ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع الربح من الاستبيانات العربية المدفوعة 2022

أفضل مواقع الربح من الاستبيانات العربية المدفوعة توفر عدة ميزات تجعلها من أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين التي لا تحتاج إلى خبرة نهائياً وهي مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة، كون أن هذه الطرق لا تحتاج إلى رأس مال أو خبرة مثل باقي مواقع الربح من الانترنت 2022 ، فهي طريقة تعتمد على معلمواتك التي تجيب عنها والتي تساعد باقي الشركات في تطوير أعمالها ومن خلال هذه الأجوبة تستطيع أن تكسب مبالغ مالية ، واليوم سوف نقدم لكم أفضل مواقع الربح من الإستبيانات العربية والتي تستطيع من خلالها الحصول على المال مقابل الإجابة على الأسئلة فهي تعتمد على نظام (جاوب واربح المال). 

أفضل مواقع للربح من الاستبيانات العربية المدفوعة 2022

أفضل مواقع للربح من الاستبيانات العربية المدفوعة

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة أو الإستبيان، هي تلك المواقع التي أصبحت مصدراً للمال في الأعوام القليلة السّابقة، على مبدأ استطلاعات مقابل المال 2022، حيث توجد العديد من مواقع الاستطلاعات العربيّة، أو مواقع الاستبيانات، والتي تسمح بالربح من الاستبيانات في سورية وفي السعودية وفي الإمارات وفي مصر والمغرب والجزائر وغيرها من الدّول العربيّة، علماً أنّها من أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية، جميع هذه التّساؤلات سوف نجيبكم عنها في مقالنا لهذا اليوم.

موقع Yougov

من أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية المدفوعة لعام 2022، حيث يعتبر من المواقع سهلة الاستخدام، والمتميّزة في تصميمها وطريقة الرّبح منها.

ويعتمد هذا الموقع الخاصّ على عرض الاستبيانات لمستخدميه، وهذه الاستبيانات ماهي إلّا عبارةٌ عن مجموعة من الأسئلة البسيطة التي تخصّ بعض السّلع والإنجازات والمأكولات الخاصّة بأمريكا.

عند إجابتك على هذه الأسئلة، ستحصل على النّقاط التي تشكّل النّقود، بحسب الموقع الذي تستخدمه، وفي موقعنا هذا تعتبر 100 نقطة تقابل 1 دولار.

وتكون إجاباتك عبارة عن رأيك الشّخصي في المواضيع التي يطرحها الموقع لك، حيث يمكنك السّحب أيضاً بعد جمعك لما يقارب 5 دولار أو أكثر، عبر شراء بطاقات غوغل بلاي وبيبال.

رابط الموقع تجدونه هنا

موقع Rewarding

من المواقع المطروقة عربيّاً بسبب شهرته الكبيرة، وما تقدمه للزوّار والمستخدمين من عمليّات الرّبح من الاستبيانات المختلفة فهو شبيه لموقع استطلاع الإماراتي ولكن نظام الدفع فيه اضمن وأسهل.

يتميّز هذا الموقع بعرض مختلف أنواع الاستبيانات التي طلبها المستخدم، ولكلّ من هذه الاستبيانات عدد محدّد من النقاط التي يمكنك ربحها بمجرّد الإجابة عليها.

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدّم عدداً محدداً من الاستبيانات، وتعتمد الاستبيانات المعروضة لكل مستخدم على معلومات تسجيل الدّخول الخاصّة به، وهذا ما يسهّل عمليّة الرّبح.

عند بدء تسجيلك في هذا الموقع فأنّك ستتّبع النّموذج المعروض لك في قسم log in، وهذه المعلومات تكون عبارةٌ عن مجموعة الأسئلة الشّخصيّة المتعلّقة بك مثل اسمك وعملك ومكان إقامتك ورمزك البريدي، وعند إنشائك للحساب يمكنك بدء العمل والرّبح، والسّحب مشابه للموقع الموضّح أعلاه.

رابط الموقع تجدونه هنا

قد يهمك: جاوب على الأسئلة واربح أكثر من 25 دولار يومياً عبر موقع Survey Junkie

موقع MobRog

من المواقع التي تمّ تصميمها للرّبح عن بعد للدّول العربيّة، حيث يمكنك التسجيل في هذا الموقع بشكل مجّاني تماماً.

وتعتمد آليّة الرّبح فيه على آليّة الرّبح الموضّحة في المواقع السّابقة، ويكون ذلك بعد إنشاء حسابك الشّخصي بكامل المعلومات المطلوبة، ويمكنك السّحب منه كما ذكرنا سابقاً.

ويعدّ هذا الموقع من المواقع التي تملك التطبيقات المساعدة، حيث أنّه يمتلك تطبيقاً يساعد في الرّبح وسحب اموالك منه، وهو تطبيق push، ويعدّ من التطبيقات المهمّة لكلّ من يريد استخدام هذا الموقع.

ويتميّز هذا الموقع في أنّ الاستبيانات المربحة تصلك عبر البريد الالكتروني، إضافة إلى دعوات الإحالة التي تخصّ مواقع الاستبيانات الأخرى، وهذه من الخدمات التي تجعل هذا الموقع من المواقع الرّائجة والشّائعة في هذا المجال.

رابط الموقع تجدونه هنا

موقع Mintvine

من المواقع التي تقوم بإرسال الاستبيانات الكثيرة لك بشكل يومي، وبعبارةٍ أخرى يمكنك تحقيق المزيد من الرّبح عبره ويمكنك التّحقق من كلامي عبر تسجيلك فيه ورؤية ذلك بنفسك.

ويقدّم هذا الموقع العديد من العروض لمستخدميه، مثل عروض الإجابة على استبيان والحصول على نقاط مضاعفة، وخدمات مشاركة رابط الموقع والحصول على المال من هذه الميزة، وبمكنك السّحب منه بطريقة مشابهة للمواقع السّابقة.

رابط الموقع تجدونه هنا

موقع opinionoutpost

يعدّ من المواقع المشهورة عالميّاً وليس فقط على المستوى العربي، ويقدّم العديد من الإضافات التي لم تكن موجودة في بقيّة مواقع الاستبيانات.

يقوم هذا الموقع بعرض الاستبيانات المدفوعة كغيرة من المواقع، ولكنّه انفرد في موضوع الألعاب، حيث يمكنك تنزيل الألعاب الخاصّة بهذا الموقع ولعبها بشرط إكمال المهام الموضّحة في هذا الموقع، مقابل النّقاط وتعدّ هذه الطّريقة جديدة في الرّبح.

كما ويقدّم عروض المتاجر الافتراضيّة، وإنجاز المهام المتعلّقة بها، ونذكر من هذه المهام عروض شراء المنتجات الصحيّة، والخضروات وغيرها، وذلك يكون ضمن فيديو مصوّر ضمن متجر افتراضي ما، والنقر على المنتجات المطلوبة.

ويعتبر هذا الموقع من المواقع الأكثر ربحاً، وذلك بسبب هذه الخدمات التي يقدّمها، أمّا بما يخصّ عمليّات السّحب فيمكنك شراء بطاقات غوغل بلاي وبايير وفيزا كارد ومختلف أنواع البطاقات عبر الانترنت واستبدالها بالنّقود مع الوسطاء المتخصّصين في شراء هذه البطاقات.

رابط الموقع تجدونه هنا

موقع Paidviewpoint

من مواقع الاستبيانات التي تقدّم خدمات الربح من الانترنت، ويعدّ هذا الموقع من المواقع الدّاعمة للّغة العربية.

يقدّم هذا الموقع عدداً من الاستبيانات محدّد في كلّ يوم ولكلّ مستخدم، وتكون هذه الاستبيانات المؤهّلة لهذا المستخدم بسبب رغباته ونشاطاته وهواياته التي أدخلها عند تسجيله في هذا الموقع.

تزداد تكلفة الاستبيانات التي يقوم المستخدم بالإجابة عنها، عندما يكون نشاط المستخدم مستمر لأكثر من ثلاثة أشهر، وبالتّالي زيادة في المال الذي يتقاضاه من هذا الموقع.

رابط الموقع تجدونه هنا

موقع CroClix

من المواقع المهمّة التي يجب على كلّ من يريد الرّبح بهذه الطّريقة أن يجرّبه، حيث أنّه يقدّم ربح يومي لهؤلاء الأشخاص.

لا تعتمد طريقة الرّبح فيه على الاستبيانات وحسب، حيث أنّ الإعلانات تقدّم الرّبح أيضاً، وبعد تجربته من قبل ما يقارب 2 مليار مستخدم، تمّ تصنيفه كأحّد أهمّ مواقع الرّبح من الانترنت 2022، أمّا بالنّسبة للسّحب منه فهو يدعم العديد من الطّرق نذكر منها: 

  • Perfect money
  • ايثيريوم كلاسيك.
  • دوغ كوين.
  • Dash.
  • لايت كوين.
  • بايير.

رابط الموقع تجدونه هنا

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح عن أسهل مواقع الربح من الانترنت المضمونة عن طريق مواقع الإستبيانات العربية والربح من استطلاعات الرأي لعام 2022 ، أتمنى أن الشرح نال اعجبكم نراكم في مواضيع أخرى.