ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الانترنت في الإمارات مع الباقات

ما هي أفضل شركات الانترنت في الامارات؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم، فكما نعلم تعتبر دولة الإمارات من الدول الرائدة في العالم العديد من المجالات، وتسعى دائماً أن تكون هي الرقم 1 في مختلف المجالات، سواء من هندسة أو تقنيات وتطور وغيرها، وبالتأكيد أحد المجالات التي تهتم فيها دولة الإمارات هي مجالات الإتصالات، حيث تقدم شركات الاتصالات في الامارات خدمات ومميزات عديدة تنافس فيها مئات من الدول حول العالم، وذلك من أجل تحقيق رضا العملاء.

ولكن قد يتساءل البعض ما هي أسرع شركة إنترنت في الإمارات سواء في دبي أو أبوظبي أو في الشارقة أو عجمان أو العين، أو ما هي افضل شريحة إنترنت في دبي وما هي أسعار الخطوط المحمول في الإمارات والعديد من الأسئلة الأخرى حول معرفة أسماء شركات الاتصالات في الامارات الأفضل من ناحية الجودة والأسعار، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أسرع شركات الإنترنت في الإمارات بالإضافة إلى باقات الإنترنت المنزلي اتصالات الإمارات.

أفضل شركات الانترنت في الإمارات مع الباقات

في ظل التطول التكنولوجي الذي احدثته التقنيات الحديثة والصناعة في العالم اصبح الغزو التقني لمجالات الحياة كبيرا وفي شتى الوسائل والمجالات وتعتبر الانترنت من اكثر التقنيات والتكنولوجيا التي انتشرت مؤخرا وغزت العالم ويعتبر احد اهم القطاعات في جميع الدول ومن هذه الدول الامارات العربية المتحدة التي تطور فيها هذا القطاع بشكل كبير ودعمت الحكومة الإماراتية قطاع التكنولوجيا لما له من أهمية كبيرة انعكس على اقتصاد البلد وانتشرت العديد من شركات الانترنت في الامارات العربية واختلفت فيما بينها من حيث الجودة التي تقدمها والاسعار التي تضعها مقابل خدماتها وفي مقالنا هذا سنتحدث عن افضل شركات الانترنت في الامارات وباقاتها:

أفضل شركات الانترنت في الامارات

فيما يلي جهزنا لكم قائمة أسماء شركات الاتصالات الأفضل في الإمارات العربية المتحدة من ناحية تقديم اسرع انترنت منزلي أو أفضل شريحة بيانات في الإمارات، بالإضافة إلى عروض باقات اتصالات الامارات.

1- فيرجن موبايل الامارات

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة اتصالات في الإمارات، تعتبر واحدة من أهم شركات الاتصالات والانترنت في الامارات وتعتبر من الشركة الحديثة التأسيس ومع ذلك فقد انتشرت واشتهرت في الامارات بشكل كبير وحصلت على عدد ضخم من العملاء والمستخدمين وذلك بسبب الخدمات العديدة التي تقدمها ومجموعة الباقات التي تكسب من خلالها الزبائن بشكل مستمر ومن الباقات التي تقدمها هذه الشركة:

  • باقة العائلة التي تحتوي في تفاصيلها 500 دقيقة اتصال مجاني بالإضافة الى 4 جيجا بايت انترنت و500 رسالة نصية مجانية مقابل 1000 درهم اماراتي.
  • تقدم هذه الشركة عروض خاصة للتجوال بشكل يومي او اسبوعي ويكون سعرها يتراوح ما بين 130 درهم وحتى 450 درهم يحصل من خلالها العميل على باقات 4 جيجا بايت لاستخدام الانترنت مع 300 دقيقة محلية للاتصال مع عملاء الشركة فقط.
  • بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الباقات التي تقدمها الشركة في مجال الاتصالات المجانية والمفتوحة حيث يوجد في هذه الباقات دقائق تستخدم للاتصال المحلي ودقائق تستخدم للاتصال الدولي والانترنت المجاني وتعتبر هذه الباقات شهرية ويتراوح سعرها بحسب حجم الباقة بين 85 درهم اماراتي وحتى 550 درهم اماراتي.

وتعتبر هذه الشركة من الشركات التي تدعم تقنيات الانترنت الحديثة فور جي وفايف جي ويمكن ان يحصل العميل على باقات في هاتين التقنيتين وبشكل مجاني لأول مرة عند الانضمام لهما.

2- شركة اتصالات الامارات

تعتبر من اهم الشركات الإتصالات الإماراتية والتي اشتهرت في الامارات بشكل كبير وتملك عدد كبير من العملاء والمستخدمين لما تقدمه من خدمات وتعتبر من الشركات ذات التكلفة المرتفعة قليلا مقارنة مع شركات اتصالات مصر وتقدم مجموعة من الباقات والخدمات أهمها:

  • باقات تتضمن في تفاصيلها دقائق يتراوح ما بين 300 دقيقة حتى 500 دقيقة للاتصال المحلي وانترنت يتراوح من 3 جيجا بايت حتى 6 جيجا بايت ومجموعة من الرسائل النصية من 200 رسالة حتى 500 رسالة ويتراوح سعر هذه الباقات من 110 درهم اماراتي حتى 400 درهم اماراتي.
  • تقدم هذه الشركة خطوط للزبائن الجدد فيها من 30 درهم وحتى 150 درهم يحتوي فيه عدد كبير من الباقات التي تشمل الانترنت والمكالمات المحلية والدولية وبأسعار قليلة عن أسعار العادية.
  • تقدم هذه الشركة خط يطلق عليه كونترول فيه باقات شهرية تصل سعرها حتى 70 درهم يمكن استخدامها في مجالات كثيرة في حياتك.
  • أيضا تقوم شركة اتصالات بتقديم خدمات الانترنت المنزلي وتقدم مجموعة من الباقات فيه منها باقة eLife والتي تمنح المستخدم انترنت سريع وبجودة عالية في منزله بالإضافة الى باقات القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات بين سبورت.

3- شركة دو

تعتبر من الشركات الانترنت المشهورة في الامارات العربية المتحدة ووضعت نفسها كمنافس كبير في السوق للشركات الأخرى وتم تأسيسها في عام 2000 واكتسبت ثقة العملاء لما تقدمه من خدمات وميزات كبيرة ومنها:

  • مجموعة من باقات الانترنت والاتصالات المدفوعة مسبقا ويتراوح سعرها من 120 درهم حتى ألف درهم اماراتي يتوفر من خلالها عدد من دقائق الاتصال المجاني والانترنت والرسائل.
  • تقدم هذه الشركة باقات لأرقام مميزة حيث توفر لك دقائق اتصال محلية ودولية عن طريق قيامك بالحصول على ارقام بتصنيف فضي او ارقام بتصنيف ذهبي وبأسعار تتراوح ما بين 1300 درهم حتى 9 الاف درهم سنويا.
  • يمكن من خلال هذه الشركة ان يحصل العميل على شرائح اتصال وبيانات بأسعار تبدأ من 80 درهم لكي يحصل العميل على 2 جيجا بايت و100 دقيقة اتصال محلي حتى 280 درهم اماراتي ليحصل العميل مقابلها على 45 جيجا بايت و400 دقيقة اتصال محلي ولشهر كامل.
  • يوجد في شركة دو مجموعة من الباقات التي تسمى باقات الزوار وتعتبر من الباقات الصغيرة يتراوح سعرها ما بين 50 درهم حتى 100 درهم ليحصل العميل على 3 جيجا بايت و45 دقيقة اتصال ولمدة 14 يوم.
  • تقدم هذه الشركة بالإضافة الى شركة اتصالات خدمات الانترنت المنزلي عن طريق مجموعة من الباقات التي تتميز بجودة الانترنت فيها والتكلفة المنخفضة حيث يتراوح سعر الباقة من 400 درهم اماراتي بسرعة 200 ميجا بت في الثانية مع مجموعة من الباقات التلفزيونية والترفيهية والرياضية المشفرة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم، قدمنا لكم أفضل شركات الانترنت في الامارات مع الباقات والعروض الإنترنت التي تقدمها ونرجوا ان ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

جمعيات تعطي قروض حسنة في الامارات بدون فوائد

أشخاص يعطون قروض في الإمارات

كيف تحصل على قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني

تصنيف