كيف تصبح مليونيرا باستخدام النت مع جورج قرداحي (مسابقة المليون)

أعزائي رواد موقع تقني دوت كوم إن كنتم ممن يبحثون عن أسهل الطرق لكسب الملايين من الأموال والجوائز الثمينة وجني الثروة دون جهد أو رأس مال للمبتدئين ، فأقدم لكم في هذا المقال إحدى أفضل المسابقات وأكثرها صدقا وضمانا مسابقة المليونير الخاصة بالإعلامي العربي الشهير والمحبوب جورج قرداحي مقدم البرنامج التلفزيوني من سيربح المليون مما يضمن لنا صدق هذه المسابقة، سنشرح لكم بعض النقاط المهمة في هذه المسابقة وكيفية الاشتراك بها كذلك سنعد الجوائز التي تقدم فيها وكيفية الفوز بها بسهولة وبشرح كامل للمبتدئين.

هل مسابقة ربح المليون صادقة؟

ما يجعلنا نتأكد من موثوقية الموقع 100% وألا نقلق بشأن الاحتيال هو رسمية الموقع ، حيث أن الإعلامي المشهور جورج قرداحي هو الواجهة الإعلامية والراعي الرسمي للمسابقة لذلك تعد من أفضل المسابقات العربية كذلك لكثرة الجوائز فيها والمبالغ الكبيرة التي تستطيع ربحها.

ككل مواقع المسابقات الأونلاين يجب عليك أولا التسجيل في الموقع وإنشاء حساب شخصي باسمك ورقم هاتفك وبلدك حتى يتم التواصل معك عند الربح وتسليم الجوائز ، يقدم لك هذا الموقع بعض الألعاب المسلية وبمجرد اللعب بها يدخل اسمك في المسابقة والسحب على جوائز وهدايا عشوائية  .

لكن الموقع يطرح لكم طريقة أخرى غير الألعاب لزيادة فرصكم بالربح وزيادة نقاطكم ، وهي شراء بطاقات رخيصة الثمن نسبيا ، والتي تمكنكم من دخول السحب على جوائز ومبالغ أكبر.

طرق الدخول في مسابقة المليون لربح الجوائز

أولاً المسابقة اليومية التي تطرح ثلاث أسئلة ويجب عليك الإجابة عليها إجابات صحيحة بوقت لا يتعدى 15 ثانية إذ لديك ثلاث خيارات مساعدة وهي حذف إجابتين أو تخطي السؤال واستبداله بسؤال جديد أو إضافة 15 ثانية أخرى للوقت المحدد للإجابة ،بعدها ستدخل السحب على الجائزة الأسبوعية الكبرى وكذلك تضاف إلى حسابك 125 نقطة مشاركة جديدة

تبلغ قيمة الجائزة الكبرى في موقع المليونير مليون يورو يخصص 20 % منها للجمعيات الخيرية وتزيد قيمتها بازدياد بيع التذاكر ويفوز المتسابق صاحب البطاقة ذات الرقم المطابق للرقم الظاهر عند السحب الأسبوعي ،والجائزة الثانية بقيمة 3000 يورو والثالثة بقيمة 40 يورو أما الرابعة بقيمة 2 يورو , كما يضاف للجائزة الكبرى جائزة الدعم المالي للجمعيات الخيرية وتبلغ قيمتها 20 % من قيمة الجائزة الكبرى.

وهناك جائزة الصديق الداعي التي يحصل عليها إما الأصدقاء الذين دعوا الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف يورو أما الصديق الذي قام بدعوة الفائز بالجائزة الثانية فيربح 300 يورو

تكون الجوائز والهدايا التي يقدمها الموقع مقابل شراء البطاقات:

رواتب شهرية بقيمة

  • 2500 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 1 يورو
  • 1000 يورو يوميا عند شرائك بطاقة 0.1 يورو           
  • 20000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 0.50 يورو
  • 30000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 0.75 يورو
  • 50000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 2 يورو
  • 300000 يورو شهريا عند شرائك بطاقة 3 يورو
  • 500000 يورو أسبوعيا عند شرائك بطاقة 5 يورو

وهنا سوف نضع لكم فيديو يثبت فيه الإعلامي جورج قرداحي صحة هذا الموقع ويشرح فيه عن كيفية التسجيل في الموقع من خلال فيديو له عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

للمزيد من التفاصيل في الموقع الرسمي والاشتراك فيه من هنــــا

قد انتهينا من مقالنا عزيزي القارئ ،أرجو أن تكون هذه المعلومات ذات فائدة لك ،انتظرونا بكل جديد في عالم التكنولوجيا من موقع تقني دوت كوم.

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم