ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات على الهاتف 2022

في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بالإضافة إلى مشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية كل ذلك من خلال الهاتف فقط, حيث تستطيع من خلال هذه البرامج والتطبيقات مشاهدة جميع المباريات والدوريات الأوربية والسعودية والمصرية وجميع الدوريات في أعلى جودة مجانا وبدون تقطع حتى لو كان الإنترنت ضعيف فهي تتوفر على أسرع سيرفرات أجنبية بدون تقطع.

لذلك إذا كنت تسأل نفسك كيف أشاهد مباريات كأس العالم في قطر 2022 من الهاتف مجانا أو كيف تشاهد مباراة مباشر على الجوال؟ أو تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا للايفون أو للاندرويد, فإن هذا المقال مخصص لك, حيث جمعنا افضل تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات مباشر 2022.

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات عبر الهاتف

المباريات تأخذ محط اهتمام كبير من قبل المجتمع، وخصيصاً فئة الشباب، حيث يحب العديد من الناس متابعة المباريات عن بعد في حال لم يتمكنوا من حضورها بشكل مباشر على أرض الواقع، وبسبب التقدم التكنولوجي وتقدم وسائل البث المباشر أصبح يوجد إمكانية لمتابعة المباريات الرياضية أينما كان الشخص متواجداً، بل وفقط بضغطة زر واحدة عبر أحد التطبيقات المخصصة لذلك، وسنستعرض في هذا المقال أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مباشرة على iphone و Android، وتطبيقات البث المباشر للمباريات، لتتمكن من مشاهدة المباريات وأنت في منزلك عبر الهاتف المحمول الخاص بك.

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا على الجوال

يحرص الأشخاص المهتمين بتطوير المواقع والتطبيقات إلى تقديم كل ما هو كان مستحيلاً سابقاً ليصبح ممكناً وبكل سهولة، لذا أصبح بإمكان الجميع القيام بمشاهدة الأخبار، الأفلام، المباريات الرياضية عن بعد، والبرامج المباشرة، وغير ذلك، وإليكم الآن أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات الرياضية HD عبر الهاتف لمتابعتها بدقة عالية ووضوح ومتعة.

1. تطبيق Lynx IPTv

يحتل هذا التطبيق المراتب الأولى ضمن أكثر التطبيقات استخداماً في الوطن العربي من قبل فئات الشباب لهدف مشاهدة المباريات بشكل مباشر, فهو يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة المباريات للاندرويد، حيث يعرض هذا التطبيق جميع القنوات الرياضية ويعرض جميع مباريات كرة القدم يومياً، ويقدم أفضل تغطية لأبرز مباريات كرة القدم ويقدمها بجودة عالية الدقة، كما يحتوي على قنوات ترفيهية، وهو سهل جداً من حيث الاستخدام، كما أنه يضم بث للمباريات من قبل أشهر القنوات التلفزيونية مثل Bein Sport وغيرها.

ميزات التطبيق:

  • الوجهة جميلة جداً ومرتبة ومنسقة بشكل جيد.
  • يضم أكثر من 8000 قناة تلفزيونية لعرض المباريات الرياضية.
  • يمكن اختيار مجموعة من القنوات وإضافتها لقائمة القنوات المفضلة.
  • يعمل على كافة أجهزة أندرويد وIOS.
  • يتوفر فيه خيار البحث لتسهيل عملية اختيار المحتوى.
  • عبر هذا التطبيق يتم تحديث القنوات بشكل يومي.
  • يتوفر خيار مراقبة الأطفال تجنباً لعرض أي محتوى لا يناسبهم.
  • بث عالي الدقة يصل إلى 4k.
  • يعمل الخادم الخاص به طيلة الوقت.

2. تطبيق Drama Life

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة المباريات نت ضعيف, فإن تطبيق Drama Life من التطبيقات الممتازة التي توفر مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة ومباريات المنتخبات والدوريات الاسبانية والإنجليزية وغيرها، يتوفر فيه أكثر من 2000 قناة رياضية مختصة بعرض المباريات بشكل يومي، كما يمكن مشاهدة القنوات العربية والدولية المتنوعة، بالإضافة إلى توفر بثوث مباشرة للمباريات وإمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات، كل ذلك عبر الهاتف فقط!

3. تطبيق الأسطورة Tv

يدعم هذا التطبيق كل أنواع الهواتف الذكية، ويعرض العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة، كما أنه يعرض المباريات مباشرةً عبر بثوث بدقة عالية، كما يتوفر جودات عرض مختلفة بحسب سرعة الإنترنت لدى مستخدم التطبيق، يتميز تطبيق الأسطورة بأنه غير معقد أبداً واستخدامه سهل وبسيط، كما أنه يعمل في جميع بلدان الوطن العربي، ويقدم عرض المباريات بسيرفرات ممتازة ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.

4. تطبيق ياسين Tv

يعد هذا التطبيق من أفضل وأشهر تطبيقات بث المباريات بشكل مباشر في الوطن العربي، يقدم التطبيق قنوات متنوعة تعمل على مدار الساعة، ويتيح خدمات متنوعة لمشاهدة المباريات الرياضية بشكل مباشر وبدقة فائقة،  كما أنه يعرض البثوث المباشرة الخاصة بتغطية مباريات كرة القدم بشكل يومي، ولا يتعرض التطبيق لتوقف أو أعطال، ولا يتضمن إعلانات مزعجة للمستخدم.

5. تطبيق Mobi Kora

تم إطلاق هذا التطبيق من قبل منصة Cool Kora الشهيرة، ليصبح من أفضل تطبيقات عرض المباريات عبر عرض أفضل قنوات المباريات المشفرة بشكل مباشر، أي يمكن للمستخدم مشاهدة البث المباشر لأي مباراة يريدها دون أن يواجه أي انقاطاعات أو مشاكل أو دقة منخفضة.

6. تطبيق Show Sport Tv

يتميز هذا التطبيق بعرضه للمباريات بجودات مختلفة من الدقة، إذ يعرض المباريات مهما كانت سرعة النت لدى المستخدم منخفضة، ويقدم عروضاً للمباريات المقدمة من قبل أفضل القنوات الرياضية مثل سكاي سبورتس وبيين سبورت، ويتميز بأنه لا يحتوي على إعلانات تزعج المستخدم.

7. تطبيق Live Net Tv

يعد تطبيقاً شاملاً يعرض الكثير من القنوات العربية والأجنبية والمسلسلات والأفلام، ويتواجد فيه قسم مخصص لعرض المباريات اليومية عبر عشرات  من القنوات المخصصة للرياضة، وهو يعمل في الوطن العربي ويعرض القنوات العربية والأجنبية المتنوعة، ويقدم المباريات بدقة عالية ويستخدم سيرفرات ممتازة لا تٌحدث أية انقطاعات، ويتسم بوجود واجهة سهلة الاستخدام وتصميم جميل، كما أنه يعمل على جميع أنواع الهواتف وأنظمة التشغيل.

8. تطبيق Live Plus

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات فهو يقدم ميزات متنوعة غير متواجدة لدى غيره من التطبيقات، فعلى سبيل المثال يمكنك مشاهدة المباريات وفق تصنيفات خاصة بك، أي يمكنك مثلاً مشاهدة المباراة عبر قناتك المفضلة، ويمكنك اختيار المعلق الصوتي الرياضي المفضل لك، كما يمكنك اختيار جودة البث المباشر وفق سرعة الإنترنت لديك حيث يتوفر سرعات مختلفة، ويقدم التطبيق خدمة الإشعارات والتنبيهات التي يتم إرسالها إليك فور البدء ببث مباراة ما، ولا تتعرض عروض المباريات إلى إنقطاعات أو بطئ.

9. تطبيق Glostar TV

يتوفر لدى هذا التطبيق الرائع المئات من القنوات المتنوعة التي تعرض المسلسلات التلفزيونية، وعروض الترفيه والبرامج المخصصة للأطفال، والأفلام الجديدة، بالإضافة إلى عرضه للمباريات عن طريق قنوات شهيرة جداً لعرض المباريات المباشرة مثل bein sport، OSN، وغيرهم من القنوات المميزة، ويعمل التطبيق على جميع هواتف الأندرويد وهو سهل الاستخدام ولا يحتوى على انقطاعات أو مشكلات في البث.

مواضيع قد تهمك:

افضل برنامج لمشاهدة مباريات الدوري المصري والدوريات العالمية

افضل مواقع تصميم الصور اون لاين احترافية بدون برامج الفوتوشوب

أفضل مواقع لتصميم تطبيقات Android بدون الحاجة لتعلم أي لغة برمجة

افضل موقع تصميم الصور احترافية  والكتابة بالعربي مجانا | قل وداعاً لبرامج الفوتوشوب

افضل برامج تحرير الفيديو على الهاتف | تصميم فيديو احترافي للمبتدئين