أشهر مواقع التوظيف في الإمارات (شركات ومكاتب تشغيل 2021)

لا شك إن مواقع التوظيف المنتشرة حالياً على الإنترنت لها دور كبير في التقرب بين الشركات والموسسات الإنتاجية أصحاب المعامل و بين العاملين أنفسهم, حيث ان جميع هذه المواقع هي تقدم خدماتها مجانيا دون مقابل ، وتعلن عن توفر وظائف شاغرة في الامارات للوافدين من خلال مواقع توظيف موثوقة ، الأمر الذي يجعل الإقبال عليها أمراً واقعاً لدى العمال العاطلين عن العمل والتي يقبل عليها العمال من أجل تأمين وظيفة أو عمل لهم حيث تقوم هذه المواقع بعرض الوظائف والأعمال الشاغرة التي قد أعلنت عنها تلك الشركات على هذه المواقع الالكترونية مثل الإمارات للتوظيف وغيرها.

وقد وفرت هذه المواقع مئات بل آلاف الوظائف للعمال وكثير من فرص عمل في الامارات 2021 وضمن أوقات قياسية ووفرت لهم السفر الى الامارات للبحث عن عمل او وظيفة.

وفي هذه التدوينة اعزائنا الزوار سنعرض لكم ما هي أفضل هذه المواقع التي توفر فرص عمل للعمال وكيفية التسجيل فيها وما هي الموقع وما هي الفرص التي تقدمها شركات توظيف في الامارات والسعودية والبحرين.

وللعلم فإن هناك وظائف خالية في الامارات بتاريخ اليوم

وإليكم هذه المواقع وهي كما يلي :

موقع بيت كوم Bayt.com

يعتبر هذا الموقع من المواقع المشهورة في الإمارات وذلك لأنه يقدم افضل الخدمات للمواطنين الاماراتيين خاصة والأجانب بشكل عام, وهي تتخصص في تأمين الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها الشركات والمؤسسات الإنتاجية الإماراتية

حيث تتيح افضل الفرص لمن هو مطلوب للعمل في الامارات , عن طريق هذا الموقع وتقديم سيرة ذاتية كاملة عن العامل والتي تتضمن كافة المؤهلات الشهادات العلمية التي يحملها بالاضافة الى المهنة التي يتقنها وتحميلها كافه لعرضها على الشركات والدوائر التي تعلن بشكل مستمر عن حاجتها الى الوظائف.

موقع بنك الإمارات لتوفير الوظائف الشاغرة

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع الاماراتية الحكومية والتي تقدم فرص عمل كثيرة للمواطنون الاجانب العرب والعرب السوريين والمصريين وغيرهم.

يمكن للمستخدمين الدخول عبر هذا الموقع والبحث للبحث عن افضل و اهم الوظائف الشاغرة والتي تناسب اختصاصاتهم العلمية والمهارية المهنية.

يقدم هذا الموقع خدماته لكافة القطاعات الحكومية وقطاعات شركات القطاع الخاص والمكاتب الخاصه والمشاريع الصغيرة والمتواجدة في دولة الامارات العربية المتحدة.

موقع Altodi التوظيف الالكتروني للتوظيف في دولة الامارات

يتميز هذا الموقع بجودة علاقاته مع بقية الشركات والجهات العاملة في دولة الامارات من أجل البحث عن عمل في الامارات بدون شهادة او مؤهل علمي>

حيث تقوم تلك الجهات والشركات بالإعلان عن حاجتها للموظفين والعمال من خلال هذا الموقع الالكتروني في دولة الامارات, فهو موقع مجاني ولا يفرض رسوم او ضرائب على المستخدمين.

كما أنه لا يعتمد في طريقة اسلوبه على أخذ العمولة من أحد الأطراف او كلا الطرفين

يمكنكم الدخول على هذا الموقع من أحد المنصات الإلكترونية أو من هنــا لمعرفة المزيد من التفاصيل

موقع سوق العمل الإماراتي للتوظيف

هو موقع الكتروني يقوم بتأمين الوظائف للمواطنين الإماراتيين بالدرجة الاولى وبقية الجنسيات العربية والأجنبية

  • يتبع هذا الموقع إلكترونياً إلى وزارة الموارد البشرية في دولة الامارات حيث يعتبر هذا الموقع  كأحد المواقع  الحكوميه التي تعتني به في توفير الوظائف الشاغرة للعمال العاطلين عن العمل في دولة الامارات.

موقع iRecruitment

وهو أحد المواقع الاماراتية الالكترونية والتي تختص في عملية البحث عن وظائف شاغرة وتوفيرها لمن يحتاجها

يقدم هذا الموقع خدماته مجانيا العمال الراغبين في العمل , يمكنكم زيارة هذا الموقع عن طريق أحد البوابات الالكترونية

  • يشترط هذا الموقع عند التقديم ان يتضمن السيرة الذاتية للعامل مع ذكر المؤهلات والشهادات العلمية التي يحملها وكذلك ذكر المهنة التي يزاولها.

موقع Linkedin لينكيدين للتوظيف بالإمارات

يقدم هذا الموقع أفضل الخدمات في دولة الإمارات بشكل عام, ومن أهم هذه الخدمات هي توفير أفضل الوظائف حسب إختصاصاتها وتقديمها الى من يحتاجها من العمال والموظفين و بالدرجة الاولى المواطنين الإماراتيين والسوريين .

يتطلب الأمر فقط تقديم السيرة الذاتية من العامل إرفاق الشهادات والمؤهلات التي يحملها ليتم إقتراحها من قبل هذا الموقع الى الشركات والمؤسسات التي يرتبط بها هذا الموقع.

لمعرفه المزيد من هذه التفاصيل عن هذا الموقع التواصل مع احد البوابات الالكترونيه للتعرف على ميزاته 

موقع وظائف أبوظبي

و هو أحد المواقع التي تتبع للدولة الإماراتية و تخص إمارة أبوظبي حصرياً والتي تختص بتأمين الوظائف الشاغرة للعمال والموظفين العاطلين عن العمل والذين هم بحاجة لهذه الوظائف.

يطلب هذا الموقع من العمال الراغبين في الوظائف ان يتقدموا بإحضار كافة أوراقهم و مستنداتهم والتي تتضمن الإسم الكامل مع تاريخ الولادة المؤهل العلمي الذي يحمله مع ذكر الوضع العائلي ورقم الهاتف وكذلك ترك الإيميل الإلكتروني وذلك من اجل التواصل ، وفي حال وجود وظيفة شاغرة تناسب إختصاصه وعمله.

موقع بوابة وظائف عجمان الحكومية

وهي بوابة الكترونية وتختص في تأمين وعرض الوظائف الشاغرة على المواطنين الاماراتيين في إمارة عجمان من اجل تأمينها لهم, وأهم هذه الوظائف هي في مجال التسويق التجاري لكافة انواع البضائع والمنتجات الغذائية والالكترونية.

يقوم هذا الموقع بدور الوسيط بين المنشأه او المكاتب التي تعلن حاجتها الى موظفين وبين العمال الذين هم بحاجة إلى وضائف.

موقع الفجيرة الالكتروني للتوظيف

هذا الموقع يعتبر من أهم المواقع الموجودة في إمارة الفجيرة للتوظيف

  • يتميز بأنه يقدم العديد من الخدمات وتامين الوظائف والاشغال الى محتاجيها
  • يقبل تقديم الطلبات التي تتضمن السيرة الذاتية كاملة وإرفاقها بالمؤهلات العلمية والشهادات الحرفية مع ذِكر الخبرة
  • يقترح الكثير من الوظائف الشاغرة بحسب إختصاصاتها على المواطنين الإماراتيين والعرب ليتقدم اليها من يجد في نفسه هذه الخبرات والمؤهلات المطلوبه

موقع وظائف دبي الحكومية

  • ويعتبر هذا الموقع من اهم البوابات الحكومية وتوفر وظائف في دبي بدون خبرة
  • تقوم هذه البوابة بعرض كافة الوظائف الشاغرة التي قد اعلنت عنها الشركات والمؤسسات الاقتصادية في امارة ابوظبي
  • فيقوم العمال بتقديم طلباتهم عن طريق هذا الموقع لإختيار الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم ومهاراتهم
  • يمكن تقديم السيرة الذاتية عن طريق هذا الموقع متضمنة كما ذكرنا المؤهل العلمي والخبرة اذا كانت موجودة مع البريد الإلكتروني وعنوان الهاتف لتسهيل عملية التواصل بين الطرفين
  • يمكن معرفة التفاصيل عن هذا الموقع عن طريق الدخول الى الانترنت والبحث عنه

وفي الختام يمكن البحث من افضل المواقع التي تؤمن وظائف خدمات المواطنين في دولة الامارات لإختيار الأفضل منها والاعتماد عليها في البحث عن الوظائف والاعمال

قدمنا لكم أعزائنا الزوار والمتابعين من خلال هذه التدوينة افضل و اهم المواقع الالكترونية لتأمين الوظائف الشاغرة في دولة الإمارات العربية المتحدة متمنين أن تكون احد هؤلاء الذين حالفهم الحظ وحصلوا على الوظيفة المناسبة .

مواضيع ذات صله:

فرص عمل للسوريين في الإمارات لجميع التخصصات والمؤهلات خلال عام 2021

الحصول على عقد عمل في كندا من الانترنت (ما هي أشهر مواقع التوظيف فيها)

فرص عمل في أمريكا للعرب 2022

أفضل فرص عمل في تركيا للسوريين 2021

أفضل فرص عمل في الكويت للسوريين والعرب 2021

أحدث أقدم