أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن 2024

أفضل مواقع دروب شيبنج في الأردن 2024، هذا عنوان مقالنا اليوم ، فهذا السؤال دائماً ما يتصدر قائمة البحث في أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى في غوغل بحيث أصبحت مواقع الدروب شيبينغ أحد أكثر الوسائل التي يتم استخدامها في عملية البيع والشراء عبر الإنترنت، فما هو الدورب شيبنج وكيف أتعلم الدروب شيبينج من الصفر، لذلك سوف نتعرف على أفضل متاجر الدروب شيبينغ في الأردن 2024.

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن 2022

كيف تربح المال من نظام الدروب شيبينغ في الأردن؟ ، بدايةً فتحت الثورة الرقمية والتكنولوجية التي اجتاحت العالم في السنوات الماضية آفاق جديدة وأظهرت مصطلحات عديدة ومفاهيم لم نكن نسمع بوجودها أو بالأحرى كنا نسمع بها ولكن كانت أمر أشبه بالخيار مثل إذا قلت لك الآن العيش في المريخ , وأحد هذه المفاهيم التي تحولت إلى واقع هي التجارة الالكترونية.

الدروب شيبينج في الأردن (drop shipping)

يعتبر الأردن من الدول التي تتابع آخر أخبار العلوم التكنولوجية والعلمية ويعتبر الأردن من الدول العربية التي ربحت بموضوع التجارة الالكترونية منذ بداياته حتى أن الناس في الأردن اعتمدوا هذا النوع من التجارة بعد ظهور فيروس كورونا في السنوات الماضية.

ويعتبر الدروب شيبينج هو أحد نتائج التجارة الالكترونية أو بالأحرى نوع من أنواع التجارة الالكترونية ويعتبر الدروب شيبينج من أهم أنواع العمل التجاري الالكتروني الذي لا يحتاج إلى رأس مال لشراء المنتجات وتخزينها ونقلها وفكرة العمل هنا هي إنشاء متجر الكتروني ضمن أحد مواقع التجارة التي تتيح ذلك والاتفاق مع تجار و موردين وشركات تجارية أخرى لتغذية المتجر بالمنتجات المتوفرة لديهم.

ولكن بدون عملية شراء لهذه المنتجات وعندما يقوم الزبون بطلب شراء لأحد المنتجات يتم تحويل الطلب بشكل تلقائي إليهم حيث هم من يقوم بالبيع الفعلي والمتجر هو عبارة عن واجهة عرض لمنتجاتهم ويستفيد صاحب المتجر بالربح من فرق السعر بين البائع والشاري ويستفيد التاجر من زيادة مبيعات البضاعة لديه , إذاً الدروب شيبينج يوفر عمل تجاري واستثمار مربح بدون رأس مال.

قد يهمك: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن : مواقع أفلييت ربحها عالي

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن 2024

باعتبار أن التجارة الالكترونية في الأردن أصبحت أمراً متداولا بين الناس و زاد الاعتماد عليه بعد أزمة كورونا لذا بدأ الشباب يفكرون جديا بالعمل في موضوع التجارة.

ويعتبر الدروب شيبينج من أفضل أنواع العمل التجاري كونه لا يحتاج إلى رأس مال لشراء المنتجات وتخزينها وتعتبر الخطوة الأولى في هذا العمل هي اختيار موقع الكتروني يدعم فكرة الدروب شيبينج لا وبل تعتبر الخطوة الأهم لذا قررنا تسليط الضوء على أهم مواقع الدروب شيبينج وهي:

1- موقع ExpandCart

يعتبر موقع اكسباند كارت من أهم المنصات التي تتيح موضوع التجارة الإلكترونية في الأردن ويقدم خدمة الدروب شيبينج لمن يود افتتاح متجره الخاص على المنصة مع العديد من المزايا مثل القوالب والتصاميم الجاهزة التي تتناسب مع كل مجال حيث أنه أيا يكن نوع المنتجات التي تريد عرضها والتعامل فهناك قالب وتصميم مناسب لها.

وتتيح للعميل العديد من الأدوات التي تساعده في رفع الملفات والصور والمنتجات بالإضافة إلى إدارة المنتجات في الموقع والمتجر كما هنالك العيد من الأدوات التي توفر التقارير الإحصائية والبيانية للعميل بمعرفة مقدار المبيعات والمشتريات والربح وتعمل هذه المنصة بدمج متكامل مع العديد من المواقع المشهورة مثل أمازون و جوجل شوبينج بالإضافة إلى مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

2- موقع AliExpress

يعتبر اسم علي اكسبريس من الأسماء الرنانة في عالم التجارة الالكترونية ليس على مستوى الأردن فحسب بل على مستوى العالم بأسره حيث تم تأسيس هذا الموقع عام 2012 من قبل شركة صينية ولكن تم تصميمه بطريقة عالمية تحاكي كافة بلدان العالم لذلك يعتمد عليه المواطنون في الأردن لافتتاح المتاجر الإلكترونية.

والعمل بموضوع الدروب شيبينج ويعرض الموقع ملايين الاصناف من المنتجات المحلية والعالمية المختلفة كما يتم إجراء الالاف والملايين من العمليات الشرائية بشكل يومي ويوفر الموقع العديد من الأدوات التي تساعد العملاء في إدارة متاجرهم وعادة ما تكون الأسعار فيه تنافسية على مستوى الاردن والدول المحيطة.

3- موقع Shein

يعتبر موقع شين من أهم منصات التجارة الالكترونية في الاردن وهو أحد المواقع المتخصصة تجارة الملابس والمنتجات النسائية ويلقى إقبالا كبيرا من السيدات في الاردن واصبح الخيار الأول للشراء لديهم خاصة في السنوات الاخيرة بعد ظهور فيروس كورونا وتم تأسيس الموقع عام 2008.

وعلى الرغم من حداثة عهده إلا أنه نشط في هذا المجال كثيرا وتم تصنيفه على قائمة أفضل مواقع الدروب شيبينج حيث يقدم للعملاء الراغبين بافتتاح متاجر عن طريقه العديد من العروض و المزايا مثل الأدوات المساعدة على الإدارة والتصاميم المميزة وغيرها.

4- موقع Tageer

يعتبر موقع تاجر من أكثر مواقع البيع الالكتروني التي تحظى بشعبية وقاعدة جماهيرية واسعة في الأردن حيث إنه الخيار رقم واحد لكل من يرغب بافتتاح متجر الكتروني على هذه المنصة ويقدم الكثير من الخدمات والعروض والمزايا للمتعاملين معه سواء زبائن شراء أو عملاء دروب شيبينج.

كما يمتاز بالسرعة العالية في موضوع التحويلات المالية إذ أنه ما إن تمت عملية الشراء ودفع الزبون ثمن المنتج , يقوم بتحويل الأموال إلى التاجر فورا بعد اقتطاع ربح المستثمر صاحب المتجر وهذا ما يجعل التجار والموردين يرغبون بالعمل مع أي أحد يستخدم هذا الموقع كحاضنة لمتجره.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم والذي كان عن أفضل مواقع الدورب شيبينغ في الأردن 2022 ، وفي الختام وبعد قراءة هذا المقال يجب ألا تقف مكتوف الأيدي , إذ عليك التوجه إلى أحد هذه المنصات وبدء العمل على الفور حيث أن الاستثمار وإنشاء المشاريع مجاني لا يحتاج أي رأس مال يذكر.

مواضيع ذات صله:

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon

كيف تبدأ مشروع تجارة الكترونية ناجح

الربح من أمازون الأردن (4 طرق مربحة من Amazon)

حكم الاستثمار في موقع Ai marketing

كيفية اختيار الشبكة والمُعلنين المناسبين لك للتسويق بالعمولة