ابحث هنا وسوف تجد طلبك

جاوب على الأسئلة واربح أكثر من 25 دولار يومياً عبر موقع Survey Junkie

هل تريد ان تربح المال من الإجابة على الأسئلة؟ ربما تظن أن الأمر مزحة ولكن بالفعل موقع survey junkie والذي يعتبر أفضل موقع يقدم الاستبيانات وإستطلاعات المدفوعة مقابل المال ، بمعنى أصح يعمل بنظام جاوب على الأسئلة واربح المال لذلك في هذا المقال جمعنا لكم شرح موقع survey junkie بالكامل من كيفية الربح من الاستبيانات المدفوعة والربح من استطلاعات الرأي بالإضافة إلى كيفية التسجيل في موقع survey junkie والذي يعتبر أحد أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية كما أنها تعتبر مواقع الاستبيانات الربح العالي 2022.

جاوب على الأسئلة واربح أكثر من 25 دولار يومياً عبر موقع survey junkie

الربح من موقع survey junkie

في عصرنا الحالي تعدّدت طرق كسب الأموال نظراً لكثرة الأنشطة التي ظهرت مع بداية العصر التكنلوجي وظهور الكثير من المواقع والتطبيقات والأعمال التي جعلت عمليّة جني الأموال أسهل وأكثر متعة، تاركةً ورائها الجني الكلاسيكي للمال المعتمد على العمل اليدوي والجهد العضلي ومن أكثر الطرق التي أصبحت شائعةً هذه الأيام هي الرّبح من المواقع ومن الانترنت وأهمّها الرّبح من موقع استطلاعات الرأي المدفوعة وأهمّها وأشهرها survey junkie.

شرح موقع Survey Junkie

افضل موقع للربح من الإستبيانات المدفوعة , هو موقع يقوم بعرض مجموعة من استطلاعات الرأي الأمريكية مدفوعة التكاليف لزوّاره، ويقدم ربحا معقولا مقابل الإجابة على هذه الاستطلاعات، وهو من أسهل طرق الرّبح من الانترنت للمبتدئين وبشكل مجاني ومضمون تماماً ويمكن الدّخول لهذا الموقع من الهاتف المحمول أو من جهاز الكمبيوتر المكتبي.

الاستبيانات أو استطلاعات الرأي المقدّمة في هذا الموقع ليست بالشّيء الذي يحتاج لخبرة أو معرفة مسبقة حيث أن المنتجات والأنشطة الأخرى المقدمة تكون على شكل استبيان أو استطلاع رأي مكون من مجموعة أسئلة يجب عليك الإجابة عليها حتى تتمكن من اجتياز الاستبيان.

وعند تخطي استبيان معين فإنك تحصل على مجموعة من النقاط تُضاف إلى حسابك المسجل في الموقع علماً أن عدد معين من النقاط يحدده الموقع يمثل دولاراً واحداً. ويمكنك الإجابة على أكثر من استبيان واحد في اليوم، أي يمكنك الجني أكثر من 5 دولار في اليوم الواحد، مع العلم إلى ان الموقع يقدّم لك الاستبيانات التي أنت مؤهّل لها اعتماداً على معلوماتك الشخصية.

إضافة  لكلّ ذلك هناك العديد من الأنشطة التي يقدمها موقع Survey-Junkie منها عروض النقاط الإضافية أيضاً يمكنك بعد الإجابة على استبيان محدد وأخذ نقاطه أن تحصل على نقاط إضافية مقدمة من الموقع لنفس الاستبيان الذي قمت بحلّه كنوع من الترويج يقدمه الموقع لنفسه لجذب الزوّار له.

قد يهمك: الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

كيف يمكنني التّسجيل في موقع Survey Junkie ؟

للتّسجيل في هذا الموقع، يجب عليك الدّخول إلى الموقع الرسمي له وتسجيل حسابك فيه عبر الالتزام بالخطوات الموضّحة في الموقع حتى تتمكن من الإجابة عن الاستطلاعات والتفاعل مع الأنشطة المقدّمة من هذا الموقع ولكن يجب عليك الانتباه عند إدخال معلوماتك الشخصية مثل رمزك البريدي وتاريخ ميلادك وجنسك ووضعك المعيشي ليتمكّن الموقع من التحقّق من هويتك بشكل سليم، وبعد أن يتحقّق الموقع من هويتك يمكنك البدء في التفاعل مع الموقع والإجابة عن أي استطلاعات مقدمة في هذا الموقع. 

طريقة الربح الربح من موقع Survey Junkie

بعد التسجيل في الموقع والإجابة على الاستبيانات الموجودة والحصول على 5 دولار كحد أدنى يمكنك استبدال هذه الدولارات ببطاقة PayPal أو بطاقات Visa Card أو غيرها من البطاقات، ستخوّلك هذه البطاقات من الحصول على المال الخاص بك عبر استبدالها بقيمتها النقدية مع الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هذه البطاقات ويمكنك أن تجدهم على أي موقع تواصل اجتماعي مثل فيسبوك وغيره.

ولكي تزيد من أرباحك من هذا الموقع يمكنك تنزيل التّطبيق الخاص بهذا الموقع ويدعى Survey Junkie ويساعد هذا التطبيق في زيادة عدد النقاط التي ستحصل عليها، وزيادة عدد الاستبيانات او الاستطلاعات التي ستكون مؤهّلا لها.

وبالإضافة لكل ذلك يمكنك زيادة أرباحك عن طريق لعب الألعاب التي يقدمها الموقع لإعطاء رأيك فيها حيث يطلب منك الموقع تنزيل لعبة اقترحها لك وإنجاز بعضاً من المهام حتى تحصل على عدد وفير من النقاط.

ويوجد بعض الأنشطة التي كانت مؤخراّ موجودة على هذا الموقع وتدعى استبيانات الشراء حيث يعرض لك الموقع متجراً افتراضياً ويجعلك تتسوق به بشكل افتراضيّ بناءً على شروط معينة يطلبها منك وفي المقابل يمنحك نقاطاً على ذلك، مع العلم أنّه كلما كان الشخص المسجل في الموقع أقدم فإن فرصة حصوله على مثل هذه العروض تكون أكبر. 

قد يهمك: استطلاعات الرأي مقابل المال (1 دولار على كل استطلاع الرأي)

هل موقع Survey Junkie صادق ام محتال ؟

انظر صديقي من منّا لا يرغب في كسب الأموال بطريقة مريحة؟ ولن أقوم بإثبات أن هذا الموقع صادق من مخيّلتي ولكن انظر معي، إن تطبيق survey junkie قد حصل على تقييم 4.5 من 5 عبر 45.010 مستخدم حول العالم، ليس هذا وحسب بل وأشارت الإحصائيات إلى أن موقع survey junkie موثوق مع أكثر من 20 مليون مستخدم له حتّى هذه اللّحظة، وقد جاء تقييم موثوقيّة هذا الموقع من أكثر من 30,000 مستخدم له.

وإن كنت لا تصدّقني يمكنك زيارة google Play للتأكد بنفسك، فلا يمكنني أن أصدّق أن هذا الموقع محتال بعد كلّ ذلك، وإن كنت في شك من أمرك بعد كلّ ذلك يمكنك زيارة مواقع ومجموعات التواصل الاجتماعي ورؤية تجارب الناس مع هذا الموقع.

كم من الوقت احتاج لأكسب النقود من موقع Survey Junkie ؟

هذا الموقع من المواقع المميزة قلتها سابقاً وأكرّرها، هذا الموقع لا يحتاج إلى كامل وقتك، هناك العديد من التجارب التي بيّنت أن العمل لمدّة ساعتين في اليوم كفيلةٌ بأن يحقق لك نتائج مرضية، وإن كان وقتك لا يسمح بذلك أيضاً يمكنك العمل في أوقات فراغك فهو أشبه بهواية.

رابط التسجيل في موقع survey junkie تجدونه هنا

في النهاية أودّ أن أقول لك إن هذا الموقع لن يجعلك غنيّا في وقت قياسي ولكنّه من أفضل المواقع للكسب السريع والموثوق وبعمل بسيط وسهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار ويمكنك أن تجربه إذا كنت مّمن يحبُّ الخوض في هذه تفاصيل وأؤكّد لك أنّك لن تندم.

مواضيع ذات صلة:

تطبيق امريكي يعطي دولار على كل مشاهدة فيديو
ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً
مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp
أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal
شرح موقع paidera للربح من الإنترنت للمبتدئين
أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش