أفضل 14 بوت لتداول العملات الرقمية

ما هو افضل بوت تداول العملات الرقمية؟ وما أهمية بوتات تداول العملات الرقمية؟ والكثير من التساؤلات حول بوتات تداول العملات الرقمية، حيث دائماً ما يشهد سوق العملات الرقمية تقلبات مفاجأة قد تدمر صفقاتك إن لم تدخل بها في الوقت المناسب، وغالباً ما يكون هذه التقلبات لصالحك، فأنت في النهاية تخطط في إتباع بيانات واقعية وليست مجرد مغامرة، ومراقبة السوق يحتاج لوقت طويل في مراقبة تحرك البيانات.

لذلك افضل حل لهذه المشكلة هي بوتات التداول، حيث يقوم المتداولون المحترفون بتصميم بوتات مبرمجة على استراتيجيات التداول الخاصة لتقليل نسبة المخاطرة وضمان صفقات مربحة، حيث يتم برمجة البوت للبيع والشراء عند حدود معينة يضعها المتداول على أنها هامش للربح وأقل نسبة خسارة له.

ولكن اين أجد روبوت تداول العملات الرقمية وما هو افضل بوت تداول عملات رقمية وما هي فوائد ومميزات البوت في التداول؟ كل هذا سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول "أفضل 14 بوت لتداول العملات الرقمية لعام 2024" بدون الحاجة إلى الاشتراك في قنوات توصيات العملات الرقمية.

أفضل 14 بوت لتداول العملات الرقمية

أصبحت كلمة التداول كلمة شهيرة نسمعها بكثرة في وقتنا الحالي حيث أصبحت حديث الأصدقاء والعالم المختصة في مجال التقنية والربح من الانترنت حيث ان تصنف كا مجال يمكنك الربح من خلال عبر الانترنت.

حيث ان الاهتمام بالعملات الرقمية ما زال يزداد بشكل ملحوظ في مختلفة دول العالم حيث اعتمد الكثير من الأشخاص على التداول كمصدر للربح وحصد المال من خلاله باستخدام العملات الرقمية.

ويرغب الكثير من الأشخاص من حولنا او انحن على سبيل المثال بتجريب كيفية التداول عبر الانترنت او ما هي بوتات التداول حتى التي ظهرت على تطبيق التيلجرام ومن اجل الخروج من دوامة الأسئلة تلك سنقوم في مقالنا اليوم بالحديث عن بوتات التداول مع شرح كافة التفاصيل والاسئلة التي تدور حولها.

ما هي بوتات التداول؟

دائماً ما يسأل الراغبين بالعمل في التداول عن بوتات التداول ما هو بوت العملات الرقمية وكيفية التعامل بها.

في البداية ان بوتات التداول هي عبارة عن برامج لا تتوقف عن العمل ويتم تشغيلها دائماً وفي طيلة أيام شهر الاشتراك حيث يعمل مالك البوت على ضبط اعدادات البوت بمراقبة الأسواق إضافة الى اجراء صفقات البيع والشراء وفقاً للإعدادات حيث يوفر هذا الجهد بشكل كبير على المتداولين في العملات الرقمية إضافة الى انه يمنح العددي من المزايا الى المتداولين من اجل زيادة الأرباح الخاصة بهم.

أفضل 14 بوت لتداول العملات الرقمية

يعتمد الكثير من المتداولين على البوتات في زيادة ارباحهم ومراقبة السوق بشكل دائم ولكن ليست كامل البوتات يمكن الاعتماد عليها, لذلك سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل البوتات التي حصلت على اعلى تقييمات إيجابية من قبل المتداولين بالعملات الرقمية وسنقوم بتصنيفها على النحو التالي:

1. بوت 3Commas

يعتبر بوت 3Commas افضل خيار أمن للباحثين عن بوت تداول عملات رقمية ناجح، حيث أن 3Commas هي واحدة من المنصات المستخدمة في التداول بالعملات الرقمية حيث يمكن لمشتركين القناة الاستفادة من خدماتها المقدمة من روبوتات التداول الآلي ويمكن ايضاً للمستخدم ان يقوم المشاركة في التداول الذكي إضافة الى تخصيص الاستراتيجيات مع اعداد أوامر وقف الخسارة والقيام بجني الأرباح.

يوجد في المنصة العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين فيتحسين كفاءة التداول إضافة الى ان الفريق المسؤول يعمل جاهداً على تقليل المخاطر التي من الممكن ان يتعرض لها المتداولون لتحذيرهم والابتعاد عن الخسار المرتقبة.

قد يهمك: أفضل موقع توصيات أجنبي موثوق

2. بوت KuCoin

KuCoin هي من المنصات العالمية المختصة في بيع وشراء العملات الرقمية وتضم المنصة مجموعة واسعة من المميزات إضافة الى خيارات التداول التي تساعد المشاركين في القناة وتصنف المنصة كبورصة عالمية مميزة للعملات الرقمية حيث وصل اعداد مستخدمين القناة الى ما يقارب 18 مليون مستخدم يستخدمون المنصة من مختلف دول العالم او من 207 دولة.

المميز في القناة انها تقدم العديد من خيارات المساعدة الى المشاركين في القناة حيث تعمل القناة على جني الأموال للمشاركين اثناء نومهم من دون توقف بدلاً عنهم الامر الذي وفر على المتداولين الكثير من الوقت والجهد حيث يمكنهم زيادة ارباحهم وهم نائمين من خلال تلك الميزة الرائعة وبشكل مجاني بالكامل.

وتقدم المنصة مجموعة من البوتات والتي سنقوم بتصنيفها بالشكل التالي:

  1. Smart Rebalance
  2. Grid trading on futures markets
  3. Dollar-Cost Averaging (DCA)
  4. Grid trading on spot markets

3. بوت Pionex

Pionex هي من المنصات الشهيرة في مجال التداول حول العالم حيث تضم القناة الى ما يصل من 18 بوت حول العالم تعمل جميعها على التداول باستخدام العملات الرقمية طيلة أيام الأسبوع وبشكل دائم.

تفرض المنصة رسوم على المشتركين تبلغ ما يقارب 0.05%. وهو رقم قليل مقارنةً بالبورصات العالمية الرئيسية.

يوجد العديد من المميزات في بوت التداول تتنوع بين وقف الخسارة والقيام بجني الأرباح من خلال توصيات عملات رقمية من قبل المبرمجين إضافة الى تتبع السهم في الصفقة الواحدة واما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإنه مجاناً.

4. بوت Bitsgap

هي من بوتات التداول الشهيرة في عالم العملات الرقمية والتي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الالاف من المتداولين في عالم العملات الرقمية حيث تعد منصة تداول شاملة وتقوم القناة بتقديم أساليب التداول بشكل الي ويمكنك ان تقوم بربط حسابك من خلال المنصة بأكثر من 25 منصة شهيرة أخرى.

ويمكنك الاعتماد كمتداول على خوارزميات التداول الالي من اجل توليد الإيرادات المستمرة مهما كانت حالة السوق التي تشهده العملات الرقمية سواء كان صعوداً او هبوطاً.

تحتوي المنصة على العديد من المزايا الأخرى والت تتمثل في القيام بوقف الخسارة وجني الأرباح وتتبع الاستراتيجيات للحصول عائد اعلى من استثمار أفضل.

اما بالنسبة الى تكلفة الاشتراك الشهري فتتراوح بيني 19 دولار وصولاً الى 119 دولار تقريباً.

5. بوت BitUniverse

يعتبر من أشهر بوتات تداول العملات الرقمية في 2023 حيث تعتبر منصة BitUniverse هي واحدة من المنصات الشهيرة والقوية في مجال تداول العملات الرقمية حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة الى المتداولين مثل تعقب العملات الرقمية إلى جانب اخبارها إضافة الى انها تعمل على تقديم التنبيهات حول تدفق الأموال بين المحافظ والمنصات التداول الأخرى اما بالنسبة الى تكلفة الاشتراك الشهري فإنها مجانية، ولذلك تعتبر من الخيارات المميزة للبحاثين عن بوتات تداول عملات رقمية.

قد يهمك: كيف اتعلم التداول؟ دليل تعلم التداول من الصفر للمبتدئين

6. بوت Trality

أيضا Trality هي واحدة من المنصات الشهيرة في مجال تداول العملات الرقمية والتي تقدم خدمات مميزة حيث تمكن المتداولين من تداول العملات الرقمية من خلال برمجة البوتات الخاصة بالمنصة بلغة بايثون حيث يمكن القيام بإنشاء خوارزميات خاصة بهم حيث يمكن للمستخدمين برمجة البوتات الخاصة بهم بواسطة الواجهة السهلة التي توفرها المنصة حيث يمكن للمستخدم ان بقوم بهذه المهمة حتى لو لم يكن لدية مهارة او معرفة في البرمجة.

ويمكن من خلال المنصة القيام بإنشاء بوتات تداول خاصة إضافة الى إمكانية اختبار البوتات قبل القيام بتشغيلها اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإنه يتراوح بين 10 الى 60 يورو تقريباً.

7. بوت HodlBot

هي من أفضل منصات التداول التلقائي والتي يستخدمها الكثير من المتداولين بالعملات الرقمية وتضم واجهة بسيطة مستخدم بسيطة يمكن للمشتركين استخدامها بسهولة وبساطة وتضم المنصة قسم إدارة المحافظ وهو موجود في واجهة المنصة على الويب.

ويحتوي بوت التداول على العديد من الميزات المختلفة حيث يمكن للمستخدم القيام بإنشاء فهرس للعملات الرقمية خاص به إضافة الى انه يحتوي على العديد من البوتات الأخرى الخاصة بتداول العملات الرقمية.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري في البوت فإنه يتراوح من 3 دولارات الى 14 دولار وفقاً لحجم حساب المشترك في المنصة.

8. بوت Quadency

Quadency هي من المنصات المميزة والتي حصلت على اعداد مشتركين بشكل كبير حيث يحتوي بوت اتداول الذكي على العديد من الميزات حيث تضم ثلاثة اقسام لتقديم الخدمات قسم في إدارة المحافظ الرقمية وقسم اخر للتداول الموحد وبوتات أخرى مختلفة لتداول العملات الرقمية تصل الى 7 بوتات مختلفة.

اما بالنسبة إلى الاشتراك الشهري فيوجد في البوت خطة مجانية إضافة الى بعض الخطط المدفوعة الأخرى والتي تتراوح بين 49 دولار وصولاً الى 99 دولار.

9. بوت Coinrule

هو بوت ذكي يستخدم للتداول العملات الرقمية حيث يسمح البوت للمستخدمين من القيام بالتداول في استخدام التداول الالي حيث يمكن للمستخدم من خلال هذه المنصة ان يقوم باختيار 150 خوارزمية من اجل بناء استراتيجية معينة في التداول إضافة الى انها تقوم بأرسال رسائل الى البريد الالكتروني بشكل يومي ومجاني بحيث تساعد المستثمرين على تعديل الاستراتيجيات وفقاً لسوق التداول.

ويتميز البوت بواجهة استخدام سهلة ويضم مجموعة واسعة من البوتات القابلة للتعديل.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإنه يتراوح بين 30 الى 450 دولار شهرياً وفقاً للخط المدفوعة التي يقوم المشترك بشرائها.

قد يهمك: قنوات توصيات العملات الرقمية

10. بوت Zignaly

هي واحدة من المنصات الرائعة في مجال التداول بالعملات الرقمية حيث تقدم العديد من الخدمات للمشتركين فيها حيث تقدم مجموعة من البوتات القائمة على سحابة إضافة الى انها تحتوي على ميزة اعداد البوتات او نسخها بشكل مجاني وتحتوي على الكثير من مزودي الإشارات بحيث يمكن للمشترك الاشتراك بها.

ومن أبرز الميزات التي تضمها المنصة هي الحرية في استخدام البوتات كما انها مزودة بمزود إشارات متعدد ويوجد العديد من نسخ البوتات مجاناً.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإنه يوجد خطة مجانية الى جانب وجود خطط أخرى مدفوعة لاستخدام الإشارات.

11. بوت CryptoHopper

هي من افضل منصات التداول بالعملات الرقمية حيث تم تصميم المنصة من اجل تسهيل التداول بالعملات إضافة الى انها تعمل على توفير تجربة تداول تلقائية للمستخدمين وتضم المنصة العديد من الميزات وتأتي الرئيسية منها هي المنصة التي تستخدم استراتيجيات التداول الالي إضافة الى نسخ الصفقات حيث يمكن للمشتركين في المنصة نسخ استراتيجيات المستخدمين الأخرى وهو الامر الذي يقلل من صعوبة وخاطر الاستراتيجيات الأخرى الخاصة بهم حيث سهلت التداول ووضع الاستراتيجية بشكل كبير بالنسبة للمشتركين في القناة.

ويمكن للمستخدم القيام بالنسخ الإشارات والقيام بتطبيقها وتنفيذها طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة حتى.

وتتمتع المنصة بواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام، تساعد المبتدئين في الدخول في مجال التداول والاحتراف به.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإنه يتراوح بين 19 دولار وصولا الى 99 دولار وفقاً للخطة التي قام المستخدم بوضعها.

12. بوت Shrimpy

هي من ضمن منصات التداول بالعملات الرقمية حيث يمكنك استخدام حسابات متعددة بواسطة العديد من المنصات المختلفة الأخرى وتضم المنصة العديد من الخدمات من أبرزها بوتات التداول الالي مثل بوت DCA bot حيث يوجد في المنصة قسم خاص بإدارة محافظ العملات الرقمية إضافة الى وجود بوتات مختلفة يمكن تداول العملات الرقمية فيها مع إمكانية نسخ الصفقات والاحصائيات فيها.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فإن المنصة تضم خطة مجانية إضافة الى اشتارك شهري بخطة مدفوعة تصل الى 19 دولار.

قد يهمك: ما هو اقل مبلغ للتداول في بينانس؟

13. بوت Haasonline

هي من المنصات القديمة المستخدمة في تداول العملات الرقمية مقارنة ببعض المنصات الأخرى حيث تم إنشاء هذه المنصة في عام 2014 وتقدم هذه المنصة للمشتركين فيها العديد من الخدمات المميزة مثل البرمجة النصية والتي تأتي باسم HaasScript وتصم المنصة مجموعة مختلفة من البوتات المستخدمة لتداول العملات الرقمية.

ويمك للمستخدم ان يقوم باختبار تلك البوتات قبل ان يقوم بتشغيلها ويمكن ايضاً القيام بأنشاء البرامج النصية واختبار سرعتها ومدى دعمها للتداولات المتعددة.

اما بالنسبة الى الاشتراك الشهري فهو مدفوع بعملة البيتكوين الرقمية حيث يتراوح بين 0.005 بتكوين وحتى 0.012 بتكوين وذلك وفقاً للخطة التي تم الاعتماد عليها.

14. بوت ProfitTrailer 5

هي من المنصات المميزة والتي توفر استراتيجيات مختلفة لبيع وشراء العملات الرقمية إضافة الى انها تستخدم مؤشرات شهيرة ويمكنك ان تقوم بالاشتراك في المنصة لمرة واحدة ولمدى الحياة وتضم المنصة عدد كبير من الاستراتيجيات المحددة مسبقاً.

اما بالنسبة إلى الاشتراك الشهري للبوت التداول فإنه يتراوح بين 30 الى 69 يورو او يمكنك الاشتراك مدى الحياة بتكلفة اشتراك تصل بين 799 الى 999 يورو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بتقديم أفضل البوتات للتداول بالعملات الرقمية حيث إذا كنت ترغب في البدء بمجال التداول او اذا كنت تبحث عن منصات وبوتات تداول بالعملات الرقمية يمكنك الاعتماد على المنصات التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل العاب لربح المال والبيتكوين مجانا

توصيات الأسهم السعودية (أفضل مصادر التوصيات والتوقعات)

كيفية الاستثمار في الأسهم للمبتدئين

افضل برنامج تحليل الأسهم السعودية مجانا