة محدودة ثم يتم حذفها من جهاز المستلم ومن جميع خوادم المواقع.

ويعود سبب تلك الميزة هي مستوى الأمان التي يتمتع بها التطبيق ولذلك يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لحفظ تلك الفيديوهات وتنزيلها على الجهاز تابعونا في هذه المقال لعرض طريقة مضمونة لتنزيل مقاطع الفيديو على أجهزة الاندرويد.

كيف احفظ مقطع فيديو من السناب للاندرويد؟

يعتمد معظم مستخدمي سناب شات على تطبيق Az Screen Recorder في تحميل مقاطع الفيديو حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات المجانية وطرائق عديدة في التحميل من تحميل الفيديوهات وتصوير الشاشة والعديد من الخيارات الأخرى ولتحميل الفيديوهات على أجهزة الاندرويد عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق Az Screen Recorder على الهاتف.
  2. قم بالذهاب الى البرنامج وتشغيله على الهاتف حيث ستنبثق أمامك خيارات البرنامج.
  3. قم بتشغيل تطبيق السناب شات ومن ثم قم بالذهاب إلى مقطع الفيديو المراد تحميله.
  4. قم بالضغط على زر الكاميرا من بين الخيارات المعروضة في تطبيق Az Screen Recorder وذلك لبدء التسجيل ثم انتقل بسرعة الى مقطع الفيديو الموجود في السناب شات لتسجيل المقطع بشكل كامل وبعدها قم بإيقاف التسجيل عند انتهاء مدة تشغيل المقطع وسيقوم تطبيق Az Screen Recorder بحفظ المقطع المسجل بشكل تلقائي.

طريقة حفظ الصور والفيديوهات السناب من الرسائل

طور بعض المبرمجين تطبيقات تسمح للمستخدمين بحفظ الصور والفيديوهات المرسلة إليهم حيث ان تلك المقاطع لا يتم حذفها من التطبيق فعلياً انما يتم اخفائها وفي هذه الطريق التي سنقوم بشرحها سيتمكن معظم المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بواسطة بعض البرامج التي تقوم بحفظ المقاطع داخل ذاكرة الجهاز ولتحميل تلك الفيديوهات قم بأتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق (Snap Capture) على جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد.
  2. يتوجب عليك فتح التطبيق ومن ثم سيظهر لك حقلين يجب عليك ملؤهما باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحساب السناب شات وهذه الشروط يتم تنفيذها مرة واحدة عند استخدام البرنامج.
  3. عند استلام احد مقاطع الفيديو من احد المستخدمين قم بالذهاب الى تطبيق (Snap Capture) مع اخذ العلم عدم فتح الرسالة في تطبيق السناب حيث ان تطبيق التحميل يقوم فقط بعرض الرسائل التي لم تشاهد.
  4. بعد تحديد الفيديو قم بالنقر على زر التحميل الموجود في اعلى يمين الشاشة بجانب الصفحة الرئيسية ويكون الز على شكل سهم موجه نحو الأسفل وسيقوم البرنامج بعدها بتحميل المقطع المختار وحفظه في هاتف الاندرويد داخل ملف مسمى باسم البرنامج وسيتم عرض جميع المقاطع والفيديوهات المحملة داخل هذا الملف.

قد يهمك: طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

كيفية تحميل فيديوهات سناب من الحساب الشخصي للمستخدم؟

كيفية تحميل فيديوهات سناب من الحساب الشخصي للمستخدم

تحميل مقاطع اليوميات قبل الارسال او المشاركة

ان عملية تحميل المقاطع الخاصة بحساب المستخدم من أسهل الأمور في السناب شات حيث يمكن التحميل بكل سهولة على جهازك الاندرويد حيث لا يجب عليك سوى اتباع المراحل الاتية ببساطة:

  1. قم بالذهاب الى تطبيق السناب شات وستجد زر التحميل المباشر امامك بشكل مباشرة حيث سيكون موجود في أسفل يسار الشاشة بشكل سهم نحو الأسفل.
  2. عليك الانتظار بعد الضغط على الزر حتى ظهور شعار " تم الحفظ " وذلك ليتم التأكد من عملية الحفظ وإذا قمت بالذهاب الى معرض الصور ستجد ان الفيديو تم تحميله بالفعل.

تحميل مقاطع اليوميات بعد الارسال والمشاركة

من السهل تحميل مقاطع اليوميات المرسلة الى أي مستخدم على تطبيق السناب شات ويتم ذلك من خلال تنفيذ الخطوات الاَتية:

  1. بعد الدخول الى السناب شات ثم بالدخول الى ايقونة قصتي والتي توجد في اعلى يسار الصفحة من التطبيق.
  2. ولعرض جميع الصور والمقاطع المنشورة قم برفع الشاشة نحو الأعلى وبعد العرض ستجد زر التحميل موجود في أسفل يسار الشاشة حيث سيتم بواسطته تحميل المقاطع المرغوبة والتي سيتم حفظها تلقائياً في ذاكر الجهاز بعدها قم بالذهاب الى معرض الصور الخاص بك وستجد الفيديو المحمل داخله.
  3. إذا كنت ترغب بتحميل أكثر من مقط فيديو يمكنك الانتقال فيما بينهم بسهولة تامة وتحميلهم بنفس الطريقة المذكورة أعلاه.

أخذ لقطة للشاشة سناب شات بدون علم المستخدم

من الصعب معرفة طريقة لعمل لقطات الشاشة داخل التطبيق من دون ارسال الاشعارات الى الطرف الاخر لكن استطاع بعض المستخدمين الى الوصول الى طريقة للقيام بتلك الميزة بأتباع الخطوات الاتية:

  1. اذهب الى تطبيق السناب شات وقم بالدخول اليه.
  2. بعدها يجب عليك البحث عن الفيديوهات التي تريد تسجيلها ويتوجب عليك التأكد من تحميل كامل الفيديو دون القيام بفتحه.
  3. ثالثاً اذهب الى اعدادات جهازك وقم بإطفاء الواي فاي وقم بعدها بالرجوع الى السناب الى الفيديو الذي توقفت عنده وستستطيع في هذه الحالة تشغيل الفيديو وتسجيل الشاشة دون ان يقوم التطبيق بأرسال الاشعارات الى الطرف الاخر واعلامه بما تفعله.

ملاحظة: لا تقم بتشغيل الواي فاي حتى مرور ما يقارب 30 ثانية او اكثر عن مدة تسجيل الشاشة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بشكل تام حيث قمنا بتوضيح كافة الأسئلة عن عمليات التحميل وكيفية حفظهم في المعارض وما هي الملفات التي نجد المقاطع المحملة فيها ونتمنى ان يكون المقال قد اعجبكم وقمتم بأخذ الفائدة منه.

مواضيع ذات صلة:

مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا (10K مشاهدة بضغطة)

كيفية تسجيل وإرسال السنابات

تصنيف