تجارة مربحة بكل المقاييس بدون مخاطرة او خسارة

يبحث الكثير عن تجارة مربحة بدون مخاطرة او خسارة وتدر عليهم عوائد مادية جيدة، ومن خلال المختصين في موقع تقني دوت كوم وجدنا لكم فكرة تجارة مربحة بكل المقاييس بدون مخاطرة او خسارة ويمكن تنفيذها برأس مال متوسط أو كبير نسبياً.

فإذا كنت تبحث عن فكرة تجارة مربحة جدا بدون مخاطرة او خسارة، وتريد أن تعرف ما هي فكرة هذا المشروع وكيف يتم تنفيذه وكم هي أرباحه؟ تابع الشرح في السطور التالية.

تجارة مربحة بكل المقاييس بدون مخاطرة او خسارة

يسعى الكثير من الناس الى افتتاح مشاريع جديدة خاصة بهم حيث ان المشروع يدر الكثير من الأرباح مقارنة بالعمل كوظيفة شهرية وبراتب شهري حيث ان الفرق بين المشروع وبين الوظيفة كبيراً وخاصة إذا كان راس المال كبير فمن الطبيعي ان تكون الأرباح أكثر إضافة الى ازديادها مع مرور الزمن وتوسيع الشهرة.

وفي نفس الوقت تبدأ الأسئلة والاستفسارات من الراغبين في البدء بمشروع ناجح ومناسب عن مدى نجاح المشروع وهل يوجد مشاريع ناجحة مئة بالمئة ولا يوجد فيها خسارة او أي مجال اخر من المخاطرة حيث ان الخوف دائماً ما يبقى في داخل الشخص البدء بالمشروع وخسران راس المال.

في الواقع نعم يوجد واحد من المجالات التجارية التي يمكنك الربح من خلالها وبكميات عالية من الأرباح وسنقوم نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بالتطرق الى تقديم هذا المجال التجاري وكيفية تحقيق ربح مادي من خلاله من دون أي خسارة او مخاطرة برأس المال.

من اين يبدأ المشروع التجاري الرابح؟

ان المشروع التجاري الذي نتحدث عنه اليوم في مقالنا يبدأ من الامارات العربية المتحدة حيث يجب عليك السفر الى الامارات ومن ثم الذهاب الى منطقة جبل علي وتحديداً الى المنطقة الحرة حيث يوجد في تلك المنطقة الكثير من البضائع والمنتجات المتنوعة التي يمكنك شرائها من دون أي ضرائب مفروضة عليك ومن ثم شحنها بوسيلة ما الى بلدك وبيعها في الأسواق مع وضع بعض الأرباح الجيدة والتي ستتطور فيما بعد لتصبح الأرباح ممتازة كما ان نسبة المخاطرة في هذا المجال ستكون معدومة ان شاء الله.

كيفية البدء بمشروع تجاري مربح عن الطريق الشراء من جبل علي والبيع في بلدك

بالطبع بعد قراءة المقدمة وعن الشراء من جبل علي في الامارات العربية المتحدة بدأت تسأل نفسك عن كيف يتم هذا المشروع التجاري من جبل علي وكيف تكون نسبة المخاطرة معدومة حول هذا الامر.

في البداية يجب عليك المرور بأربع مراحل قبل البدء في هذا المشروع التجاري والتي تتمثل على النحو التالي:

1. معرفة متطلبات السوق

أولاً يجب عليك معرفة متطلبات السوق المحلية في بلدك حيث عند ذهابك الى منطقة الجبل علي لشراء المنتجات او حتى الى أي منطقة في العالم تبيع البضائع من دون ضرائب ستلاحظ ان المنتجات كثيرة والاسعار رخيصة ولكن بعد إتمام عملية الشراء يجب ان تسأل نفسك او يجب ان تسأل نفسك قبل الشراء هل هذا المنتج مطلوب في الأسواق المحلية في بلدي.

إذا وجدت الإجابة بنعم فإنه امر رائع وان التجارة ناجحة اما اذا كانت الإجابة ب لا فلا تقم بالشراء وابتعد عن هذه التجارة فبالطبع ان تجارة كاسدة وستعاني في بيع هذه المنتجات في بلدك واذا لم تباع ستضر اما الى اتلافها او بيعها بخسارة للتخلص منها.

ويجب ايضاً ان تقوم بتحديد الكمية المطلوبة من هذا المنتج حيث لا يمكنك شراء كميات كبيرة فمن الممكن ان يكون الطلب على هذا المنتج متوسط وقد تضر الى بيع المنتجات الزائدة من دون أرباح او بخسارة ومن ثم تكون التجارة غير رابحة.

لذلك فإن الطريقة الصحيحة لتحقيق تجارة ناجحة يجب عليك دراسة السوق في البداية ومعرفة المنتجات المطلوبة والكمية المطلوبة منها وما هي مدى نجاح هذه التجارة في السوق إضافة الى معرفة احتياجات العملاء من هذه المنتجات بشكل يضمن لك الربح تماماً.

ويمكن القيام بطريقة أخرى مميزة وهي من خلال الاتفاق مع بعض التجار على شراء السلع منك مباشرة بحيث يمكنك ضمان الربح وبيع البضائع فوراً إضافة الى ان التجارة ستكون رابحة بالنسبة للتجار ايضاً وهي الطريقة الأكثر اماناً.

قد يهمك: أفضل تجارة مربحة في العالم

2. السفر الى الامارات للبدء في التجارة

بعد معرفة متطلبات السوق من البضائع والمنتجات الان يجب عليك السفر الى الامارات ويجب عليك معرفة كامل تكاليف السفر الى هناك حيث من الممكن ان تضر الى شراء فيزا مدتها 30 يوم للسفر الى الامارات بقيمة تصل الى 90 دولار إضافة الى حساب قيمة الإقامة هناك مع الطعام وبعض التكاليف الجانبية والتي تصل الى 50 دولار في كل يوم تقريباً.

وبعد الوصول الى دبي أصبح الان بإمكانك السفر الى منطقة جبل علي والتي تبعد عن دبي تقريباً 30 كيلو متر ويمكنك الحصول على تصريح دخول من البوابة الرئيسية للدخول الى جبل علي وزيارة المستودعات وشراء المنتجات التي تحتاجها من هناك ويجب الاخذ بالاعتبار ان منطقة جبل علي كبيرة ويجب ان تمتلك سيارة للتجول فيها ويمكنك ان تحصل على البضائع من دون دفع أي رسوم جمركية مفروضة للحكومة الإماراتية.

3. تصدير البضائع الى بلدك

الان وبعد شراء البضائع من جبل علي باتت الان مهمة أسهل حيث يجب عليك تصديرها الى بلدك مع العلم ان كميات الشراء من جبل علي لا تكون كميات قليلة وللتصدير الى البلد يجب امتلاك رخصة استيراد وتصدير او يمكنك اللجوء الى شركات الاستيراد والتصدير بينما تعمل على الاستيراد لحساب شركتك الخاصة.

وبعدها يمكنك تصدير البضائع المذكورة من الميناء الى ميناء بلدك ومن دون دفع جمارك من الميناء الصادر في الامارات ولكن من الممكن ان تدفع ضرائب في بلدك في حال كان هناك جمارك على الواردات.

قد يهمك: مشاريع لم تخطر على البال

4. بيع البضائع في الأسواق المحلية

الان وبعد وصول البضائع الى بلدك أصبح بإمكانك بيعها في الأسواق المحلية وكما تحدثنا في الفقرات السابقة اما ان يكون الطلب على البضائع كبيراً وتبيعها بسرعة او ان تكون قد ابرمت عقداً مع التجار على شراء البضائع عند وصولها ال بلادك وفي كلا الحالتين ان التجارة رابحة ويمكن الاعتماد على الطريقة الثانية الأكثر ربحاً ولكن الاعتماد الأكبر يكون في دراسة مدى متطلبات السوق من هذا المنتج.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن كيفية البدء في مجال تجاري من دون خسارة او مخاطرة في رأس المال في الواقع ان التجارة من جبل علي رابحة وقد اثبت الكثير من الأشخاص ربح هذه التجارة على الرغم من السفر وتلقي المشقة الا ان هذا عمل ويجب الالتزام به للوصول الى النجاح.

مواضيع ذات صلة:

كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة

أسرار الربح من التجارة

دراسة جدوى مشروع تجارة السيارات

فكرة مشروع مربح من البيت ببلاش