أفضل موقع لتحويل صورتك إلى زومبي

هل انت من عشاق أفلام الزومبي؟ هل تساءلت يوماً كيف ستبدو كزومبي؟ لا تقلق عزيزي القارئ، مع تقدم التكنولوجيا الكبير الذي نشهده في أنظمة الذكاء الاصطناعي، أصبحت هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحويل صورتك إلى شخصية زومبي بملامح حقيقية.

في هذا المقال سنستعرض لكم مجموعة من أفضل مواقع لتحويل وجهك إلى شخصية زومبي بسهولة وبشكل مجاني، مع ذكر طريقة استخدام كل موقع، حيث تعتمد هذه المواقع على أحدث التقنيات المستخدمة لتحويل صورتك إلى أشكال زومبي بدقة عالية جداً وكأنها حقيقية.

أفضل موقع تحويل الصورة إلى زومبي
موقع تحويل صورتك إلى زومبي

يستخدم الذكاء الاصطناعي في مجالات مختلفة على الرغم من أن ظهوره كان منذ سنوات قليلة جداً إلا أن استخدامه كان واسعاً وفي العديد من المجالات المتنوعة، حيث يقوم بالعديد من المهمات وفي الفترة الأخيرة ظهرت بعض المواقع التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي وتقوم بالتعديل على الصور والفيديوهات وتضيف عليهم التأثيرات والفلاتر التي يرغب بها المستخدم.

من أبرز المواقع التي انتشرت بشكل واسع على الانترنت هي تحويل الصور الى شخصيات كرتونية وفي الفترة الأخيرة ظهرت مواقع تحويل الصور الى شخصيات الزومبي، لذلك بدأت العديد من الأسئلة التي تتحدث حول هذه المواقع وهنا بدورنا سنقوم في هذا المحتوى بتقديم قائمة بأفضل المواقع لتحويل الصور الى شخصيات الزومبي.

أفضل مواقع لتحويل صورتك الى شخصية زومبي

في الحقيقة يوجد العديد من المواقع المميزة التي تعتمد على تقنيات حديثة في تحويل الصور الى شخصيات الزومبي مهما كان نوع الصورة لذلك سنقدم اليكم في هذه الفقرة قائمة بأفضل المواقع لتحويل صورك الشخصية الى شخصيات زومبي مرعبة حيث تتمثل على النحو الاتي:

1. موقع Make me a Zombie

تحويل الصورة إلى زومبي

يصنف الموقع من أفضل المواقع الموجودة على الانترنت والتي تقدم ميزة تحويل الصور الشخصية الى زومبي، استطاع الموقع اكتساب شعبية واسعة على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً لأن المستخدمين يقومون بمشاركة صورهم المتحولة على حساباتهم الشخصية مع الأصدقاء والاقارب، يقدم الموقع العديد من الميزات للمستخدمين فمن خلاله يمكنك تحويل صورتك الشخصية الى شخصية زومبي خلال زمن قصير وبسرعة عالية وذلك بفضل واجهة الموقع السهلة الخالية من العمليات المعقدة.

طريقة عمل موقع Make me a Zombie

 إن الموقع لا يتطلب من المستخدم سوى اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تصنف على النحو الاتي:

  • في البداية سيتعين عليك زيارة موقع Make me a Zombie.
  • بعد الدخول الى الموقع قم بالضغط على زر Browser.
  • في الخطوة التالية يجب عليك اختيار الصورة من مكتبة الحاسوب لديك او من هاتفك الذكي.
  • بعد اختيار الصورة ورفعها على الموقع قم بالضغط على Make me a Zombie.
  • سيعمل الموقع حالياً على تحويل صورتك الى شخصية زومبي على الفور وبدقة جيدة.
  • في النهاية يمكنك حفظها في جهازك او يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

2. موقع PhotoFunia

يقدم موقع PhotoFunia تجربة استخدام فعالة للمستخدمين حيث تساعدهم في تحويل صورهم الى شخصيات زومبي مميزة ورائعة، إن الموقع يمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين حيث يتم مشاركة الموقع بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الانترنت بشكل عام، إن الموقع يأتي بواجهة استخدام سهلة وسلسة الاستخدام حيث يقوم بتحويل صور المستخدمين إلى زومبي بسرعة عالية.

طريقة استخدام موقع PhotoFunia

ذكرنا في الأعلى بأن الموقع سهل الاستخدام ولا يتطلب من المستخدم سوى اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحو التالي:

  • أولاً يجب عليك الذهاب الى الموقع مباشرةً من هنا.
  • في الخطوة التالية سيتعين عليك اختيار الصورة التي ترغب في تحويلها الى شخصية زومبي إما من هاتفك او من خلال الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد رفع الصورة على الموقع قم بالضغط على زر "GO".
  • الأن وبعد النقر على الزر السابق سيتم تحويل صورة المستخدم الشخصية الى زومبي.
  • من أجل تأكيد عملية التحويل قم بالضغط على زر Skip.
  • أخيراً ستظهر صورتك الشخصية وقد تم تحويلها الى زومبي كما سيتم وضع رابط خاص بالصورة في حال كنت ترغب في مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر أو يمكنك الاحتفاظ بها على الفور في هاتفك المحمول او في حاسوبك الشخصي.

قد يهمك: حط صورتك وشوف شبيهك

3. موقع Funny photo

هو من المواقع المميزة والمعروفة بين المستخدمين فمن خلاله يمكنك تحويل صورك الشخصية الى شخصية زومبي رائعة جداً، إن ميزات الموقع متعددة ومن أبرزها تحسين الصور وتصحيحها لتكون مناسبة لشخصية الزومبي حيث حتى إذا كانت الصورة رديئة الجودة فإن الموقع يقوم في البداية بتحسين الصورة ويرفعها لدقة عالية وستحصل على صورة مميزة بشخصية الزومبي.

طريقة عمل موقع Funny photo

بالنسبة الى طريقة عمل الموقع فهي سهلة الاستخدام وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • في البداية يجب عليك الذهاب إلى موقع Funny photo.
  • وفي واجهة الموقع قم بالضغط على خيار تحميل الصورة.
  • سيطلب منك الموقع رفع الصورة حيث يجب عليك رفع الصورة من الملف واما من الحاسوب الشخصي او من الهاتف المحمول.
  • بعد رفع الصورة سيتم تحويل صورتك الى شخصية الزومبي.
  • بعدها سيظهر امامك رابط الصورة إضافة الى صورة الزومبي الخاصة بك.
  • من الميزات التي يوفرها الموقع إمكانية التعديل على الصورة وحتى يمكن إضافة كتابة عليها وبعدها يمكنك حفظها بكل سهولة في هاتفك المحمول او إذا كنت ترغب في مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك القيام بذلك مباشرة.

الخاتمة

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل المواقع لتحويل صورك الشخصية الى زومبي مرعب يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع مع اصدقائك في هذه الشخصية المرعبة المضحكة، إن المواقع السابقة التي قدمناها من المواقع الرائعة ولا تتردد ابداً في تجربتها حيث تمتلك شعبية كبيرة في الوقت الحالي، لا تنسوا متابعتنا دائماً للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

موقع يرسم أي شيء تكتبه

معرفة تاريخ وموقع أي صورة بضغطة زر

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا