أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

إذا كنت مهتماً في معرفة أفضل البضائع للاستيراد في تركيا وتتساءل ماذا استورد من تركيا وما هي المنتجات التركية الأكثر مبيعا في السوق، فهذا المقال موجه لك.

حيث تعتبر تركيا مم أكثر الدول المصدرة للبضائع المحلية التي زاد الإقبال عليها بشكل كبير جداً، نظراً لما لجودتها واسعارها التنافسية، وهذا ما جعلها منافسة في سوق التصدير العالمي، وهذا الأمر دفع الكثير يفضل الاستيراد من تركيا، كونها تحقق مبيعات ونجاح كبير وبالتالي أرباح عالية. ولتسهيل هذه البدء في هذه التجربة اليك مجموعة من أفضل المنتجات والبضائع التي يمكن استيراد من تركيا.

أفضل البضائع للاستيراد في تركيا

تعتبر البضائع التركية من أفضل المنتجات في العالم حيث انها مطابقة للمواصفات التقليدية ولا يكاد يوجد مول او محل تجاري كبير في بلدك لا يضم المنتجات التركية المختلفة حيث ان البضائع التركية تصدر الى معظم الدول العربية والعالمية.

إضافة الى ان أسعار المنتجات التركية مناسبة مع جودة صناعية جيدة وقد استطاعت البضائع التركية ان تحقق شهرة واسعة بين الناس في مختلف دول العالم إضافة الى ان الأرباح التي تحققها للتجار عالية مقارنة بالبضائع الأخرى.

ولكن يسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل البضائع التركية التي تدر الكثير من الأرباح حيث ما المانع من التحول من مستهلك الى منتج أي بالمعنى العام الى مستورد للبضائع التركية حيث يوجد أنواع عديدة من البضائع والتي يمكن تحقيق أرباح عالية من بيعها.

لذلك بدأت الكثير من الأسئلة حول أفضل المنتجات التركية التي يمكن استيرادها وتحقيق أرباح مادية مجزية منها ومنه سنعمل في هذا المقال للإجابة عن أسئلتكم بخصوص أفضل المنتجات التركية للاستيراد.

قد يهمك: سعر شحن الكيلو في DHL في تركيا

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

ان البضائع التركية كثيرة ومميزة وتقوم تركيا بتصدير الالاف من المنتجات شهرياً حيث يمكن تحقيق أرباح كبيرة من بيع تلك المنتجات في الأسواق العربية والمحلية وسنقدم في هذه الفقرة شرح حول اهم البضائع التركية للاستيراد حيث تتمثل على النحو التالي:

1. الفستق الحلبي

تستهلك الكثير من الدول كميات كبيرة جداً من الفستق الحلبي وتعتبر تركيا ثالث أكبر دولة منتجة للفستق الحلبي حول العالم حيث أفادت بعض المصادر بأن تركيا صدرت كميات ضخمة وكبيرة وصلت الى عشرات ملايين الدولارات سنوياً ولمختلف دول العالم وتعتبر الدول العربية من الدول المستهلكة من الفستق بشكل كبير نظراً لاستخداماته المتعددة في صناعة الحلويات وغيرها من الصناعات الأخرى التي يدخل فيها الفستق الحلبي.

وعلى الرغم من ان انتاج أمريكا من الفستق الحلبي يكون أكبر من تركيا الا ان تركيا تغطي الأسواق العربية بشكل شبه كامل حيث ان الأسعار مناسبة الى جانب الجودة الجيدة للفستق الحلبي كما ان المسافة بين تركيا والدول العربية قليلة مقارنة بالمسافة بين أمريكا والدول العربية وهو ما يخفض من تكاليف الشحن يمكنك ان تقوم باستغلال تلك الشهرة وكافة المزايا للفستق الحلبي وان تقوم باستيراد الفستق وبيعه في السوق المحلي العربي.

قد يهمك: كيف أستورد من تركيا؟ طرق وخطوات الاستيراد من تركيا

2. السجاد التركي

إذا دخلت الى محل لبيع السجاد فإنك ستجد العديد من الأنواع الوطنية مختلفة الجودة والاسعار ولكن بالطبع ستجد قسم خاص من السجاد التركي في المحل حيث يعتبر السجاد التركي من الفضل أنواع السجاد حول العالم ويمكنك استغلال تلك الشهرة في بيع السجاد في السوق المحلي.

حيث يمكنك عقد اتفاق مع واحد من المعامل الخاصة ببيع السجاد في تركيا على ان تقوم بشراء السجاد بسعر الجملة وبأسعار رخيصة وتقوم ببيعها في السوق المحلي وبأسعار عالية بحيث تضمن أرباح مالية مجزية وتصبح من التجار المستوردين للبضائع التركية.

حيث ان ثمن البيع للمستهلكين يكون اضعاف سعر الشراء من المعامل التركية، وبالتالي يعتبر افضل منتج للاستيراد من تركيا.

3. المجوهرات

تعتبر تركيا من اكبر الدول في انتاج المجوهرات حيث تحتل المرتبة الثانية بعد الهند على مستوى العالم كما ان الأسواق العربية تحتاج بشكل كبير الى المجوهرات التركية حيث ان النساء العربيات اكثر النساء شراءً للمجوهرات.

في الواقع ان استغلال تلك الفكرة مناسبة إضافة الى وجود طلب عليها بشكل كبير حيث ان الربح من تلك الفكرة عالية ومميز عن الأفكار الأخرى ويمكن الاتفاق مع الورشات الخاصة بصناعة المجوهرات وبيعها للتجار او من خلال الانترنت وبأسعار جيدة ولكن يجب ان يتواجد خبرة سابقة في هذا المجال تحديداً لكي لا تتعرض للخسارة.

4. الصناعات البلاستيكية

تعد الصناعات البلاستيكية من أكثر المنتجات التركية التي تصدرها تركيا بشكل كبير والتي تقدر بمليارات الدولارات سنوياً إضافة الى ان المنتجات البلاستيكية التركية ذو معايير جيدة ومناسبة والتي تجعلها مناسبة في مختلف دول العالم.

فإذا نظرت الى الجانب المشرق فإن استيراد المنتجات البلاستيكية فكرة جيدة ويمكن من خلال هذه الفكرة تحقيق أرباح عالية وبيعها في الأسواق المحلية.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في تركيا

5. زيت الزيتون

ان تركيا من أكبر المصدرين لزيت الزيتون حول العالم حيث ان جودة الزيت المصدر عالي إضافة الى ان الإنتاج يتم بأحدث الأساليب التكنولوجية الامر الذي اكسب الزيت التركي شهرة واسعة في الأسواق العالمية.

يمكنك الحصول على الزيت الزيتون التركي وبأسعار مناسبة مقارنة بالدول الأخرى التي تصر زيت الزيتون وبأسعار مرتفعة إضافة الى ان الجودة من الزيت منخفضة مقارنة بالزيت التركي حيث يمكنك ان تستغل تلك الفرصة وتشتري الزيت التركي بأسعار منخفضة وتبيعه في السوق المحلي بأرباح مجزية.

6. الملابس

الملابس هي بالشكل العام من أفضل المنتجات التجارية والتي يمكن تحقيق أرباح عالية بشكل كبير فكيف إذا تحدثنا عن الملابس التركية حيث تعتبر من افضل المنتجات للاستيراد من تركيا وتجدها في مختلف المحلات التجارية حيث يمكن ان تجد الفخم منها وعالي الجودة في المولات ويمكن ان تجد الفئة المتوسطة منها في المحلات العادية.

واذا كنت تفكر في استيراد الملابس من تركيا فهي فكرة مميزة حيث ان التاجر الذي يستورد الملابس التركية يكون رأس المال اقل بكثير من الأرباح التي يحصل عليها والتي تزيد اضعاف مضاعفة من الأرباح على سبيل المثال يمكنك ان تشتري قطعة الملابس الواحدة من المعامل التركية بسعر 2 دولار ويمكنك ان تبيعها في السوق المحلي بسعر لا يقل عن 8 دولارات.

ويمكنك استغلال الانترنت في الترويج عن الملابس التي تبيعها بحيث يمكنك ان تحصد شهرة واسعة وعلى مدار القليل من الوقت ستزيد أرباحك بشكل كبير واذا نظرت من الجانب الاخر فإن الفكرة يعمل بها الكثير من الافراد في مختلف الأسواق العربية والعالمية واستطاعوا ان يصبحوا من أصحاب المتاجر الكبرى غضون فترة زمنية وجيزة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل المنتجات التركية للاستيراد من تركيا حيث قدمنا لكم أفضل المنتجات التي يمكن تحقيق أرباح عالية من بيعها في الأسواق المحلية والتي يمكن الحصول عليها بسعر رخيص من تركيا.

مواضيع ذات صلة:

الشحن من تركيا إلى مصر

مصانع بيع ملابس بالجملة في تركيا

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل وأرخص المنتجات للاستيراد من تركيا