افضل 9 مواقع التسوق عبر الانترنت في الأردن

ما هي افضل مواقع تسوق اون لاين في الأردن؟ كيف اطلب المنتجات من مواقع التسوق؟ وهل هنالك مواقع تسوق تدعم الدفع عند الاستلام في الاردن؟ جميعها أسئلة يتم تداولها بشكل كبير في الأردن، لذلك من خلال هذه التدوينة عبر موقع تقني دوت كوم ، نقدم لكم افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الأردن.

فإذا كنت تبحث عن مواقع تسوق اون لاين الكرتونيات أو عطورات أو اكسسوارات ومكياج أو ماركات ملابس تركيا أو فرنسيا أو إيطاليا بأسعار رخيصة، فهذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف أكثر عن هذه المتاجر وما هي خدماتها.

أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت في الأردن

كثير من النساء حول العالم ولاسيما في بعض البلدان العربية تعاني من صعوبة التسوق في الأسواق المتواجدة، بالرغم من أن التسوق من أحب الهوايات التي تمارسها النساء جميعاً الا أنها تواجه صعوبات تمنعها أحيانا من ممارسة رغبتها في التسوق بشكل حر.

وفي ظل الظروف الصحية الأخيرة التي عهدناها في جميع بلدان العالم ولاسيما الحجر الصحي كثير من النساء أصبحن يرغبن التسوق الالكتروني لما يحمله من مميزات تسهل على المرأة عملية تسوقها ، فهي في المنزل تستطيع من خلف شاشة هاتفها التسوق والحصول على ما تريد وبذلك توفير الوقت والجهد.

أيضا نجد بعض النساء غير قادرين على ممارسة تلك الهواية المحببة بسبب وجود المسؤوليات مع الأطفال أو العمل أو اي سبب آخر، فقد جاءت فكرة التسوق الالكتروني ليجد الحلول المناسبة للمرأة ويمنحها سهولة التسوق وشراء حاجاتها وهي في منزلها إضافة الى إمكانية الدفع عبر بطاقات البنك أو البطاقة الائتمانية أو حتى من الممكن أحياناً الدفع كاش عند الاستلام.

هذا ما ساهم في ظهور المتاجر الإلكترونية (اون لاين) اكتسبت شهرة واسعة جداً بفضل ما تقدمه من خدمات ومميزات سوف نتحدث في هذا المقال عن أهمها وأفضلها وأغلبها في المملكة الأردنية الهاشمية.

افضل 9 مواقع التسوق عبر الانترنت في الأردن

وفرت مواقع تسوق اون لاين في الأردن تجربة رائعة للجميع، تستطيع من خلالها شراء اي شيء تحتاج وانت جالس على الأريكة الخاص بك دون هدر الوقت في البحث عن طريق المحلات التجارية، وإليك أشهر مواقع التسوق الالكتروني في الأردن:

موقع مودانيسا modanisa

من المواقع التسوق اون لاين الأكثر شهرة على الإطلاق ليس فقط في الأردن بل في جميع دول العالم والذي زاد من شهرته هو توفر فيه الكثير من اللغات المختلفة منها العربية والإنكليزية والتركية إضافة الى الفرنسية والألمانية وهو من المواقع التركية الشهيرة التي توفر الملابس التركية المعروفة بارتفاع الجودة وانخفاض التكاليف.

حيث يضم نحو 700 ماركة عالمية إضافة الى الماركات التركية ليتجاوز عدد زواره ال 16 مليون زائر شهرياً حيث يتيح عرض الملابس المختلفة الخاصة بالنساء أصحاب الحجاب الإسلامي وهذا ما ميزه أكثر عن غيره إضافة الى الحقائب والاكسسوارات والملابس الرياضية فهو يقدم خدمة تتبع الطلب حتى يصل الى العميل، ولاسيما يتيح للعميل ميزة معاينة المنتج قبل الاستلام وخدمة التبديل والارجاع عند اللزوم.

موقع Finddee

كغيره من مواقع التسوق الالكتروني في الاردن، إلا أنه من أكثر المواقع الذي يحتوي على منافسة كبيرة بين التجار من حيث سعر المنتج الذي يعرضه التاجر فهو يعتبر من ارخص مواقع تسوق عبر الانترنت في الأردن من حيث جودة السلع التي يقدمها.

ولكن ما يجب علينا أن ننصحك به هو قراءة تعليقات العملاء الخاصة بكل قطعة حتى لا تتعرض للخداع في السعر والجودة فهو يقدم ميزة التخليص الجمركي ويعرض لك المنتج لأقرب بائع منك.

موقع Mumzworld

يعتبر Mumzworld افضل موقع تسوق اون لاين ملابس في الاردن، لما يحويه من ألبسة ذات ماركات تجارية مشهورة تجعل الفئة الغالبة تستخدم هذا الموقع بغية الحصول على القطع العالية الجودة والمتميزة عن غيرها.

فهو يقدم عروض على مدار العام بشكل دائم بأسعار تناسب جميع الطبقات مع الشحن والتوصيل لجميع دول العالم وبالأخص المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يتيح لك الدفع بطرق مختلفة أصبحت معروفة لنسبة عالية من الأشخاص المهتمين بمجال التسوق الالكتروني مع إمكانية معاينة المنتج قبل الاستلام وتبديله او حتى ارجاعه ان كان يعاني من سوء تصنيع بسبب الشركة المنتجة له.

اقرأ أيضاً: أرخص مواقع بيع بالجملة في الأردن

موقع جولي شيك Jollychic

من منا لم يسمع عن متجر جولي شيك الشهير، والذي يعتبر من افضل وارخص مواقع التسوق اون لاين ليس فقط في الاردن بل على مستوى العالم، فهو من المواقع الشهيرة أيضاً في مجال صيحات الموضة مما يجعله الرائد في عالم صيحات الموضة بين الفئة العمرية من النساء ما بين عمر 21 وحتى 40 عام مع تقديمه العروض المميزة التي تستقطب النساء عادة للحصول على أفضل المنتجات في مجال العناية بالبشرة والصحة والالبسة بجميع أصنافها وأنواعها.

حيث يتيح البيع بالتجزئة والجملة مما يجعله ان يحصل على نسبة عالية جداً من العملاء ،ومن الممكن ان نذكره أنكِ عندما تقومين بشراء أي منتج من موقع جولي شيك لأول مرة فإنه يقدم لك هدية تختارينها بنفسكِ.

موقع Fordeal

Fordeal هو أيضا أحد المواقع التسوق اون المميزة في الاردن, فهو موقع تركي يقدم عدد ضخم جداً من المنتجات وبأسعار تنافسية، والمميز في الموقع هو تصنيفه الرائع لقسم الملابس التي يعرضها حيث تجد فيه أقسام متعددة متخصصة كل منها بالنساء والرجال والأطفال وحديثي الولادة وألعابهم.

إضافة الى قسم متخصص بكل ما تحتاجه ربة المنزل من أدوات كهربائية والكترونيات ، فهو يقدم خدمة الدفع الكاش ومتابعة طلبك حتى تستلمه الى اللحظة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: ارخص موقع للاستيراد من الصين من المنزل

موقع نون Noon Shopping

متجر نون من المواقع الغنية عن التعريف لما يقدمه من كافة مستلزمات العملاء بأقسامه المتنوعة والمميزة والمواكبة لآخر صيحات الموضة بين عالم النساء من ملابس واكسسوارات وعطور وجميع مستلزمات النساء إضافة الى تقديمه ميزة الشحن المجاني حيث يوفر لك خدمة وضع المنتج في سلة التسوق وتركه للوقت الي يناسبك في دفع ثمنه وطلبه للشحن وذلك بطرق دفع مختلفة منها التقسيط الشهري.

موقع أمازون Amazon

Amazon من المواقع التسوق الإلكترونية الأكثر شهرة في جميع دول العالم وما يقدمه من خدمات مختلفة ذات علامات تجارية متنوعة ومنتجات ذات جودة عالية مع إمكانية توصيل المنتجات الى باب المنزل، فهو متاح باللغتين العربية والإنكليزية.

ومن المعروف عنه تميزه بأقسامه المختلفة والتي تضم جميع مستلزمات النساء والرجال وحتى الأطفال وقسم خاص يعرف بقسم المنزلية، لذلك من غير الموقع ان يكون شرح مقالنا عن افضل مواقع تسوق اون لاين في الاردن دون ان يكون امازون من بين هذه القائمة.

قد يهمك: الربح من أمازون الأردن

موقع Dookanti

Dookanti هو موقع تسوق اون لاين متميز أثبت جدارته في الأردن من خلال ما يقدمه من تسهيلات ترضي أغلب العملاء واحتوائه على كمية كبيرة من المنتجات المختلفة بأسعار مناسبة لجميع الفئات، فهو يتيح لك التبديل او الارجاع للطلب.

موقع جملون

جملون هو أيضا من المواقع التسوق عبر الانترنت الفريدة من نوعها الموجودة في الأردن حيث يختص ببيع الكتب فضلاً على ما يضمه من مكتبة ضخمة تجعله أكثر جماهيرية ، حيث يضم كتب متنوعة في كافة الاختصاصات في الطب والفلسفة والتاريخ والتي تتوافر به ميزة البحث لتسهيل عملية البحث عن الكتاب المطلوب من قبل المهتمين ، فهو من المواقع الأكثر إفادة للطلاب والذين يتمتعون بأسعار مناسبة جداً لوضعهم المادي مع خدمة التوصيل والشحن المجاني ، إضافة الى توفر الدفع عند الاستلام لمن لا يملك أي نوع من أنواع البطاقات البنكية.

وفي نهاية المقال لابد من التنبيه الى إن الخداع الذي يتعرض له نسبة جيدة من مستخدمي التسوق عبر المواقع الالكترونية متواجد بنسبة ضئيلة جداً وذلك بسبب الخطأ الذي يحدث بين المنتج والمستهلك واحيانا من قبل مندوب التوصيل ، لذلك عليك مراجعة تعليقات العملاء السابقين لضمان عملية التسوق من حيث الجودة والسعر والخدمات المتوافرة وعلى الرغم من ذلك جميعها مواقع متميزة تجعلك تتسوق بكل سهولة واطمئنان.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات الأثاث في الأردن

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أهم أسواق الجملة في الأردن

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن