ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل أفلام كوميدية أجنبية على الاطلاق

تبقى الأفلام الكوميدية هي الاتجاه الذي ربما نذهب إليه من أجل التسلية وقضاء وقت ممتع وتعديل الحالة المزاجية لدينا.

إذا كنت تبحث عن أفلام كوميدية ممتعة ومسلية، سوف نقدم لكم اليوم أفضل الأفلام الأجنبية في عالم الضحك والكوميديا، تعرف إليها الآن.

أفضل أفلام كوميدية أجنبية على الاطلاق

من منا لا يعشق مشاهدة الأفلام الكوميدية، فهي أفضل طريقة التي يلجأ إليها معظمنا من أجل تغيير الحالة المزاجية بنا، وبالتالي فأنت قد تبحث عن اسم أفضل فيلم كوميدي سواء على نيتفلكس أو اليوتيوب أو اي مواقع أخرى لمشاهدة الأفلام.

ومن هنا، إذا كنت تبحث عن أفضل افلام كوميدية في العالم، تكون افلام مضحكة جدا وممتعة في نفس الوقت، فهنالك مجموعة من الأفلام التي ننصحك بمشاهدتها ونعدك بأنها سوف تنال اعجابك، وإليك في هذا المقال أفضل وأشهر أفلام الكوميديا الأجنبية على الاطلاق التي سوف تستمع في مشاهدتها مع الأصدقاء أو العائلة.

أفضل أفلام الكوميديا الأجنبية

هناك مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية الكوميدية، سواء الافلام الأمريكية القديمة أو الجديدة، ومن أفضلها على الإطلاق:

الفيلم الكوميدي Mrs. Doubtfire

فيلم كوميدي مشهور تدور أحداثه حول رجل يدعى دانيال، دانيال قرر أن يتنكر بشخصية مدبرة منزل تدعى (داوتفاير)، من أجل أن يرى أبنائه بعد الانفصال عن زوجته التي كانت تمتلك حق الحضانة.

كان دانيال بارعاّ جداّ في أداء دوره التنكري، في سبيل التقرب من أطفاله وجلوسه بجانبهم.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أجنبية 2023 يجب أن تشاهدها

فيلم كوميدي بعنوان The Other Guys

يجمع هذا الفيلم ما بين الأكشن والكوميديا، حيث تدور أحداثه حول قصة شرطيين يعيشان في نيويورك، وقد استطاعا الحصول على سمعة طيبة وشهرة كبيرة.

الأحداث الأكثر تشويقاّ في هذا الفيلم الكوميدي عندما يظهر لهما شرطيان آخران يقومان بالتنافس معهما. لذلك يعتبره الكثيرون أفضل فيلم كوميدي في العالم لما فيه من أحداث تشويقية مضحكة. 

الفيلم الكوميدي the Hangover

هذا الفيلم الكوميدي الرائع الذي حقق شهرة واسعة ونجاحاّ كبيراّ من بين الأفلام الكوميدية، وقد تم عرض ثلاثة أجزاء منه، تحكي عن قصة مجموعة من الأصدقاء تعرضوا لمواقف تجمع بين الكوميديا والأكشن.

فيلم Funny Farm

الفيلم الأكثر من رائع يجمع ما بين الدراما والكوميديا، يحكي قصة أندي واليزابيث اللذان قررا الذهاب إلى العيش في بلدة صغيرة، بعد أن سئما الحياة في المدينة.

قام كل من آندي واليزابيث بشراء مزرعة في ولاية تدعى فيرمونت، وهنا يحدث ما لم يكن بالحسبان ويكتشفان أن الحياة مختلفة في البلدة وأنه يجب أن يتعاملا مع أهل البلدة وكذلك الحيوانات بطريقة مختلفة.

فيلم the Other Woman

اخترنا لكم أيضاّ هذا الفيلم الذي يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، وتدور أحداثه حول قصة فتاة تدعى تشارلي التي كانت على علاقة عاطفية مع شخص يدعى مارك.

لكن فيما بعد اكتشفت تشارلي أن مارك متزوج، وقد أتت زوجته لكي تساعدها في استرجاع أموالها التي كان يتحكم بها مارك، ليتبين لهما فيما بعد علاقته الغرامية مع فتاة أخرى.

تتكون بين الفتيات علاقة صداقة قوية، والسعي للانتقام من مارك.

قد يهمك: أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

الفيلم الكوميدي الشهير Mr. Beans Holiday

مستر بين الذي نال شهرة كبيرة، تستطيع مرافقته في هذا الفيلم مع عالم من المرح والمغامرات والضحك، حيث فاز مستر بين برحلة إلى مهرجان كان، ومن غير قصد حاول مستر بين أن يقوم بإبعاد صبي صغير عن والده، وأصبح يجب عليه أن يساعدهما ليعودا مع بعضهما.

ترافقه أحداث كثيرة، اكتشاف فرنسا، ركوب الدراجات، وحب حقيقي، وغيرها المزيد.

الفيلم الساخر The Mask

يعد فيلم The Mask أحد أشهر الأفلام الكوميدية، تدور أحداث هذا الفيلم حول رجل يدعى (ستانلي أبكس)، الذي كان يعمل موظفاّ في البنك. ستانلي كان يصاب بالفشل الدائم في أن يجد فتاة تحبه، إلى أن قابل فتاة تدعى تينا.

ستانلي الذي وقع في حب تينا، استطاع بفعل قناع يمتلك قدرات خارقة ممزوجة بالسحر، أن تقع تينا في حبه التي كانت لا تبادله نفس الشعور، على الرغم من أن هذا القناع قد سبب له مشاكل كثيرة، لكنه كان الوسيلة التي ساعدته في إيجاد حبه.

الفيلم الكوميدي The Change - Up

قصة هذا الفيلم ممتعة ورائعة وتتسم بالظرافة، حيث تحكي عن حياة صديقين، أحد منهما متزوج ولديه أطفال، ويعاني مشاكل كثيرة في حياته، والآخر أعزب وكذلك لديه مشاكل.

كان كل من الصديقين يرى أن حياة صديقه أفضل من حياته بكثير وهنا يبدأ الحدث المعجزة، حيث انتقلت روح كل منهما في جسم الآخر، ليكتشفا فيما بعدها النعم التي كان يملكها كل من الصديقين في حياته، ولم يقدراها إلا بعد فقدها.

قد يهمك: مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

الفيلم الكوميدي The Dictator

تدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي الخفيف ممزوجة مع الخيال في دولة تسمى وادية والذي يتحدث عن قصة رجل ديكتاتوري، يخاطر بحياته، كي لا تصل الديمقراطية إلى بلده. 

فيلم Step Brothers

أجواء من الضحك والمتعة تجدها في هذا الفيلم بصحبة بيرنان ودال، اللذين رغم وصولهما إلى عمر الأربعين لم يستطيعا الحصول على وظيفة.

وتدور الأحداث إلى أن يصدر الأب قرار زواجه من والدة الآخر، وقد اضطرا للعيش معاّ في منزل واحد، لا بل غرفة واحدة، وهنا تبدأ المشاكل ممزوجة بالمواقف المضحكة، أثناء رحلة بيرنان ودال البحث عن عمل.

فيلم Borat

يعتبر فيلم Borat واحد من أشهر الأفلام الكوميدية الأجنبية على الاطلاق، وتدور أحداث هذا الفيلم حول مراسل يدعى بورات من منطقة كرخستان، يذهب بورات إلى أمريكا من أجل تصوير فيلم وثائقي، حيث تصادفه الكثير من الأحداث والمواقف الكثيرة المضحكة.

فيلم Dumb and Dumber

هذا الفيلم لا يجعلك تتوقف عن الضحك، كما هو معروف عن لجيم كاري.

تدور أحداث هذا الفيلم برفقة لويد وهاري، اللذان يقومان بالسفر من أجل إرجاع حقيبة المرأة التي كانت قد نسيتها في المطار. لكن ما حدث أنهما تعرضا للمطاردة من قبل عصابة حاولت سرقة النقود منهما.

ختاماً مع أطيب التمنيات لكم بمشاهدة ممتعة ومسلية من خلال ما قدمناه لكم في هذا المقال، عن أفضل الأفلام الكوميدية الأجنبية على الإطلاق، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستمتاع فيه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أفلام رعب عائلية

افضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً

تصنيف