أفضل 8 معارض لشراء الأثاث في دبي وأرخصها

إن اختيار أثاث المنزل من أهم الأمور التي يفكر بها كل من يرغبون في تجديد أثاث المنزل أو من يرغب في الانتقال إلى بيت آخر أو العرسان الذي يبحثون عن غرف نوم، طبعاً توجد في دبي الكثير من معارض الأثاث ومحلات المفروشات، وسنقدم في موضوع مقالنا اليوم أسماء معارض لشراء الأثاث في دبي.

لذلك إذا كنت تبحث عن محلات الأثاث في دبي رخيصة أو ترغب في شراء أثاث المنزل أون لاين في الإمارات وتبحث عن أسماء معارض أثاث عالمية في دبي سواء أثاث تركي أو امريكي أو كلاسيك، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم "أفضل 8 معارض لشراء الأثاث في دبي وارخصها".

أفضل معارض لشراء الاثاث في دبي وأرخصها

كما هو متعارف عليه على أن اختيار الأثاث المنزلي يمكن أن يختلف بين رأي شخصين فلكل شخص ذوق مختلف في الأثاث مختلف عن الأخر، يمكن أن نجد شخص يحب الأثاث التقليدي وينجذب اليه ويرى أن الأثاث العصري غير محبب وغير جيد، بينما هنالك أشخاص مختلفين يحبون الأثاث العصري ويرون التقليدي غير مناسب وجيد.

فالأثاث المنزلي هو الواجهة التي تعبر عن ذوق صاحب الأثاث أكان كلاسيكي أو عصري وتنعكس بالتالي على شخصيته، فالبعض يحب اللون الغامق كالأسود والبني الغامق بينما البعض الأخر يفضل الألوان الفاتحة الزاهية وهي ما تنعكس على شخصية الفرد أحيانا.

يتوقف بشكل عام اختيار الأساس حسب مساحة المنزل وتقطيعاته ولون الجدران وتصميم البناء أو الشقة لذلك هنالك العديد من الأشخاص يتساءلون عن افضل محلات الأثاث في دبي مول، وأفضل شركات بيع الأثاث في الإمارات، ومعرض المفروشات في دبي، وأرخص مفروشات في الإمارات، وهو ما سنعرضه في مستهل مقالنا التالي تابع القراءة معنا.

أفضل محلات الأثاث في دبي وأرخصها

سنذكر لكم قائمة بأفضل محلات الأثاث المنزلي في دبي بالإمارات العربة المتحدة وه على الشكل التالي:

1. معرض home Center لبيع أثاث المنزل

هو من المعارض الأفضل في الامارات العربية المتحدة ودبي على وجه الخصوص والذي يقدم تصاميم عصرية فيما يتعلق بالأثاث المنزلي الرائع تتوزع فروعه ف عدد من بلدان العالم العربي، فهو يخدم المنزل الخاص بك من المفروشات والوسائدة والستائر حتى الأثاث المتعلق بغرف النوم والسفرة والأطفال بمختلف الأحجام لتناسب منزلك الكبير الحجم والصغير الحجم.

كما يوفر لك المعرض العديد من الموديلات المتعلقة بالسبوتات والأضوية لتحقيق أفضل إنارة في منزلك، يمكنك زيارة مقره في ارع محمد بن زايد في السيتي سنتر، وفرع مول الامارات، إضافة الى فرع مول الواحة، أو الاتصال على الرقم التالي: 800694663.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات

2. معرض المتحدة لبيع الأثاث

المتحدة هي شركة أثاث رائدة في دولة الإمارات فهي توفر مجموعة متنوعة من الأثاث الحديث والتقليدي بالإضافة إلى أشكال مختلفة من أثاث المنزل تأسس عام 1975 ويقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الأسعار من المرتفعة حتى المعتدلة والرخيصة لتناسب جميع العملاء والزبائن.

يمكنك زيارة فروع المعرض الكائنة في شارع القوز، وشارع أم هريرة، ومول ابن بطوطة أو التواصل على الرقم التالي: 9690338.

3. معرض بيع الاثاث 2xl

يعتبر معرض 2xl من أفضل المعارض المتخصصة ببيع الأثاث المنزلي في إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة فهو يقدم باقة منوعة من الأثاث المنزلي التي تتفاوت بين التصاميم الناعمة أو المتداخلة الألوان، ولكن بشكل عام جميع التصميمات المتوافرة في المعرض أنيق وبسيط يتراوح بين تصاميم حديثة وعصرية أو كلاسيكية وتقليدية، تأسس هذا المعرض في الـ 2000.

يمكنك زيارة فروع الشركة المتواجدة في شارع الوصل في الجميرا، أو مركز الغرير، كما يوجد فرع في أب تاون، وحتى التواصل على الرقم: 043856615.

4. معرض Pottery Barn Kids لشراء الأثاث

هو من المعارض والمتاجر التي تختص بتقديم الأثاث الخاص بغرف الأطفال ومفروشاته المتنوعة، في حال كنت ممن يحب التصاميم والألوان الرائعة الزاهية والمبهجة العصرية فإن معرض Pottery Barn Kids هو الخيار الأمثل.

يصنف معرض Pottery Barn Kids واحد من أفضل المتاجر والمعارض ومحلات بيع الأثاث المنزلي الخاص بغرف الأطفال في إمارة دبي، جميع الأثاث المعروض في المتجر ذو جودة عالية وبأفضل الخامات والمواد الأولية.

يمكنك زيارة فروع المتجر والمعرض المنتشرة في دبي مول، وسيتي سنتر مردف أو الاتصال على : 044190321.

قد يهمك: أرخص 9 مواقع تسوق الملابس في الإمارات

5. معرض ID Design

تم انشاء معرض ID Design في عام 1995 ويملك العديد من الفروع الموزعة في الشارقة والعين وأبوظبي وعجمان وفي كافة أنحاء العالم، يصنف أنه واحد من أفضل أنواع المعارض المتخصصة ببيع الأثاث المنزلي العالي الجودة العصري الحديث أو التقليدي الكلاسيكي بالألوان العصرية أو الداكنة.

يمكنك زيارة مجموعة الفروع الموجودة في مول الامارات أو شارع الاتحاد، كما يوجد فرع في سيتي سنتر مردف إضافة الى فرع في شارع الاتحاد الخبيصي كما يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 7666609 04.

6. معرض THE ONE

في حال كنت من محبي الأثاث المنزلي الحديث التصميم والعصري فإن معرض ومتجر THE ONE يقدم لك مجموعة واسعة ومتنوعة منه، حيث لاحظ المعرض في الفترة الأخيرة أن الناس ترغب بالأثاث المنزلي الحديث والعصري الذي يعتمد على البساطة في التصاميم والهدوء في الألوان لذلك قامت باعتمادها في المتجر.

يقدم لك معرض THE ONE مجموعة من الألوان المتداخلة أو الفردية الهادئة تستطيع بكل بساطة زيارة فروع المعرض المنتشرة في شارع القوز، إضافة الى مول الامارات، وشارع الوصل، أو الاتصال على الرقم التالي: 3464310 04.

قد يهمك: شراء الأثاث بالتقسيط : افضل معارض تقسيط الاثاث

7. معرض ومتجر IKEA

معرض ومتجر IKEA هو واحد من أشهر متاجر الأثاث في دبي وتعمل في بلدان مختلفة حول العالم، المتجر متخصص في تقديم أحدث الاتجاهات والأنماط في الأثاث، مما يجعله وجهة مفضلة لكثير من الناس.

يوجد لـ متجر IKEA العديد من الفروع المنتشرة في جبل علي، وفيستيفال سيتي دبي، مول الوحدة أو التواصل على الرقم: 50618.

8. معرض Marina Home

معرض مارينا هوم Marina Home هو أحد أشهر متاجر الأثاث والمعارض في دبي، وله العديد من الفروع في جميع أنحاء إمارة دبي يوفر لك المتجر مجموعة واسعة من الأثاث العالي الجودة ذات الخامات الفاخرة ومجموعة منوعة من الأسعار لتناسب جميع الشرائح والأذواق.

يمكنك زيارة فرع معرض Marina Home الواقع في مول دبي أو من خلال الاتصال على: 2012 388 04.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل معارض لشراء الأثاث في دبي وأرخصها، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع تسوق وشراء أجمل الملابس التركية

أفضل مواقع تسوق في الإمارات والدفع عند الاستلام

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة