أفضل 5 معارض لشراء الاثاث في مصر وأرخصها

إن اختيار أثاث المنزل من أهم الأشياء التي يفكر بها كل من يريد فتح بيت جديد أو الذين يرغبون في تجديد أثاث المنزل أو حتى العرسان الذي يبحثون عن غرف نوم، وتوجد في مصر الكثير من معارض الأثاث ومعارض الموبيليا، وسنقدم في موضوع مقالنا اليوم أسماء أشهر محلات بيع الأثاث في مصر، وبعضها تقدم خدمة بيع الأثاث بالتقسيط.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الأثاث في مصر رخيصة أو ترغب في شراء أثاث أون لاين في مصر وتبحث عن أسماء معارض أثاث عالمية في مصر سواء أثاث التركي أو الأمريكي أو كلاسيك، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم "أفضل 5 معارض لبيع الأثاث في مصر".

أفضل 5 معارض اثاث في مصر

ليس هناك شك في أن امتلاك أثاث منزلي هو أحد الأشياء الأساسية التي يحتاجها كل منزل، وهو عمل تؤديه النساء عادةً. ومع ذلك، يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية.

غالبًا ما تلجأ السيدات اللواتي يبحثن عن خيارات المفروشات العصرية والأنيقة إلى أفضل متجر أثاث في مصر بسبب الحرفية العالية الجودة والخدمات المرموقة التي يشتهر بها المتاجر العيقة المصرية.

تقدم متاجر الأثاث في مصر مجموعة واسعة من الخيارات، لذلك من المؤكد أن هناك شيئًا يناسب احتياجاتك إذا كنت تبحث عن متاجر أثاث في مصر يمكنها مساعدتك في تحديث أثاث منزلك، أو إذا كنت تستعد للانتقال وتريد تغيير أثاثك فهذا هو المقال المناسب لك. 

تجد العديد من الراغبين بشراء الأثاث يتساءلون عن ماهي أفضل محلات الأثاث في مصر، وماهي معارض الأثاث التركي في مصر، وما هي محلات الأثاث المستورد في مصر، وأفضل محلات الأثاث في مدينة نصر أو الإسكندرية أو مصر الجديدة، وما هي أرخص أماكن بيع الأثاث في القاهرة.

وهو ما سنتحدث عنه في المقال التالي تابع الاطلاع معنا والقراءة.

أفضل 5 معارض اثاث في مصر

فيما يلي قائمة بأهم المعارض وأفضلها للأثاث في جمهورية مصر العربية وهي على الشكل التالي:

معرض IKEA لبيع الأثاث

يعتبر معرض IKEA واحد من أشهر المعارض في جمهورية مصر العربية، يوفر لك المعرض مجموعة متكاملة من الأثاث المنزلي ذات الطابع الحديث وحتى الكلاسيكي القديم، وهي مجموعة من الأثاث التي تناسب جميع المساحات فسواء كانت مساحة منزلك كبير أم صغير فإن معرض IKEA يوفر لك الأثاث المنزلي المناسب.

يمكنك التسوق من معرض IKEA بالقطعة الواحدة مثل كنبة أو طاولة ولن تضطر بعدها بشراء طقم أثاث كامل، يمكنك زيارة الفرع الأساسي الكائن في التجمع الخامس.

معرض IN&OUT لبيع أثاث المنزل

يصنف على أنه من أفضل المعارض المتواجدة في مدينة نصر المتخصصة في مجال صناعة الأثاث الحديث بأجود أنواع الخشب والمواد الأولية، كما يوفر المعرض وفروعه المختلفة خدمة ما بعد المبيع.

يعتبر المعرض واحد من أقدم المعارض في جمهورية مصر حيث تم تأسيسه عام 1999 ولها ما يقارب الـ 8 فروع متوزعة في كامل الجمهورية.

يمكنك زيارة الفرع الرئيسي المتواجد في المنطقة السادسة بشارع 21 مكرم في القاهرة مدينة نصر، أو شارع 45 عند طيبة مول، أو سارع عمر بن الخطاب في الطابق السابع.

متجر مفكو حلوان للأثاث المنزلي في مصر

يصنف على أنه من أقدم وأفضل المتاجر والمعارض المتخصصة في مجال بيع الأثاث المنزلي في منطقة حلوان حيث يقدم المعرض أحدث التصاميم العصرية والتقليدية.

جميع المنتجات التي يقدمها المعرض من أجود أنواع المواد والأخشاب ذات الكفاءة العملية العالية، أي أن المعرض يجمع بين الجودة والذوق الرفيع.

يتواجد للمعرض عدد من الفروع متواجدة في مدن نصر، الإسكندرية، المعادي، حلوان.

قد يهمك: شراء الأثاث بالتقسيط : افضل معارض تقسيط الاثاث

معرض حامد البسيونى للأثاث المنزلي

يعتبر المعرض واحد من أهم صانعي الأثاث المنزلي في جمهورية مصر العربية، كما تفخر مؤسسة البسيوني للمفروشات بتقديم موديلات عصرية وأنيقة تناسب احتياجات الجميع. تتميز صالة عرض شركة حامد البسيوني بمجموعة متنوعة من الأثاث مثل المكونة من المعادن الخفيفة والأخشاب ذات الجودة العالية إضافة للتصاميم الحديثة والتقليدية وخيارات الشتاء

يمكنك زيارة مقر المعرض المتواجد في القاهرة مول دمياط بجانب الحديقة الدولية والتواصل على الرقم التالي 01000687888.

معرض استقبال التركي للأثاث

في الوقت الذي طغت فيه البضائع الأجنبية وخاصة التركية الأسواق المصرية وخاصة فيما يتعلق بالموبيليا والأثاث المنزلي، يقدم معرض استقبال التركي مجموعة من التصاميم الرائعة حرفيا فيما يختص بالمطابخ والأثاث المنزلي الحديث و تصاميم غرف النوم.

كل هذه التصميمات فاخرة وأنيقة مع ألوان غير تقليدية يمتلك المعرض عدة فروع في عدد من المدن مثل الإسكندرية، نصر، المهندسين.

شركة الأهرام

تقدم شركة الأهرام اليوم مجموعة من الأثاث الأنيق وأجود أنواع الأخشاب الفاخرة بدءا من بلد المنشأ وصولا الى البلاد، وهي من الشركات التي تقدم تصاميم العالية الجودة والمتميزة سواء كنا نتكلم عن التصاميم المتعلقة بغرفة النوم أو غرف الجلوس وحتى موائد الطعام المتنوعة.

تأمن الشركة الأثاث المنزلي المختلفة الأنواع مثل الإيطالية الباهظة الثمن والمتنوعة الألوان حتى تناس جميع الأذواق، يمكنك زيارة فرع الشركة الكائن في القاهرة شارع أمين بجانب حي الشرق أو الاتصال على الرقم: 01206887347.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

معرض القباني للأثاث المنزلي

يعتبر من أعرق المعارض المتخصصة بالأثاث المنزلي في جمهورية مصر العربية، فهو من المعارض التي تواكب التصاميم العصرية والحديثة فيما يتعلق بالأثاث المنزلي المتنوع، مثل غرفة النوم والمعيشة والصالونات وسفر المائدة وتصاميم خاصة بالمطابخ إضافة مجموعة واسعة ومنوعة من الاكسسوارات والستائر العالية الجودة.

كما يوفر المعرض قسم مخصص للأثاث الذي يستخدم في الحدائق، أي أنك ستدخل الى المعرض وتجهز منزلك من كل الاحتياجات بدون الحاجة لزيارة معرض أخر.

معرض Habitat

معرض Habitat واحد من المعارض التي تقدم لك الخدمات التي تبدأ بالأثاث المنزلي وتنتهي بالوسادة، حيث يقدم المعرض مجموعة متنوعة وواسعة من الوسائد والفرش الأجنبي والمحلي العالي الجودة إلى جانب الأقسام الخاصة بالأثاث المنزلي العالي الجودة والصنع سواء بالتصاميم الحديثة وحتى التقليدية منها وتشمل غرفة الأطفال والنوم وغرف السفرة والمعيشة، كما يحتوي المعرض على قسم خاص بالصالونات الواسعة والمداخل الفخمة.

وبهذا أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل معارض الأثاث في مصر 2024 والتي منها تقدم عروض تقسيط اثاث، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لنشر إعلانات مجانية

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

افضل شركات تعطي قروض في مصر