طريقة موثوقة للحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانية | تفعيل paypal مدى الحياة

أهلا بكم زوار موقع تقني العرب , شرح اليوم سوف نقدم فيه عن كيفية الحصول على بطافة فيزا وهمية مشحونة مجانا 2021 وإستخدامها في شحن رصيد باي بال , أفضل طريقة للحصول على أرقام بطاقات فيزا كارد مشحونة

ما هي بطاقة الفيزا؟ وما هي ميزاتها وأنواعها؟ وما هي طريقة الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانية وهمية لتفعيل الباي بال؟

مع التطور الكبير في الإنترنت في العالم، لم يكن التطور من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي فقط بل امتد إلى الكثير من الخاصيات ومنها: الدفع الإلكتروني، وكما يوجد هنالك الكثير من المواقع والبرامج التي تتيح لك خدمات مدفوعة والتي يمكنك تسديدها من خلال الحصول على بطاقة بنكية، لكن هناك العديد من الحلول التي تساعدك في الحصول على بطاقة فيزا وهمية مجانية لتفعيل حسابك على باي بال، وزيادة أرباحك من خلال الإعلانات الممولة والكثير من المهام التي تقدم لك المزيد من الخدمات الرائعة، وبذلك لا تحتاج إلى فيزا حقيقية من المصرف.

في مقالنا هذا سنتعرف على بطاقة الفيزا، وأبرز ميزاتها وأنواعها، وكيفية الحصول عليها، وبماذا يمكنك الاستفادة من بطاقة الفيزا:

بطاقة الفيزا الافتراضية:

بطاقة الفيزا هي بطاقة بلاستيكية إلكترونية، يتم ربطها مع حسابات بنكية، إذ يتم إستخدام المال الموجود في الحساب مقابل خصم من المبلغ المالي للحصول على خدمة معينة، إنها بطاقة ذات أهمية في البنوك، وهناك العديد من الأنواع مثل: الماستر كارت، والكاشيو، وبطاقة البايونير.

طرق الحصول على بطاقة فيزا مجانية وهمية

كيفية توليد بطاقة فيزا كارد

في البداية، يجب تشغيل برنامج vpn ، والذي سيتيح لك بربط الإتصال المباشر بالدولة التي تطلب من موقعها البطاقة، ونأخذ مثال  فإذا كانت الدولة المنبثقة لك في تطبيق vpn هي إيطاليا،  قم بالإتصال مع إيطاليا، فتعد هذه المرحلة الأهم، فيتم توليد البطاقة بشكل سهل وبسيط للغاية، وبعدها تبدأ في عملية التوليد، للعديد من البطاقات فيزا كارد، الموجود بالموقع، ومن خلال البحث المتسلسل يتم منحك بطاقة من قبل الموقع بسهولة، ويتم ذلك ضمن خطوات سلسة وسهلة:

الدخول إلى الموقع الذي يتيح لك بطاقة فيزا كارد الوهمية والمشحونة

الكشف عن الدولة ببطاقتك الوهمية، وهذا سهل جداً، إذ يمكنك الدخول على موقع يمكنه تحديد الدولة التي تنتمي إليها , وهو موقع Binlist، إذ انه موقع شهير ويستخدمه الملايين من الناس الذين يملكون بطاقات بنكية فيزا كارد، وبعدها يتم الكشف عن الدولة التي ينتمي إليها أصحاب البطاقات، وتسجيل رقم البطاقة على الموقع المذكور.

بعد كشف الدولة التي تنتمي إليها بطاقتك، وبعدها تستطيع ربط الاتصال بخادم الدولة من خلال تطبيق vpn لتحويل ip لدولتك، وبعدها قم بشراء أي شيء من الإنترنت للتأكد من عملها.

الطريقة الثانية للحصول على بطاقة فيزا:

وذلك من خلال موقع يدعى textnow، وإدخال بياناتك الشخصية، وبعدها ستحصل على رقم أمريكي وهمي، ويمكنك طلب إنشاء بطاقة فيزا من خلال الرقم الذي حصلت عليه.

ويمكنك استخدام بطاقة الفيزا كارد في عدة استخدامات ومنها:

  • عمل إعلانات فيس بوك مدفوعة.
  • التسوق عبر أمازون.
  • الشراء عبر أيباي.
  • وإعلانات إنستغرام.
  • حجز الفنادق وحجز الرحلات.
  • جوجل بلاي.
  • إعلانات Snapchat.
  • التسوق من موقع جيربيست.

ويمكن استعمال الفيزا الوهمية للألعاب، للحصول على الجواهر والذهب، لأن الكثير من الشركات تطلب منك الحصول على بطاقة جوجل بلاي من أجل شحن الموارد في أي لعبة تريد.

وهناك عدة ميزات للفيزا كارد ونذكر منها:

  • يوجد قيمة رقمية تظهر بجانب لوحة التوقيع وهي عبارة عن ثلاثة أرقام، وذلك للتأكد من هوية المستخدم.
  • وجود مستطيل سري خلف البطاقة وذلك للتحقق من هوية مستخدم الفيزا عن طريق مطابقة توقيعه مع التوقيع في البنك.
  • كتابة اسم المستخدم الحقيقي على البطاقة، ولا يحق لأي شخص غيره استخدامها.

وأيضاً هناك أربع أنواع لبطاقة الفيزا كارد:

  1. بطاقة مسبقة الدفع: وهي عبارة عن بطاقة تعتمد على توفر مبلغ مالي مسبقاً تم إيداعه في الحساب البنكي الخاص بالمستخدم، ويتم خصم قيمة المشتريات التي قام بها المستخدم.
  2. البطاقة الائتمانية: وتعد هذه البطاقة الأشهر من بين بطاقات الفيزا كارد، والأكثر انتشاراً، ويتم استخدامها في السحب والشراء والإيداع.
  3. بطاقة الأعمال: وهي بطاقات تم تصنيعها لرجال الأعمال، وذلك لإكمال المعاملات المالية والتجارية الخاصة بشركاتهم.
  4. بطاقة الطلاب: وهي الأحدث على الإطلاق من بين أنواع بطاقة الفيزا كارد، وهي خاصة بطلاب الجامعات، إذ يتم استخدامها في عدة أمور كدفع فواتير الهاتف المحمول، أو دفع المصاريف الجامعية، والكثير من الخدمات التي يحتاجها الطالب الجامعي.
إلى هنا زوار موقع تقني العرب نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدمنا فيه كيفية إنشاء بطاقة فيزا كارد وهمية مجاناً 2021 اذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع أصدقائكم فالدال على الخير.
مواضيع ذات صله: