ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 ساعات شبيهة ابل من حيث المواصفات 2022

بالرغم من أنها الساعة الأشهر من بين الساعات الذكية حول العالم، إلا أن Apple Watch الكثير لا يزال لا يرغب بها، بسبب سعرها المرتفع والبعض الآخر قد لا يفضلها بسبب تصميمها ، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لساعة أبل الذكية، فمن خلال هذا المقال جمعنا لكم أفضل ساعات شبيهة أبل لعام 2022 والتي قد تكون بديل مناسب لك وبسعر رخيص.

لذلك إذا كنت تبحث عن ساعة تشبه ساعة ابل أو أفضل ساعة رياضية شبيهة أبل بسعر إقتصادي أو أفضل ساعة شبيهة ابل الإصدار السابع أو السادس، فإن هذا المقال موجه، جمعنا لكم "أفضل 6 ساعات شبيهة أبل من حيث المواصفات والسعر"، لذلك إذا كنت تبحث عن أقرب ساعة لساعة أبل، تابع الشرح بالتفصيل.

تعد Apple Watch حاليا أفضل الساعات الرقمية في السوق الإلكترونية، و الأغلى في عالم الساعات الالكترونية ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون شراءها و ذلك لأنها تكلف الكثير من المال أو لا تلائم أسلوبهم الشخصي.

يشعر الكثير من الناس بالفضول بشأن أفضل الساعات الشبيهة بـ Apple من حيث المواصفات والقدرات، لكن غالبا ما تكون تكلفتها أعلى من ساعة Apple Watch. 

هذه الساعة مناسبة للعديد من الأشخاص الراغبين في شراء ساعة ذكية, لذلك تجد الكثير من المستخدمين يتساءلون عن ساعة ابل المقلدة والفرق بين ساعة ابل الأصلية والتقليد وماهي أفضل ساعة شبيهة ابل الإصدار الأخير التي تعتبر أفضل ساعة ذكية والتي تمكن أن تكون ساعة شبيهة ابل الإصدار السادس مقاس 44 فهي ساعة هاي واتش. وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابعوا معنا.

أفضل ساعات شبيهة ابل لعام 2022

فيما يلي قائمة بالساعات الشبيهة بساعات آبل واتش من حيث المواصفات والسعر وهي على الشكل التالي:

1. ساعة SOUND PEATS

يعتبر أول خيارات لساعات شبيهة أبل هي ساعة SOUND PEATS ، تعد ساعة SOUND PEATS واحدة من أكثر الساعات مقاومة للماء في السوق، وهي قادرة على تحمل أعماق تصل إلى 1.5 متر و تمتلك العديد من الميزات المشابهة لتلك الموجودة في طرز Apple Watch، مثل مقاومة المطر والسباحة في المياه المالحة. 

سعر SOUND PEATS أقل من سعر الساعات الأخرى في السوق، مما يجعلها في متناول الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة و تصميمه المبتكر يعني أنه لا يتأثر بالتلامس مع الماء أو السباحة بالمطر.

تتميز ساعات الـ  SOUND PEATS بـ :

  • تتميز ساعة SOUND PEATS بالعديد من الميزات المدهشة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص مثل عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 10 أيام ومعدل ضربات القلب وتتبع التنفس كما أنه مثالي لمن يستمتعون بالسباحة لأنه مقاوم لتلف المياه.
  • تتمتع SOUND PEATS بميزة تلقي الإشعارات والمظهر الجيد و الألوان اللامعة و الزاهية التي بسببها يمكن القول إنها من أفضل الساعات المشابهة لـ Apple.

2. ساعة HUAWEI WATCH FIT

ساعة Huawei WATCH FIT من أشهر و أفضل الساعات الذكية التي يمكن أن تكون الأقرب لساعة Apple Watch لما تتمتع به من ميزات وإمكانيات جعلتها  خيار شائع في السوق العالمية.

أهم فرق بين ساعة Huawei Watch و Apple Watch هو أن تكلفة ساعة Huawei أقل من تكلفة ساعة Apple Watch هذا يعني أنها تمثل ربع تكلفة Apple Watch. 

توجد العديد من الميزات الموجودة في Apple Watch على Huawei Watch وهي:

  • تشتهر ساعة Huawei بألوانها الساطعة وسهلة القراءة والتي لا تتأثر بالضوء الخارجي أو ضوء الشمس فهي ساعة رائعة تشبه ساعة Apple Watch الشهيرة، كما أنها تراقب معدل ضربات قلبك أثناء قيامك بالتمارين الرياضية اليومية.
  • تقدم الساعة نصائح عن ممارسة التمارين الرياضية بأنواعها المختلفة وهي مثالية لأولئك الذين يهتمون بالنشاط البدني فهي توفر العديد من الخيارات للحصول على التمرين المثالي لهم.

قد يهمك: ما هو الفرق بين ساعة اَبل الأصلية والتقليد

3. ساعة AMAZFIT TREX PRO

إحدى الساعات التي يتفق الكثير من الناس على أن لها خصائص مشابهة لساعة Apple Watch والتي تتبع لشركة الـ AMAZFIT المنافس الشرس والقوي لشركة  Apple في مجالات صناعة الساعات الذكية.

تم تصميم هذه الساعة لتناسب الرياضيين كالعدائين والسباحين في المسافات الطويلة كما انها توفر العديد من التمارين وبوصلة و GPS لتحديد المواقع. فهو وتعطيك معلومات عن ظروف الطقس في منطقتك ودرجة محدثة باستمرار للحرارة.

ميزات ساعة AMAZFIT TREX PRO :

  • هذه الساعة رائعة لأولئك الذين يريدون ساعة تشبه ساعات آبل.
  • مقاومة للماء مع وصول و قدرة عالية على التحكم في الإشعارات. 
  • استقبال المكالمات والاستماع إلى الموسيقى وتشغيلها.

4. ساعة Xiaomi MISMART BAND 6

MiSmartBand 6 هي واحدة من أفضل الساعات التي تشبه ساعة Apple Watch والتي تتمتع بالعديد من الميزات التي تناسب العديد من الأذواق و الشخصيات و التي تتناسب أيضا مع مهام  Apple Watch.

تكلفتها أقل بكثير من Apple Watch، مما يجعلها خيار رائع لأي شخص يبحث عن الميزات والقدرة على تحمل التكاليف.

شهدت تقنية الساعات الكثير من التطورات الحديثة التي جعلت الساعات تشبه الهواتف الذكية الصغيرة مضاف اليه العديد من الإمكانات والميزات بالإضافة إلى طرق مبتكرة لجعل الحياة اليومية أسهل.

تتميز ساعات Xiaomi MISMART BAND 6 بـ :

  • تتميز الساعة بالعديد من الميزات التي يمكن استخدامها لتحديد كمية الطاقة الحرارية التي يستخدمها الشخص أثناء التمرين الرياضي اليومي.
  • تحديد نسبة الأكسجين في دم الشخص.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

5. ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3

لا يزال هناك بعض الجدل حول أفضل ساعة مثل Apple، حيث أن Samsung Galaxy Watch3 تنافس بقوة Apple Watch حيث تشترك معها في العديد من الخصائص والتكاليف المتشابهة حتى في نفس النطاق السعري ويتميز بتصميماته الشعبية.

تتميز ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 3 بـ :

  • تعد ساعة Samsung إضافة رائعة لمجموعة أي شخص لأنها مفعلة مع كل من أجهزة iPhone و Android، ولديها القدرة على تحديد حالة نشاط قلبك و تتبع ضغط الدم.
  • تمتلك ميزة التحكم عن بعد لمشغل الموسيقى و تلقي الإشعارات و تسمح بإجراء الاتصالات و التحكم بإرسال الرسائل.

6. ساعة شركة OPOO

يعد Oppo أحد أكبر و أشهر منافسي Apple Watch في السوق العالمية حاليا والإصدار الأول في فئة الساعات الذكية، بسعر أقل من Apple Watch.

تتميز ساعة OPOO بـ :

  • تتميز ساعة OPOO WATCH بشاشتها العريضة ونظام اللمس الدقيق و مقاومة للماء حتى عمق 50 متر تحت الماء. 
  • مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ساعة مريحة مع جميع ميزات هاتف Android.
  • تشبه الهاتف المحمول تحوي على مدخل شريحة اتصال تسمح لها باستقبال الاتصالات وتشغيل الأغاني وتلقي وارسال الرسائل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل ساعات شبيهة أبل 2022 ، أتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

أشهر مواقع بيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد (رابط التقديم)

ما هو الفرق بين ايفون 13 الأصلي والتقليد