ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد (رابط التقديم)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة العمل مع آبل من المنزل عن طريق وظائف شركة آبل عن بعد، فعلا الرغم أن الشهادة الجامعية مهمة من أجل الحصول على وظيفة جيدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل له رأي آخر ، وينظر أنه ليس بحاجة إلى شهادة دراسية من أجل العمل مع شركة آبل، لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف آبل عن بعد والعمل مع شركة آبل من المنزل، سوف نتعرف في هذا المقال كيفية الحصول على وظيفة مع شركة آبل عن طريق الإنترنت.

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد (رابط التقديم)

وظائف عمل مع شركة اَبل Apple عن بعد (اونلاين)

إنّ شركة Apple من الشركات الامريكية ذات الجنسيات المتعددة، وتعمل على تصميم وبرمجة وبيع المنتجات الالكترونيّة والبرمجيّة الحاسوبيّة والمحمولة المختلفة وتعدّ من الشركات الرّائجة في مجال تكنلوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة، وتم تأسيسيها في كوبرتينو، كاليفورنيا في 1 نيسان من عم 1976 ثم انطلقت للعمل بعد سنة كإحدى الشّركات العملاقة في هذا المجال، ومازال التنافس على العمل فيها قائما حتى الآن.

هل تقدم شركة Apple فرص عمل عن بعد؟

قد يسأل البعض كيف احصل على وظيفة مع شركة ابل أو كيفية الربح من شركة ايفون , وهل يوجد فرص عمل في شركة اَبل. بالطّبع يوجد، إن شركة Apple من أضخم الشّركات التي لها العديد من الفروع المختلفة في مختلف دول العالم، وذلك يقتضي على وجه الدوام أنّها بحاجة إلى موظفين من مختلف المجالات ومختلف الخبرات بشكل شهري أو نصف سنويّ سواء العمل مع شركة آبل عن بعد أو العمل بوظيفة تقليدية.

هذه الشركة على وجه الخصوص بين كل الشركات تحتاج إلى موظفين بدوام ضمن الشركة وآخرون بدوام اون لاين وذلك بسبب امتدادها الضّخم في مختلف البلدان وحاجتها المستمرّة إلى الخبرات المختلفة لتطوير نفسها وما يدعم قولي هو هدفها في كونها الأولى عالميا في مجال التّكنلوجيا.

ماهي فرص العمل عن بعد في شركة Apple

هناك العديد من فرص العمل التي تم ذكرها من قبل موقع الشركة وتم الإعلان عنها عبر العديد من حساباتها ومقراتها ونذكر منها:

العمل كمستشار فنّي:

إن معظم أجهزة Apple تأتي مع ضمان أو كفالة لمدة تصل إلى 90 يوم في حال حدوث أي خطأ أو مشكلة في المنتج الذي قمت بشرائه فإن الشركة ستقوم بحل تلك المشكلة من خلال طرح مشكلتك على هذا المستشار وفي حال كان الجهاز معطّلاً فإن هذا المستشار يقدّم تقريراً للشركة بالخطأ الوارد وتقوم الشركة على الفور بتبديل المنتج للمستخدم.

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في أمازون (رابط التقديم)

العمل ك Apple At-Home Advisor:

وهي وظائف كاملة ومستقلة بدوام جزئي أو كامل وذلك للإجابة عن كل استفسارات الزبون وتقييم أنواع المشاكل التي تصادف الزبون وتوجيهها إلى المستشار المناسب لحلها، وهذه الخدمة تكون متاحة في كل وقت ولا تتوقف لضمان كفاءة الشركة والوقوف مع زبائنها.

العمل كمبرمج من المنزل:

في هذه الوظيفة تقوم الشركة بالإعلان عن حاجتها لمجموعة من المبرمجين الذين يتقنون مهارات معيّنة وتوظيفهم من منازلهم حيث يتم إرسال المهام يوميّاً لهم ويتوجّب عليهم إنجازها قبل موعد التسليم.

حماية اتصالات الشبكة:

وهذه الوظيفة هي عبارة عن شخص متخصّص في موضوع أمن المعلومات وتتبّع الاتصالات لحمايتها من الاختراق لضمان موثوقية الشّركة.

العمل من المنزل كمندوب مبيعات:

إن الشركة تحتاج للترويج عن منتجاتها بشكل أوسع، ولذلك فإنها تقوم بتوظيف مندوب مبيعات الكتروني للترويج عن منتجاتها بشكل الكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات العامة والخاصة.

العمل كمدير مركز للاتصال:

هذه المهمّة مخصّصة لمراقبة وتتبع المستشارين للتأكد من أنهم يقومون بتقديم الحلول الصحيحة.

ماهي شروط العمل المطلوبة للتوظيف في شركة Apple عن بعد؟

إن الوظيفة في مثل هذه الشّركة تعتبر أمراً لا يمكن الاستهانة به سواء كانت تلك الوظيفة أون لاين أو لا وقد أوضحت شركة Apple في كل إعلان عن وظيفة ما مجموعة من الشّروط التي يجب أن تتوافر في الشّخص وهي أنه عندما يتم الإعلان عن وظيفة ما في هذه الشّركة يجب أن تقرأ بدقّة المسمّى الوظيفي المطلوب والمهارات اللّازمة

لذلك بعناية وأن تختبر نفسك في هذه المهارات قبل التقدم مع الالتزام الكامل بأوقات الدوام مهما كان العذر الذي تم تقديمه، والعمل بجدية وتكريس كامل جهدك في أداء المهمة المطلوبة، هذا هو الشرط الوحيد لقبولك في الوظيفة. 

هل الشهادة الجامعيّة مطلوبة للعمل عن بعد في شركة Apple ؟

صديقي، دعني أوضّح أمراً، هذه الشركات الكبيرة على وجه العموم، وشركة Apple على وجه الخصوص ليست منظمة أكاديميّة تطالبك بتلك الوثائق الرسميّة وإنّما هي شركة صناعية بالمطلق، شركة هدفها الأسمى جمع شتّى أنواع الخبرات من شتّى البلدان، فهي تهتم بالخبرة التي تمتلكها دون النّظر إلى أي شيء آخر، ولأبسطها لك لو كنت غير حاصلٍ على أيّ شهادة جامعيّة وتمتلك الخبرة الكافية للعمل فإنها ستوافق على توظيفك وبسرعة.

هل تقدّم شركة Apple دورات تدريبية مع عمل عن بعد في نهاية الدورة؟

في الواقع نعم، حيث وجدت الشّركة أنّ هناك الكثير من المبدعين الذين يحتاجون لبعض التّدريب حتّى يصبحوا مؤهّلين، فقرّرت الشّركة إنشاء العديد من الدّورات التدريبية لهم وذلك كان بمثابة أمل لجميع الأشخاص الذين لم يستطيعوا الحصول على عمل في هذه الشركة، أو لنقل هي فرصة لغير الحاصلين على شهادة جامعية للحصول على عمل في هذه الشّركة

وقد تم إصدار مقال نشر في الصحائف وأحدث ضجة كبيرةً وفرحةً عارمة بخصوص ذلك، حيث نقل الكتّاب عن لسان المدير التّنفيذي لشركة Apple "تيم كوك" بأن ما يقارب نصف عدد الموظّفين في المقرّ الرّئيسي لشركته في الولايات المتّحدة الامريكيّة كانوا من غير الحاصلين على أي شهادة او وثيقة جامعية.

رابط موقع ابل للتوظيف تجدونه هنا

وهنا نضع لكم رابط فيديو يشرح كيفية معرفة الوظائف المتوفرة في شركة اَبل

وبهذا نختتم بأن العمل عن بعد في شركة Apple يتطلّب أن تكون على قدرٍ من الكفاءة والموثوقية من أجل إعطاء دور إيجابي للشركة ويؤدّي ذلك بدوره إلى رفع تقييم الموظفين وزيادة أجورهم بما يتناسب مع الخدمات الممتازة لعملاء الشركة، ورفع تقييم الشركة في نظر عملائها.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل عبر الهاتف : 9 وظائف عن طريق الجوال

فكرة موقع سوف تجعلك من الأغنياء

وظائف للطلاب الجامعيين عبر الانترنت للعمل عن بعد

كيف تكون موظف عن بعد؟ تعرف على العمل عن بعد 2022

كيف تحصل على عمل مع أمازون : 3 طرق للربح من Amazon