أفضل مواقع تعطيك إيميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

افضل مواقع تعطي ايميل وهمي جاهز هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال، حيث اصبح الكثير يبحث عن موقع إيميلات وهمية على gmail أو ياهو من اجل الحصول على ايميل وهمي لربطه في حساباتهم على الفيسبوك أو تويتر أو انستقرام أو غيرها من المواقع التي تحتاج إلى بريد إلكتروني من أجل تسجيل الدخول فيها، والكثير من الناس لا يرغبون في استخدام بريدهم الأساسي من أجل حماية خصوصياتهم بالذات بالمواقع الغير موثوقة.

لذلك بدأ الكثير في البحث عن رابط عمل ايميل وهمي تمنح بريد إلكتروني وهمي جاهز، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة من أجل إنشاء ايميل وهمي والتسجيل بالفيس بوك بسرعة عالية أو انستا، تابع الشرح بالتفصيل لأننا سوف نعرض لكم أفضل مواقع ايميلات وهمية 2023 جاهزة للاستخدام.

أفضل مواقع تعطيك إيميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

بداية العمل على منصات التواصل الاجتماعي سواء بيقو لايف أو سناب شلت أو فيسبوك أو انستا وحتى الوصول إلى المواقع الإلكترونية تكون سهلة جدا الا ان الكثير من المواقع تتطلب منك تسجيل الدخول عبر حسابك الإلكتروني، مما يضعك ضمن خانة اليك في إنشاء الحساب.

وانشاء الحساب ليس بالأمر الصعب، وليست تلك بمشكلة نقع فيها، إنما بالنظر إلى المواقع التي تطلب منك حسابات أخرى، تجد أنه من الصعب الوصول إليها، الأمر الذي يحتم عليك انشاء حساب أخر واخر وغيرهم، انطلاقاً من البحث عن حل لهذه المشكلة، ظهرت العديد من المواقع التي تقدم لك إيميلات وهمية.

فعند الولوج الى تلك المواقع ما هي الطريقة المتبعة للحصول على الإيميلات، وما هي هذه المواقع أساساً؟

لطالما كان اليوم في كل عمل تقوم به العديد من المشاكل التي تواجهك، وتختلف هذه المشاكل عن غيرها باختلاف طبيعة العمل، وبالنسبة لهذا الموضوع المشكلة تعدد الحسابات تعود لبعض الأسباب ومنها: 

الرقم

عند النظر إلى اغلب منصات الايميلات، تجد أن أغلبها مثل ياهو وجيميل وغيرهم يطلب منك عند إنشاء الحساب ادخال رقمك الشخصي من أجل تأكيد الحساب، وأغلب الناس لا تمتلك أكثر من رقمين او رقم واحد حتى، مما يجعل الأمر شبه مستحيل، بالإضافة إلى عدم قدرتك على وضع الرقم نفسه ضمن أكثر من حساب، فهذا الموضوع سيعرض الحسابات لخطر الإزالة.

الألعاب

الكثير من العاب الفيديو والألعاب التي تعمل على نظام اندرويد واي أو اس، تطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل أو سوبر سيل او غيرها من شركات الألعاب، هذا الأمر الذي يعد في بداية الأمر عاديا الا انه في الواقع مشكله، لأن هذه الحسابات غير مدعومة في جميع الدول، مما يجبرك على إنشاء حساب تابع لدولة أخرى، وهنا تكمن الصعوبة فكيف ستجعله يتبع لدولة أخرى ؟ وهذه هي مهمة هذه المواقع.

نفاذ الصبر

الأمر المعروف، أنه يوجد عدد كبير من الناس لا يمتلكون صبرا ولا أساساً يمتلكون وقتا لإنشاء الحسابات، وتوجد في بعض الأحيان ظروف تفرض عليك صنع العديد من الحسابات، ويختلف عددها حسب الحاجة، الأمر الذي يتناقض مع طبعك في حال كنت غير صبور او لا تملك وقتا، ومن هنا تعمل هذه المواقع على توفير الراحة لك.

قبل أن تكمل يجب عليك أن تنتبه إلى نقطة هامة جدا، وهي أنه لا يوجد اي موقع يعطيك حسابات وهمية دائمة، وانما كلها تكون مؤقتة وتختلف الفترة المحددة حتى تنتهي صلاحيتها تبعا للموقع والمستخدم أيضاً.

قد يهمك: كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

ما هي أهم هذه المواقع ؟

والآن سنقدم خدماتنا لمن يريد الحصول عنوان بريد إلكتروني جاهز مجاناً ويقول اريد عنوان بريد الكتروني جاهز للفيس بوك او انه يريد بريد إلكتروني جديد مع كلمة السر، مقالنا اليوم سنقدم فيه بعض مواقع تعطي بريد إلكتروني مقبول جاهز للأشخاص الذين يسألون اريد ايميل إلكتروني جاهز مع كلمة السر.

فبواسطة الحصول على بريد وهمي جاهز مع كلمة السر، يمكنك توفير الوقت لإنشاء بريد جديد وتوفير قيامك بتعبئة جميع المعلومات كل ذلك خلال ثواني فقط، حيث انه في الوقت الحالي اصبح البريد يفتح افاقاً واسعة نتيجة التقدم التكنولوجي ولان مختلف المواقع والتطبيقات تتطلب الحصول على بريد إلكتروني من أجل إكمال عملية الدخول، لذا دعونا نبدأ بذكر أفضل مواقع ايميلات الوهمية.

1. Temp-Mail

الموقع الحائز على المرتبة الأولى عالمياً من ناحية المواقع التي تقدم الحسابات الوهمية المؤقتة، وذلك نظرا لعدد الزيارات وتواجد الأشخاص في هذا الموقع، فقد بلغ عدد الزيارات لهذا الموقع عام ألفين وتسعة عشر ما يعادل مئة وخمسين مليون زيارة.

كما يمتاز هذا الموقع بنظام إتاحة الفرصة لك في الاختيار ما بين التدمير الذاتي بعد فترة محددة أو أن تقوم انت بتدميره بعد الانتهاء منه، كما وأن الموقع يمتاز بالسرية التامة، فبعد الانتهاء منه وتدمير الحساب لن يستطيع أي احد الوصول إلى معلوماتك الشخصية أبداً.

رابط الموقع: https://temp-mail.org/ar

2. Moakat

موقع مؤقت العربي الحاصل على المرتبة الثانية من ناحية المواقع التي تقدم الحسابات الوهمية المؤقتة، وذلك بالاعتماد على عدد الزيارات لهذا الموقع والتي بلغت عام ألفين وتسعة عشر ما يقارب مئة وثلاثين مليون زيارة، كما يعد هذا الموقع مميزا عن غيره بسبب تقديمه ميزة جميلة للغاية لمستخدميه وهي إمكانية إرسال الرسائل من هذا البريد الي البريد الاخر، أي يمكنك من التواصل مع الآخرين وإرسال الرسائل لهم، اما بالنسبة للزمن المحدد حتى يتم تدمير هذا البريد فيتراوح ما بين يومين وخمسة عشر يوماً حسب رغبة المستخدم.

رابط الموقع: https://www.moakt.com/ar

قد يهمك: أفضل 5 برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

3. Fake Mail

إذا كنت تريد نسخ بريد إلكتروني جاهز أو ايميل وهمي، أحد أبرز المواقع لعام ألفين وتسعة عشر، فقد بلغ عدد الزيارات إلى هذا الموقع ما يعادل مئة مليون زيارة، وذلك الامر قد وصل به للمرتبة الثالثة عالمياً في ترتيب المواقع التي تقدم خدمة الحسابات الوهمية.

وكما أن أحد أبرز الميزات التي يقدمها هذا الموقع في ايميلاته، هي توفير مدة ساعة لك ولكافة المستخدمين من أجل إنهاء المشاريع الخاصة بك، وفي حال اقتربت هذه الساعة من الانتهاء وانت لم تنتهي من عملك، يمكنك تمديدها لساعة أخرى، وحتى أنه يمكنك تمديدها ليوم أو أسبوع او اكثر.

رابط الموقع: https://tempail.com/tr/fake-mail

4. Mohmal.com

موقع مهمل صاحب المرتبة الرابعة في عالم المواقع التي تقدم خدمة الحسابات الوهمية، وقد بلغ حسب إحصائيات عام ألفين وتسعة عشر عدد الزوار لهذا الموقع تسعون مليون زيارة، الأمر الذي جعل منه ضمن التصنيف العالمي، ويقدم هذا الموقع الحساب للمستخدم لمدة خمس وأربعين دقيقة غير قابلة للتجديد، لذلك في حال كان عملك يحتاج وقتا قليلا، هذا الموقع هو خير موقع، كما وأنه عند انتهاء صلاحية الحساب، ستحذف الرسائل الخاصة بك بشكل كامل، ولن يبقى لها أي أثر.

رابط الموقع: https://www.mohmal.com

5. 10minutemail

إذا كنت تبحث عن ايميل وهمي 10 دقائق، من اسم هذا الموقع يمكنك معرفة أنه يقدم حسابات مدتها القصوى عشر دقائق، ولكن يتيح هذا الموقع لك إمكانية تمديد عشر دقائق اخرى، كما يعد ابرز المواقع من ناحية سرعته في إيصال الرسائل، وقد بلغ عدد الزيارات فيه إلى خمس وسبعون مليون زيارة خلال عام ألفين وتسعة عشر.

رابط الموقع: https://10minutemail.com

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على أهم مواقع التي تمنح ايميلات وهميه جاهزة للاستخدام، أتمنى اذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركات الموضوع مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

اريد عنوان بريد الكتروني جاهز مع كلمة السر

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود تفعيل واتساب

افضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب