ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل محافظ لتخزين البيتكوين 2022 (أنصحك بأستخدامها)

أفضل محافظ لتخزين البيتكوين، إن العملات الرقمية باتت في تطور مستمر، ناهيك عن استخدامها في نمو دائم، لذلك إذا كنت مهتم فعلاً في هذا المجال وتحديد في البيتكوين (Bitcoin)، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى محفظة رقمية آمنة لتخزين العملات الرقمية، لذلك مع كثرة محافظ العملات الرقمية، سنحاول في هذا المقال جمع أفضل محفظة بيتكوين 2022.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل محفظة للعملات الرقمية أو أفضل محفظة بيتكوين مجانية وتريد إنشاء محفظة بيتكوين للاندرويد، فإن هذا المقال مخصص لك، فقد جمعنا لكم أفضل 4 محفظة إلكترونية للعملات الرقمية، لذلك تابع الشرح بالتفصيل.

محافظ البيتكوين, تعتبر العملة الرقمية الببتتكوين واحدة من العملات المشفرة التي يصعب على من يرغب في مراقبتك معرفة وتتبع ما تشتريه لانها تختلف عن العملات الورقية الوطنية التي يتم تداولها في يومنا الحالي.

توفر البيتكوين فقط معلومات محدودة عن الرقم السري الخاص بك والعنوان الذي تصدر منه العملة الخاصة بك وهي أرقام تنسب إلى الشركة الأم لبيتكوين معين فقط لا أكثر.

لذلك تجد الكثير من المستثمرين في عالم العملات المشفرة الرقمية اليوم يسالون عن أفضل محفظة بيتكوين مجانية وكيفية فتح حساب بيتكوين، وماهي أفضل محفظة بيتكوين للاندرويد.

حتى أن الذين يتساءلون ما هو البيتكوين وكيفية الربح منه وماهي أفضل شركات البيتكوين يسألون أولا عن محافظ Bitcoin و اسم محفظة البيتكوين

وجب التنبية على ضرورة حفظ المعلومات الشخصية التي قمت بالحصول عليها بعد تسجيلك في بيتكوين هي من الأمور الجد ضرورية حيث الرقم السري الذي تحصل علية له أهمية كبيرة في مجال التداول والتعامل بالبيتكوين.

لذلك كان ولابد من ايجاد وسيلة هامة وأمنه يمكنك من خلالها الحفاظ على معلوماتك من أي عملية احتيال رقمية كون أحد أهم سلبيات البيتكوين عدم القدرة على استرداد المبلغ المسروق.

أفضل محافظ تخزين البيتكوين

ما هي أفضل محفظة بيتكوين 2022، فيما يلي قائمة بأهم المحافظ التي يمنك من خلالها حفظ العملات الرقمية المشفرة وخاصة البيتكوين وهي على الشكل التالي:

محفظة Ledger Nano X لتخزين البيتكوين

تعتبر محفظة بيتكوين Ledger Nano X الأحدث في مجال حفظ العملات الرقمية البيتكوين وهي من تصنيع شركة فرنسية مبدأ عمل هذه المحفظة هي عبارة عن فلاشة يمكن ربطها بأي جهاز حاسوب وأي حاتف ذكي يحتوي على بطارية مدمجة.

من وجهة النظر الأمنية فان الفلاشة تحتوي على نوعين من الرقاقات التي ستعمل على توفير الحماية لمعلوماتك الخاصة المتعلقة بالعملة المشفرة الرقميةمثل بيتكوين.

تسمح لك الفلاشة بالدخول الى جميع منصات التداول الرقمي بالعملات المشفرة والخاصة بتداول البيتكوين وتسمح لك بحفظ الأرقام الخاصة لـ 100 نوع من أنواع العملات الرقمية المشفرة.

من بيع أنواع العملات الرقمية المشفرة التي يمكنك حفظها في الـ  Ledger Nano X:

الـ Bitcoin و الـ Litecoin, Ethereum, Dash, Binance chain (BNB) , Ripple (XRP) ,Cardona (ADA)

قد يهمك: كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا | مصداقية صنابير البيتكوين

محفظة Ledger Nano S من محافظ البيتكوين المشهورة

إذا كنت تبحث عن أفضل محفظة بيتكوين آمنة 2022، تعتبر Nano S النسخة التجريبية الأولية من محفظة الـ Nano X وهي كالنسخة X تعتبر فلاشة USB يمكنك استخدامها مع أي جهاز يحمل منفذ الـ USB عن طريق شريط اتصال كايبل ولكن هذه النسخة من المحفظة لا تحتوي على بطارية مدمجة ولا تعمل إلا من خلال وصل الفلاشة بالمأخذ التابع له في الحاسوب أو الهاتف الذكي.

هذا النوع من الأجهزة يكون عبارة عن شاشة بتقنية الـ O LED مع زرين منفصلين مدمجين مع الجهاز التي يسمح لك بتأكيد المعاملات التجارية.

عند أول عمية توصيل تقوم بها المحفظة عليك تسجيل كلمة سر لتأمين الجهاز الخاص بالمحفظة بعدها عليك أن تخزن كل كلمات السر و التي عادة ما تتكون من 24 محرف وتعتبر هذه الكلمات مهمة جدا في حال نسيت الرمز السري الخاص بمحفظتك.

الميزة الجيدة التي يمكنك الاستفادة منها في هذ المحفظة هي ميزة الأوف لاين التي لن تشعرك بالقلق على العملة الرقمية المشفرة.

سعر هذه المحفظة لن يتعدى حاجز ال 60 دولار أمريكي تدعم العملات الرقمية المشفرة التالية: الـ Bitcoin (BTC) والـ Ethereum (ETH)

Bitcoin BCC, والـ Litecoin LTC, EthereumETC.

محفظة Exodus المجانية لحفظ العملات الرقمية

تعتبر Exodus من أفضل محافظات للعملات الرقمية التي تقدم خدماتها مجانا وهي عبارة عن تطبيق يتم تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك تم تأسيس هذه المحفظة الإلكترونية وتأسيسها عام 2015.

تعتبر من أوائل المحفظات الرقمية الإلكترونية التي تسمح لك بحفظ العملات المشفرة الرقمية على سطح مكتب حاسوبك, كما أن الشركة تعمل على تطوير دائم لمحفظتها من خلال واجهة رسومية سهلة الإستخدام وتعطي تجربة استخدام متميزة.

تدعم محفظة الـ Exodus  العملات المشفرة الرقمية التالية وهي Augur Bitcoin , Ethereum , Dash , Golem  تعمل هذه المحفظة على أنظمة التشغيل الخاصة بـ Linux و Windows و Mac, تقدم المحفظة الإلكترونية الكثير من خدمات الدعم الفني التي يمكنك الحصول عليها عبر البريد الإلكتروني.

قد يهمك: ترتيب أغلى العملات الرقمية في العالم

محفظة الـ Tre zor التشيكية لحفظ البيتكوين

عملت شركة الـ Satoshi Labs التشيكية على إصدار محفظة جديدة تستطيع من خلالها حفظ العديد من العملات الرقمية.

فهي عبارة عن جهاز يشبه البوربانك بشاشة الـ O LED يمكنك وصلها بجهازك الذكي الخاص أو الى الحاسوب الشخصي يمكنك بواسطته تخزين المفاتيح الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة بدون اتصال بشبكة الإنترنت مما يوفر الأمان و الموثوقية لمعلوماتك الموجودة على المحفظة.

تعمل هذه المحفظة من خلال التوصيل بالحاسوب وعند التوصيل سيطلب منك تسجيل رمز تفعيل مكون من 9 ارقام أو محارف تكون موجودة على شاشة المحفظة.

بعدها سيطلب منك تسجيل رموز الاسترداد التي تحتوي على 24 محرف عليك الإحتفاظ بها بمكان يسهل عليك تذكره وهو عبارة عن رقم عشوائي يتم انشاءه بعد كل عملية اتصال تجريه المحفظة مع جهاز ما.

يمكن للمحفظة أن تدعم 600 نوع من العملات الرقمية المشفرة منها Zcash ,LTC Litecoin , DogecoinZEC , BTC , Namecoin

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل محفظة بيتكوين 2022، أتمنى أن الشرح نال اعجابكم وقد استفدت منه.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

ما هي العملة الرقمية تيثر (Tether (USDT

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025

أفضل 10 عملات رقمية لعام 2022

كيف تحقق الثروة من العملات الرقمية - طرق للربح من العملات الرقمية