أفضل 4 مواقع لصنع باركود مجاناً 2024

أهلا ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنتم تبحثون عن مواقع عمل QR Code او موقع صناعة باركود مجاني او تريدون المعرفة عن موقع إنشاء باركود لصورة او موقع عمل باركود واتس اب، تابعوا معي هذا المقال لأنني سأعرض قائمة بأفضل المواقع لصنع باركود مجاناً 2024.

يعد الباركود واحد من التقنيات الحديثة التي اتاحت العديد من المجالات اذ انها تقوم بتوفير الوقت على من يريد البحث عن شيء ما، اذ بكل بساطة يوجد مواقع عمل ملف pdf مثل مواقع عربية مجانية، كل هذا يتيح لك ان تقوم بدمج بعض الملفات والصور والفيديوهات مع باركود هذا بفضل مواقع انشاء باركود الفيديوهات، اذا دعونا نبدأ بذكر قائمة اليوم.

QR Code Monkey

عن طريق هذا الموقع المجاني يمكنك ان تقوم بإنشاء باركود بسرعة وبساطة وبسهولة لأنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تميزه عن باقي المواقع.

يمكنك هذا الموقع من القيام بصنع باركود بسرعة، كما يعرض عليك الكثير من الخيارات الواضحة لتعديل الباركود كما تريد.

حيث انك يمكنك تعديل لون الباركود كما تريد وايضا اختيار شكل هذا الباركود او ان تضع لوجو في وسط الباركود التي تريده بكل بساطة وسلاسة

عن طريق هذا الموقع يمكنك ان تقوم بصناعة باركود لجهة اتصال او المكان او التاريخ او البيانات او النص وغيرها وايضا يمكنك ان تقوم بتنزيل ملف الباركود على شكل pdf وغيرها من الملفات الاخرى

واحدة من اهم مميزات هذا الموقع انه يمكنك ان تضمن الباركود الخاص بك في موقع الكتروني مباشرة دون الحاجة للقيام بتحميله

ادخل الموقع من هنا: https://www.qrcode-monkey.com/

QR Stuff

يقدم لك هذا الموقع خدمة ان تحصل على باركود بطريقة سهلة وبسيطة اذ انه يتميز بسرعة استخدامه وببساطته.

بكل بساطة يمكنك ان تقوم بإدخال الرابط او المعلومة التي تريد دمجها مع باركود وانك سوف تحصل على الباركود خاصتك بسرعة وتحميله على الفور.

لعل اهم ما يميز هذا الموقع انه يوفر لك العديد من أنواع الباركود يقدم العديد من الخيارات مثل إمكانية صنع باركود صفحة ويب او حساب باي بال او اتصال بشبكة واي فاي او حساب لأحد الشبكات الاجتماعية او رسائل قصيرة او ملف pdf او فيديوهات وغيرها.

كما انه عن طريق هذا الموقع يمكنك ان تقوم بتحديد حجم الملف ولونه وشكله ودقته ويمكنك ان تقوم بإضافة شعار خاص بك في وسط الباركود.

ادخل الموقع من هنا: https://www.qrstuff.com/

QR Code Generator

عن طريق هذا الموقع يمكنك وبكل بساطة صناعة باركود خاص بملف ال pdf او ملف صوتي او حتى صورة والعديد من الخيارات الاخرى المؤلوفة مثل موقع الكتروني وشبكة اتصال وغيرها وكل هذه الخيارات يمكنك ان تحصل عليها بشكل مجاني وسهل الاستخدام.

اهم ما يميز هذا الموقع انه يمكنك ان تصنع اطار خاص في الباركود الخاص بك و ايضا يمكنك ان تضع بعض العبارات المميزة على هذا الباركود مثل عبارة Scan me ناهيك عن انه يمكنك ان تختار الوان الباركود الخاص بك وشكله التقليدي وحجمه ودقته.

ادخل الموقع من هنا: https://www.qr-code-generator.com/

مولد رمز الاستجابة السريع QR

هذا الموقع يفيد من يريد الحصول على موقع انشاء باركود عربي حيث انه موقع مجاني يمكنك من خلاله ان تقوم بصنع باركود بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية 

تتيح الشركة العديد من الخيارات فيما يخص نوع الباركود الخاص بك مثل شبكة او بريد الكتروني او رسالة نصية او موقع جغرافي وغيرها من الخيارات الأخرى.

وايضا يمكنك ان تقوم بتحديد لون الباركود الخاص بك وشكله وإدخال شعار في منتصف الباركود وأيضا حجمه ودقته.

ادخل الموقع من هنا: https://ar.qr-code-generator.com/

هذا كان مقال اليوم الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل المواقع لصنع باركود مجانا 2024، مع العلم بوجود الكثير من المواقع الأخرى ولكن اقتصرنا على ذكرى الأفضل

مواضيع ذات صله: