محلات تقسيط موبايلات في الكويت 2024

أفضل محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت نستعرضها لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث نشاهد الكثير من عمليات البحث المتكررة حول تقسيط الهواتف الذكية مثل كيف اشتري ايفون بالتقسيط؟ أو كيف يمكنني شراء هاتف بالتقسيط بدون مقدم وبالبطاقة فقط؟.

ولحسن الحظ يوجد في الكويت العديد من المتاجر والمحلات التي توفر إمكانية شراء الهواتف المحمولة بنظام التقسيط، وذلك تسهيلاً للأشخاص الذي ليس لديهم قدرة على دفع ثمن الجهاز دفعة واحدة من اول مرة، وبالتالي تعتبر محلات تقسيط موبايلات في الكويت خيار مناسب لمن أصحاب الدخل المحدود والذي يرغب في دفع تكاليف الهاتف على فترات طويلة.

محلات تقسيط موبايلات في الكويت

كثيراً ما نسمع عن دول الخليج والمستوى المعيشي الرفيع التي تتمتع به إلا انه يوجد نسبة لا بأس بها من سكان دول الخليج ولاسيما في دولة الكويت لا يتمتعون بالقدر الكافٍ من الدخل المادي الذي يغطي حاجاتهم المعيشية فضلاً عن الحاجات الأخرى التي تسمى بالحاجات الثانوية فيتجهون الى تلبية مستلزماتهم من خلال ما يسمى الدفع بالتقسيط، نظراً لضعف الرواتب الشهرية او لصعوبة تسديد ثمن ما يحتاجون من ذلك الحاجة الى حمل الهواتف المحمولة الذكية ذات تحديث جديد فهي تكون ذات ثمن عالٍ جداً يصعب على الآخرين اقتنائها لعدم توافق مستوى المعيشة مع أسعار تلك الأجهزة حينها يتجه أبناء الكويت الى الاعتماد على نظام التقسيط (الدفع المريح) في شراء ما يحتاجونه من أجهزة المحمول.

ومن أجل ذلك انتشرت المحلات التي تتبع هذه السياسية في المبيعات ولكن ضمن شروط على المستفيد تحقيقها ، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل المحلات لبيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت.

محلات تقسيط موبايلات في الكويت

والان سنبدأ معكم بالتعرف على افضل محلات لبيع الهواتف الذكية بالتقسيط، فمع وجود العديد من المحلات المختصة في بيع الموبايلات، إلا أن هنالك محلات مميزة في عروض تقسيط الموبايلات بأسعار رخيصة وبأطول فترة سداد على القروض، واهم تلك المحلات هي:

مكتبة جرير لتقسيط الجوالات في الكويت

تعتبر مكتبة جرير من أفضل أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت، فهي ليست مكتبة فقط لتقسيط الجوالات، أنما هي مؤسسة تضم جميع المستلزمات لتجارة الجملة والتجزئة من أدوات مدرسية مكتبية ومطبوعات وأدوات للرسم ولوازم الحواسيب والأجهزة الالكترونية.

مقرها الرئيسي في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، إلا انها تمتلك الكثير من الفروع أحدهم وأهمهم في دولة الكويت، فهي تقدم خدمة التقسيط المريح لشراء أجهزة الموبايل وبعض الأجهزة الالكترونية من خلال ما تقدمه من عروض مميزة تجذب المشتري.

فهي تمنح المشتري فرصة اقتناء الجهاز المحمول دون دفعة أولى وتقسيط شهري مريح نوعاً ما ، أيضا تقدم تلك الخدمة من خلال الموقع الالكتروني لها إضافة الى سماحها بالتقسيط دون كفيل, تلك الشروط نادراً ما نجدها الان في بعض المحلات التجارية.

فضلاً عن ذلك فهي لاتضع فائدة على مقدار ثمن الجهاز وبذلك فإنها توافق الشريعة الإسلامية في مبيعاتها، حيث يمكنك الحصول على أي نوع من أنواع الأجهزة الالكترونية من خلال المستندات الرسمية والتي تعتبر اجراء روتيني لا أكثر.

وهي البطاقة الشخصية واشتراك تأمينات لتوضح الراتب الخاص بك الذي يتيح لك دفع القسط الشهري الملزم به وبالمقابل فإنها تضع شروطاً لا تعد من الشروط القاسية وانما هي لضمان حقها وسلامة مبيعاتها أولها وهي تأكيد العميل على فترة تسديد ثمن الجهاز.

لذلك منحت الفرصة للعميل يحدد بنفسه مدة تسديد ثمن الجهاز فإنه عندما يختار العميل خيار التقسيط يكون ملزماً به دون السماح له بدمج نظام الدفع النقدي والتقسيط.

قد يهمك: أحسن مواقع لشراء الهواتف الذكية من الانترنت بأسعار رخيصة جداً

تقسيط الموبايلات عبر موقع السوق المفتوح الالكتروني 

يعتبر السوق المفتوح الإلكتروني أيضا من أفضل أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت، فهو من أهم وأكبر مراكز بيع الهواتف الذكية في دولة الكويت لاحتوائه على ارخص الأسعار لجميع الهواتف المطلوبة إضافة الى السماح بشراء الهواتف بنظام التقسيط الكترونياً (اون لاين) حيث يتميز بمدمة التوصيل المجاني للطلبات.

فهو موقع عالمي متخصص فقط في دولة الكويت بل في جميع دول العالم لكنه من الأكثر شهرة وتميز في الكويت ويتيح للعملاء إجراءات شراء الهاتف المطلوب في وقت قصير دون تكاليف تذكر.

شركة fast company للتقسيط

شركة fast company هي أحد أهم الشركات المهمة في مجال بيع الهواتف بنظام التقسيط في الكويت، فهي تختص ببيع هواتف الايفون iphone بالتقسيط من خلال إجراءات بسيطة وشروط تعتبر أبسط وبذلك يمكنك الحصول على الجهاز المطلوب عالمياً بخطوات سهلة ، كل ما عليك عليك فقط احضار الهوية الشخصية الخاصة بك والحصول على الهاتف بأسعار تعتبر من أرخص الأسعار المتواجدة في سوق الكويت للهواتف الذكية

متجر Xcite لتقسيط الموبايلات في الكويت

اذا كنت تبحث عن أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت فإن متجر Xcite هو خيارك الأفضل والانسب، فهو موقع تابع لشركة الغانم التي تعتبر أكبر موزع للإلكترونيات والموبايلات في دولة الكويت، فهو أحد ارخص محلات البيع بنظام التقسيط في الكويت، حيث يضم جميع أنواع الهواتف التي يمكنك طلبها بنظام التقسيط المريح.

إضافة الى تسهيل عملية الشراء والدفع واستلام الجهاز المطلوب مراعياً جميع فئات الشعب المختلفة في نطاق تسديد القسط مع إتاحة مدة التقسيط والتي يمكن ان تصل الى 60 شهراً مقدماً فترة تعرف بفترة السماح التي قد تصل الى 6 أشهر من ثم تبدأ بدفع الأقساط المتفق عليها شرط انت يتجاوز عمر المستفيد أكثر من 21 عام مع صورة الهوية الشخصية وصورة عن شهادة الراتب في حال كنت من المقيمين داخل دولة الكويت.

أما في حال كنت من المقيمين خارج دولة الكويت يطلب منك صورة الهوية الشخصية وصورة بيان الراتب إضافة الى صورة جواز السفر، حيث يمكنك طلب الشراء من خدمة العملاء اون لاين كل ما عليك فقط تحديد نوع الهاتف الذي ترغبه وتقديم المستندات وبذلك تتم عملية الشراء.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس في الكويت

شركة الملا العالمية

شركة الملا العالمية هي أيضا من من أشهر وأهم المحلات التجارية في الكويت التي تتيح إمكانية شراء الأجهزة الالكترونية وليس الهواتف الذكية فقط بنظام التقسيط المريح وبدون شهادة راتب.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في الكويت

شركة المدينة للاستثمار

من الشركات المشهورة في دولة الكويت بدعم عملائها وتقديم التسهيلات المناسبة في عمليات شراء الأجهزة المحمولة بنظام التقسيط المريح، فهي تتيح التقسيط دون شروط تذكر مع وجود إمكانية التقسيط لجميع الأجهزة المنزلية والأجهزة الالكترونية.

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت

نلاحظ في دولة الكويت أن اغلب المحلات التجارية تقدم خدمات التقسيط لشراء الهواتف المحمولة أو اي نوع من أنواع الأجهزة الالكترونية تلبية لرغبات السكان بذلك منها أيضا:

  • يوريكا للإلكترونيات الموجودة في أكثر من محافظة في دولة الكويت.
  • أجهزة المستقبل.
  • مؤسسة المرح البرونزي.
  • طرفة.
  • الكويت ستار.

وفي ختام المقال نرجو ان نكون قد وافينا في الحديث عن افضل وأرخص المحلات التجارية التي تقدم خدمة بيع الموبايلات بالتقسيط للعملاء في دولة الكويت تماشياً مع رغبة الكثير من السكان في اقتناء أجهزة الموبايلات والأجهزة الالكترونية الأخرى عن طريق الدفع بالتقسيط المريح، أتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات الأثاث في الكويت

مواقع بيع بالجملة في الصين

شركات لتمويل شراء سيارة بالتقسيط في الكويت

كيفية الحصول على قروض في الكويت