ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً 2022

تعتبر مواقع ربح العملات الرقمية من أسهل الطرق لربح العملات الرقمية مجانا وبالذات ربح البيتكوين مجانا ، فهي مواقع تمنحك عملات رقمية بحزء صغير كل ساعة ، فهي تعتبر طريقة المجانية الأفضل لمن لا يستطيع شراء العملات الرقمية بالفيزا.

لذلك إذا كنت تبحث عن مواقع ربح بيتكوين صادقة ومضمونة ، إليك في هذا الموضوع افضل مواقع صادق. ومضمونة لكسب العملات الرقمية مجانا وعن طريق الهاتف فقط ، كيف ذلك؟ تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً 2022

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

إن العملات الرقمية من الأمور الثمينة جداً والتي تعد حلماً بعيداً للكثير من الأشخاص فالعمل في مجال تداولها يفتح الأبواب للثراء الفاحش، لكن عموماً، إن كنت لا تملك رأس مال قوي لا يمكن أبداً البدء بتداولها واستثمارها، إلا أنه يوجد بعض الطرق التي تساعدك بمرور الوقت على  جمع بعض العملات الرقمية ومنها البيتكوين

لذا سنحول تسليط الضوء على بعض مواقع ربح البيتكوين يومياً، وعلى أفضل مواقع ربح الساتوشي، وكيفية ربح البيتكوين وتحويلها إلى دولار.

ما هي العملات الرقمية؟

العملات الرقمية نوع من أنواع النقود ولكنها غير ورقية بل توجد بشكل افتراضي بقيمة حقيقية وتساوي القطعة الواحدة من العملات الرقمية آلاف الدولارت ويتم تحضيرها باستخدام تقنيات التعدين على مواقع متخصصة في ذلك ويحتاج تعدينها لخبرة طويلة وتوافر الكثير من الأمور.

يعد موضوع الحصول على أحد العملات الرقمي بشكل مجاني من الأمور المستحيلة إذ أن صناعة العملات هذه تتصف بالتعقيد الكبير والكثير من المتطلبات، إلا أنه  مع التقدم وتعدد فرص الربح عبر الإنترنت أصبح الأمر شبه ممكن ولكن يتطلب وقت طويل وصبر، فلنتعرف على أهم المواقع التي يمكن ربح وحدة السيتوشي منها ولكن لنتعرف عليها أولاً.

ما هي السيتوشي؟

السيتوشي هي الوحدة المكونة للبيتكوين، أي أنها عبارة عن أجزاء صغيرة جداً مكوّنة لعملة البيتكوين الواحدة، حيث أن البيتكوين واحدة مكونة من 100 مليون سيتوشي.

هل يمكن ربح البيتكوين من مواقع على الإنترنت؟

في الواقع يوجد الكثير من المواقع التي تدعي أنها قادرة على أن تمنحك عملات رقمية بشكل مجاني، إلا أن هذا الأمر غير صحيح وقد تكون هذه المواقع كاذبة وقد تسلب منك المال فعليك بالحذر

أما بالنسبة للمواقع الحقيقية فهي فعلياً لا تعطي عملة بيتكوين كاملة بل تعطي أجزاءاً مكوّنة لبيتكوين وهي السيتوشي أو أجزاءاً أخرى من العملات الأخرى إلا أن أشهرها هي بيتكوين، ويتم ذلك من خلال منح هذه الوحدات عن طريق تنفيذ بعض المهمات على هذه المواقع مثل مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات أو الإجابة على الاستبيانات واستطلاعات الرأي المطروحة وهكذا، وبعدها بإمكانك إما تحويل هذه الوحدات إلى دولارات أو تجميعها حتى تستطيع استبدالها ببيتكوين واحدة.

قد يهمك: كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا | مصداقية صنابير البيتكوين

ما هي أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً؟

1. موقع Implam

من خلال تنفيذ بعض الأنشطة على هذا الموقع مثل مشاهدة الإعلانات أو مشاهدة الفيديوهات القصيرة، او الإجابة على الاستبيانات بإمكانك الحصول على أكثر من 450 وحدة سيتوشي يومياً، أي هنالك فرصة جيدة لربح البيتكوين، ولكن لن تستطيع سحب أرباحك من سيتوشي عندما يصبح رصيدك 20 ألف سيتوشي فأكثر.

2. موقع BTC

يشابه هذ الموقع سابقه في طريقة الربح منه، إلا أنه يتميز بالكثير من الفيديوهات والتي تتميز بأنها ليست طويلة ومملة أي أن الحد الأقصى لمدتها 15 ثانية فقط، كما أنها كثيرة مما يتيح لك فرصة أكبر لربح أجزاء العملات الرقمية وبالتالي تجميعها وتشكيل عملة رقمية كاملة حقيقية.

3. موقع Peter Ayew

مقابل كل إعلان تقوم بمشاهدته على هذا الموقع ستحصل على 450 وحدة سيتوشي، ما يعني فرصة كبيرة جداً لربح عملة بيتكوين كل فترة وفترة.

4. موقع BitClix

يتميز هذا الموقع بإهداء كمية كبيرة من وحدات السيتوشي في وقت قصير وذلك أيضاً من خلال فتح الإعلانات ومشاهدتها وهو موقع صادق وآمن.

5. موقع Free Bitcoin

بعد أن يتم تجميع 10 آلاف وحدة سيتوشي يمكنك سحب هذه الوحدات من الموقع، يقدم الموقع نسبة كبيرة من المكافآت ووحدات السيتوشي مما يقدم لك فرصة لتكوين البيتكوين بمرور الوقت، كما أنه يتمتع بخاصية تجعله مميزاً عن غيره وهي أنه لا يحتسب العمولة على سحب الارباح كل يوم أحد، أي عند سحب أرباحك في يوم أحد سيخصم لك العمولة.

قد يهمك: كيف يتم بيع عملة البيتكوين في سوق العملات الرقمية

6. موقع Bitcoin Autore

من أحد المواقع البسيطة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على الربح، فكل ما عليك هو إدخال بعض الأكواد أو الأرقام في سبيل التحقق بأنك لست روبوت وستربح مقابلها عملات بعد مشاهدة إعلانات مطروحة على الموقع وفيديوهات.

7. موقع MoonBite

من أكثر المواقع تفضيلاً من أجل غاية كهذه، وهذا لأنه يستمر بتجميع الأرباح خاصتك حتى لو تعطل جهازك المحمول عن العمل، كما أن سحب الأرباح لا يقتصر على يوم محدد بل يمكنك السحب بأي وقت تريدك.

نصائح: كيف تحمي نفسك من العملات الرقمية الضارة؟

هناك بعض المواقع الإلكترونية تتبع أساليب ضارّة بالأجهزة الحاسوبية تدفعها لحل المعادلات البرمجية تلقائياً لتعدين العملات الرقمية دون درايتك أبداً، وذلك عن طريق الإعلانات التي قد تظهر لك أو عن طريق التتبع لموقعك وبياناتك واستخدامها من أجل عمليات التنقيب

لذا يفضل استخدام بعض أساليب الحماية من عمليات كهذه كتنصيب البرامج التي من شأنها حماية حاسوبك أو هاتفك ولعل أبرز هذه الطرق هي تثبيت بطبيق يدعى Adblocker، حيث تتجلى مهمة هذا الطبيق في حظر الإعلانات وعمليات التتبع لنشاطك على الموقع مما يؤمن لك حماية لجهازك من البرمجيات الضارة.

هل هناك مبرمجين يستخدمون برامج ضارة للوصول إلى غايتهم في التعدين؟

للأسف، في الواقع هنالك الكثير من المبرمجين وأصحاب الخبرات في الاختراق وعمليات البرمجة غير النظامية يتبعون أساليب غير قانونية وخبيثة لإجبار حاسوبك الشخصي على القيام بعمليات التعدين أو التنقيب عن العملات الرقمية دون أن تشعر أنت بذلك أبداً، كما تضر بجهازك وبياناتك، لذا عليك الحذر واستخدام برامج الحماية القصوى.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشكل الذي قدمنا فيه طريقة ربح المال من العملات الرقمية و كسب العملات الرقمية مجانا عن طريق مواقع ربح العملات الرقمية 2022، اتمنى اذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

طرق تعدين البتكوين من خلال الهاتف

كيفية ربح البيتكوين بسهولة عن طريق المواقع

إيجابيات وسلبيات تعدين البتكوين عبر الهاتف

كيف تحقق الثروة من العملات الرقمية - طرق للربح من العملات الرقمية