أرخص 5 مواقع بيع بالجملة في الأردن

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في موضوع اليوم سوف يكون عن أشهر أسواق لشراء بضاعة بالجملة في الأردن، على الرغم من هنالك الكثير من الأسواق في وسط مدينة عمان على طول شارع الملك فيصل أو شارع الملك طلال وعدة أسواق أخرى لها تربطها تاريخ معين إما من سكانها أو نشأتها أو التطورات التي مرت بها.

ولكن أصبحت هنالك الكثير من المواقع والأسواق بيع بالجملة أرخص بكثير من الأسواق التقليدية في الأردن، والتي يعتمدها محلات جملة مواد غذائية في الأردن، فما هي هذه المتاجر وما هي أفضل مواقع تبيع بالجملة في الأردن، هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم.

أرخص 5 مواقع بيع بالجملة في الأردن

لا يقل الأردن عن باقي الدول العربية والأجنبية تقدما وحضارة حيث أنه يعتبر من الدول المواكبة لمفاهيم التطور والتقانة بمختلف مجالاتها وكانت التجارة الالكترونية أحد أهم هذه المجالات.

أرخص مواقع بيع بالجملة في الأردن

انتشرت التجارة والأسواق الإلكترونية في الأردن محققة نقلة نوعية في هذا المجال و رحب الناس بهذه الفكرة كبيرا منذ بداياتها وازداد الإقبال عليها في السنوات القليلة الماضية نتيجة الحرص والخوف من تفشي فيروس كورونا وخاصة أن الأسواق العادية تشهد اكتظاظاً غير طبيعي.

ونتيجة توجه الناس جميعاً نحو الأسواق الإلكترونية واعتمادها كوسيلة شراء أساسية بدأ البحث والسؤال عن المواقع التي تبيع منتجاتها بأسعار رخيصة أو مواقع الجملة مثلا التي تقوم ببيع المنتجات لتجار التجزئة والمستهلكين العاديين لذا قررنا في مقالنا اليوم تسليط الضوء على أهم أفضل هذه المواقع وأكثرها استخداما في الأردن والتي هي دليل تجار الجملة في الأردن وهي:

1- موقع سوق كوم

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التجارة والتسوق الإلكتروني وأكثرها استخداما في الأردن وهو سوق عملاق يضم مختلف أنواع المواد والمنتجات بمختلف الأشكال والأصناف , هذا التنوع الكبير جعل منه الخيار رقم واحد للتسوق للكثير من الناس حيث تتدرج المنتجات بحسب الجودة والسعر لتلبي كافة احتياجات ورغبات المستخدمين.

حيث نجد من كل صنف من هذه المواد منتجات محلية ومنتجات عالمية تحمل أسماء ماركات عالمية كبرى وتشير الإحصائيات الأخيرة أن الموقع يضم ما يزيد عن 400.000 نوع من أنواع المنتجات من عطور وساعات ومنتجات منزلية وأزياء وإلكترونيات وغيرها ويحظى الموقع بتصميم أنيق ومميز حيث أنه مقسم بطريقة منظمة تسهل عملية التسوق حيث هناك عناوين رئيسية وكل عنوان يتفرع إلى عدة عناوين فرعية وكل عنوان أيضاً يتفرع إلى عدد من العناوين الفرعية الأخرى أي يعتمد الطريقة الهرمية في تنظيم السوق.

قد يهمك: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن

2- موقع Namshi

يعتبر من المواقع المتميزة في الأردن الذي يحظى بصيت واسع وسمعة حسنة ويغطي الموقع تشكيلة واسعة وكبيرة من أحدث المنتجات المحلية والعالمية ويركز على الملابس والأحذية و الإكسسوارات والفساتين و أحذية كرة القدم والأحذية النسائية والملابس الرجالية والملابس النسائية وتتراوح جودة هذه المواد من مستوى انتاج محلي ذات جودة متوسطة لتصل إلى أعلى مستوى الجودة التي تقدمها الشركات التي تحمل ماركات عالمية مشهورة وعلامات تجارية معروفة.

ولكن طبعا الجودة لها ضريبتها وهي السعر حيث أن السعر يتناسب طرداً مع الجودة ورغم ذلك يقدم الموقع أسعار غير موجودة في السوق إذ يعتمد في تعاملاته على التجار والمصنعين لتقليل حركة تداول البضائع قبل وصولها إليه ويقدم العديد من الخدمات والعروض للزبائن مثل خدمة الشحن المجاني في بعض الأحيان وإذا أراد تسويق منتج معين وزيادة مبيعاته يوفر خدمة شحن مجاني لهذا النوع من المنتجات فقط.

3- موقع مودانيسا

تم تأسيس الموقع لاستهداف الشريحة النسائية في الأردن ويعتبر أول موقع الكتروني تم تخصيصه لعرض وبيع المنتجات النسائية بكافة أنواعها العصرية والمحتشمة وأزياء الموضة العالمية بحيث تكون المنتجات الموجودة في المتجر مناسبة لكافة السيدات في الأردن على مختلف أذواقهم ويتعامل الموقع مع الموردين والتجار أصحاب المعامل والمصانع لتخفيف عمليات تداول البضاعة التي قد تنعكس سلبا على السعر.

ولكن بهذه العملية يستطيع الموقع الحصول على المنتجات بأسعار الإنتاج وبالتالي يمكنه بيعها بأرخص الأسعار في السوق لذلك تم تصنيفه على أنه من مواقع الجملة في الأردن ويقدم الموقع الكثير من المزايا للمستخدمين مثل فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة للرد على اتصالات ورسائل العملاء والإجابة على استفساراتهم كما يقدم الكثير من العروض حول شحن المنتجات والبضائع ولزيادة المعلومات فإن الموقع يضم ما يزيد عن 300 علامة تجارية مشهورة على مستوى العالم.

4- موقع AliExpress

يعد موقع علي اكسبرس هو المرجع الأول في التجارة الالكتروني لجميع اسواق العالم حيث أنه متجر عملاق وضخم يضم عدد من المنتجات التي تغطي كافة احتياجات السكان بكافة المجالات من الابرة الصغيرة إلى الصاروخ , حيث يعمل وفق مبدأ اطلب تجد وبناء عليه فالموقع يتعامل مع أرقى شركات العالم التي تحمل علامات تجارية و ماركات عالمية مشهورة.

وبرغم جودة المنتجات العالية ولكنه يقدمه بأسعار رخيصة ويعتبر المقصد والخيار الأول لتجار التجزئة وحتى أصحاب المواقع التجارية الأخرى ومن ناحية الدفع والتحويلات المالية فهو يدعم جميع أنظمة التحويل المالية المحلية والعالمية بالتالي يمكنك شراء المنتجات وإيصالها إلى باب منزلك في الأردن وانت تمارس السياحة في تركيا.

5- موقع ZAFUL

أحد مواقع التجارة الالكترونية المختص بالمنتجات القماشية كالألبسة العادة و الأزياء الرياضية والفساتين والأحذية ويركز في استهدافه على المنتجات النسائية أكثر من الرجالية كونها أكثر تنوعا بطبيعة الحال وتشتهر منتجاته بالجودة العالية والأسعار الرخيصة التي جعلته من أفضل الخيارات للتسوق ويقدم الموقع العديد من العروض بشكل مستمر وبخاصة عروض شحن المنتجات لكافة أرجاء الاردن.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم حول أرخص أسواق لشراء البضائع بالجملة في الأردن 2023 ، تعتبر هذه المواقع من أشهر أسواق التجارة الالكترونية في الأردن وأكثرها رواجا وتغطي مختلف احتياجات المنتجات والزبائن.

مواضيع ذات صلة:

موقع تسوق اون لاين في الاردن

الربح من أمازون الأردن (4 طرق مربحة من Amazon)

مشاريع بدخل يومي في الأردن (أفضل 6 مشاريع مربحة)

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن