ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اربح ايفون 13 برو ماكس 2022 : مسابقة ربح iPhone 13 مجانا

هل تفكر في أن تمتلك هاتف ايفون 13 برو ماكس جاهز؟ هذا عنوان مقالنا اليوم ، حيث سوف نشرح لكم طريقة ربح ايفون 13 برو مجاناً، كما أن الشيء المميز في هذه المسابقة أنه سوف يصلك الهاتف إلى باب منزلك بدون دفع أي رسوم منك

فإذا كنت مهتم في هذا المقال وتسأل نفسك كيف اربح ايفون 13 مجانا 2022 تابع الشرح بالتفصيل لأننا سوف نعرض نقاط مهمة من أجل عدم خداعك في عمليات النصب المخادعة.

اربح ايفون 13 برو ماكس 2022 : مسابقة ربح iPhone 13 مجانا

ما هي مسابقة ربح ايفون 13 برو ماكس

طبعاً هذه المسابقة هي شبيها نوعاً ما للمسابقة الماضية والتي شرحنا فيها مسابقة ربح ايفون 12 مجاناً 2021 التي تم الإعلان عنها عبر موقع marbo7 ولكن في مسابقة ربح iPhone 13 pro max تختلف الجهة المعلنة عن المسابقة وتختلف طريقة الاشتراك في مسابقة ربح ايفون 2022.

بحيث ظهرت عدة مسابقات ربح هواتف ذكية 2022 من أجهزة الآيفون ولكن بطرق مختلفة منها عن طريق لف العجلة واربح ايفون 12 ومنها جاوب واربح ايفون مجانا سواء كان ايفون 7 أو آيفون 11 أو 12 وحتى هنالك مسابقات ولكن لا نعلم صحتها وهي عن طريق الإجابة على الأسئلة والدخول في مسابقة ربح هاتف ايفون 13 مجانا.

قد يهمك: شارك في مسابقة هاتف من شركة Oppo

كيف اربح ايفون 13 برو ماكس 2022

طريقة الدخول في المسابقة جداً بسيطة ولا تحتاج إلى تعقيد مثل نشر روابط معينة أو الإشتراك في القنوات أو حتى متابعة أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يجب أن تعرف شي قبل أن نبدأ بشرح طريقة ربح ايفون 13 برو ماكس مجانا وهي أن سعر الهاتف غالي جداً لذلك لا يستطيع اي شخص شرائها

ولكن مع ذلك سوف نحاول أن نجمع أكثر الطرق الصادقة حول المسابقات المتوفرة حول كيفية ربح ايفون 13 برو مجانا ، واليوم سوف يكون حول إحدى هذه المسابقات التي أعلنت عن الاشتراك في مسابقة بعنوان اربح ايفون 13 برو مجانا، فما هذه المسابقة وكيف استطيع الاشتراك فيها.

طبعاً هنالك الكثير من الأشخاص قد ربحوا هاتف ايفون مجاناً 2022 وقد أثبتت الفيديوهات المعروضة على منصة يوتيوب هذا الشيء ونحن لا نقصد مسابقات ربح هواتف آيفون التي يعرضها اليوتيوبرز مثل مسابقة ربح ايفون من ابو فله أو أحد مشاهير اليوتيوب

بل نقصد شركات ومواقع تقوم بإنشاء مثل هذه المسابقات وإرسال الهدية إلى جميع دول العالم فإذا كنت تريد ربح هاتف ايفون 13 في الجزائر أو في المغرب أو في مصر أو في السعودية أو في تونس أو أي دولة عربية أخرى فإن الجائزة سوف تصلك إلى باب منزلك بدون تكاليف الشحن.

ولكن لكن مسابقة لها شروط سواء كانت مسابقة ربح هواتف حقيقية 2022 أو مسابقة ربح جوائز مالية أو مسابقة ربح ايفون 11 أو مسابقة ايفون X max فلكل مسابقة لها شروط يجب أن تتبع الشروط التي سوف تطرح عليكم لكي تتمكنوا من الدخول في ربح الايفون 13 الجديد مجانا.

قد يهمك: مسابقة ربح سيارة 2022 | سيارة مرسيدس C250 لجميع الدول العربية

طريقة ربح ايفون 13 برو ماكس مجانا

طريقة ربح الهاتف جداً سهلة ولا تحتاج إلى تعقيدات للدخول في المسابقة كما هو الحال في المسابقات التي تعرض في المواقع التي تكون أشبه بالمستحيل، بدايةً عليك بالدخول إلى الموقع nobots.cc ومن ثم سوف تضغط على خيار start new

ومن ومن ثم ما سوف تظهر لك ثلاث ألوان لهاتف ايفون 13 برو سوف تقوم باختيار اللون المناسب لك ومن ثم سوف تضع المعلومات اللازمة من اسم والبريد الإلكتروني لكي تتم مراسلتك في حال كنت أحد الفائزين

ثم سوف تظهر لك خمس عروض كل ما عليك هو التنفيذ أحد العروض، و يفضل أن تقوم بتنفيذ جميع العروض لكي تزيد فرصتك في ربح هاتف ايفون 11 برو ماكس مجانا، وبعد تمام جميع المهام تكون قد رشحت اسمك في السحب لربح iPhone 13 pro max.

شروط ربح ايفون 13 مجانا

  1. أولاً عليك بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي الراعي للمسابقة من خلال الرابط التالي: https://nobots.cc/6ec5dbc
  2. ثانية بعد الضغط على الدخول في المسابقة سوف تظهر لك قائمة تضم 3 ألوان لهاتف ايفون 13 برو ماكس أن تستطيع إختيار اللون الذي تحبه.
  3. ثالثاً سوف يظهر لك خيارين الأول وضعك أسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني (ملاحظة) لا تقم بتسجيل الدخول عبر ايميلك الشخصي يفضل أن تضع اي بريد إلكتروني ليس له أهمية لديك لتجنب عمليات النصب.
  4. رابعاً سوف تظهر لك 5 عروض أو مهمات تستطيع أن تقوم بتنفيذها سواء الاشتراك في موقع معين أو متابعة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي أو أياً كانت نوع المهمة ومن ثم سوف تعود إلى القائمة الرئيسية ، سوف يظهر لك خيار جديد وهو وضع رقم هاتفك الاتصال بك في حال كنت من الرابحين.

وهكذا تكون قد دخلت في السحب على مسابقة ربح ايفون 13 برو ماكس مجانا، ربما يتأخر الرد ما بين أسبوع إلى 15 يوم على حسب عدد المشتركين في المسابقة ربح iPhone 13 pro max.

لكي تستطيع الدخول ومعرفة أكثر من المسابقة وعن السحب تستطيع تتبع المسابقة أو حتى المسابقات الأخرى التي تعرض في الموقع علة البريد الذي قمت بالتسجيل فيه سواء كانت مسابقة ربح ايفون 12 برو ماكس أو 13 برو ماكس أو أي هاتف من شركة آبل.

وفي النهاية سوف يتم الاتصال بالفائز إما عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الذي سجلت فيه، وسيتم إرسال الجائزة إلى الفائز عن طريق البريد أو في حال كنت في دولة لا تتوفر على شحن دولي مثل سوريا أو العراق أو اليمن فسوف يتم إرسال مبلغ مساواة الجائزة عبر Western Union لكي يضمن الفائز حقه.

(ملاحظة)  سوف يؤدي الدخول لأكثر من حساب أو بريد في المسابقة إلى استبعادك عن المسابقة وحظرك بشكل نهائي من المشاركة في المسابقات في المستقبل وذلك عن طريق عنوان IP الجهاز الذي قمت بالتسجيل فيه بأكثر من حساب، وسوف يتم استبعادك حتى لو كنت من الرابحين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي شرحنا فيه طريقة الدخول في مسابقة هاتف ايفون 13 برو مجانا 2022 ، أتمنى أنك تكون أحد الفائزيين في مسابقة ربح ايفون 13 برو ماكس 2022 ، نراكم في مواضيع أخرى حول المسابقات والجوائز 2022 في أمان الله.

مواضيع ذات صلة:

مسابقات وجوائز عبر الانترنت ( سيارات + كسب المال + هواتف ذكية )

ربح بلايستيشن 5 مجانا | اربح PlayStation 5 يصلك إلى منزلك

شارك في مسابقة الحلم | ربح المال والجوائز عبر الانترنت

مسابقات ربح فوري | أفضل مسابقات لربح المال

مسابقات وجوائز حقيقية 2022 | أشهر مواقع المسابقات عبر الإنترنت

جاوب واربح ايفون 11 أو 12 | مسابقات ربح هواتف iphone