ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الأردن

هنالك الكثير من شركات التمويل والتي تعطي قروض شخصية في الأردن لعملائها وبعضها بدون كفيل لسحب قرض 1000 دينار دينار فما فوق ، لذلك نشاهد أن هنالك الكثير من البنوك تقدم عروض وتسهيلات لعملائها للحصول على القروض ، سواء كان قرض لشراء منزل في الأردن أو قرض للزواج أو لفتح مشروع معين أو حتى قروض شخصية، وهذا ما سوف نشرح عنه في هذا وهي معرفة أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الأردن وأفضل مكاتب تسليف فلوس في الأردن، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الأردن

يعتمد المواطنون في الأردن وخاصة أصحاب الدخل المحدود على المؤسسات المالية ومكاتب التسليف الشخصي والبنوك للحصول على التمويل اللازم لهم في مختلف مجالات الحياة فهناك تمويل الدراسة وتمويل العلاج وتمويل شراء شقة وتمويل شراء سيارة وهناك القروض الصناعية والتجارية والخدمية والقروض الزراعية.

وقد لاقت هذه المكاتب رواجاً كبيراً على مستوى الدولة على اعتبار انها الحل الوحيد للمواطنين الذين يرغبون بالحصول على مبالغ مالية لتحقيق العديد من الإنجازات المختلفة ، واليوم سوف نتعرف على أسماء شركات تمويل الأشهر في الأردن سواء كانت شركات تمويل إسلامية في الأردن أو تجارية تتعامل بالفائدة.

أفضل مكاتب تسليف لمنح القروض في الأردن

يحظى الأردن بعدد كبير من مكاتب التسليف المعروفة بالبنوك والمصارف تقدم العديد من الخدمات المصرفية والخدمية والتمويلية للأفراد على مستوى الدولة وهناك قسم من هذه البنوك لا يقتصر منحه للتمويل للأفراد فقط بل يمنح القروض للشركات التي ترغب بزيادة استثماراتها وتضخيم حركة أعمالها وتسمى هذه القروض بالقروض الصناعية أو القروض التجارية.

ويختلف تعامل البنوك بالنسبة للقروض التجارية والصناعية عن القروض الشخصية من ناحية المبلغ الممنوح و آلية التسديد و مدة التسديد ومبلغ القسط الشهري ومعدل الفائدة , إضافة إلى البنوك تختلف بين بعضها البعض بهذه الخصائص وخاصة في الآونة الأخيرة حيث اشتدت المنافسة بين هذه البنوك لجذب الزبائن نحوها وذلك نتيجة الارباح التي تحققها هذه البنوك حيث أنه تزداد هذه الأرباح بزيادة عدد العملاء والزبائن لديهم.

لذا نلاحظ الكثير من البنوك تقوم بالعروض ما بين كل فترة و أخرى لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن مثل تخفيض معدل الفائدة على قرض معين أو زيادة مدة السداد وغيرها.

البنك التجاري الأردني

إذا كنت تبحث عن جهة ممولة لاقتراض المال في الأردن فعليك التوجه إلى البنك التجاري الاردني حيث يعتبر البنك رقم واحد للأشخاص الذين يريدون الحصول على قروض شخصية لتلبية احتياجاتهم وخصوصاً في عمّان فهو يعتبر أفضل شركات قروض في عمان.

ويغطي هذا البنك شرائح متعددة من المجتمع بمختلف طبقاتهم وأنواعهم ويملك هذا البنك العديد من الخصائص والمزايا التي جعلته يتفوق على غيره من البنوك على مستوى الاردن ناهيك عن المعاملة اللطيفة التي يحظى بها الزبائن والتي تجعلهم يفكرون جدياً بمعاودة التعامل مع البنك مستقبلاً.

أهم المزايا التي يتمتع بها البنك التجاري الأردني :

  • تبلغ النسبة القصوى للفوائد التي يحصل عليها هي 9.75% من قسمة القرض وتقل هذه النسبة كلما قلت قيمة القرض وتعتبر هذه النسبة هي نسبة منافسة إذا ما تمت مقارنتها مع نسب الفوائد في البنوك الأخرى.
  • بالنسبة لفترة السداد فتصل إلى 96 شهر وتعتبر هذه الفترة طويلة نسبياً ويتم تحديد هذه المدة بحسب قيمة القرض الممنوح.
  • يمكن للعميل الحصول على أكثر من قرض في نفس الفترة الزمنية شريطة تحقيق الشروط المطلوبة , ويتم الاخذ بعين الاعتبار مستوى دخل الاسرة عند تحديد قيمة القرض الممنوح.
  • يتيح هذا البنك التمويل لكافة المجالات سواء الصناعية او الخدمية او التجارية للقطاعين العام والخاص ويمنح مبالغ تمويلية مرنة لأصحاب المهن الحرة.
  • بالنسبة للتمويل الشرائي فتصل القيمة الممنوحة من البنك إلى حوالي 10 ألف دينار أردني.
  • قيمة التمويلات كبيرة بشكل عام حيث تصل إلى 77 ألف دينار اردني وذلك حسب نوع الفئة المستهدفة من عملية التمويل هذه.
  • يتيح للعملاء الحصول على بطاقات مسبقة الدفع مدعومة بغرض الشراء عن طريق الانترنت أو المحلات التجارية بمبالغ ورسوم تعتبر تنافسية.

البنك الاستثماري الأردني

يعتبر البنك الاستثماري الخيار الأمثل للكثير من المواطنين في المملكة الاردنية الهاشمية حيث يقدم العديد من المزايا والخدمات التمويلية والقروض بمختلف أنواعها التي يبحث عنها الكثير من المواطنين ويتميز بالعروض المستمرة كل فترة وأخرى في محالة منه لجذب أكبر عدد من العملاء والمستخدمين ويملك العديد من الخصائص التي جعلته يتصدر قائمة أفضل البنوك في الاردن.

أهم خصائص البنك الاستثماري :

  • يقدم مبالغ مالية كبيرة للعملاء تصل إلى 100 ألف دينار اردني وتختلف قيمة المبلغ الممنوح حسب نوع القرض والغرض الذي سيؤخذ القرض من أجله حيث هناك قروض للزواج أو للدراسة أو لشراء سيارة أو منزل.
  • لا يطلب من العملاء وجود كفلاء لسحب القرض وتعتبر هذه الميزة من المزايا المنافسة مع بقية البنوك.
  • يتيح للعملاء فترة سداد طويلة تصل إلى 10 سنوات.
  • بالنسبة لأصحاب المهن فيتم منحهم قروض مرنة تختلف عن القروض الممنوحة للأشخاص العاديين.
  • يتيح للعميل سحب أكثر من قرض في نفس الترة الزمنية شرط تحقيقه للشروط المطلوبة.

بنك الأردن

يشتهر هذا البنك على مستوى المملكة بالرامج التي يتيحها بالنسبة لمنح القروض وخاصة القروض الشخصية , حيث يلجأ إليه المواطنون والشباب لتحقيق طموحاتهم واحلامهم ومشاريعه التي تنتظر التمويل المناسب , وقد أتاح هذا البنك التمويل مع العديد من المزايا والخصائص .

أهم المزايا التي يتمتع بها بنك الاردن :

  • منح القروض بمعدل فائدة منخفضة وتعتبر هذه من أهم الميزات المنافسة مع باقي البنوك حيث تبدأ نسبة الفائدة من 7.75 %.
  • تصل قيمة المبلغ إلى 70 ألف دينار.
  • تأمين مدى الحياة.
  • إمكانية تأجيل الاقساط مدة محددة.

ويمكن القول ان هذه الجهات التمويلية هي الحل والملجأ الوحيد للفئات المحدود الدخل والتي هي بحاجة ماسة لهذا النوع من الدعم.

إلى هنا أعزائي نكون قد وفقنا لكم أفضل شركات تمنح قروض مالية في الأردن سواء بكفيل أو بدون كفيل بالإضافة إلى مكاتب تسليف الأموال الأشهر في الأردن ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لاتنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أفضل البنوك في الأردن

قرض الزواج | كيف تحصل على تمويل الزواج

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك

القروض المالية وأنواع الفوائد : الفائدة الثابتة والمتغيرة

أنواع الودائع المصرفية في المصارف الإسلامية في الأردن