طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات أطول من 60 ثانية

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات أطول 60 ثانية، فبعد التحديثات الأخيرة على تطبيق Snapchat فإن مدة الفيديو في السناب هي دقيقة واحدة فقط أي انه لا يتجاوز 60 ثانية، وفي هذه الحالة لن تستطيع تحميل فيديو اطول من دقيقة، وهذه مشكلة يعاني منها الكثير وجعلت البعض يتساءل كيف ارسل مقطع أكثر من دقيقة في السناب؟ أو كيف انشر فيديو طويل على سناب؟

لهذا السبب جهزنا فيما يلي مقال يوضح طريقة تحميل فيديو طويل في سناب باستخدام برنامج يسمى video splitter والذي يعد الحل الأمثل لمشكلة تحميل فيديو الطويل على السناب، وذلك عن طريقة إمكانية التطبيق في تقسيم الفيديو إلى عدة أجزاء قصيرة منظمة. لذلك تابعوا معنا لنتعرف أكثر عن برنامج ارسال فيديو طويل للسناب المعرفة باسم video splitter.

طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات أطول 60 ثانية

ساعد الانترنت على انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير في السنين القليلة الماضية حيث ان الثورة الرقمية ساعدت على تغيير العالم رأساً على عقب فقد أصبح التواصل سهل وبسيط وذلك من خلال بعض التطبيقات الشهيرة.

حيث يمكنك من خلال تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة النص والصور والمحتوى المرئي مثل الفيديوهات وبشكل سريع ويوجد اليوم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستغرام والسناب شات والتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ويعد تطبيق الواتس اب من التطبيقات المميزة من بين تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي حيث يضم الملايين من المستخدمين فقد وصل عدد مستخدمين التطبيق أكثر من 200 مليون مستخدم وان العديد يزداد يوماً بعد يوم بفضل الانتشار السريع الذي يشهده التطبيق بين الناس.

وان الاقبال على التطبيق يزداد بشكل ملحوظ بين الشباب ولكن على الرغم من الشهرة الواسعة للتطبيق الا ان البعض يواجه بعض المشاكل فيه من حيث نشر الفيديوهات الطويلة حيث ان التطبيق يمنع من نشر الفيديوهات بمدة تزيد عن دقيقة واحدة لذلك بدأت العديد من الأسئلة تدور حول هذا الموضوع بشكل كبير لذلك عملنا على تقديم طرق نشر الفيديوهات الطويلة في السناب شات.

تطبيق سناب شات

يعد تطبيق السناب شات من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بين الناس وكما ذكرنا في الأعلى ان مستخدمين التطبيق يزدادون يوماً بعد يوم وخاصة من قبل الشباب خاصة وان التطبيق يضم العديد من الميزات من حيث رفع الصور والفيديوهات واضافة التأثيرات عليها إلى جانب إمكانية إضافة مجموعة متنوعة من الفلاتر يمكن للمستخدم ان يختار المناسب فيما بينها، ولكن المشكلة التي يعاني منها مستخدمين التطبيق هي في طريقة نشر الفيديوهات الطويلة على التطبيق.

حيث ان سياسة التطبيق تمنع نشر الفيديوهات التي تزيد مدتها عن دقيقة واحدة وهي مشكلة صعبة يواجهها الكثير من المستخدمين حيث يعتبر البعض ان دقيقة واحدة غير كافية بالنسبة لهم ولا يمكن نشر محتوى مدته دقيقة واحدة.

قد يهمك: طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات

ان الحل المناسب لرفع فيديو طويل على سناب شات يكون من خلال برنامج تقسيم الفيديو سناب المعروف باسم video splitter وهو برنامج مناسب يمكن من خلاله رفع الفيديوهات الطويلة على السناب شات حيث يعمل هذا البرنامج على تقسيم الفيديو الى اقسام قصيرة مدتها دقيقة واحدة وفي هذه الحالة يستطيع المستخدم رفع الفيديوهات على السناب شات بطريقة سهلة وسنقوم بتقديم طريقة استخدامه على الشكل الصحيح.

1. تطبيق video splitter

video splitter هو من التطبيقات المميزة لتحميل الفيديوهات الطويلة على السناب شات، والمميز في التطبيق انه يعتبر تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تحويل الفيديو الطويل الى مقاطع قصيرة يمكنك ان تتحكم بمدتها كما تريد ويمكنك ذلك من خلال أدوات القطع التي يوفرها التطبيق.

ان التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام مقارنة بالتطبيقات الأخرى لذلك نحن ننصحكم باستخدام هذا التطبيق حيث كل ما يتطلب منك هو ادخال الفيديو الذي تريد رفعه على السناب شات وسيظهر امامك الطريقة الذي تريد تقسيم الفيديو فيها وبعد تحديد مدة الفيديو الذي تريد تقسيمه الى عدة فيديوهات قصيرة وبعدها يمكنك تحميلها على السناب شات.

ما هي مميزات تطبيق video splitter؟

يضم تطبيق video splitter العديد من المميزات الرائعة والمناسبة بشكل كبير مع المبتدئين في استخدام التطبيق وتتمثل على النحو التالي:

  1. التطبيق مجاني ومتاح للجميع ويمكن تحميله على الهواتف الذكية بسهولة من متجر جوجل بلاي.
  2. يعمل الفيديو على تحويل الفيديوهات الطويلة الى فيديوهات قصيرة مقسمة الى العديد من الفيديوهات القصيرة والتي يمكن رفعها على تطبيق السناب شات بسهولة.
  3. ان التطبيق يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.
  4. ان تصميم التطبيق سهل وبسيط من حيث الاستخدام.
  5. ان التطبيق لا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهواتف فيمكنك تحميله على هاتفك الذكي مهما بلغت مواصفاته.
  6. استطاع التطبيق كسب قاعدة جماهير كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة نظراً للميزات التي يقدمها للأخرين.
  7. يمكن للمستخدم التحكم بالفيديو من خلال تقسيمه الى العديد من مقاطع الفيديو القصيرة.
  8. يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة والتي يمكن استخدامها من قبل المستخدم.

قد يهمك: كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

كيفية استخدام تطبيق video splitter

  1. أولا يجب عليك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وهو موفر مجانا على المتجر ويمكنك تحميله من هنا.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق قم بالتوجه الى الكاميرا وقم بتصوير الفيديو باستخدام هاتفك.
  3. بعدها قم بالتوجه الى تطبيق video splitter الموجود على هاتفك من اجل اختيار الفيديو الذي تريد رفعه على السناب شات.
  4. سيظهر الفيديو امامك على الشاشة مقسم الى عدة اقسام يمكنك اختيار العدد الذي تريده ومدة كل فيديو تريد تقسيمه وفقاً لرغبتك.
  5. واخيراً قم بالضغط على split وبعدها سيتم تقسيم الفيديو الى مقاطع صغيرة وفقاً لرغبتك في تقسيم الفيديو وأصبح بإمكانك تحميل الفيديو على السناب شات بعد ان تم تقسيمه الى مقاطع قصيرة.

رابط تحميل للايفون video splitter من هنــا

رابط تحميل للاندرويد video splitter من هنــا

الخاتمة

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم طريقة تحميل فيديوهات طويلة على تطبيق السناب شات من خلال استخدام تطبيق video splitter والذي يعد من أفضل التطبيقات المستخدمة لرفع الفيديوهات بعد تقصيرها على تطبيق السناب شات فإذا كنتم تواجهون هذه المشكلة يمكنكم حلها من خلال استخدام التطبيق السابق، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

يوزرات سناب ثلاثي و رباعي متاحة

طرق زيادة المتابعين في سناب شات

مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا

كيف تصبح مشهور على سناب شات

طريقة حفظ مقاطع سناب للاندرويد