أفضل مواقع شراء ملابس اون لاين في مصر

نقدم لكم أفضل مواقع شراء ملابس اون لاين في مصر عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث تعتبر القاهرة من المدن الأكثر كثافة سكانية في العالم، وبالتالي في حال كنت ترغب بشراء ملابس من السوق فقد تضطر إلى تخصيص يوم كامل لذلك بسبب شدة الازدحام، بالإضافة إلى أن غالبية المتاجر وأسواق الملابس والمولات تكون في أطراف المدينة.

ولكن مع انتشار عالم الانترنت بات موضوع التسوق أسهل بكثير، حيث أصبحت هنالك الكثير من المتاجر الإلكترونية المختصة في بيع الملابس أون لاين، فهي تمنحك السهولة في التسوق بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد الكبير في البحث عن نوع الملابس التي تبحث عنها، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على افضل مواقع لشراء الملابس أون لاين في مصر.

أفضل مواقع شراء ملابس اون لاين في مصر

يعد التسوق من النشاطات اليومية لدى الكثير من الناس حيث ان الذهاب الى مركز التسوق وشراء الحاجات والمنتجات المطلوبة من منظفات وطعام وملابس وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

ولكن مع تطور الانترنت والتكنولوجيا على مدار السنين القليلة الماضية أصبح يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية الخاصة للتسوق والتي العملاء من الذهاب الى مراكز التسوق حيث يمكنك اليوم فتح الموقع واختيار المنتجات المطلوبة ودفع ثمنها الكترونيا وسيتم توصيلها الى منزلك على الفور.

ولم تقتصر مواقع التسوق على الطعام والحاجات الأخرى المتنوعة بل يوجد اليوم الكثير من مواقع تسوق الملابس والتي انتشرت في كل بلد تقريباً وكانت مصر من ضمن الدول العربية التي تضم مجموعة من المواقع لتسوق الملابس.

توفر تلك المواقع مجموعة واسعة من الملابس المميزة وبأسعار منافسة ومناسبة ويسأل الكثير من المصريين عن أفضل الصفحات و المواقع لشراء الملابس في مصر، وهو ما سنقوم به في مقالنا هذا حيث سنقدم لكم مجموعة من المواقع المميزة لتسوق الملابس اون لاين في مصر.

فإذا كنت تتساءل كيف اطلب ملابس اون لاين من مصر؟ وتبحث عن ملابس رجالي اون لاين في مصر أو ملابس نسائية بأسعار رخيصة، فأنت في المكان المناسب، حيث سنتعرف من خلال السطور التالية على افضل مواقع بيع ملابس في بأسعار رخيصة.

اقرأ أيضاً: أرخص أماكن لبيع الملابس في مصر

أفضل مواقع تسوق مصرية للملابس

والان سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من أفضل مواقع والمتاجر الإلكترونية لبيع الملابس في مصر، والبعض منها تدعم إمكانية الدفع عند الاستلام، وهذه المواقع تتمثل كالآتي:

1. موقع برانتو

هو من أفضل المواقع المصرية لبيع الملابس أون لاين وذلك لان الموقع يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس الرجالية والنسائية المميزة وبأسعار مناسبة وعلى الرغم من ان الموقع جديد الا انه حصل على شهرة واسعة نظراً للخدمات الرائعة التي يقدمها الموقع.

بعد شراء الملابس من الموقع سيتم توصيلهم الى العميل بعد يومين تقريباً ويتم دفع الأموال عند استلام قطعة الملابس.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الملابس من هنا.

2. موقع نون

من منا لا يعرف نون فهو من المواقع المصرية الشهيرة التي تبيع الملابس بأسعار مناسبة حيث يمكن ان تجد ملابس لكافة الاعمار ولكلا الجنسين نظراً للأقسام المميزة التي يضمها الموقع فيوجد في الموقع قسم خاص للنساء ويوجد قسم خاص لملابس الرجال ويوجد قسم اخر للأطفال، والمميز في الموقع ان الأسعار جيدة ومناسبة للجميع وان أغلى قطعة في الموقع لا تزيد عن 340 جنيه وان مدة توصيل قطعة الملابس لا تزيد عن اليومين ويتم دفع ثمن الملابس التي تم شراءها عند الاستلام.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الأقسام التي يضمها من هنا.

3. موقع مودانيسا

يعتبر موقع مودانيسا من أفضل مواقع بيع ملابس اون لاين ليس فقط في مصر، بل على مستوى العالم وذلك لان الموقع يضم مجموعة واسعة امن الملابس المصرية وبجودة عالية كما يضم الكثير من الملابس التركية للمحجبات ويوجد ايضاً مجموعة من الفساتين الرائعة للمحجبات ولغير المحجبات، كما يضم الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات المتعلقة بالملابس من احذية و اكسسوارات وغيرها.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على تشكيلة الملابس التي يضمها من هنا.

اقرأ أيضاً: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

4. موقع M.SOU

موقع M.SOU هو أيضا من المواقع المميزة والشهيرة في مصر ، والتي تعد من أفضل العلامات التجارية المصرية لبيع الملابس وان الموقع متخصص في انتاج وبيع الملابس الخاصة بالنساء المحجبات إضافة الى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاكسسوارات والملابس الطويلة التي تفضلها الكثير من النساء، ويتمتع الموقع بأسعار مميزة وتنافسية مع المواقع الأخرى.

يمكن الدفع اما عن استلام القطعة او من خلال بطاقة الائتمان او عبر فودافون كاش ويتم التوصيل الى كافة المحافظات المصرية تقريباً وتستغرق مدة التوصيل بين 3 أيام الى 7 أيام ويمكن ارجاع القطعة واستبدالها خلال مدة أقصاها 15 يوم.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على تشكيلة الملابس التي يضمها من هنا.

5. موقع Town Team

يعتبر موقع تاون تيم من المواقع بيع الملابس المميزة والشهيرة على مستوى مصر نظراً للملابس عالية الجودة التي يبيعها الموقع وبأسعار مناسبة وجيدة، وتأتي الملابس بأشكال تجمع بين الاناقة الغربية والعربية كما يضم الموقع مجموعة من الاكسسوارات والاحذية وغيرها من المنتجات الأخرى.

يمكن الدفع عند الاستلام او عبر بطاقة الائتمان او من عبر فودافون كاش ويتم التوصيل خلال مدة 3 أيام وبالحد الأقصى 7 أيام ويمكن استرجاع القطعة او استبدالها خلال مدة 15 يوم.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

6. موقع تو اس ايجيبت

مع موقع تو اس ايجيبت فأنت لم تعد بحاجة للذهاب إلى الأسواق والبحث عن زي أو نوع ملابس لشرائها، حيث يضم موقع تو اس ايجيبت مجموعة ضخمة من الملابس المصرية المميزة وبجودة عالية وبأسعار مناسبة يوجد في الموقع العديد من الملابس التي يتم استخدامها في المنزل من بيجامات وملابس داخلية مثل قمصان النوم، وان الملابس التي يوفرها الموقع لكلا الجنسين من الرجال والنساء كما يوجد مجموعة واسعة من الملابس السابقة للأطفال.

  • يمكن الدفع اما عند الاستلام او عبر الانترنت من خلال البطاقة.
  • يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المجموعة التي يوفرها من هنا.

اقرأ أيضاً: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

7. موقع زارا

من منا لا يعرف العلامة التجارية "Zara" يصنف موقع زارا من اهم وأفضل المواقع العالمية لتسوق الملابس حيث يضم الموقع مجموعة من الملابس الماركة عالية الجودة إضافة إلى الأزياء الفاخرة وبأحدث صيحات الموضة، يمكنك شراء قطعة الملابس والدفع عند استلام القطعة والتأكد منها وان مدة توصيل قطعة الملابس لا تزيد عن يومين تقريباً ومن الممكن ان تصل الى أربعة أيام كحد اقصى.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الملابس والازياء التي يضمها الموقع من هنا.

8. موقع اتش اند ام

يعد موقع اتش اند ام من المواقع الشهيرة لبيع الملابس في مصر حيث يعرض الموقع تشكيلة كبيرة من الملابس المميزة إضافة الى أشهر المنتجات المصرية من الملابس ذات الجودة العالية، ويمكن شراء الملابس عبر الموقع والدفع عبر الانترنت او يمكنك الدفع عند استلام قطعة الملابس.

  • ان مدة توصيل قطعة الملابس تأخذ يومين او ثلاثة أيام كحد اقصى.
  • يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات والملابس التي يضمها من هنا.

9. امازون مصر

لا يجب ان نتحدث عن مواقع بيع الملابس اون لاين في مصر دون أن نترك عملاق متاجر التسوق "امازون مصر" الذي يعد واحد من أشهر المواقع في مصر والتي تضم كافة أنواع الملابس تقريباً ، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع إيجاد أي نوع من الملابس تريد من الأزياء الرسمية وصولاً الى ملابس البجر كما يضم ملابس للمحجبات وملابس للشباب ايضاً ويوجد ايضاً قسم للأطفال وكافة الملابس السابقة بجودة جيدة ومناسبة.

  • يتم توصيل الملابس خلال يوم او يومين بالحد الأقصى.
  • يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على مجموعة الملابس التي يضمها من هنا.

مواقع بيع ملابس رخيصة في مصر

في حال كنت تبحث عن مواقع تسوق لبيع الملابس الرخيصة في مصر ، جهزنا لكم قائمة لأفضل مواقع بيع ملابس رخيصة في مصر التي قمنا بفرزها من بين مئات المواقع المختصة في بيع الملابس في مصر أو خارجها، ولذلك لمساعدتك في الوصول إلى تلك النوعية من المنتجات دون إهدار الوقت في البحث عنها، وتصنف هذه المواقع كالآتي:

  • موقع ماكس.
  • متجر دوكلاند.
  • متجر ريفين.
  • أندورا.
  • وايكيكي.
  • ديفاكتو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمن لكم مجموعة من أفضل المواقع لتسوق الملابس في مصر، حيث اذا كنت ترغب في تسوق الملابس يمكنك زيارة المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى والبحث عن طلبك فيها فالمواقع السابقة تعتبر من افضل المواقع لبيع الملابس وارخصها.

مواضيع ذات صلة:

مواقع تسوق اون لاين في مصر والدفع عند الاستلام

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية