ابحث هنا وسوف تجد طلبك

قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن (الشروط والأوراق المطلوبة)

سنتعرف من خلال هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم طريقة الحصول على قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن وما هي الإجراءات المطلوبة للحصول على قرض بدون تحويل راتب، كما سنتعرف على شروط الحصول على القروض من البنوك في الأردن.

فإذا كنت تبحث عن قروض شخصية في الأردن بدون كفيل أو قرض سريع في نفس اليوم سواء قرض 2000 دينار بدون كفيل أو أكثر من ذلك حتى يصل إلى 80 ألف دينار, قروض على الهوية، فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة الحصول على قرض بدون كفيل في الأردن.

قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن

في هذه الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر على اغلب البلدان العربية في مختلف المناطق أصبحت متطلبات الحياة امرا صعب الوصول اليه وخصوصا على شرائح المجتمع أصحاب الدخل المحدود لذلك بقى السعي الدائم لإيجاد حلول اما دائما او مؤقتة للتخلص من هذه الظروف بالنسبة للأسر التي تعيش تحت وطأة الفقر في مختلف المجتمعات العربية.

وكانت احد هذه الحلول هي الحصول على القروض من البنوك المنتشرة بكثرة في دولنا العربية لكن الشروط التي تطلبها هذه البنوك ليست سهلة لذلك بدأت تظهر بعض البنوك التي تقدم خدماتها للعملاء بطرق ميسرة وسنتحدث في مقالنا عن القروض الميسرة  بدون كفيل في الأردن.

قروض مقدمة من بنك الأردن بدون كفيل

يعتبر هذا البنك من أفضل البنوك التي تقدم خدماتها التمويلية للمواطنين الأردنيين ويضع هذا البنك حلوله في مسائل القروض الشخصية حيث يقدم هذه البنك يد المساعدة لتحقيق الطموحات التي يحلم بها كل مواطن أردني.

حيث يقدم قروض مالية مع فائدة تصل حتى 7% والقيمة المالية التي يمكن أن يقدمها البنك تضل حتى 80 ألف دينار أردني ويوقع العميل على عقود ضمان للبنك لتضمانا سداد كامل المبلغ خلال فترة معينة محددة.

ومن الميزات التي يقدمها بنك الأردن اعفاء لعملائه من دفع عمولة المنح عندما تطلب قروضا من بنوك غيره.

قد يهمك: قرض بدون تحويل راتب في الأردن 2022

قروض ميسرة بدون كفيل في الأردن:

تختلف هذه القروض في الأردن باختلاف المتغيرات الأساسية من حيث طبيعة المؤسسة التي تقدم قرضها للعميل وهناك نوعين من هذه الشركات منها معتمدة ومنها غير معتمد ويوجد بالإضافة.

لذلك خدمات يقدمها بنك اون لاين وهي خدمات مصرفية مالية تقدم من قبل احد الموظفين الكبار في بنك الأردن حيث تعتبر هذه الخدمة من اهم العوامل المساعدة للموظفين حيث تقوم بالرد على كل الموظفين واستفساراتهم ويقدمون المعلومات للأشخاص التي تريد الحصول على قروض شخصية او سكنية.

كما تقدم هذه الخدمة بطاقات ائتمانية او قروض للموظفين وتقدم العديد من التسهيلات المصرفية مثل عدم وجود كفيل عند التقديم على القرض.

مزايا القروض المقدمة من بنك الأردن

يوجد الكثير والكثير من الميزات التي يقدمها البنك للعملاء المتقدمين على القروض فيه من أهمها:

  1. اهم خدمات هذا البنك وميزاته هي خدمة الفائدة المتناقصة على القرض كما له أسعار تنافس اغلب البنوك المنتشرة في الأردن وتكون فائدته في البداية 7% ثم تتناقص لتصل 3%.
  2. ان الحد الأقصى للمبلغ المالي الذي يستفيد منه العميل من هذا البنك يصل حتى 80 ألف دينار أردني.
  3. من الميزات التي يقدمها البنك أيضا أقساط سهلة ومريحة للعميل ويمنحه فترة طويلة للسداد تصل حتى 5 سنوات.
  4. عند حصول ظروف معينة للعميل يمكنه تأجيل الأقساط الشهرية لفترة معينة يحددها البنك.
  5. اهم ما يميز هذه القروض التي يحصل عليها العملاء من البنك هي انه بدون كفيل.
  6. يحصل المستفيد على قرض من هذا البنك على بوليصة تأمين على الحياة دائمة.
  7. يقدم البنك للعميل بعد الاستفادة من القرض بطاقة ائتمانية وتعتبر من البطاقات التي لا تقع عليها رسوم الإصدار.
  8. يقدم هذا البنك ميزات كثيرة منها إمكانية حصول العملاء على قروض منه بشرط رهن عقار او سيارة وبفائدة تعتبر متناقصة وقليلة تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع الأردني.

قد يهمك: افضل شركات للتمويل العقاري في الأردن بدون دفعة أولى

الشروط التي يضعها بنك الأردن على القروض بدون كفيل

للحصول على قروض ميسرة في الأردن بدون كفيل، هناك عدد من الشروط التي يحددها البنك عند الحصول على قرض بدون كفيل على العميل أهمها:

  1. ان الخدمات التي يقدمها البنك محددة فقط لحاملي الجنسية الأردنية على شرط ان يكونوا من العاملين في القطاعات العامة الحكومية او القطاعات الخاصة او العسكريين او المتقاعدين او حتى أصحاب الاعمال الحرة.
  2. من شروط البنك ان يكون العميل المتقدم للقرض لا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد عمره عن 60 سنة وهذا السن مع اخر قسط يدفعه على القرض.
  3. يجب على العميل المتقدم على القرض ان يقوم بتحويل كامل راتبه الى بنك الأردن.
  4. ان عملية الحصول على القرض يكون فيها عمولة تصل بنسبة 1% وهذه العمولة يجب على العميل ان يدفعها لمرة واحدة فقط ويدفعها عندما يرد الحصول على القرض.

قد يهمك: أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الأردن

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بدون كفيل في الأردن

  1. يجب على العميل تقديم ورقة تثبت شخصيته مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر ويجب على هذه الوثيقة ان تكون قانونية عند تقديمها
  2. يجب على المستفيد من القرض تقديم ورقة كشف لحسابه البنكي للتأكد من انه لم يستفد من قروض أخرى ويجب ان يكون هذا الكشف لأخر ستة أشهر
  3. يجب على العميل تقديم ورقة تثبت عمله في احدى القطاعات الحكومية او الخاصة او العسكرية او وجود سجل تجاري للمهنة الحرة التي يعمل بها
  4. تقديم بيان بالراتب من الجهة التي يعمل بها وان يكون تاريخ اصدار هذا البيان لم يتجاوز شهرين
  5. يجب ان يقدم الوثائق التي تؤكد ملكيته للسيارة او العقار وهذا فقط عند حالات حصوله على قرض بضمان الرهن.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح، قدمنا لكم شرحاً مطولاً عن القروض الميسرة في الأردن بدون كفيل ونرجو أن ينال مقالنا إعجابكم.

المحرر: يحيى العلوش