ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل أنواع أيباد هواوي للأطفال لعام 2022

ما هو أفضل تابلت هواوي للأطفال؟ حيث يفضل الكثير من الأطفال استخدام أجهزة الايباد والتابلت لأن حجمها أكبر من حجم الهواتف الذكية، لذلك بدأت الشركات تطور في صناعة أجهزة تابلت صحية للأطفال وأيضا بأسعار مناسبة، وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة لأفضل أجهزة ايباد هواوي للأطفال بأسعار رخيصة وفقاً للمميزات التي تقدمها هذه الأجهزة.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل ايباد هواوي للأطفال أو تبحث عن أرخص تابلت هواوي، فإن هذا المقال موجه لك شخص يبحث عن ايباد أطفال رخيص من شركة هواوي، لذلك تابع الشرح لنتعرف على أنواع التابلت.

أفضل أنواع أيباد هواوي للأطفال لعام 2022

تستمر أجهزة iPad والتابلت في التطور والنمو بشكل دائم مع مزيد من الميزات الرائعة والتقنيات الحديثة الجديدة التي تعمل على تطوير و تحسين عمر وأداء البطارية وتجعل التطبيقات تعمل بشكل أفضل فهي تدعم مجموعة متنوعة من الاستخدامات.

تعتبر أجهزة iPad رائعة للأطفال لأنه يمكنهم استخدامها للابتعاد عن أي نوع من أنواع إدمان الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل المختلفة الأندرويد و الـ IOS وتحفيز عقولهم على التفكير و تطوير مهارات التفكير النقدي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال تنمية المهارات للاستماع و التعلم والإبتعاد عن الآثار السلبية المترتبة على استخدام التكنولوجيا.

لذلك تجد الكثير من الأهل يبحثون عن سعر تاب هواوي T3 10 أو حتى سعر تابلت هواوي 10 بوصة في السعودية أو مصر أو الإمارات أو الأردن أو الكويت أو قطر أو الجزائر لاستخدام تابلت أطفال هواوي والتعرف على أهم مواصفات تاب هواوي الخاص بالأطفال. وهذا سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع معنا.

أفضل تابلت هواوي للأطفال

فيما يلي قائمة بأهم و أفضل جهاز لوحي تابلت وايباد هواوي لإستخدام الأطفال لعام 2022 وهي على الشكل التالي:

الجهاز اللوحي Huawei Media Pad T3

يجد الكثير من الناس أن جهاز Media Pad T3 أنيق ومتطور على حد سواء و يجذب أي شخص يبلغ من العمر 18 عام فما فوق.

الجهاز مثالي لأي شخص يريد عرض صورة بدقة عالية ولا يملك أي تأثير سلبي على الإطلاق من امتلاكه فكل ما يقدمه هو من أعلى مستويات الجودة و الدقة.

يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض بقياس 10 بوصات بدقة تصل الى 1280 × 800. و ذاكرة تبلغ 2 جيغابايت مع تخزين 128 غيغابايت و بطارية بسعة 4800 مللي أمبير مع كاميرا أمامية بدقة تصل الى 2 ميغا بيكسل و 5 ميغا بيكسل بوزن 460 جرام.

لقد وجدنا أن هذا الجهاز يعمل بشكل أفضل من الجهاز السابق وبالتالي فهو أغلى ثمنا فأنت ستحصل على جهاز متوسط الأداء تعمل جميع ميزاته حسب المتوقع.

يتمتع جهاز Huawei Media Pad T3 المصمم بشكل جميل بترفيه كاف لأي شخص, فهو رائع جدا لأولئك الذين يريدون سعة تخزين كبيرة لأطفالهم فهي تأتي من المصنع بمساحة إضافية كبيرة.

الجهاز اللوحي Huawei Mate Pad T8

يعد Mate Pad T8 الخيار الأفضل و الرائع للأطفال الصغار، ويتم تسعيره مقارنة بأجهزة iPad الأخرى الأكثر تكلفة في السوق و غالبا ما يفكر الآباء في السعر قبل إجراء عملية شراء لأطفالهم مع العلم أن هناك حلولا أقل تكلفة متاحة.

يتمتع الجهاز بسعة تخزين 16 جيغابايت وشاشة مقاس 8 بوصات و لديه ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيغابايت مثل جميع أجهزة iPad من Huawei، فهو لا يستفاد من خدمات Google Play الرسمية، ويصل متوسط عمر البطارية إلى 10 ساعات ببطارية 5100 مللي أمبير و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل بحجم إجمالي يصل إلى 663 جرام.

هو عبارة عن جهاز ذكي مصمم لأولئك الذين يرغبون في شراء منتج توفيري اقتصادي لأطفالهم ويساعدهم على التعلم ببساطة تصميمه. 

حيث تم تثبيت العديد من التطبيقات التعليمية يسمح فقط بثبيت تطبيقات لأغراض الترفيه، مثل تعلم وفهم كيفية عمل الساعة وكذلك الاستمتاع بالترفيه.

يعمل بنظام EMUI10.0.1 و هو النظام المماثل أو الشبيه بـ Android، مما يعني أن التعود عليه أمر سهل للغاية و من بين الميزات المتوفرة للأطفال تقنية Eye Comfort Mode التي تحمي العينين من التلف أثناء النظر إلى الشاشة وترسل إشعار للمستخدم لتغيير طريقة حمله للجهاز إذا نظر إليه بشكل غير صحي.

نظرًا لمواصفاته المتواضعة، لا يمكننا توقع أداء ممتاز من هذا الجهاز - فهو يتخلف بسهولة عن الأجهزة الحديثة الأخرى نظرًا لانخفاض ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين المتواضعة، وبالتأكيد لا يبدو خيارًا جيدًا للاستخدام العائلي أو المشاركة مع طفلك.

قد يهمك: أفضل قنوات عربية على اليوتيوب لعام 2022

الجهاز اللوحي Agassi2-L09B

 الجهاز اللوحي هذا يتمتع بـ 10.1 بوصة لشاشة مذهلة و تخزين 32 جيغابايت و رامات قد تصل في بعض النسخ الى 3 جيغابايت حيث يتمتع بسرعة ممتازة عند تشغيل التطبيقات ونقل البيانات.

في حال كان أطفالك مهتمين بالتطبيقات التي هي ألعاب وبرامج تعليمية الإبداعية الكبيرة الحجم والتخزين فعليك شراء الـ Agassi2-L09B فهو يحتوي على شاشة كبيرة بدقة عالية ستبهر طفلك وتكون مناسبة لمختلف أنواع محتوى المشاهدة مثل YouTube أو الأفلام والمسلسلات.

الجهاز اللوحي Huawei M5 Lite

يعد جهاز Huawei M5 Lite iPad أغلى جهاز iPad بين الأجهزة التي ذكرناها في قائمتنا السابقة فإذا كنت تبحث عن جهاز iPad يوفر الكثير من القوة والتنوع، فهذا التابلت يتمتع بشاشة 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 وذاكرة 4 جيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و سعة تخزين 64 جيغابايت وسعة بطارية 7500 مللي أمبير بوزن 463 جرام.

كما أنه يعمل بقلم اللمس من نوع الـ M-Pen بسلاسة وراحة مع أربع مكبرات صوت بنظام استريو أي أنت ستحصل على صوت عالي الصفاء و الجودة والدقة.

فيما سبق قدمنا لك معلومات كاملة عن أفضل أنواع التابلت أو الأجهزة اللوحية الأيباد الخاصة بالأطفال و المواصفات التي تشمل الكاميرا و التخزين والذاكرة العشوائية وحجم البطارية متمنين الاستفادة من كافة المعلومات الواردة في المقال.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج رسم لجهاز الايباد 2022

أفضل تطبيقات رسم إحترافية على الايفون والايباد

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات على الهاتف 2022

تصنيف