افضل انمي فانتازيا في العالم

افضل انمي فانتازيا في العالم، إذا كنت من محبي المغامرة والخيال، والذهاب إلى عالم آخر تخوض معه قصصاّ رائعة تشهد فيها القتال و البطولات الملحمية، والشخصيات الخيالية، والمشاهد المثيرة.

سوف نقدم لك اليوم عبر موقع تقني دوت كوم أفضل انمي فانتازيا خيالية على الإطلاق، متابعة مشوقة وممتعة أتمناها لكم.

افضل انمي فانتازيا في العالم

عندما نتحدث عن الانمي فانتازيا، فنحن نتحدث عن وجود مخلوقات خيالية ومذهلة خارقة للطبيعة البشرية، في قصص تأخذنا وتجوب بنا مابين الماضي والحاضر والمستقبل، وسط أحداث غير عادية، بعيدة عن الواقع، ومليئة بالعروض الجديدة المثيرة للاهتمام.

إليكم قائمة بأفضل أنميات الفانتازيا في العالم

والان عزيزي القارئ، إذا كنت تبحث عن القصص الخيالية والمثيرة، مشاهدة قتالية ملحمية، وأفكار مثيرة للاهتمام، فإليك هذه القائمة التي أفضل أفضل 10 أنميات الفانتازيا التي تم إنتاجها على الإطلاق، لذلك ننصحك بمشاهدة واحدة من افضل الأنميات الخيالي العشرة التالي:

الأنمي ماغي Magi متاهة السحر

يعد أنمي ماغي من افضل الانميات التي تجمع ما بين السحر والأكشن والتسلية، عالم ماغي عالم أكثر من رائع مثير للاهتمام بشخصياته المحبوبة والجذابة.

ومما يجب ذكره أن موقع البداية بخلفية عربية، وهذا قلما يحدث وربما نادر أن يحدث في عالم الانميات.

تدور أحداث هذا الأنمي حول لقاء علي بابا بفتى يدعى علاء الدين، حيث يستطيع هذا الفتى الغامض أن يستدعي روحاّ زرقاء قوية من خلال مزماره.

علي بابا ينطلق في رحلة استكشاف عبر القارة، للبحث عن سفن معدنية بواسطة الجن، وقد دعا علاء الدين للانضمام إليه، عله يستطيع تسخير قوة علاء الدين السحرية.

كانت رحلتهم مليئة بالكثير من اللقاءات والوداع، وتكوين علاقات جديدة وهما على أهب الاستعداد لما هو قادم.

الانمي كليمور Claymore

انمي كلايمور عبارة عن مجموعة من المحاربات لديهم القدرة على تدمير مخلوقات شيطانية تدعى يوما، ويرجع السبب في القدرة على قتالهم هو أنهم جزء من (يوما) بحد ذاتهم.

انمي الفانتازيا كلايمور يعرض أحداثه وشخصياته بدون مماطلة حيث تدخل مباشرة إلى أعماق القصة، وسط أجواء العالم السوداوي المظلم للأنمي.

أنمي حارس الروح Moribito

مشاهدة أنمي حارس الروح تناسب أولئك الذين يعشقون فنون القتال والدفاع عن النفس، حيث تدور أحداث هذا الأنمي حول قصة امرأة مليئة بالغموض تدعى بالسا، تقتني رمحاّ وتذهب إلى مملكة يوغو الجديدة.

بالسا تعمل كحارس شخصي، وقد قامت بإنقاذ الأمير شاغوم من محاولة اغتيال مدبرة من قبل والده، ثم عملت على حمايته منه.

شخصيات الأنمي في مورابيتو مصممة بعناية فائقة وبشكل جميل جذاب يدعو إلى الاستمرار في المشاهدة وعدم الانقطاع.

الانمي غوين ساغا Guin saga

الأنمي غوين محارب غامض يمتلك جسد رجل ورأس نمر، يعيش في الغابة فاقد للذاكرة، فهو لا يذكر أي شيء، فقط كل ما يتذكره هو كلمة أورا فقط.

يلتقي الأنمي غوين مع الأميرة ريندا والأميرة ريموس واللذان تمكنا من النجاة بعد تدمير قصر المملكة، وتنشأ بينهما صداقة قوية.

رغم التحولات التي تحدث في القصة إلا أنها تأخذك إلى عالم مثير للاهتمام وشخصيات مقنعة رغم الغموض، بالإضافة إلى الموسيقا الرائعة أثناء العرض.

الانمى فجر يونا yona

يونا أميرة تعيش مع والدها وأصدقائها في القصر بسعادة، ولكن حياتها انقلبت رأساّ على عقب بعد عيد ميلادها السادس عشر.

حيث قامت بالهرب بعد مقتل والدها امبراطور المملكة، ورافقها صديق الطفولة والحارس الشخصي لها هاك.

تبدأ يونا رحلة البحث عن أربعة تنانين اسطورية، من أجل استرجاع مملكتها، لكن خلال قيامها بهذه المغامرة تتجه أنظارها نحو المملكة التي عزمت في النهاية على مساعدة شعبها.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع لقراءة المانجا مجانا

أنمي الخطايا السبع المميتة Nanatsu Taizai

تدور أحداث القصة حول أميرة تدعى إليزابيث، قامت بالهروب من مملكتها بعد أن قام الفرسان المقدسين بعمل انقلاب.

بدأت رحلتها وهي تبحث عن مجموعة من المجرمين تدعى الخطايا السبع المميتة، من أجل مساعدتها في استعادة المملكة.

أنمي القتلة The Slayers

وسط عالم من السحر والشعوذة والقتال، تظهر ساحرة عرفت بقوتها، هي في سن المراهقة من عمرها عاشت المغامرات بصحبة رفاقها وهم يقومون بالبحث عن الذهب والمجد، والمتاعب التي يتعرضون لها في طريقهم.

الأنمي بيرسيرك Berserk

بيرسيرك سياف أسود شجاع، تعمل على ملاحقته الشياطين التي تنشد إليه بعد أن كانت تلاحقه، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود علامة شيطانية على رقيته.

كان كل ما يسعى إليه بيرسيرك هو التخلص من هذه اللعنة التي حلت به وبعشيقته كاسكا.

كما كان لديه هدف آخر هو الانتقام من صديقه جريفيث، والذي قام بالقضاء عليه وعلى مجموعة الشياطين السابقة، من أجل الحصول على قوى شيطانية خاصة به.

الأنمي عروس الساحر Mahoutsukai no Yome

تدور أحداث هذا الأنمي حول فتاة تدعى تشيز هاتوري، والتي تبلغ من العمر 15 عاماّ، تشيز هاتوري تتعرض حياتها للدمار بسبب مخلوقات كانت تراها وهي من عالم آخر، حيث كانت تعمل بمثابة مغناطيس لها.

لم يقتصر الأمر عليها بل شمل الدمار حياة أقاربها المقربين إليها، لأنهم الشيء الوحيد الذي تستطيع تشيز الاعتماد عليهم.

وعندما بدأت تشيز تفكر في الانتحار بسبب الوحدة التي عاشت بها تلتقي بشخص يعرض عليها فكرة أن تبيع حياتها لأحد ما.

جاء رجل ساحر يدعى الياس أراد أن يشتريها، وبالفعل انتقلت معه إلى منزله الهادئ والمريح، وبدأت رحلتها في معرفة وتعلم المزيد عن عالم السحر الذي كان السبب في دمار حياتها.

اقرأ أيضاً: مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

الانمي ناغي آسو Nagi no Kara

قصة هذا الانمي تدور أحداثها في زمن بعيد، حيث كانت البشرية تعيش في البحر، لكن هناك مجموعة منهم كانوا يعشقون الذهاب إلى اليابسة، التي عاشوا فيها فيما بعد وقرروا ترك البحر.

بدأت حياتهم بالتطور عندما تم إغلاق مدرستهم في البحر، فلم يبق لديهم خيار سوى أن يذهبوا هم وأصدقاؤهم إلى المدرسة الموجودة على الأرض.

في خاتمة الحديث عن أفضل أنمي الفانتازيا الإطلاق، نجد أن تلك الشخصيات المثيرة للاهتمام تأخذك بعبداّ عن الواقع إلى عالم مليء بالخيال والسحر والمغامرات المشوقة.

مواضيع ذات صلة:

مواقع لمشاهدة الانمي باللغة العربية

قائمة اركات ون بيس بالترتيب

أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً