ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع توصيات الذهب مجانا 2022

أفضل موقع توصيات الذهب هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم، حيث يعتبر الذهب من أكثر الاسهم تداولاً لدى المستثمرين، نظراً لإرتفاع قيمة الذهب المتزايدة، لذلك نجد الكثير يبحثون عن توصيات الذهب على تليجرام أو تويتر والتي ينشر فيها توقعات محللين الذهب اليوم وذلك لتجنب الخسارة في الصفقات وكسب مرابح عالية في التداول، لذلك ما هو أفضل موقع توصيات الذهب سواء مدفوعة أو مجانية وهل يجب أن تبحث عن أفضل توصيات اجنبي أم مواقع التوصيات العربية كافية، هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم.

لقد أصبحت تجارة الذهب وتداولها من أكثر التجارات انتشاراً حول العالم، ولقد اثبتت هذه التجارة قوتها في الكثير من النقاط، نظراً لكون الذهب يعتبر ملاذ أمن لأصحاب رؤوس الأموال والأغنياء التي يحميهم من التقلبات والأزمات الإقتصادية التي يعاني منها العالم كله.

ومع تطور التقني الذي شهده شبكة الانترنت، لقد تدخل الذهب في عمليات التداول في عمليات البيع والشراء على شكل الإلكتروني في مختلف بورصات العالم، وجميع الناس حول العالم يستخدم الانترنت لزيادة استثمارات الذهب الخاص به وذلك بجانب استثماراته الأخرى، بل إنهم يعتمدونه كمصدر ثروة لهم.

ولكن لا يمكنك التداول بالذهب عبر الانترنت بهذه السهولة، فأنت تقوم بعمل صفقاتك من خلال عقود خاصة، حيث تحدد الزمان ونقطة الشراء والبيع الذي تختاره وتبدأ في عملية التداول و هذه العملية تحتاج إلى أصحاب خبرة وبالتحديد محليين في الذهب، لهذا نجد المتداولين يلجأون إلى البحث عن أفضل موقع تحليل الذهب لمعرفة هل سيصعد الذهب ومعرفة توقعات أسعار الذهب غدا أو الاسبوع القادم أو الأيام القادمة لكي يضمن الصفقات الخاص به.

في ظل التقلبات اليومية الحاصلة، كان سوق الأسهم والمردود المادي في وضع تذبذب ضخم بسبب ذلك التقلب، وقد أثرت الزيادة في التقلبات الحاصلة في سوق الأسهم وعدم ثبات سياسة الثبات المادي إلى دفع عدد كبير جداً من المستثمرين إلى التخطيط العميق حول طريقة تحارب هذا التقلب وفي نفس الوقت تزيد لهم حصص أرباحهم، وترفع اسهمهم السوقية، اما بالنسبة للذهب فقد حافظ هذا المعدن النفيس على قيمته السوقية في جميع التقلبات والتخبطات التي حصلت، اما بالنسبة للمستثمرين فقد فضلوا امتلاك الذهب على امتلاك الأسهم.

وفي هذه الأيام ظهر العديد من تجار الذهب على الشبكة الإلكترونية، الأمر الذي جعل واقع شراء الذهب وإيصاله إلى المنزل اسهل من ذي وأكثر راحة للمستخدمين.

ما هو افضل موقع توصيات الذهب؟

الآن وبعد ما شرحنا أهمية وتطور الذهب في التداول ودخوله عالم الفوركس، يجب أن نعرف ما هي أفضل مواقع توصيات الذهب 2022، هيا بنا لنتعرف على هذه البرامج أو شركات التوصيات المجانية:

Money Metals Exchange

أفضل برنامج توصيات الذهب، شركة موني ميتال تأسست عام ألفين وعشره، وقد اعتمدت في نظامها على مبدأ التركيز على خدمة المستثمر والعميل بالشكل الأمثل، فقد بلغ عدد الموظفين فيها إلى ما يقارب ثلاثمئة الف موظف، الأمر الذي أودى بها إلى تحقيق الخدمة الأمثل والاسرع، كما قد أنها تقدم خدمة الأسعار التنافسية العالمية، وقد قامت هذه الشركة بإنشاء موقع الكتروني خاص بها بنفس اسمها يقدم خدمات التوصيات للذهب، كما يعمل هذا الموقع على إتاحة الفرصة أمام الجميع بالبحث عن افضل الأسعار، ومعرفة الخزائن التي يمكن وضع الذهب فيها، ويقدم نشرة أسعار يومية.

كما يؤمن هذا الموقع الاتصال الكامل ما بين العميل والتاجر سواء كان على أرض الواقع أو عبر الانترنت، ويوفر هذا الموقع سهولة وراحة تامة في التنقل بين صفحات الأسعار والأنواع تبعا للوزن والفئة، وأكثر ما يميز هذا الموقع أنه عندما تشتري من خلاله يتيح لك إمكانية الشحن عندما تزيد القيمة عن خمسمئة دولار.

APMEX

موقع ابميكس لتقديم التوصيات والعروض الشاملة حول الذهب، يتميز هذا الموقع بسهولة التنقل بين صفحات الاسعار والأنواع والمعلومات، وكما يقوم هذا الموقع بتحديث الخوادم الخاصة به كل دقيقة، ويعتمد هذا الموقع بشكل رئيس على تقديم الخدمات المميزة للعملاء وذلك بسبب العدد الكبير للعاملين فيه، كما يتبع هذا الموقع لشركة ابميكس التجارية التي تأسست عام ألفين ميلادي، وقد عملت هذه الشركة على جعل نفسها في مقدمة الشركات نتيجة للأسعار التنافسية.

إضافة إلى تقديم جميع أنواع المعادن بخلاف الذهب والفضة، وتقديم التوصيات الكاملة والشروح الوافية عنها من خلال موقعها ابميكس، كما يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني عند الشراء عن طريقه للمنتجات التي تبلغ من القيمة ما يعادل مئتي دولار فأكثر، اما لما هو أقل فيأخذ قيمة خمسة دولارات إلى عشره حسب القيمة.

JM Bullion

موقع جي ام بيليون التابع لشركة جي ام التجارية، والتي تعد أحد أبرز الشركات المنافسة على المركز الأول كأفضل شركات الذهب حيث أنها تقدم أفضل الأسعار التنافسية في السوق، كما تقوم هذه الشركة بعرض العديد من المعادن غير الذهب والفضة كالبلاتينيوم والبلاديوم وغيرها، وقد قامت بإنشاء الموقع الخاص بها لتقديم التوصيات وعرض الأسعار بشكل يومي، وبالنظر إلى الموقع تجد أنه يقدم خدمة جديدة وهي سياسة ارجاع تصل إلى حد خمس أيام، ولا توجد قيمة تعد كضريبة للإرجاع إنما يعمل في نظام تحميلك مسؤولية الخسارة في حال الارجاع.

ويعمل هذا الموقع كأفضل موقع لتقديم التوصيات حول الذهب في الولايات المتحدة ويقدم خصومات كثيرة تصل إلى مئات الدولارات حسب قيمة الشراء، ويؤمن لك معرفة شاملة في أماكن تخزين الذهب وتكلفة التخزين فيها.

SD Bullion

موقع اس دي التابع لشركة اس دي بيليون، الموقع الأفضل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغ عدد الزيارات لهذا الموقع ما يعادل خمسة عشر مليون زيارة، كما أنه يقوم بتحديث خادمه كل خمس دقائق، ويوفر التوصيات الموثوقة والأفضل بالنسبة للذهب، علاوة على ذلك يؤمن التواصل المباشر في حال كنت تود الشراء منه مع التاجر، كما أنه يعمل على تقديم التوصيات حول كل المعادن النفيسة كالذهب والبلاتينيوم والنحاس وغيرها، كما أنه يقدم فرصة في الشحن المجاني عند الشراء من خلاله على القيم التي تتجاوز المئتين وخمسين دولار.

ويتبع هذا الموقع لشركة اس دي ليبيون الشهيرة في المعادن النفيسة، والتي تقدم أفضل الخدمات وبأقل الاسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، كما وقد تأسست هذه الشركة عام ألفين واحد عشر ميلادي، ودخلت المنافسة منذ تأسيسها وقد حازت على المرتبة الأولى في الخدمات من ناحية السعر المنخفض.

BGASC

الموقع الحائز على تقييم خمسة نجوم، ومن اسم هذا الموقع يمكنك تخيل الموثوقية العالية والجودة التي يقدمها، وكما يقدم هذا الموقع التوصيات الشاملة والمعلومات اللازمة بشكل كامل حول الذهب، ويعرض التوصيات بالنسبة للمعادن النفيسة غير الذهب كالبلاتينيوم والبلاديوم والنحاس وغيرها، ويعمل هذا الموقع بنظام تقديم التوصيات وإتاحة إمكانية الشراء، حيث يؤمن الاتصال المباشر مع التاجر الذي تود الشراء منه، كما يتيح فرصة الشحن المجاني في حال الشراء منه للمنتجات ذات القيمة العالية والتي تبدأ من خمسة آلاف دولار.

ويتبع هذا الموقع الى شركة باي غولد اند سيلفر كوينز الأمريكية، التي تأسست عام ألفين واثني عشر ميلادي، وعلى الرغم من أنها تعد جديدة على المجال، إلا أنها دخلت السوق بشكل تنافسي عالي، وتمكنت من الحصول على مرتبة مهمة في السوق.

إلى هنالك وقد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع توصيات الذهب 2022 والتي يعتمدها الكثير من المتداولين المبتدئين في الاعتماد عليها من قبل خبراء محللين في التداول بالذهب، أتمنى إن أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركتهما الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

كيف تبدأ في تداول الذهب؟ أهم الخطوات للبدء في تجارة الذهب

التداول في الذهب: أهم النقاط عن الذهب و نصائح الاستثمار في المعدن النفيس

أيهما أفضل تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم

كيف تحصل على أفضل توصيات سوق الأسهم السعودي

ظهور معدن ينافس الذهب في القيمة المادية

أهم العوامل المؤثرة في سعر الذهب | أسباب إرتفاع سعر الذهب

تصنيف