أفضل مواقع لنشر إعلانات مجانية (تسويق مجاني وفعال)

إذا كنت تفكر في نشر إعلان لمنتجك لك أو لوظيفة أو لسيارة أو اي شي اخر بدون الحاجة إلى دفع فلوس فهذا المقال موجه لك عزيزي القارئ لأننا سنتعرف سوياً على أفضل المواقع لنشر إعلانات مجانية لعام 2024.

فمع انتشار الكثير من مواقع تسويق المنتجات ونشر الإعلانات المبوبة، أصبح الآن بإمكانك تسويق منتجك عن طريق نشر إعلاناتك بشكل مجاني، حيث أصبحت الأسواق حاليا كلها تعتمد على العرض والطلب وأصبح بالإمكان التسويق الالكتروني في العديد من مواقع الإعلانات المجانية، ولذلك وعبر موقع تقني دوت كوم تعالوا معنا لنستكشف سويا أفضل مواقع التي تساعدك في عرض المنتج عن طريق تنزيل إعلان أو البحث عن منتج عن طريق الإعلانات الموجودة.

أفضل مواقع لنشر إعلانات مجانية (تسويق مجاني وفعال)

عندما يكون لديك منتجات معينة وتريد تسويقها و إيصالها لأكبر عدد ممكن من الناس، فأفضل طريقة هي أن تطلق إعلانا جذابا يروج لهذه المنتجات و يعرضها بطريقة تجعل الناس يريدونها و أنهم بحاجة لتلك المنتجات ، وذلك باستخدام الكثير من الطرق ومنها الاستعانة بمواقع تنزيل الإعلانات المجانية كون الانترنت يحوي الكثير من الزوار فستصل الإعلانات إلى أكبر عدد ممكن من الناس، بالإضافة إلى السياسات التي تتبعها مثل هذه المواقع في نشر الإعلان وطريقة عرضه التي تجعل الناس يزيدون الأقبال على هذه المواقع لرؤية المحتوى الذي يتم الإعلان عنه.

قد يهمك: افضل شركات دعاية واعلان بالعناوين والأرقام

أفضل مواقع لنشر إعلانات مجانية 2024

سنذكر لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل مواقع تنزيل إعلانات مجانية لعام 2024 التي من خلالها تستطيع تسويق منتجك مجاناً عن طريق تنزيل إعلان مجاني، و ذلك كالاَتي:

موقع "إعلانك" لنشر الإعلانات مجانا

مركز موقع "إعلانك" في دول الخليج العربي وهو أحد أفضل المواقع لنشر الإعلانات المجانية لعام 2023 ويعمل في جميع الدول العربية، حيث يقوم المسوق الذي يريد الترويج لسلعته أو منتجه أن يزود هذا الموقع بمعلومات المنتج و كل ما يتعلق به من سعر وتخفيضات وفترة الإعلان بالإضافة إلى أن يرسل الشخص اسمه و رقمه واسم المكان الذي يتواجد به و من ثم ينشر الإعلان، ويعتبر هذا الموقع سهل وبسيط وغير معقد والكثير من المسوقين ينشرون إعلاناتهم عليه و نال رضى الكثير.

الموقع الشهير "إعلانات العروبة"

إذا كنت تريد عمل اعلان مجاني يستهدف أكبر عدد ممكن من العملاء أو الأشخاص فقد يكون موقع "إعلانات العروبة" خيارك الأمثل فهو من المواقع الرائدة في مجال تنزيل الإعلانات وخاصة في الوطن العربي و هذا الموقع مجاني و يقدم خدمات كثيرة في مجال تنزيل الإعلانات، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد التسويق لمنتج على الانترنت أو حتى نشر إعلان عمل أو مهن.

فما عليك إلا الدخول على هذا الموقع و تسجيل الدخول باستخدام الإيميل الخاص بك بعد إدخال كافة البيانات المتعلقة بك و أيضا المتعلقة بما تريد الإعلان عنه ويمكنك اختيار الدولة لتنشر إعلانك فيها و طبعا في الدول العربية فقط.

ويمكنك الإعلان عن أي نوع من المنتج سواء كهربائية أو منزلية أو ملابس و مستحضرات تجميل أو حتى إعلان عن فرصة عمل أو أي شيء، وتستطيع كما ذكرنا سابقا أن تنشر إعلانك مجانا و بدون تكاليف و برأيي يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع لنشر الإعلانات مجانا لعام 2023.

قد يهمك: كيفية عمل إعلان ناجح

الموقع "حاجتك" المصري

موقع حاجتك من المواقع الشهيرة و التي لا مثيل لها في نشر الإعلانات المجانية في مصر ويقدم خدمات كثيرة للزبائن في هذا المجال حيث يطلب من الشخص الذي يريد نشر الإعلان تسجيل الدخول في الموقع عن طريق حساب الإيميل أو الفيس بوك وبعد ذلك يتم إدخال معلومات و بيانات الإعلان ونوعه حيث يمكن نشر إعلانات لجميع الأشياء و حتى العقارات و السيارات وفرص عمل و أيضا جميع أنواع المنتجات والسلع.

ويجب على الشخص الذي يريد نشر الإعلان ترك رقمه الخاص للتواصل ، و مركز هذا الموقع في مصر و يعمل أيضا في كافة الدول العربية.

موقع premium market للتنزيل المجاني للإعلانات

premium market هو واحد من أفضل المواقع لنشر الإعلانات المجانية حيث يمكن نشر أي نوع من الإعلان عن طريقه و يمكن للشخص الذي يريد نشر الإعلان اختيار الدولة ليتم نشر إعلانه فيها.

ولكن في البداية يجب إنشاء حساب على هذا الموقع وبعد ذلك تقديم بيانات الشخص و الاعلان بكل مصداقية و من ثم يتم نشر الإعلان ولكن بعد توافق الإعلان للشروط التي وضعها هذا الموقع فقد وضع الكثير من الشروط و أهمها:

  • الكتابة باللغة العربية الفصحى حصرا
  • عدم نشر أكثر من إعلان لنفس المنتج أو المحتوى المراد الإعلان عنه.
  • وضع وصف مناسب و واضح يعبر عن الاعلان بشكل حقيقي.

موقع "الوسيلة"

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة في نشر الإعلانات مجانا وخاصة في الدول العربية مثل السعودية، مصر، الإمارات، قطر، سلطنة عمان، المغرب، الجزائر، الكويت، البحرين وغيرها والتي تقدم خدمات تختلف عن المواقع السابقة مثل تبويب الإعلانات وتنظيمها بحيث يستطيع الشخص الذي ينشر إعلانه توصيله إلى جميع الزبائن الذين يدخلون الموقع بالإضافة إلى توفير هذا الموقع لخدمة المراسلة بين صاحب الإعلان والمشتري الذي يريد الاستفسار عن الإعلان فقد سهل هذا الموقع التواصل بين البائع و الشاري وكل هذا مجاني و بكفاءة عالية.

وحتى تستطيع نشر إعلانك في هذا الموقع يجب عليك التسجيل باستخدام الإيميل بالإضافة إلى تقديم كل ما يخص الإعلان من المواصفات والسعر والنوع ويجب أيضا تحديد الدولة التي يتواجد فيها المسوق ، وكل هذا مجاني لحد معين ، حيث إذا أردت تفعيل بعض الخدمات الإضافية المميزة سوف تضطر لدفع اشتراك مقابل تلك الخدمة.

قد يهمك: أفضل مواقع تسويق منتجات لبيع منتجاتك بكل سهولة

موقع "سمك القرش" لتنزيل الاعلانات مجانا

يتميز هذا الموقع الفريد إضافةً إلى تنزيل ونشر الإعلانات المجانية بميزة تطوير العلاقة بين صاحب الإعلان و المشتري ، حيث يسهل هذا الموقع للزبون الوصول إلى ما يريده سواء كان منتجا معينا أو وظيفة و هذا بفضل مطوري هذا الموقع و الذي تم العناية كثيرا بهذه النقطة.

ويعمل هذا الموقع كسابقه حيث أي شخص يريد نشر إعلان ضمن الموقع يقوم بالتسجيل فيه و إدخال بياناته و بيانات الإعلان من سعر ونوع الخدمة او المنتج الذي يريد الإعلان عنه، ومن ثم يحدد الدولة التي يتواجد فيها الشخص الناشر للإعلان ويعمل هذا الموقع فقط في الدول العربية.

ويمكن أيضا تغيير صورة الإعلان وألوانه و طريقة عرض المحتوى المراد إعلانه للناس عن طريق مجموعة من الأدوات التي يوفرها هذا الموقع وأنصح بهذا الموقع كثيرا لمن يريد التسويق لمنتج أو أي شيء آخر ، وكل ذلك يكون مجانيا بالكامل.

لقد ذكرنا لكم أعزائي أفضل شركات ومواقع لنشر الإعلانات المجانية لعام 2023 ، وقد عرضنا أبرزها و أهمها ، كما أن هناك الكثير من المواقع الأخرى لتنزيل الإعلانات المجانية التي لم نذكرها ولكن موضوعنا اليوم كان مخصص عن الأفضل والأشهر في الوطن العربي، وقد سهلت هذه المواقع وصول الإعلانات إلى أكبر عدد ممكن من الناس ونالت رضا الكثير من المسوقين و خاصة في الدول العربية نظرا للسياسات التي تتبعها هذه المواقع في نشر إعلانتها و قد حققت نجاحاً باهراً في ذلك، هنا نصل إلى نهاية مقالنا نرجو أن تكونوا قد استفدتم و شكرا.

مواضيع ذات صلة:

كم سعر الإعلان في انستقرام

كيفية الإعلان عبر الانترنت

أقوى 8 أفكار تسويقية جديدة تجذب الانتباه

شركات الدعاية والإعلان في دبي مع أرقام التواصل

تعرّف على مزايا وعيوب الإعلان عبر الإنترنت