ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 أجهزة لوحية للشراء في عام 2022

أفضل أجهزة لوحية للشراء في 2022 ، هذا موضوع مقالنا اليوم حيث يضم سوق الأجهزة الإلكترونية عدد ضخم من أنواع التابلت من مختلف الشركات المصنعة، بالأخص بعد زيادة الطلب عليها لتكون مخصصة للدراسة أو للألعاب.

لذلك يتساءل البعض ما هو أفضل جهاز لوحي للدراسة أو أفضل تابلت للدراسة بسعر رخيص أو أفضل جهاز لوحي للألعاب أو لمشاهدة الأفلام وعدة أمور أخرى، لذلك حاولنا من خلال هذا المقال جمع أفضل أنواع الأجهزة اللوحي التي تقدم أفضل أداة ومميزات وبارخص الأسعار، لذلك تابع الشرح لنتعرف ما هي هذه الأجهزة اللوحية.

أفضل أجهزة لوحية يمكنك شراؤها في عام 2022

عندما نريد أن نشتري جهاز لوحي جديد أو حتى أي نوع من أنواع الأجهزة سواء كانت الخليوية الذكية أو الأيباد فنحن كمستهلكين نبحث عن أفضل المواصفات التي تناسب احتياجاتنا مثل احتوائه مدخل سيم اتصال دقة عرض الصور الشاشة ودقة الكاميرا ثم نبحث عن الأجهزة التي تناسب حجم كتلة المال المتوفرة لدينا.

فاذا نحن نخضع لسياسة الإستهلاك التي تنص على أفضل المواصفات بأقل الأسعار, لذلك تجد الكثير من المستخدمين للأجهزة اللوحية اليوم يطرحون الكثير من الأسئلة حول أيهما أفضل التابلت أم الآيباد وما هو أفضل جهاز لوحي وبالنسبة للأطفال ماهو أفضل أنواع التابلت للأطفال واسعارها بمعنى هم يريدون أفضل ايباد للأطفال 2022 منها من يعمل بقلم أو بدون قلم.

وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم والذي سنتناول فيه أفضل تابليت أو جهاز لوحي في السوق العالمية، سواء في السعودية أو الإمارات أو الأردن أو مصر أو في الجزائر أو المغرب أو البحرين أو اي دولة أخرى، لذلك تابع معنا.

أفضل الأجهزة اللوحية يمكنك شراؤها في 2022

فيما يلي قائمة بأهم الأجهزة اللوحية التابليت أو الايباد التي يمكنك شراءها في عام 2022 وهي على الشكل التالي:

1. الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S7 Plus

إذا كنت تبحث عن تابلت رخيص وقوي فإن هذا الجهاز اللوحي يعتبر الخيار الامثل لك، يعد Tab S7 Plus جهاز لوحي ممتاز ومنافس جاد لمجموعة iPad Pro لأجهزة آبل فشاشته تتفوق على غيرها مع شاشة Super AMOLED مقاس 12.4 بوصة بدقة 2800 × 1752 وبمعدل تحديث 120 هرتز, فهي تتنافس مع مجموعة iPad Pro مع شاشات LCD.

يأتي Tab S7 Plus مزود بمجموعة معالج تعمل بشرائح Snapdragon 865 Plus القوية الأكثر من قادرة والأكثر من جبارة القادرة على تشغيل أي تطبيق أو لعبة مع هيكل معدني متناسق و أنيق والفاخر في مجاله بسماكة تبلغ 5.7 ملم فقط.

2. الجهاز اللوحي Lenovo Tab P11 Pro 

إذا كنت تبحث عن أفضل اجهزة لوحية من نظام اندرويد أنصحك بهذا التابلت، لطالما كانت Samsung هي ملك أجهزة Android اللوحية بلا منازع، ولكن يوجد الآن لاعب جديد في السباق وهي شركة Lenovo المتخصصة في عالم الحواسيب المحمولة و الأجهزة اللوحية يعتبر Tab P11 Pro منافس خارق وجبار لجهاز Galaxy Tab S7 Plus.

تحتوي هذه اللوحة على شاشة OLED كبيرة وحادة بدقة 1600 × 2560 الرائعة مع قدرة عالية وكبيرة على تغطية الزوايا مما يجعل الرؤية أوضح وأفضل لمحتوى عالي الدقة, فهي تدعم HDR10 يعتبر أحد الجوانب السلبية هو أن معدل التحديث يبلغ 60 هرتز، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين.

يعد Tab P11 Pro آلة وسائط رائعة مع بطارية بسعة 8600 مللي أمبير في الساعة مع هيكل معدني لامع و جذاب فهو جهاز بقدرات جبارة يحقق لك إنتاجية عالية المستوى ويدعم ميزة التحكم بالقلم واللمس, على الرغم من أن أداؤه ليس الأفضل، وكاميراته ليست جيدة مثل بعض الكاميرات الأخرى، إلا أن السعر أكثر من المعقول.

3. ايباد Huawei Mate Pad Pro

إن Mate Pad Pro هو محاولة Huawei لصناعة ايباد مع شاشة عالية الجودة مقاس 10.8 بوصة إلى قوته المتقدمة وبطاريته التي تدوم طويلاً، يعد جهاز Mate Pad Pro منافسا في سوق بيع الأجهزة اللوحية.

 MatePad Pro ليس أنيق وخفيف الوزن فحسب بل يمتلك بعض الميزات الرائعة و المتميزة يعد ملحق القلم ولوحة المفاتيح مثاليين لإنتاجية عالية وخاصة في مجال التصميم وكتابة المحتوى.

لا يستقبل جهاز Mate Pad Pro الخدمات المقدمة من شركة جوجل مما يعني عدم إمكانية الوصول إلى متجر Google Play ولا تطبيقات Google مثل الخرائط.

4. تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مناسب للميزانية، فإن Samsung Galaxy Tab S6 Lite هو الخيار الأمثل لكن عليك العلم أن مجموعة معالج الشرائح ليست قوية مثل طرازها الشقيق والكاميرات متوسطة الجودة و بشاشة جذابة بنصف سعر الأجهزة اللوحية الأخرى في هذه الفئة.

المبلغ الذي ستنفقه على Tab S6 Lite يستحق، فهو ليس أصغر من جهاز Tab S6 بل اثقل.

5. الجهاز اللوحي Amazon Fire HD 10

لا يعتبر Fire HD 10 أسرع جهاز لوحي في السوق الرقمي حاليا، لكن مقابل أقل من 100 دولار، يمكنك الحصول على جهاز لوحي عالي الجودة بدقة 1920 × 1200 مثالي لمشاهدة أفلامك المفضلة أو مقاطع فيديو YouTube.

المعالج سريع جدا مما يعني أنه خيار رائع لمن لديهم ميزانية محدودة اذا لم تكن مهتم بتقديم أي تنازلات مالية فيمكنك أن تشتري أفضل من Fire HD 10.

6. الجهاز اللوحي Amazon Fire HD 8

لدى أمازون الاختيار الأمثل لك لأفضل جهاز لوحي مقاس 8 بوصات مقابل 50 دولار أمريكي فقط، يمكنك الحصول على طراز Plus مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والشحن اللاسلكي، وكلاهما يوفر ميزات ومواصفات متطابقة تقريبا بسعر أقل.

تعد Amazon Slate الجديدة ترقية رائعة حيث يتمتع بعمر بطارية أكبر بنسبة 30٪ وسعة تخزين مضاعفة مع منفذ USB-C, نظام أمازون البيئي الذي ليس قويا مثل Android كامل التقنية ولكن إذا كنت مشترك في Amazon Prime فستدفع أقل بكثير مما تدفعه مقابل معظم أجهزة Android.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح، فيما سبق قدمنا لك قائمة بأفضل أجهزة التابلت اللوحية في السوق لعام 2022 التي يمكنك شراءها بسعر توفيري و ميزات رائعة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج رسم لجهاز الايباد 2022

أفضل أنواع أيباد هواوي للأطفال لعام 2022

أفضل تطبيقات رسم إحترافية على الايفون والايباد

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات على الهاتف 2022

تصنيف