ما هي أضرار برنامج بيجو لايف؟

مرحبا بكم زوار موقع تقني دوت كوم ، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على برنامج بيقو لايف وما هي أضرار برنامج بيجو لايف وما هي سلبيات هذا التطبيق خصوصاً على الأطفال الصغار.

ما هي أضرار برنامج بيجو لايف

أضرار برنامج بيجو لايف

قبل أن تعرف ما هي أضرار برنامج بيجو لايف وما هي أضراره على الصغار دعونا نشرح أكثر عن هذا البرنامج. يعرف برنامج بيقو لايف أنّه من أحّد البرامج التي تعتمد على مشاركة الفيديوهات اليومية من قبل المئات من المستخدمين والمشاهير، بالإضافة إلى البثوث المباشرة التي تُبَثّ بشكل شبه يومي.

حيث أنّه أصبح من مصادر الرّبح المشهور مؤخراً ولذلك لاقى شهرة واسعة، ولكن هل فعلاُ لهذا البرنامج أضرار؟ وما هي أضرار برنامج بيجو لايف؟ وما هي عيوب هذا التطبيق، هذا ما سنتناوله في مقالنا اليوم.

ما هو بيجو لايف؟

بيجو لايف عبارة عن منصة اجتماعية أطلقتها شركة تقنية في سنغافورة منذ سنوات عديدة، وهدف هذه المنصّة هي جمع أكبر عدد من المستخدمين الذين يقومون بمشاركة يومياتهم وأحداثهم أو نصائحهم المختلفة عن طريق هذا التطبيق، وقد نال رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب استخدام أعداد كبيرة من المشاهير لهذا التطبيق بل ويمكن أيضاً التّواصل معهم بشكل جدّي والانضمام إليهم في بثوث مباشرة.

ما هي أضرار برنامج بيجو لايف

وبالرغم من انه برنامج بثوث ربحي , الا انه له مجموعة من السيئات والعيوب مثل : 

ليس مناسب للأطفال

يستخدم تطبيق بيجو لايف بشكل أساسي من قبل الطموحين والفنانين وأصحاب المحتوى الفيديو وليس مخصص للأطفال، حيث يشترط التطبيق سن 16 كحد أدنى لإنشاء حساب في البرنامج. ومع ذلك يمكن للمستخدمين الصغار تخطي هذا الشرط عبر خداع نظام التطبيق للدخول.

خصوصاً أن هنالك خطر كبير على الأطفال الذين يستخدمون تطبيق بيجو لايف هو أن المحتوى الذي يتم تقديمه في البرنامج يتضمن ألفاظ بذيئة أو عنف أو عري، وغيرها من الأشياء الخطرة على الأطفال، وغالب التعليقات تكون قاسية ومسيئة جداً.

الخصوصية في التطبيق غير آمنة

إن وضع معلوماتك الشخصية في التطبيق مثل رقم الهاتف والعمر والموقع ليس آمنة للغاية خصوصاً على المراهقين.

التواصل مع الغرباء بشكل عشوائي

يُسهل التطبيق عملية التواصل والتفاعل مع الغرباء، وقد يكون من بينهم أشخاص عديمي الاخلاق والمحتالين الذي قد يطلبون من الأطفال والمراهقين مقابلتهم في الحياة الواقعية.

الإدمان

قد يسبب هذا التطبيق الإدمان، وهذا ما شاهدناه لدى الكثير من الأطفال الصغار وحتى الكبار، فقد يكون مستوى ونظام التلعيب في التطبيق مثل (المستويات والمكافأة لكي تستطيع تسجيل الدخول كل يوم) قد يكون ادماناً بحد ذاته.

هل يمكن ربح المال من بيقو لايف؟

في الحقيقة إنّ بيجو لايف مشهور جداً بتقديمه للأرباح والأموال الحقيقية من خلال أنشطة التواصل الاجتماعي التي تقوم عبره، ويمكن الرّبح عبر هذا البرنامج بكلّ سهولة، وذلك ببساطة من خلال تقديم فيديوهات وبثوث مباشرة ذات قيمة وأهمية جيّدة، ومقابل ذلك ستحصل على الأرباح والجواهر من متابعيك في سبيل دعمك للاستمرار بنشر الفيديوهات والبثوث المباشرة التي تبدو مفيدة لهم.

قد يهمك: الربح من البيجو لايف

هل يتصف بيجو لايف بمميزات؟

في الواقع، بيقو لايف يتّصف ببعض الميزات التي تجعل مستخدميه يزدادون بشكل كبير يوماً بعد يوم، ولعلّ من أهمّ ميزاته هي المصداقيّة التي يتمتّع بها من ناحية الربح، حيث أنّك بالفعل تستطيع الربح من خلاله عن طريق جمع النّقاط وتحويلها لأموال حقيقة.

بالإضافة إلى مميّزات أخرى مثل أنّه مجّاني بشكل كامل، أي لا تحتاج للدّفع مقابل تسجيل الدخول به بل على العكس، فهو يعطيك نقاطاً، عندما تسجّل الدخول فيه لأوّل مرّة، كما أنّه يتميز بتصميم وأيقونات جذّابة لا تسبب الملل أو الّنفور من قبل المستخدمين، حتى أنّ أيقونة التطبيق ملفتة للنظر.

إلى هنا أعزاءي نكون قد انتهينا من شرح اليوم والذي تعرفنا من خلاله شرح بسيط عن بيقو لايف وما هي أضراره على الأطفال، أتمنى ان ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

طرق الربح من انستقرام (أفضل طرق مضمونة 100%)

مواقع لربح رصيد باي بال (اشحن حسابك Paypal مجانا)

أفضل طرق مضمونة لربح أموال حقيقية من الإنترنت للمبتدئين

الربح من التلجرام | طرق حصريا للربح من قناتك التليجرام