أفضل 7 مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

مرحباً بكم زوارنا الكرام في هذا المقال الذي نتعرف من خلاله على أفضل مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين، حيث أصبح التسوق والاستيراد والتصدير عبر الانترنت أمراً شائعاً في وقتنا الحالي، خصوصاً خصوصاً بعد جائحة كورونا أصبح التجارة يعتمدون على الاستيراد عن طريق الانترنت، خصوصاً الملابس كونها تشتهر تركيا بصناعتها.

وقد أنشأت الكثير من العلامات التجارية التركية مواقع مخصصة لها لتعرض منتجاتها من خلالها، وهذا الأمر سهل على الكثير من الأشخاص والتجار الذين يرغبون في استيراد البضائع من تركيا بدون السفر والإقامة والبحث عن المصانع ومكاتب الشحن الى البلد، فمن خلال هذه المواقع يمكنك شراء بضائع تركية اون لاين وشحن أي منتج تبحث عنه إلى باب منزلك بأسهل مما أنت تتوقع.

أفضل 7 مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين
مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

هل ترغب بالعمل في التجارة؟ هل لديك خبرة في مجال التجارة وترغب باستيراد البضائع وتحقيق نسبة أرباح عالية؟

يسعى الكثير من الناس الى استيراد البضائع من الخارج وبيعها في الأسواق المحلية حيث ان نسبة الأرباح من الاستيراد دائماً ما تكون عالية في معظم الأوقات وكانت النصيب الأكبر من بيع المنتجات التركية.

حيث أصبح العمل باستيراد المنتجات التركية منتشر جداً في الآونة الأخيرة حيث تتمتع المنتجات التركية بالجودة العالية والاسعار المناسبة وان نسبة استيراد المنتجات التركية في الدول العربية عالية جداً حيث ان الطلب مرتفع بشكل كبير عليها.

ومن المعروف ان المنتجات التركية جمعت بتصاميم مميزة مأخوذة من الشرق والغرب وهو ما يحبه الكثير من الأشخاص ويسأل الكثير من الراغبين الأشخاص عن طريقة استيراد المنتجات التركية اون لاين.

حيث يوجد الكثير من المواقع الالكترونية التي تساعد على استيراد المنتجات التركية عبر الانترنت وهو ما يبحث عنه الكثيرون وهو ما سنقوم به نحن اليوم حيث سنقوم بتقديم أفضل المواقع التي يمكن استيراد المنتجات التركية منها من دون الحاجة للسفر إلى تركيا وتحمل عناء السفر.

اقرأ أيضاً: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

أفضل 7 مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

يوجد العديد من المواقع على الانترنت التي يمكن استيراد المنتجات التركية منها ولكن يوجد بعض المواقع التي لا تكون إلا باللغة التركية حيث من الضروري استخدام مترجم جوجل لفهم ما يدور في تلك المواقع ولكن في نفس الوقت يوجد مواقع أخرى متوفرة باللغة الإنجليزية والتركية وحتى العربية معاً.

1- موقع مودانيسا

هو من المواقع المميزة التي يمكن شراء واستيراد المنتجات التركية منها ولكن هذا الموقع يمكن اعتباره نسائي بحت حيث ان المنتجات الموجودة في الموقع هي منتجات نسائية ويبيع الألبسة والازياء الخاصة بالمحجبات إضافة الى بعض الاكسسوارات والاحذية وغيرها ويوجد في الموقع أيضا اقسام مخصصة للملابس الكبيرة واقسام أخرى للملابس الصغيرة أي ان الأقسام مقسمة بناء على قياسات الملابس.

ويمكن الدفع في الموقع من خلال عدة طرق تتمثل اما من خلال بطاقة الائتمان او من خلال الباي بال حيث ان هذه الطرق بسيطة ومناسبة ويمكن استخدامهم للشراء من أي مكان في العالم.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يبيعها بالنقر هنا.

قد يهمك: شروط الاستيراد من تركيا

2- موقع ADL

هو ايضاً واحد من المواقع النسائية التركية المميزة حيث يقدم الموقع تشكيلة واسعة من الملابس الرائعة والمتنوعة إضافة الى الاكسسوارات النسائية حيث ان الأسعار في الموقع تكون جيدة ومناسبة حيث تبدأ أسعار الملابس من 19 ليرة تركية تقريباً ما يعادل 1 دولار امريكي، وان طرق الدفع التي يوفرها الموقع آمنة ومناسبة وهي من خلال بطاقة الائتمان.

يقوم الموقع بشحن المنتجات التي تزيد عن 150 ريال مجاناً في داخل تركيا ولكن للأسف ان الموقع لا يقدم خدمة الشحن المباشر الى خارج تركيا ويمكن للموقع ان يتتبع مكان الشحنات وإذا كنت ترغب بالاستيراد مع الموقع فيمكنك ان تلجأ إلى واحدة من شركات الشحن الشهيرة في تركيا ويجب اخذ العلم ان الموقع متوفر فقط باللغة الإنجليزية او التركية حيث يجب عليك استخدام مترجم جوجل لمعرفة طبيعة المنتجات.

رابط الموقع تجدونه هنــا

3- Vipbrands

هو من أبرز المواقع المستخدمة في الفترة الأخيرة من قبل الأشخاص الذين يقومون باستيراد المنتجات التركية وقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية علاوة على ذلك ان الموقع يقدم العديد من الميزات المتنوعة والأساسية حيث ان الموقع يدعم اللغة العربية حيث يمكن للمستورد الا يدفع المال الا عند استلام المنتجات.

إضافة الى ان الموقع يقدم أسعار مناسبة للشحن الى دول الخليج وهي ميزة رائعة جداً ويوجد في الموقع العديد من المنتجات المتنوعة مثل الحقائب والاكسسوارات للنساء وللرجال ايضاً الى جانب الملابس والأحذية كما ان المنتجات الموجودة في الموقع هي من أشهر العلامات التجارية التركية مثل Gant وNautica وOksit وAvva وغيرها من المنتجات التركية الأخرى.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في تركيا

4- موقع مودو

موقع مودو هو من ضمن قائمة أفضل المواقع التي تقدم الاكسسوارات النسائية والرجالية إضافة الى وجود قسم خاص في الموقع لديكورات المنزل كما يوجد فيه مجموعة شهيرة من ماركات العالم إضافة الى مجموعة متنوعة من ماركات تركية عريقة.

رابط الموقع تجدونه هنــا

5- موقع WHISTLES

هو من أبرز المواقع النسائية التي تضم مجموعة واسعة من الأزياء النسائية المتنوعة ويمكن اعتباره مثل موقع مودانيسا حيث ان نسبة الاختلافات ليست كبيرة والمميز في الموقع ان خدماته مقدمة الى كافة دول العالم أي يمكن الدخول الى الموقع والتسوق واختيار الأزياء واستيرادها ويمكن الدفع من خلال عدة طرق يقدمها الموقع تتنوع بين بطاقات الائتمان او امريكان اكسبريس وغيرها من طرق الدفع الأخرى.

يمكن زيارة الموقع من هنا.

6- موقع patirti

هو من أفضل المواقع لاستيراد المنتجات التركية والمميز في هذا الموقع انه يدعم اللغة العربية ويضم الموقع مجموعة واسعة من الأزياء والاكسسوارت التركية المنوعة للرجال وللنساء إضافة الى وجود مجموعات كبيرة من الملابس والتي تبدأ بسعر 20 ليرة تركية ويمكن ايضاً شحن كافة البضائع الى مختلف البلدان العربية تقريباً.

يمكن زيارة الموقع من هنا.

7- موقع Clogs Clothing Supplier

هو من المواقع الشهيرة التي تبيع المنتجات التركية بالجملة وقد استطاع الموقع تحقيق شهرة واسعة في الفترة الأخيرة حيث يمكن شراء المنتجات منه اون لاين واستيرادها ويضم الموقع مجموعة واسعة ومتنوعة من الموديلات الرجالية المتنوعة مثل العادي والكلاسيكي إضافة الى تشكيلة متنوعة من ملابس رجالية تناسب مختلف الفئات العمرية وتأتي المنتجات بجودة عالية جيدة إضافة الى وجود العديد من الماركات العالمية المتنوعة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل المواقع الالكترونية لتصفح واستيراد المنتجات التركية منها حيث إذا كنت ترغب باستيراد المنتجات من تركيا عبر الانترنت يمكنك الاعتماد على المواقع السابقة في الشراء والاستيراد وبيعها في الأسواق المحلية والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة: