أفضل مواقع لقراءة المانجا مجانا لعام 2024

إذا كنت من محبي مسلسلات الانمي، فقد تعرف أن أساس أي قصة في مسلسلات الانمي هي المانجا اليابانية أو قصص مصورة يابانية، ولذلك شاهدنا إقبال كم هائل من العالم العربي والاجنبي نحو قرأة المانجا ، وأصبح طلب كبير جداً عليها.

ولكن بالنسبة لكيفية قرأة قصص المانجا، فهي غير مجانية وتحتاج إلى دفع اشتراك شهري في بعض المواقع لكي تتمكن من قراءة المانجا، ولكن في هذا المقال سنحاول نقدم بكم افضل مواقع لقراءة المانجا بشكل مجاني لعام 2024 ، فإذا كنت تبحث عن موقع لقراءة المانجا سواء بالانجليزي أو باللغة اليابانية أو حتى بالعربية، فهذا المقال موجه لك، تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل مواقع لقراءة المانجا مجاناً

ساعد الانترنت على انتشار ثقافات البلاد الأجنبية في الوطن العربي وذلك من خلال المسلسلات والأفلام الأجنبية التي بات من السهل الحصول عليها اليوم في ظل هذا التطور السريع الذي نشهده للتكنولوجيا.

ويوجد اليوم الملايين من الأشخاص في الوطن العربي الذين يحبون بل ويعشقون متابعة مسلسلات الانمي اليابانية الشهيرة التي كان من الصعب الحصول عليها ومشاهدتها بسبب اختلاف الثقافة وصعوبة وصولها الى البلاد العربية ولكن الانترنت حل هذه المشكلة بالكامل.

وانتشرت ثقافة المانجا اليابانية في الوطن العربي وتعني المانجا باليابانية القصص المصورة وان كل مسلسل انمي ياباني هو عبارة عن قصة مانجا مصورة تم تحويلها الى مسلسل انمي وانتشرت هذه الثقافة بشكل كبير في العالم العربي.

وان الطلب على قصص المانجا يزداد يوماً بعد يوم وباتت تعرض على المواقع على الانترنت بشكل مدفوع وغير مجاني وبعضها الاخر يكون على شكل اشتراكات شهرية لتتمكن من قراءة قصص المانجا ويبحث الكثير من عشاق الانمي عن مواقع لقراءة المانجا مجاناً وذلك لان الاشتراكات مرتفعة الثمن لذلك سنقوم نحن في مقالنا بالتطرق لتقديم أفضل المواقع لقراءة المانجا مجاناً لعام 2024.

قد يهمك: مواقع لمشاهدة الانمي باللغة العربية

أفضل مواقع لقراءة المانجا مجاناً لعام 2024

اذاً عزيزي القارئ إذا كنت من محبين المانجا اليابانية أو الكورية ولا تعرف من أين تقرأ المانجا وتتساءل كيف انزل مانجا PDF ؟ فأنت في المقال الصحيح، سنعرض لكم أفضل المواقع التي تقدم لك تجربة قصص المانجا المصورة بشكل مجاني اون لاين. هي بنا لنتعرف على ترتيب المواقع كالآتي:

1. موقع Comic Walker

يعد موقع Comic Walker من أفضل المواقع لقراءة المانجا اليابانية عبر الانترنت وبشكل مجاني بالكامل، ان الموقع باللغة اليابانية ولكن يمكنك تغيير لغة الموقع الى اللغة الإنجليزية وذلك لتتمكن من قراءة وفهم المكتوب في الموقع.

ان واجهة الموقع بسيطة وسهلة ويقدم الموقع كافة القصص الجديدة واحدثها بشكل مستمر بحيث تتمكن من قراءة القصة بسرعة، والمميز في الموقع انه يقدم نبذة او ملخص قصير حول كل قصة مانجا لتتمكن من قراءة ومعرفة كل شيء يدور حول هذه القصة ويقدم الموقع ميزة قلب الصفحات بشكل مميز وممتع.

لزيارة الموقع وقراءة قصص المانجا اليابانية من Comic Walker.

2. موقع Mangaowl

يصنف موقع Manga Owl من المواقع اليابانية الشهيرة التي تمكن المستخدمين من قراءة قصص المانجا مجاناً ويضم الموقع ما يقارب 100 فئة مختلفة من القصص حيث ان تصفح الموقع يشعرك بالفضول لمعرفة أكثر بعيداً عن الملل.

يعرض هذا الموقع أشهر مسلسلات المانجا على الاطلاق مثل مسلسل ناروتو وغيرها من المسلسلات الانمي الشهيرة، يتيح الموقع إمكانية التسجيل فيه للاطلاع على القصص الحديثة التي يعرضها الموقع اول بأول وذلك ضمن ملفك الشخصي في الموقع إضافة الى العديد من الميزات الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته من الرابط Mangaowl.

3. موقع MangaTown

MangaTown هو من أفضل المواقع التي تقدم قصص المانجا اليابانية مجاناً حيث يضم الموقع سلاسل كبيرة وضخمة من قصص المانجا و المانهوا وبشكل مجاني بالكامل من دون الحاجة الى دفع أي اشتراكات او رسوم تذكر كما ان قصص المانجا مترجمة الى اللغة الإنجليزية.

ان واجهة الموقع سهلة وبسيطة بحيث يمكن للمستخدم التنقل بين الأقسام التي يوفرها بسهولة وسرعة ويضم الموقع فئات مختلفة من قصص المانجا مثل الرعب والمغامرات والكوميديا والرومانسية وغيرها من الفئات الأخرى أي يمكن للمستخدم الدخول الى القسم الذي يرغب به والبحث عن قصة المانجا لقراءتها.

اذا كنت ترغب بزيارة الموقع والاطلاع على سلاسل قصص المانجا التي يضمها يمكنك ذلك من MangaTown.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أجنبية 2024 يجب أن تشاهدها

4. موقع MangaParker

يصنف هذا الموقع أيضا في قائمة أفضل المواقع التي تعرض قصص المانجا اليابانية حيث يمكنك من خلال هذا الموقع قراءة قصص المانجا مجاناً بالكامل والمميز في الموقع انه يوفر سلاسل ضخمة من قصص المانجا وبواجهة واحدة.

ان واجهة الموقع سهلة وسلسلة ويمكنك التنقل فيها بسهولة وسرعة كما يمتاز الموقع بقلة الإعلانات فيه أي يمكنك قراءة قصص المانجا من دون أي ازعاجات التي من الممكن ان تتعرض لها من الإعلانات المفاجئة.

يعمل الموقع على نشر قصص المانجا بسرعة كبيرة فور صدورها في كوكب اليابان وان جميع السلاسل التي يطرحها الموقع مجانية بالكامل وليس هناك حاجة الى أي اشتراكات او رسوم شهرية ويضم الموقع فئات مختلفة من قصص المانجا بحيث يمكن للمستخدم اختيار الفئة التي تناسبه والدخول اليها على الفور والتمتع بقراءة قصص المانجا.

يمكنك زيارة الموقع من MangaParker.

5. موقع MangaReader

يعد موقع MangaReader من المواقع الرائدة التي تقدم قصص المانجا اليابانية مجانا على الانترنت حيث يضم الموقع مجموعة ضخمة من قصص وسلاسل المانجا بكافة فئاتها المختلفة والمتمثلة في الرعب والدراما والتشويق والحركة والخيال العلمي وغيرها الكثير من الفئات الأخرى التي تبحث عنها.

ان الموقع يقدم قصص المانجا اليابانية مجانا بالكامل من دون أي رسوم او اشتراكات شهرية ويمكن للمستخدم قراءة قصص المانجا من دون الحاجة للتسجيل او الاشتراك في الموقع، ويعمل الموقع على تقديم الكثير من الميزات الرائعة للمستخدمين مثل الروايات القصيرة والكومكس وغيرها من الأشياء المثيرة المحببة بالنسبة لعشاق المانجا ومسلسلات الانمي اليابانية.

حقيقةً ان هذا الموقع مميز ويستحق فعلاً الزيارة وتجربته ويمكنك ذلك من MangaReader.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق

6. موقع Kiss Manga

هو من المواقع المميزة التي تقدم قصص المانجا اليابانية بشكل مجاني، وان عدد القصص التي يضمها جيد ومناسب من الممكن ان تجد طلبك في داخل هذا الموقع ويتمتع الموقع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة بحيث تساعد المستخدم على القراءة والتصفح بشكل جيد ومناسب.

يمكنك البحث عن القصة التي ترغب بقراءتها من خلال سجل البحث الذي يوفره الموقع وذلك في الجزء العلوي الايسر من الموقع، ويقدم الموقع ملخص او نبذة قصيرة عن أي قصة مانجا ترغب بقراءتها.

ان الموقع رائع وننصح بتجربته ويمكنك ذلك من mangakiss.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية وختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة بأفضل المواقع اليابانية لقراءة قصص المانجا وبشكل مجاني بالكامل بعيد عن الاشتراكات التي تفرضها المواقع الأخرى والتي تكلف مالاً، ان ثقافة المانجا تنتشر وتتوسع يوماً بعد يوم في الوطن العربي وان الطلب يزداد على قراءة القصص اكثر واكثر لذلك اذا كنت من عشاق القصص ومسلسلات الانمي ننصحك بتجربة الموقع السابقة فهي مواقع مميزة فعلاً.

مواضيع ذات صلة:

قائمة اركات ون بيس بالترتيب

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً

مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا