ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الإنترنت في البحرين مع أسعار الباقات

ما هي أفضل شركة انترنت في البحرين؟ هذا ما سنقدمه لكم من خلال موقع تقني دوت كوم، حيث يتساءل الكثير في البحرين عن ما هي افضل شركات الإتصالات في البحرين؟ وما هي افضل شريحة بيانات في البحرين أو ما هي أسرع شبكة إنترنت منزلي في البحرين؟ كل هذه الأسئلة تجعل الشخص محتار في معرفة ما هي أفضل إنترنت في البحرين والتي تقدم أفضل عروض الانترنت بأسعار ممتازة.

لذلك من خلال موضوع سوف نساعدك في البحث عن أفضل شركة نت في البحرين ومعرفة أحدث عروض النت في البحرين 2022 وما هي أسعار باقات الإنترنت في البحرين، حيث جمعنا لكم أفضل شركات الإنترنت في البحرين وأسعار عروض الانترنت لكل شركة إتصال منهم، فإذا كنت تبحث عن باقات أفضل إنترنت في البحرين 2022، تابع الشرح.

أفضل شركات الإنترنت في البحرين مع الباقات

في ظل التطور التكنولوجي الذي ظهر مؤخرا والتقنيات التي انتشرت والخدمات التي وضعتها هذه التقنيات في حياة الانسان وجعلتها تغير العديد والعديد من الأمور التي كان الانسان يفعلها ويبذل جهدا فيها ومن اهم هذه التقنيات هي شبكة الانترنت والتي تعتبر اهم شبكة عالمية.

وتقدم خدمات الاتصالات بين بلدان العالم حيث تتيح هذه الشبكة إمكانية تبادل المعلومات بين كافة الشبكات المنتشرة في أرجاء العالم ويمكن الاتصال بهذه الشبكة اما عن طريق الحاسوب او عن طريق الهاتف المحمول وقدمت هذه الشبكات عن طريق شركات اختلفت فيما بينها بالخدمات والجودة التي تقدمها وفي مقالنا هذا سنقدم لكم افضل شركات الانترنت في البحرين مع الباقات

أفضل شركات الانترنت في البحرين وباقاتها

فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أفضل شركات الإنترنت في البحرين 2022 والتي تقدم أسرع إنترنت في البحرين بأسعار ممتازة مع عروض الإنترنت التي تقدمها.

1- شركة بتلكو

اذا كنت تبحث عن أقوى شركة إنترنت في البحرين تقدم سرعة إنترنت قوية، تعتبر شركة بتلكو واحدة من اهم واشهر الشركات البحرينية التي تعمل في مجال الإنترنت والاتصالات حيث تقدم عدد كبير من الخدمات للمستخدمين اما في مجال الاتصالات او في مجال الانترنت حيث تمكن مستخدميها من اجراء المكالمات اما داخل حدود البحرين او خارجها وتم تأسيس هذه الشركة في عام 1980.

واعتبرت واحدة من اهم الشركات المساهمة في رفع الاقتصاد البحريني حيث بحسب احصائيات عام 2020 وصل رأس مال هذه الشركة حتى 250 مليون دينار بحريني أي ما يعادل 550 مليون دولار امريكي وتعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات التي تعود ملكيتها لشركة ممتلكات القابضة وشركة العنبر والشركة العامة للتأمين الاجتماعي وتملك بعض المؤسسات المالية الصناعية في البحرين اسهم فيها.

وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات والعروض لمستخدميها عن طريق تقنية الالياف الضوئية من خلال اشتراك شهري حيث يصل سعر كل 20 ميجا بايت يحصل عليهم العميل 20 دينار بحريني وحتى 7000 الاف ميجا بايت.

2- شركة زين

تعتبر شركة زين للاتصالات من أفضل وأشهر شركات الانترنت والاتصالات على المستوى الخليجي في البحرين وتقدم عدد كبير من الخدمات منها ما هو خاص بإجراء المكالمات المحلية واجراء المكالمات الدولية عن طريق استخدام الهاتف المحمول ومنها ما هو متعلق باستخدام شبكات الانترنت عن طريق الأقمار الصناعية التي تتصل فيها مزودات الخدمة الخاصة بهذه الشركة حيث تم تأسيسها في عام 2003 وأصبحت من اهم شركات الانترنت في البحرين بشكل سريع بسبب الاستراتيجية التي ترغب المستخدمين فيها والتي تقدمها للزبائن.

ولا يقتصر عملها فقط في البحرين بل تتوسع بشكل تدريجي الى معظم دول الخليج وتسعى بشكل جدي للتحول لشركة دولية وتقدم هذه الشركة لمستخدميها خدمات الانترنت باستخدام تقنية الفور جي والثري جي حيث تمنح لعملائها باقات شهرية واسبوعية متنوعة حيث كل 100 ميجا بايت في الثانية أسبوعيا بسعر 15 دينار بحريني.

وتمنح زبائنها مع الخطوط الجديدة من هذه الشركة لأول مرة جهاز يعمل بتقنية الفور جي بشكل مجاني وتقدم أيضا باقات بسعة 4 جيجا بايت في الثانية شهريا مقابل 1500 دينار بحريني وباقة 6 جيجا بايت شهريا مقابل 2000 دينار بحريني بالإضافة لمجموعة متنوعة من باقات الدقائق المجانية مقابل مبلغ مالي قليل ومجموعة من باقات الرسائل النصية.

قد يهمك: قروض شخصية في البحرين

3- شركة اتصالكم

تعتبر من أهم شركات الاتصال في البحرين لما تقدمه من خدمات على مستوى الاتصال والانترنت حيث تمنح عملائها إمكانية اجراء المكالمات الخليوية في داخل البحرين وفي خارجها عن طريق مكالمات دولية وأيضا تقدم خدمات استخدام الانترنت بتقنيات حديثة ومتطورة.

وتملك مجموعة من المزودات التي تتميز بالسرعة والجودة وتنتشر في معظم محافظات البحرين وتم تأسيسها في عام 2009 واشتهرت بسرعة بالإضافة لتقديمها خدمات الانترنت المنزلي ADSL وفيها سرعات من 2 ميغا بت في الثانية حتى 16 ميغا بت في الثانية اما الباقات التي تقدمها هذه الشركة فهي باقات بتقنية الثري جي مقابل كل 2 جيجا بايت في الثانية 2000 دينار شهريا ومقابل كل 4 جيجا بايت في الثانية 3500 دينار شهريا ومقابل كل 8 جيجا بايت شهريا 6500 دينار شهرياً.

4- شركة مينا تليكوم

تعتبر احد اهم شركات الانترنت والاتصالات في البحرين وتملك هذه الشركات اتصالات سلكية ولاسلكية عن طريق خدمات الهاتف الأرضي والهواتف الناقلة تم تأسيسها في عام 2004 ويقع مقرها في مدينة المنامة ولها العديد من الفروع على مستوى البحرين حيث تؤمن لعملائها إمكانية استخدام الانترنت عن طريق الأقمار الصناعية التي تتصل فيها مزودات الخدمة في هذه الشركة.

حيث فيها تقنيات الانترنت G2 وG3 وG4 وأكثرها استخدامها تقنية الفور جي لما فيها من ميزات حيث تصل سرعة الانترنت فيها الى 1000 كيلو بايت في الثانية وتقدم بالإضافة إلى ذلك باقات انترنت متنوعة مثل باقات ال 4 جيجا بايت شهرياً مقابل 2000 دينار وباقة ال 5 جيجا بايت شهريا مقابل 2500 دينار وفيها باقات متنوعة تصل حتى 20 جيجا بايت شهريا وبالإضافة الى باقات الاتصال المجاني غير المحدود عبر الأرقام الوطنية وفي داخل البحرين بالإضافة لتقديمها خدمات الانترنت المنزلي عبر خطوط الهاتف الأرضي عن طريق باقات منزلية تبدا من 1 ميجا بت حتى 16 ميجا بت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح، قدمنا لكم شرحاً عن أفضل شركات الانترنت في البحرين وباقاتها ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

جمعيات لتسديد الديون في البحرين 2022

تصنيف