ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر شركات الدعاية والإعلان في دبي مع أرقام التواصل

هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن شركات الدعاية والإعلان في دبي؟ أو شركات دعاية وإعلان في الإمارات العربية المتحدة أو افضل شركات إعلانية في دبي؟ جمعنا لكم في هذا المقال قائمة تضم أفضل 8 شركات دعاية وإعلان في دبي - الإمارات العربية المتحدة

أشهر شركات الدعاية والإعلان في دبي مع أرقام التواصل
شركات الدعاية والإعلان في دبي

شركات الدعاية والإعلان في دبي

تتواجد الممارسات الإعلانية والدعائية حولنا بشكل مستمر دون أن نشعر، ذلك لأنها الأساس تقريباً لبداية أي شيء، وأي مشروع في بدايته بحاجة لعملية إعلان، حتى الدعاية لأفكار جديدة في الوسط الاجتماعي تحتاج إلى أنشطة دعائية من شأنها نشر هذه الأفكار وزيادة تشعّبها، أما في هذا المقال فسنسلط الضوء على أقوى شركات الدعاية والإعلان في دبي، حيث سنذكر أسماء أكبر شركات الدعاية والإعلان في دبي، وسنتحدث عن ما يدعى بشركات الميديا في دبي، بالإضافة لشركات الدعاية والإعلان في أبو ظبي.

ما المقصود بالدعاية والإعلان؟

تُشاع دائماً مفاهيم خاطئة تشير إلى أن الدعاية والإعلان لهما نفس المعنى تماماً، وأنهما لا يفرقان عن بعض بل مجرد اختلاف أسماء وثقافات، ولكن الإعلان مختلف بشكل كبير عن الدعاية، فالدعاية عبارة عن الدعوة لأفكار جديدة ودسّها في المجتمع بشكل غير محسوس للتأثير على العقول.

وغالباً ما تأخذ الدعاية الممارسات الخفية، حيث تقوم بنشر أفكارها من وراء الستار، مما يجعل المجتمع لا يدرك من المسؤول عن تغيير الأفكار والعادات بشكل مفاجئ، أي تتخذ صفة السلبية والتخفي أغلب الأحيان، ولكن من وجهة نظر أخرى، بالتأكيد يوجد ما يدعى بالدعاية البيضاء، أي نشر الأفكار الحميدة والخلاقة بأساليب واضحة وشفافة، وهي التي تعاكس بعملها الدعاية السوداء قدر الإمكان.

أما الإعلان فهو شكل من أشكال الترويج المباشر لمنتجات، خدمات، سلع، أشخاص، أي شيء في المجتمع، إن ما نشاهده على التلفاز أو الصحف أو الشارع من وصف للمنتجات أو الخدمات هو ما يسمى بالإعلانات، والإعلان من أهم الطرق المستخدمة للترويج لأي شيء بحاجة لذلك، تستخدمه الشركات والأفراد كذلك في التسويق لمنتجاتها، أو خدماتها.

ما هي شركات الدعاية والإعلان في دبي؟

1. شركة إعلانية في دبي 7G Media

من أشهر شركات الدعاية والإعلان في دبي، حيث تشهد أعمالها نشاطاً إعلانياً ودعائياً واسعاً جداً في دبي، وتتضمن خدماتها العمل على تصميم وتنفيذ الإعلانات لصالح الكثير من الشركات العالمية كشركات الملابس والأحذية والعطورات والهدايا وغيرهم، حيث تتميز بكوادر محترفة قادرة على إنشاء إعلانات لها رجع صدى كبير جداً من قبل الجمهور، أي أنها تستطيع التأُثير بالقرار الشرائي للعملاء بسهولة عبر إعلاناتها الطرقية كاللوحات الإعلانية واللوحات المضيئة وإعلانات التلفاز وغيرها.

أما مقرها متواجد في الخليج التجاري لدى برج Citadel 

يمكن التواصل معها عبر الرقم: 044495427

2. شركة 6W Agency للإعلان في دبي

من أفضل الخيارات التي يمكن اعتمادها إذا كان هناك رغبة في إنشاء حملة إعلانية على نطاق واسع لفكرة ما أو لمنتج ما كالألبسة والعطورات أو المجوهرات أو أي شيء، فهي بارعة جداً بطرق اختيارها للرسائل الإعلانية المناسبة لكل شيء، كما أنها تدير صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي وتنشر الإعلانات من خلالها إلى جانب إعلانات التلفاز والطرق.

تتواجد الشركة في منتصف دبي تحديداً ضمن برج بوليفارد بلازا، الطابق الرابع عشر، ويتم التواصل معها من خلال:

  • 0525977893

3. شركة دعاية وإعلان في دبي Yellow Branding & Digital Consultancy 

أيضاً هذه الشركة تشكل الخيار الأمثل من أجل الحصول على الإعلانات التسويقية والترويجية أو الأنشطة الإعلانية المتنوعة كا إعلانات الطرق والإعلانات الورقية واللوحات الإعلانية فهي تعتبر افضل شركة إعلانية في دبي، وتتميز بأساليب مختلفة حين يطلب منها إنشاء حملات إعلانية لأمر ما.

  • مقر الشركة هو حي دبي للتصميم
  • يمكن الاتصال بها عبر: 042406696

4. شركة Sad Paper للإعلان في دبي

لابدّ من تسليط الضوء على ساند بيبر كأحد أفضل وأهم شركات الدعاية والإعلان في دبي، حيث تترأس الشركة أنشطة متشعبة المجالات، ولديها طاقم خبير جداً في مجال العلاقات العامة، وهذا ما سبب نجاحها الكبير لأن العلاقات العامة ملازمة للإعلان بشكل كبير حيث أن الإعلان من أحد أجهزة العلاقات العامة وكلما كانت تمارس بشكل جيد كلما نجح التسويق.

  • مكان الشركة: ابراج بحيرات جميرة
  • للتواصل: 044308801

5. شركة Ice Tulip للدعاية والإعلان في الإمارات

وهي شركة لبنانية في الأساس، حيث نشأت في اللبنان بشكل أساسي عام 2014، ومن بعد نجاحات واسعة حققتها قررت بالتوسع والانتشار وإنشاء أفرع جديدة، حيث كان للإمارات العربية المتحدة نصيبٌ بوجود أحد مقرات الشركة فيها.

تمارس الشركة النشاطات الترويجية والتسويقية والإعلانية بشكل احترافي كبير لا مثيل له، كما تقوم بمهمات إدارة العلاقات العامة والاستشارات الترويجية وإدارة الحملات الإعلانية على مواقع التواصل وعلى أرض الواقع.

  • تتواجد الشركة في: مدينة دبي للإعلام
  • رقم التواصل: 034752060

6. شركة Dot. Arabia.AE للإعلان الإمارات

توفر هذه الشركة الخطط المثالية والاستشارات ذات الثقة بنجاحها في مجالات التسويق الإلكتروني والترويج والنشاط الدعائي الإعلاني، وتتميز بكوادر إعلامية ورجال علاقات عامة وإعلان متميزين جداً ومبدعين مما جعلها من رواد شركات الإعلان والدعاية في الإمارات.

المكان: شارع الشيخ زايد

رقم الهاتف: 0501884264

7. شركة Bester Capital Media التقنية للإعلان في دبي

تسعى الشركة بجهودها المتواصلة إلى إحداث ثورة جديدة في تقنيات تصميم الإعلان والحملات الإعلانية، حيث تحاول مواكبة التطور قدر الإمكان في ممارسة الأنشطة الإعلانية، وتوفر الإعلانات بقوالب ممتازة تليق بكل منتج وبخصائصه المختلفة، وتشتهر بعلاقاتها الطيبة والناجحة مع عملائها بسبب طرقها المبتكرة في الترويج والتسويق.

  • مقر الشركة: مجمع الذهب والألماس
  • رقم الهاتف: 043388823

8. شركة Bobbin للإعلان

تتميز هذه الشركة بمجموعة من الموظفين الماهرين جداً في دراسة السلوك الاستهلاكي للأفراد، بالاستناد على أن نجاح الترويج يعتمد بشكل أساسي على دراسة سلوك الأفراد أي دراسة احتياجاتهم من أجل إشباعها عن طريق الإعلان عن منتجات تلبي احتياجاتهم بطرق مميزة

  • للاتصال: 044255365
  • مكانها: أبراج بحيرات جميرة

الى هنا اصدقاء نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشيخ الذي قدم فيه افضل شركات دعايه وإعلان في دبي - الإمارات العربية المتحدة 2022 ، أتمنى إذا عجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع في الدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات دعاية وإعلان في دبي

أفضل شركات الشحن في الإمارات 2022

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج 2022

أفضل 5 قروبات وظائف في الإمارات برواتب عالية

أشهر مواقع التوظيف في الإمارات | شركات ومكاتب التوظيف