أسماء أفضل محلات ملابس تركية في ابوظبي

هل تبحث عن ماركات ملابس  تركية بجودة عالية وأسعار معقولة؟ تُعد مدينة أبو ظبي وجهة مثالية لعشاق الأزياء التركية، نظراً لتزاخهما بالعديد من المحلات التي تُقدم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية والرجالية، للأطفال، ولجميع المناسبات.

وبما أن هنالك طلب كبير على الملابس التركية في ابوظبي، سنأخذك في رحلة سريعة إلى عالم الأناقة التركية في إمارة أبوظبي، ونُعرّفكم على أفضل محلات الملابس التركية في أبو ظبي، سواء كنتِ تبحثين عن ملابس محجبات أو أطفال أو لباس سهرات، وغيرها الكثير.

أفضل المحلات الملابس التركية في أبو ظبي
محلات ملابس تركية في ابوظبي

تعتبر الملابس التركية من أشهر الملابس في جودتها وجمالها حيث تصنف من أكثر الملابس طلباً في إمارة أبو ظبي وغالبا ما يبحث عنها قسم كبير من الإماراتيين، واليوم يوجد العديد من المحلات في أبو ظبي المختصة في بيع الملابس المستوردة من تركيا.

وتوزعت محلات الألبسة التركية في الكثير من الأماكن منها في مولات أبو ظبي ومنها في الأسواق الاعتيادية لذلك بدأت العديد من الأسئلة تطرح على مواقع التواصل الاجتماعي وفي جروبات النساءً خاصةً بحثاً عن أفضل محلات الملابس التركية في أبو ظبي.

لذلك ستعمل أعزائي المتابعين بتقديم قائمة تصم أفضل محلات الملابس التركية في أبو ظبي فقط تابع القراءة للختام للتعرف على كافة التفاصيل.

أفضل المحلات الملابس التركية في أبو ظبي

مع انتشار العديد من محلات ملابس تركية، إليك قائمة بأسماء أشهر محلات ملابس تركية في ابوظبي ننصحك بزيارتها.

1. محل قصر النور

يعتبر محل قصر النور من أفضل محلات بيع الملابس التركية في مدينة أبوظبي، حيث يوفر هذا المحل أحدث التصاميم وأجود الخامات التركية، يطرح محل قصر النور تشكيلات واسعة من طراز مختلف مواكبة للموضة وبأسعار منطقية تناسب الجميع، حيث يمتلك محل قصر النور ألبسة تركية من تنانير والقمصان وجواكيت وغيرها العديد من القطع الأخرى وبألوان وموديلات مختلفة ولهذا ننصح بزيارة هذا المحل لأنه من الخيارات الرائعة في أبو ظبي، ولكي تتعمق أكثر يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمحل عبر تطبيق فيسبوك.

أوقات العمل:

  • وتكون أوقات العمل يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءاً عدا يوم الأربعاء يوم العطلة.

عنوان المحل:

  • أبو ظبي - شارع الخالدية - خلف قصر المنهل.

2. محل بورصة لتجارة الملابس الجاهزة

محلات ملابس تركية رخيصة في ابوظبي

يعد محل بورصة من المحلات المميزة في بيع الملابس التركية في أبو ظبي، حيث يقدم تشكيلة متنوعة ورائعة من الملابس النسائية التركية وجميعها قطع أنيقة تواكب الموضة وخاصةً بالنسبة لمحبي التسوق ومن كافة الألوان الألوان وبموديلات متعددة، يتميز المحل بتقديم العديد من الخدمات المميزة منها توصيل الملابس وعلى مدار 24 ساعة في اليوم لأغلب المناطق الموجودة في إمارة أبو ظبي والجدير بالذكر ايضاً بأن المحل يمتلك ايضاً أفرع في كل من الشارقة وعجمان لذلك لا تتردد ابداً في زيارة المحل.

عنوان المحل:

  • أبو ظبي - مقابل فندق ومنتجع شيراتون في شارع القاهرة - الخالدية.

أوقات العمل:

  •  يومياً على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

3. محل ركن الهدى للألبسة الشرعية 

للباحثين عن محلات ملابس تركية نسائية في أبوظبي، فإننا ننصحك بزيارة محل ركن الهدى والذي يعد أحد المحلات البارزة في أبو ظبي والمختصة في بيع الألبسة الشرعية التركية، هذا المحل يختص فقط في بيع الألبسة الشرعية المستوردة من تركيا، لذا لكل من ترغب بشراء ملابس محجبات بأفضل التصاميم والموديلات العريقة بمختلف الألوان وبأسعار منطقية تناسب جميع الطبقات زيارة المحل والذي أصبح من المحلات المشهورة في الفترة الأخيرة لأقبال الناس بشكل كثيف عليه.

عنون المحل:

أبو ظبي - مشرف مول - في الطابق الثالث.

 أوقات العمل:

  • يعمل المحل يومين في الأسبوع وهما الاحد والخميس فقط.
  • الأحد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً
  • أما يوم الخميس فتكون من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع ملابس تركية للمحجبات

4. محل بينار للملابس النسائية 

أسماء أفضل محلات ملابس تركية في ابوظبي

هو أيضاً من المحلات الفخمة في ابوظبي والتي تبيع الألبسة التركية حيث يقدم مجموعة من أفخم أنواع الألبسة النسائية التركية، يقدم محل بينار خدمة بيع الألبسة اونلاين على الانترنت ويوفر كافة الألوان مع قياسات مختلفة من الملابس التي تكون ذات تصاميم عصرية مختلفة والتي لا يمكنك مقارنتها بالمحلات الأخرى.

ايضاً إذا كنت تبحث عن محلات ملابس تركية في ابوظبي اون لاين فهو خيار مناسب جداً لك، حيث يقدم المحل ايضاً خدمة التوصيل المجانية لكافة المناطق الموجودة في أبوظبي، فإذا كنت من الأشخاص ذات ذوق رفيع وصعب فالخيار الأمثل لك بين يديك سارع فوراً لزيارة المحل في أقرب وقت.

5. محل Kashkhal

محل kashkha من أكبر وأضخم المحلات في مدينة أبوظبي الخاصة في بيع الألبسة التركية، وهو من أشهر المحلات المعروفة في أبو ظبي لإقبال الناس بشكل كبير عليه فهو يوفر العديد من الموديلات التي تواكب العصر من تصاميم مختلفة وألوان متعددة ومن كافة القياسات التي تتناسب مع الجميع، ان أسعار المحل مناسبة وجيدة مقارنة بالمحلات الأخرى الموجودة في الامارة ويوفر المحل في كل قسم موظفين مختصين في مساعدة الزبائن للحصول على ما تريد فأنا أنصح بزيارة المحل في وقت قصير.

أوقات العمل:

يوميا من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحد مساءً بعد منتصف الليل.

6. مرسين للألبسة التركية

يعد محل مرسين من المحلات البارزة والمعروفة في الامارات فهو يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من موديلات الألبسة النسائية التركية من قمصان وتنانير وعباءات نسائية وغيرها الكثير من المتطلبات التي تطلبها السيدات لذلك يعد من أفضل المحلات في الامارات كما أن اسعار المحل أرخص بشكل ملحوظ من المحلات الأخرى المختصة في بيع الملابس التركية ايضاً.

عنوان المحل:

  • أبو ظبي - شارع الخالدية.

أوقات العمل:

  • يومياً على مدار الأسبوع ويعمل من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

الختام

كان هذا موضوع مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل المحلات في أبو ظبي التي تبيع الملابس التركية حيث إذا كنت من عشاق الموضة وتبحث عن محلات رائعة لبيع الملابس التركية يمكنك زيارة المحلات التي تحدثنا عنها في الأعلى، الحقيقة من المعروف بأن الملابس التركية عالية الجودة ومميزة الى حد كبير لذلك لا تتردد ابداً في تجربتها وشراءها من احدى المحلات السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم ولا تنسوا متابعتنا للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة: