مسابقات وجوائز عبر الانترنت 2021 ( سيارات + كسب المال + هواتف ذكية )

شرحنا لكم سابقا أعزائي متابعي موقع تقني دوت كوم عن طرق الربح عبر الانترنت باستخدام الألعاب والتطبيقات ، اليوم سنقدم لكم كيفية الربح عن طريق المسابقات وسحوبات الجوائز عبر الانترنت لعام2021 بأسهل وأحدث الطرق للربح الفوري والحصول على جوائز وهدايا كثيرة وعديدة بمختلف أشكال المسابقات المجانية وبدون أي دفع للاشتراك.

إن كنت ترغب بالكسب السريع للأموال وبأسهل الطرق ، فأكثرها شيوعا هو الاشتراك بمسابقات الربح الفوري باستخدام الانترنت ، دون الحاجة لرأس مال أو خبرة أو حتى جهد ،كل ما عليك عمله هو الاشتراك بإحدى هذه المسابقات وانتظار السحب على الجوائز والهدايا الكثيرة والتي تبلغ أحيانا مئات ألاف الدولارات.

مسابقات وجوائز فورية عبر الانترنت 2021

نحن سنقدم أفضل هذه المسابقات وأكثرها صدقا ،التي يرعاها أصحاب رؤوس الأموال عبر العالم ويطلقونها Online لتقديم جوائز وأرباح كثيرة ومتعددة كمبالغ مالية كبيرة وألعاب وهواتف ذكية وغيرها إما معتمدة على السحب والحظ أو مقابل بحوثات علمية وإجابات على أسئلة ثقافة عامة، ونبسط لك أفضل الوسائل للمبتدئين للاشتراك فيها على الإنترنت عزيزي القارئ..قد قام بتجربتها عدد كبير من الناس وعلى طيلة سنوات قدمت العديد والكثير من الجوائز والمبالغ الضخمة ،فهي من أقصر طرق الثراء السريع.    

بداية نقدم لك الربح من مسابقات موقع mksbi:

تعد من أفضل المسابقات عبر الانترنت ، لما تقدمه من جوائز قيمة جداً وثمينة، فهي تدعى "مسابقة ربح سيارة" ،إذ أن هناك الكثير من المسابقات والمواقع التي تقدم السيارات كجوائز إلا أن هذا الموقع هو أصدقها و أكثرها ضمانا ، كل ما عليك هو الاشتراك بالموقع وإنشاء حساب شخصي فيه ثم الاشتراك بالمسابقة التي تحوي بعض الأسئلة وبمقابل الإجابة عليها تزيد من فرصك بربح سيارات حديثة للمزيد من التفاصيل والدخول إلى الموقع من هنا

ربح المليون من مسابقة موقع المليونير :

ما يجعلنا نتأكد من موثوقية الموقع 100% وأن لا نقلق بشأن الاحتيال هو رسمية الموقع ، حيث أن الإعلامي المشهور جورج قرداحي هو الواجهة الإعلامية والراعي الرسمي للمسابقة .

سنقدم لكم شرحا موجزا عن كيفية الاشتراك بالمسابقة بالتفصيل ، أولا ككل مواقع المسابقات يجب التسجيل في الموقع وإنشاء حساب ،يقدم لك الموقع بعض الألعاب وبمجرد اللعب بها يدخل اسمك المسابقة والسحب على جوائز وهدايا عشوائية .

لكن الموقع يطرح لكم طريقة لزيادة فرصة الربح وهي شراء البطاقات رخيصة الثمن نسبيا ،والتي تمكنكم من دخول السحب على جوائز ومبالغ أكبر.

تكون الجوائز والهدايا كالتالي :

  • 2500 يورو شهريا لشرائك بطاقة بقيمة 1 يورو
  • 1000 يورو يوميا عند شرائك بطاقة 0.1 يورو           
  • 20,000 يورو شهرياً لشرائك بطاقة بقيمة 0.50 يورو
  • 30,000 يورو شهريا لشرائك بطاقة بقيمة 0.75 يورو
  • 50,000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 2 يورو
  • 300,000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 3 يورو
  • 500,000 يورو أسبوعيا عند شرائك بطاقة 5 يورو

أما الجائزة الكبرى وتبلغ قيمتها في موقع المليونير مليون يورو يخصم 20 % من قيمتها لحساب الجمعيات الخيرية وتكبر قيمتها ببيع تذاكر أكثر ويكون الفائز هو مشتري البطاقة التي يطابق رقمها الرقم الذي يظهر عند نهاية السحب الأسبوعي ،وهناك جائزة للمركز الثاني بقيمة 3000 يورو والمركز الثالث بقيمة 40 يورو أما المركز الرابع جائزة ترضية بقيمة 2 يورو و يضاف للجائزة الكبرى جائزة إضافية لدعم الجمعيات الخيرية ماليا وتبلغ قيمتها 20 % من قيمة الجائزة الكبرى.

كذلك هناك جائزة للصديق الذي يقوم بدعوة المشاركين ويحصل عليها أصدقاء الفائز بالجائزة الكبرى الذين قاموا بدعوته بقيمة 50 ألف يورو أما الذي قام بدعوة الفائز بالمركز الثاني فيربح جائزة بقيمة 300 يورو.

للمزيد من التفاصيل في الموقع الرسمي والاشتراك فيه من هنــــا

مسابقة ربح هواتف حقيقية

لاقى هذا النوع من المسابقات إقبال ضخم جداً من مستخدمي الهواتف الذكية إن كان من مستخدمي أجهزة الاندرويد أو الايفون, وأيضاً لارتفاع أسعارها ورغبة المستخدمين بالحصول على أحدث الهواتف الذكية التي تطلقها شركات مثل ابل لايفون وغيرها.

يقدم موقع Marbo7 مسابقة بعنوان ربح ايفون 12 برو ماكس الجديد من شركة آبل العالمية حيث أنه يقدم أكثر من 1000 نسخة مجانية من هواتف الصادرة جديد من شركة آبل وأيضاً سوف يقوم بعرض مسابقة ربح هاتف ايفون 13 ( iPhone 13 ) الجديد فور صدوره في السوق عن طريق هذا الموقع الشهير, ولكي تستطيع ربح هاتف ايفون مجانا كل ما عليك هو الإجابة على الأسئلة ووضع الإيميل الخاص بك، ثم تنتظر إلى أن تظهر النتائج ، طبعاً كل ذلك يعتمد على حظك ، وليس هناك شيء يعتمد على شطارتك أو مشاركة أو فعل أمر معين لزيادة الفرصة فقط جاوب على الأسئلة واربح الهاتف.

للمزيد من التفاصيل في الموقع الرسمي والاشتراك فيه من هنــــا

قدمنا لكم أعزائي القراء أفضل مسابقتين للربح أونلاين بدون رأس مال أو جهد ،أتمنى أن ينال المقال إعجابكم وانتظرونا بكل جديد من موقع تقني دوت كوم .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم